رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات

قصص وروايات [ همس روائي]و [ قصة قصيرة أعذب ما مر على الأزّمـان . ,


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 22-07-2008, 02:25 PM
الصورة الرمزية بنـوتة دبي  
بنـوتة دبي
~ • غـٍُالٌٍُيً بـًٍُِرٍوُنـًٍِزًِيِ • ~
 
 



معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
افتراضي [.. آآه يالدنيا عيال عم ما يتعارفون ~ّ

 



السلاااااام عليكووم والرحمه

شحاالكووم ربكم الا بخيير

اليووم طووّلي بعماركم يايبتلكووم قصه تجنن هيه واايد طوييله بس ما ندمت لني قريتها لنها صدق صدق عجييبه
الموووهييم .. انا بنزلهن جزء ورا الثانـي واتمنى انها تنال باعجااب الكـل ^^

الجزء الاول ..~

هلا بكل الاعضاء .....
انا عضوة جديدة هنا ... انشالله يكون مرحب فيا
هذا اول موضوع ليا .... معليش هو منقول من موقع تاني
بس انا متاكدة انو القصة هاذي حاتعجبكم ....
اذا لقيت الردود كتيرة حاكملها و انشالله تنال اعجابكم ما رح طول عليكم يالا نبدأ
ملاحظة: القصة باللهجة الاماراتية معلش في البداية حتعانو شوية بس حتفهموها

الجزء الاول
بسم الله

حمد وحيد ما عندة إخوان وهو ماسك شركات أبوه ..وأبوة مسكه الشغل وهو صغير عشان يتعود على الشغل ويتحمل المسؤولية.حمد عمرة24 عاش طيلة حياتة في لندن ودرس فيها الإبتدائى والإعدادي والثانوي وحتى الجامعة درس فيها (جامعة قيونالدهال) تخصص إدارة أعمال.. حمد من نوع الرجل إلى يحب الشغل وعندة الشغل شغل وهو مجد في عملة وهو من النوع المرح وينحب من أول مرة تشوفه والتعامل معاه سهل وحلو....

كالعادة فتح باب المكتب ومشى لين مكتبة ويلس على الكرسي وبعد شوي دخلت السكرتيرة.
السكرتيرة:صباح الخير...
حمد :صباح النور..
السكرتيرة:أستاذ حمد الوالد طلبك على التيلفون ويريدك إسويلة تيلفون ظروري..
حمد:أوكية...حد غير الوالد طلبني؟..
السكرتيرة: دق المحامي تيلفون وقال يريد يكلمك بموضوع ضروري.. ووصل فاكس من لندن بخصوص شركة المقاولات ..
حمد :أوكية ..دقي حق الوالد..وقولى حق المحامي إيي الشركة .. وهاتي البريد..
السكرتيرة:حاضر.. تريد شىء ثاني ؟
حمد : لا مشكورة ..
بعد دقايق خذ حمد تنهيدة طويلة ويلس يقرى ملفات ...
السكرتيرة: أستاذ حمد الوالد على الخط..
حمد :أوكية شكرا..
حمد :السلام عليكم..شحالك الوالد؟.. عساك بخير؟..
الوالد: هلا ولدي ..شحالك؟ ..أنا بخير وسهالة ..شو أصبحة اليوم ...عساك بخير
حمد:بخير وسهالة ...يعلنى أفداك ...شو أصبحت أنت اليوم ؟؟
الوالد:بخير وسهالة...أمممممممم..إلا حمد بغيت منك خدمة..
حمد : من عيونى..آآآآمر بس أنت وتدلل وفالك طيب..
الوالد: فالك ما يخيب..حمد بغيت أسألت تقدر إسير بدالى لندن؟
حمد:ليش أبوية خير شو هناك؟..
الوالد:ما شىء بس بغيتك أسير بدالى ..وتفتح فرعنا وعندي كم إجتماع هناك .. وما فينى هبة أسير .

حمد:فالك طيب أبوية ما طلبت.. إنزن متى تباني أسير؟
الوالد: فالك ما يخيب.. يوم اليمعة فليل.
حمد :خلاص فالك طيب.. تآمر بشىء غير؟؟
الوالد :سلامتك..والحين ما أريد أخرك فداعة الرحمن..
حمد: مع السلامة والله يحفظك..
بعد شوي السكرتيرة تدق الباب ..أستاذ حمد المحامى وصل..
حمد :أوكية دخلية..وقطعي كل التيلفونات..
حمد :هلا والله شحالك أستاذ خالد؟
خالد:بخير شحالك أنت؟عساك بخير..
حمد: بخير يعلك الخير..خير أستاذ خالد من الصبح طالبنى؟؟
خالد: أنا والله أريد أكلمك بموضوع مشروع الفندق ..
حمد: أي مشروع ؟
خالد:مشروع الفندق إلى طلبنا من شركة عبد الكريم للمقاولات تبنية لنا..
حمد :أهاا ..شو فية خلاص نحن إتفقنا علية وعطيناهم صلاحية للبنايته..وعلى ما ظن الحين يبنونه..
خالد:أستاذ حمد بقولك شىء .. عرفت أن هي الشركة إتفقت على بناية مشروع لخالد مطر
حمد :إنزين شو يعني؟
خالد:هاي الشركة إستخدمت نوعية رديئة في بناية مشروعة وبعد كم من سنة إضطر خالد مطر يعيد بناية مشروعة مرة ثانية..ويوم خلصت من بناية هذا المشروع إختفت هاي الشركة كم من سنة والحين ظهرت ..
حمد:بس يا إستاذ خالد..أنت قلت لى أنها شركة معروفة ومظمونة كيف الحين تقول هذا الكلام؟
خالد:أنا هذا إلى سمعتة ..أنها شركة ممتازة وزينة ومعروفة بس بعد الإتفاق وياهم سمعت العكس
حمد:إنزين الحين يمكن إلى قالك يجذب عليك ما يريدنا نستخدم هذي الشركة؟
خالد: لا أنا تكلمت ويا محامي خالد مطر وأكدلى هذا الكلام..
دام الهدوء لمدة خمس دقايق ...يلس حمد يفكر شو يسوى..
حمد: أوكية الحين ما نقدر إنكنسل الإتفاقية؟
خالد:نقدر بس الحين هم يبنون من تقريبا أسبوعين ..
حمد:إنزين........؟؟
خالد:نقدر نوقف الإتفاقية بس منخسر شو ..ويتوقف المشروع الفندق ولازم ندور شركة ثانية تبني لنا هذا المشروع ويبالنا وقت ..
حمد:نخسر شو أحسن ما نخسر المشروع كلة.. خلاص دق حقهم وكنسل المشروع وخبرني على إلى بصير..
خالد:أوكية ..عاد الحين أنا بترخص منك.. شىء في خاطرك ...
حمد: سلامتك..
يوم ظهر أستاذ خالد سار حمد و خذ كوب ماي بارد ويلس على الكرسي يأفكر في شغل وأفكر في المشروع وفي السفر وفي ...وفي.. وبعد شوي السكرتيرة دخلت السكرتيرة كانت يايبة الملفات والبريد.
السكرتيرة:أستاذ حمد أستاذ محمد على التيلفون (ولد عمة) ..
حمد :أوكية حوليه.
السكرتيرة:حاضر..
حمد :هلا وغلا وين هالغيبة هالأيام ما تنشاف......؟
محمد:والله إلا في الشركة ماسرت بقعة..
حمد:علومك ؟؟وين ليش ما تزورنا؟؟
محمد:أنا من يومين واصل ..
حمد:ليش وين كنت؟
محمد:والله كنت في فرنسا.
حمد:حتى أنا يوم اليمعة فليل بروح لندن..
محمد:حليلك الله يوفقك.وترد بالسلامة...حمد أقول..
حمد: هلا آمر ..خير شو..تراك ما تييبلى غير الأخبار الشينة؟هههههههه.
محمد:خلاص عيل برايك ..
حمد:أفا ...هههه .شو غديت شرات البنات ما حد يروم يكلمك إلا تمد البوز شبرين..
محمد:ما تشوف رمستك عيل أنا من متى أييب لك الأخبار الشينة بس مش منك من إلى يفكر فيك ويريد يظهرك من الجو إلى عايشنة..
حمد:أهااااااااا ..عرفت شو تبى ..أقوال محمد ما لى بارض على حفلاتك ومشاكلك.فكنى من الصدعة.


[....~

 

رد مع اقتباس

رمزيات بلاك بيري | تفسير الاحلام | أخبار الامارات | أخبار دبي | وصفات طبخ


قديم 24-07-2008, 06:00 PM   رقم المشاركة : 2
n0noWa
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية n0noWa 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
التقييم

افتراضي

 

 

يااااااااااااااااي .. كملي الباارت ..=)

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 24-07-2008, 07:49 PM   رقم المشاركة : 3
قمر الشارجة
~ • غـٍُالٌٍُيً ذًٍُِّهـًٌٍُِبًٍَُِيًِ • ~
 
الصورة الرمزية قمر الشارجة 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
التقييم

افتراضي

 

 

مشكوووووووووورة خيتو عـ القصة


ونتريا البارت الثاني

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 24-07-2008, 07:58 PM   رقم المشاركة : 4
ساحرة الفريج
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية ساحرة الفريج 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

يسلموو خيتوو عالقصه

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 25-07-2008, 02:33 PM   رقم المشاركة : 5
بنـوتة دبي
~ • غـٍُالٌٍُيً بـًٍُِرٍوُنـًٍِزًِيِ • ~
 
الصورة الرمزية بنـوتة دبي 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
التقييم

افتراضي

 

 

مشكوووورين وما قصرتو ع الردود

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أه يادنيا عيال عم ولا يتعارفون мзйά_άŁωάғά❀ قلم رصاص يسرد روايات 31 26-03-2010 01:31 AM
الله يالدنيا ... ... ... لين متى ؟؟ راعي الونج بوح القصيد من فريجنا 10 28-01-2009 03:59 AM
عيال الشيووخ‏ بنت بدع زايد شـيوخ الامارات والعرب 11 05-12-2008 09:22 AM
عيال محمد بن راشد العميد النصراوي مـسـاحــة حـرة 0 20-10-2008 06:05 PM

الساعة الآن 03:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd