رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فـــريج دبي > نافذة الحوار

نافذة الحوار

مـَع / ضـِد حـِوارٌ هادِف / [وإخـتِلاف الرأي لايـُفسد بالودِ قضـيّه



آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 13-08-2009, 07:52 PM
الصورة الرمزية !i آلـعمر يفدآڪ i!  
!i آلـعمر يفدآڪ i!
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
 



معلومات اضافية 
  النقاط : 50
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
Icon1 ~... مااا رأيك بصداقهـ المنتدى ،، وصديق المنتدى ؟؟!!

 



[align=center]~... مااا رأيك بصداقهـ المنتدى ،، وصديق المنتدى ؟؟!! ...~



الصداقة هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني ، التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .

و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقة الحقيقة أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصية .

و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .

لذااا اتمنى من جميع اعضاااء المنتدى الاجابه على الاسئله بصراحه


1- ما رأيك بصداقة المنتدى ؟


2- هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم أصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى ؟


3- وإذا كان الجواب بنعم فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟


4- هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟


5- هل أنت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟


6- هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات إلى لقاء مباشر ? فتحول صديق الانترنت إلى صديق واقعي ؟


7- إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?


8- هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟


9- هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟



اتمنى من جميع الاعضاء الاجابه على الاسئله وكل عضوو يجااوب على الاسئله يختار عضوو بعده وسأبدأ بختيار اول عضووو



~...ونه القلب الكسير...~[/align]

 

رد مع اقتباس

رمزيات بلاك بيري | تفسير الاحلام | أخبار الامارات | أخبار دبي | وصفات طبخ


قديم 13-08-2009, 09:15 PM   رقم المشاركة : 2
•ڷژېـمـہٱڷـڔۋح•
 
الصورة الرمزية •ڷژېـمـہٱڷـڔۋح• 





معلومات اضافية 
  النقاط : 2494
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلميــن أختي ع الطرح ..
نترقب الزوود منج ..

 

 

 
....


آذآ حسبآڵڲ آڵحيآه معي[ ڵعبـہ ] ترى من صغري متعۈد أڲسر أڵعآبي ,|~

  رد مع اقتباس
قديم 13-08-2009, 11:52 PM   رقم المشاركة : 3
k-tee$H
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية k-tee$H 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

ووووووووووووووووووينها الاخت خلووووووووووووها اتي



اذا انا اتحمست للموضوع بسرعه خلوووووووووووووووووووووه اتي


انا متسعيل .....



اذا ما يااااااات خبرووووني انا بييبها ........... :ar15firing:

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009, 02:24 AM   رقم المشاركة : 4
ونـﮧ القلب الڪسيـر ~
V!P
 
الصورة الرمزية ونـﮧ القلب الڪسيـر ~ 





معلومات اضافية 
  النقاط : 233
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

[align=right]





[/align]


انآآ يت و آخير .. :approved:

لي عووووؤوؤوؤودهـ ..~ :99:


[align=left]





[/align]

 

 

 

,,
لا يـآس مـع الحيـآة|~

  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009, 03:28 AM   رقم المشاركة : 5
حلوة الطبايع
 
الصورة الرمزية حلوة الطبايع 




معلومات اضافية 
  النقاط : 767
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

السلآآمـ عليكم ورحمه الله و بركآآتهـ


{...العمر يفداكـ

تسلمين الشيخهـ على الطرحـ الحلو


1- ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

شيء حلو
و صدآآقهـ المنتدى حلوهـ
و آنآآ أأيدهآآ


2- هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم أصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى ؟

yes


3- وإذا كان الجواب بنعم فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟

امممممممممم
يمكن اللي على أرضـ الوآآقعـ يكون اقرب لي من اللي فالمنتدى
بســ بعد صديق المنتدى قريبـ


4- هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟


يبـ
و أكــبر مثآآل دلع نونو
تعرفت عليها من المنتدى
و شفتها فالكولجـ
و و هي وآآيد ويآآي
و فالكولج حتى لو ما نقدر نشوف بعضـ وقت الدوآآم نتلاقى قبل لا نروح <<< في مكآآنآآ السري هههههـ امحق مكآآن دلعـ دوم تقولي اسيرلها هنآآكـ خ خ خ


5- هل أنت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟

اممممممممم
أحــذر بس مب طريقهـ اني ابين لهمـ
بس اذا شفتهـم و يلست ويآهمـ
و صدآآقتنآآ كانت قويهـ طبعا بثق فيهمـ
بس الثقه العميآآ ما تنعطى لأي حد
حتى للصديق اللي على ارض الواقع



6- هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟


يس

ووصلت تلك الصداقات إلى لقاء مباشر ?

يس

فتحول صديق الانترنت إلى صديق واقعي ؟

يس


7- إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?

امممممم على حسب الصديق
و شخصيتهـ
و تعاملهـ ويآآي
وآيد اللي تعرفت عليهم من النت
بس كل حد لهـ حد في ثقتي فيهـ

8- هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟

لا
بس اسمي
و من وينـ

و صوري من سآآآآآآآآبع المستحيلات
الدنيآ ما منهآآ أمآآن
حتى الصديق اللي ع الوآآقع
بأستثنآآء البعضـ


9- هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟

لا


[align=left]حلوة الطبآآيع كآآنتـ هنآآ ..ْ~}!![/align]

 

 

 أذڪُروا اللـہ ..~

/

سبـכـآن اللـہ وبـכــمده ,, سبـכـآن اللـہ العظيـم

  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009, 03:37 AM   رقم المشاركة : 6
!i آلـعمر يفدآڪ i!
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
الصورة الرمزية !i آلـعمر يفدآڪ i! 





معلومات اضافية 
  النقاط : 50
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلمين حبيبتي حلوه الطبايع

وفي انتظار يديدج

بس ما قلتي منووه تبين بعدج

^_^

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009, 04:18 AM   رقم المشاركة : 7
garshoba
~ • غـٍُالٌٍُيً ذًٍُِّهـًٌٍُِبًٍَُِيًِ • ~
 
الصورة الرمزية garshoba 





معلومات اضافية 
  النقاط : 9452
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 


كح كح ..

اول شي وين ونه القلب الكسييير ؟!!

ما جااوبت !!

/

وشكلهاا الحلوه ما بتختاار ..خخخ

ونبا نعرف اجاابتج انتي بعد [ العمر يفدااك ] :bapho:


ولا تبين تشرديين منهاااا :17:

/

حلوه فكرتج واايد ..وفانتظااار التكملهـ :99:

تقبلي مروووري ~ :smiling[1]:

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009, 06:13 PM   رقم المشاركة : 8
!i آلـعمر يفدآڪ i!
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
الصورة الرمزية !i آلـعمر يفدآڪ i! 





معلومات اضافية 
  النقاط : 50
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

~... تسلمين حبيبتي ع المرور ...~

إن شااء الله بجااوب ع الاسئله

بس في انتظار ونوووهـ

^_^

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصل رقم 9 وكون قمر المنتدى عاشقة فريج المكرر وسلة المحذوفات 347 18-07-2008 03:41 PM
عد لين 12 و كون عسل المنتدى mo0on المكرر وسلة المحذوفات 558 31-03-2008 02:11 PM
رادار المنتدى ... راعي الونج المكرر وسلة المحذوفات 3 20-01-2008 02:59 AM
][من 1لين7ودلوع\ه المنتدى][ غرشوب الكثيري المكرر وسلة المحذوفات 70 18-08-2007 05:43 PM

الساعة الآن 02:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd