رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات > قلم رصاص يسرد روايات

قلم رصاص يسرد روايات يختص في طرح الروايات


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-09-2009, 08:39 PM   رقم المشاركة : 41
ع ـسولة
~ • غـٍُالٌٍُيً نـٌٍُِشًَُِيـًٍِط • ~
 
الصورة الرمزية ع ـسولة 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلمين غنااتي ع القصــة .,

بس توني الا اقرى بالجزء الثااني ^^"

بس متحرقصة ابي اخلص بسرعة عسب اتاابع ويااج ^^ !


تسلمين ع الطرح وفي انتظاار التكملة .,

:approved: .,!

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 25-09-2009, 12:13 AM   رقم المشاركة : 42
دلوعه بس خجوله
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
الصورة الرمزية دلوعه بس خجوله 





معلومات اضافية 
  النقاط : 730
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

يسلمو واتريا التكمله ع احر من الجمر:approved:

 

 

 دلوعه بس خجوله

  رد مع اقتباس
قديم 25-09-2009, 09:13 AM   رقم المشاركة : 43
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

يسلموو
خيتو
وماعندي
كمنت
but
i'am
mt7r89ah
ant'6r
alpart
alnew

تقبلي مروري
خويتج::ms.haplah
:16:

 

 

 لِنگُن أرواح -[ رآقيَہ . .
نحٺرم ذآٺنا ، و نحٺرم الغير !
عندمآ نٺحدّث ، نٺحدّث بـ عُمق ،
نطلب بـ أدب ، نشّگر بـِ ذوق !
. . ونعٺذر بـِ صِدق

  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009, 04:20 PM   رقم المشاركة : 44
بدوية حشيمة
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية بدوية حشيمة 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلموووووون الغوالي على مروركم ...

وجاري تنزيل البارت

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009, 04:21 PM   رقم المشاركة : 45
بدوية حشيمة
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية بدوية حشيمة 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

البارت .. 16 ..

" " معقول ما احبك وانا حي معقول .. وانته الذي تفرض علي احترامك .. حبك ملكني حيل بالعرض والطول ..وكل المشاعر ذايبة في غرامك " "

اليده : كلثم .. .. . .!!!!!!

اليده " كلثم " : حصة .. !!!!!!!!

والكل استغرب ..

شيخوه : يدوه انتي اتعرفينها ..

موزوه : يدوه كلثم انتي اتعرفين يدوه حصة ؟؟. ؟

اليده كلثم : كيف ما اعرف اختي .. آه والله تغربنا وما صرنا ندري عن بعض ..

اليده .. حصة .. : وما شفنا بعض الا في يوم عرس احفادنا .. واتحاظنن ..

موزوه اطالع خالد وخالد مثل الشي ..

خلوف : الحين من صدق يدوتي اخت يدوه حصة ..

اليده كلثم : هيه عيل شو اتشوف..

شيخوه : وانا اقول مثل الطبع ...

اليده .. حصة : امف عليج يالله .. قومي من قدامي خليني اسلم على المعاريس. .. .

اليده : امف عليك يا خلوود اتبوسها وتحظنها قدام الناس ما تستحي ..

خالد : يدوه كيفي حرمتي ومستانس .. لا تخليني اشلها قدام الناس واقولهم احبها ..

اليده : جان فيك خير انته سوها ..

خالد : اوكيه يدوه اوكيه ...

موزوه : خالد لا لا

خالد اششش ولا كلمة وشلها يا ناااااااااااااااااااااااااس اتشوفون اللي في ايدي ترااااااااني امووووووووووووووووووت فيهااااااا ,, ,. .. . ..

موزوه خاشه راسها في صدرة .. : الحين انته شو سويت ..

خالد : فديت اللي يستحون ياربي ..

موزوه : نزلني يالله ..

خالد : لا تخافين شليت اثقل منج .

موزوه رفعت راسها : اشوفك معضل ..

خالد :: احم احم .وابتسم . ونزلها .. . .

موزوه : تعال اشوف انته من متى مركب تقويم ماشفته .. ..

خالد : وين خبرج عتيج من زمان ..

موزوه : اشوف ابتسم

خالد : احم احم وابتسم ... . .

موزوه : ههه واله حلو عليك التقويم .. .

خالد : عيونج الحلوه ..

........

خالد : يالله برايكم بشل حرمتي وبنروح ..

الام : وين رايح صبر خل المعازيم يظهرون عقب انتو ..

خالد : نحن المعاريس ولا هم ..

اليده " حصة " : اسميك لو ما قريت يا ويلك ..

خالد : عيل بشوف انا ولا انتي ..

خلوف : عاش خلوووووود ..

اليده : انجعم انته الثاني لا اظربك بالعصا .. . .

اليده " كلثم " : خليهم يا اختي تراهم معاريس ..

خالد : شفتي يدوه .. اتعلمي الاصوول اهنيه . .. ..

موزوه : حشم عاد كله ولا يدوه حصة ..

اليده " حصة " : فديت بنتي انا ..

خالد : يالله عن اذنكم .. شغلوا نغمة كلاسيكية خلونا انروح وشغلوا اليتات ..

موزوه : الحين ابا افهم انته حق شو مستعيل انا ما بطير ما احيد فيني جناحات .,.

شيخوه : ملقووووف الريال شو تبين منه .. . ..

خلوف : هيه نعم والله انه ملقوف اختي تعالي معانا لا تروحين عنده ..

وراح عدالها .. يالله ااختي وحط ايده وعقب حطت ايدنها فوقه .. فهموها عاد ..

خالد : اييه انته وين رايح بحرمتي .. .. . .

فاطمة : والله انتوا فظحتونا قدام العرب .. . .

الام : شو اسوي يبوج مسويلي مسرحية في هالكوشة . .

شيخوه : ههه تحريتها تمثيلية ..


خلوف : والله انه يظحك عاد الا انته .. .. .. . . ..

موزوه اتصاصر خالد : ليش جيه اتسويلها هب زين ..

خالد : فديت اللي ينصحون ياربي ..

وحطوا اغنية كلاسيكية وبندوا الليتات وشغلوا اللي على الممر . .. .. .. .

ووصلوا الغرفة ....

دخلت موزوه الغرفة اتبدل ..

خلوف : ياريال قربنا عندك احشم اشوية .. . ..

خالد : شو احشم انته اللي حشم اليوم ليلة عرسي . .

جسوم : اووه الشباب مجتمعين .. يالله بروح اطلب الجاي. . تبون شي ورفع السماعة .

خلوف : خله اييب لي عصير فريش .. برتقال .. وو اطلب سندويش على ذوقك .

جسوم : هاه خلوود شو تبا ؟. ..

خالد : طاعوا .. انا ابروح غرفتية تعباااااااان ..

خلوف : تعباااااان ....... علينا .. علينا هالكلام ........

جسوم بصوت خفيف : ان ما يلسنا على قلبك

خالد : بتذبحوني ..

.... .. .. .. ويلس 5 دقايق .. وطفر

خالد : اقول احسن شي برررررررع ابسرعة بررررع ..

خلوف :افا تطردنا اتريا الاكل ايي ..

خالد : لا اتريوه عند الباب بررررع . ..

وطلعوا برع ..

خالد .. اف ما صدقت يطلعون ودخل الغرفة ولقى موزوه فاجة شعرها بس يالسة تظارب مع الفستان ..

خالد : ههه ليش ما فصختي الفستان ؟.؟. .

موزوه : اهئ علق الحين شو اسوي ..

خالد :هاتي ابطله ..

موزوه : لااااا ..

خالد : شو لا بعد .

موزوه : استحي ما عليه ببطله بروحي روح الحمام اتسبح ..

خالد : انتي حرة .. وراح الحمام ..

موزوه : افف بعد هذا خالد ما طلعله ملابس وراحت اطلع ملابس له وهيه بالفستان مبتلشة وظهرت له بجامة ..

موزوه في خاطرها .. الحين شو اسوي والله استحي من خالد ... بصييح ..

ويلست اتحاول اتبطله .. بس ماطاع وخالد اتاخر في الحمام ودمعت عينها ونزلت راسها وهيه اتظارب الفستان .. وحاولت وحاولت ماطاع ..

ظهر خالد ولقاها منزلة راسها بس ما عرف انها اتصيح .. . ..

وشاف لبسه مظهر وتلبس وراح عند موزوه نزل لعند ريولها ..

خالد : موزوه ..

موزوه رفعت راسها : لبيه ..

خالد يشوف عيونها البنيات محمرات وقصتها على عيونها وشكلها كيووت .. : افا ليش حبيبتي اتصيح .. وهالعيون حمره ..

موزوه : ما طاع يتبطل ايدي عورتني .. .. .

خالد رفع ايده يخوز قصتها من عيونها ويمسح دموعها : سلامت ايدج ... .. . .قلتلج خليني ابطله بس ما طعتي ..

موزوه : خلاص استسلم بطله

لف خالد ورا اول شي شاف شعرها وابتسم عقب شم ريحته كانت اتجنن من ريحة هيربل اسنسلز ... المهم هوه ... :: محلات ريحته ... . ولفه على قدام . . .. وبطل لها اليرار ..

موزوه : خلاص انتهت المهمه استأذن .. ولفت شعرها على ورا اتغطي ظهري لين توصل الحمام ...

خالد : ههه فديتج يا موزوه محلاج ومحلا قلبج وفديتج وانتي اتصيحين .. ومحلا عيونج اللي جذبني فيج . ..


"" طبعا فاطمة قررت تيلس في العين .. وف الاجازة او الوقت الفاظي اتروح دبي ..""
.. .. . .. .. .. .. . ... . .اليوم الثاني .. .. ... .. . .. . .. ..

نشت موزوه وراحت الحمام تتسبح .. . .وطلعت .. نشفت شعرها بالفودة ولفتها و نزلت اشوي من قصتها والباقي رفعته بشباصة على لون الكندورة بيج .. وحطت جحال واحمر خدود وقلوس وشوية أي شدو بالخفيف .. .. ورتبت الغرفة وظهرت الصالة وطلبت لهم ريووق .. وظهرت لخالد ملابس وراحت عند راسها .. .. . .. .

موزوه : خلوووود ..

خالد بصوت خفيف : عيون خالد .. .

موزوه : يالله قوم اتسبح عشان نتريق وانروح عند قوم يدوه . .

خالد : اممم اوكي

ودق الجرس ..

خالد :: منو ؟؟..

موزوه : هذا اكيد الريوق انته روح اتسبح وانا بجهزه

خالد : اوكيه .. .. . . ..

وراح يتسبح وموزوه جهزت كل شي .. . .. .. واتريقوا وطلعوا من الفندق . .. ..

وراحوا بيت خالد . . .. . .

ونزلوا . .. . وطبعا لقو الكل في الاستقبال من فاطمة وخليفة . ..كل هم .. ..

سعود : هلا باختي اللي امس ما طاعوا يدخلوني عليها .. .. .

موزوه : ههه اهلين فيك ... . اشحالك سعود .. وشحالك عموري .؟ .

سعود وعمور : الحمد الله بخير. .و

شيخوه : تو ما نور البيت كلولييييييييييييييييييش .. .

موزوه : ههههههههههههههههههههه

خالد : اتعرفين موزوه اول مرة اسمع ظحكتج من الخاطر ..

اليده : اصبحنا واصبح الملك لله ..

شيخوه : يدوه خليني اعبر اشوي ..

الابو : الله يعينك يا خلووف عليها .. بس ما اقول غير الله يصبرك ..

خالد : ههه يحليلها شيخوه ..

موزوه اتصاصره : خلود امس شو قلنا خفف اشوي نقير ..

خالد يصاصرها : يعني نحن متعودين على بعض جيه

شيخوه : وصارت لكم سوالف مب جنه من كم يوم .. ... خلوني ساكته . .. .

خالد : بروح اذبحها تراني . ..

ودخلوا داخل وطبعا يلسوا سوالف و ظحك .. ..


مرن يومين وماشي تغير .. كل شي مثل ما هوه ..

يوم ردت كندا . . . ..

موزوه : اتصدق ما مدالنا نقعد في الامارات .. ..

خالد : مدالي ما مدالي اهم شي انتي عندي . .. ..

موزوه : انزين حبيبي شو بنسوي بالغرف اللي حاجزينهن ؟؟ .

خالد : امم الصراحة انا شفت شقتج وعيبتني . .. . .. يعني خلاص بنقل اغراضي عندج ..

موزوه : اها زين ..

.......... . ... ... .. ..وصلوا كندا . .. .. .. . ... .

اليوم الثاني الساعة 6 .... كندا . .

موزوه متبلسة ومجهزه الريوق وملابس خالد .. كالعادة ....

موزوه : خلووود .. يالله جامعة .. .. .

خالد نش : لا والله حلفي بتروحين جيه ..

موزوه : خلود عاد ..

خالد : لا لا امزح معاج ..

خالد : موزوه حبيبتي انتي سمعيني ظحكتج ..

موزوه : ههه ما عندك سالفة تسمع ظحكتية .. ..

خالد : يالله عاد ..

موزوه : اممم ما في شي يظحك ..

خالد : اممم كانت في طماطة عطست قالت اتشوووووووووو

موزوه : ههههههههههههههه "" من زماااااان ""

خالد : فديت ظحكتج ياربي. .

موزوه باااي ..

راحت اتشل الاكل ..وراح خالد .يتسبح .. وظهر وتريوقوا وراحوا الجامعة وطبعا خالد كان شابك ايده بيد موزوه ...

شما : مزووووون شوفي شوفي .. شوفي اللي اشوفه ..

مزنة : شو صاير. ؟. ؟.

شما : خلود شابك ايده بيد موزوه ..

مزنة : عادي شو يعني يمكن خطيبها اول مالج عليها ..

شما : مسررررررع ما صار ملجو..

مزنة : انتي شو تبينهم برايهم ..

شما : شوفي شوفي لا صقه فيه اشقايل ..

مزنة : يمكن ريلها ..

شما : ياربي انا ما يمشي علي هالكلام شوفي شوبسوي فيهم ..

مزنة : ياربي لا تسوين شي ..

شما : بس براقبهم وبعرف شو صار في ليلة بس كانت ما اداني شي اسمه رياييل والحين صارت ما سكة ايد خالد ولاصقة فيه بعد .. ..

مزنة : الله يهديج بس .. . ..

خلص الكلاس وشما اطالعهم وراقبتهم لين ما دلخوا الشقة ما بعض ..

شما ربعت لين شقتها ..

شما : مزنة .. لحقي دخل معاها الشقة ...

مزنة : ما قلتلج انه ريلها .. .

شما : بروح اشوف وبي ..

.................................. في الشقة ....................

خالد : موزووووووه تعالي شوفي هاي المسالة ..

موزوه : خلني اسوي الغدا بعدين ..

خالد : تعالي ابسرعة .. وراحت موزووزوه عنده .

موزوه : هاه اشوف ..

خالد : .. ياي يرمس بس دق الجرس . .. .

موزوه : منو ياي ..؟ .؟ .

خالد : بروح اشوف روحي دخلي داخل ..

موزوه : اوكيه .. .

طلع خالد .. ..

.......... : السلام عليكم ..

خالد : وعليكم السلم والرحمه .

.......... : اخوي في بلاغ وصلنا انك مدخل وحده معاك في الشقة ؟؟.

خالد : هيه هاذي حرمتي .. والحين بيب عقد الزواج عشان اتصدقون ..

ياب عقد الزواج وراواهم اياه . .

......... : انا آسف اخوي ... وسامحني اذا غثيتكم ..

خالد : لا عادي .. يالله مع السلامة ... .

........ : مع السلامة .. . .

........................ شما .............

شما : هاه شو قال .؟؟.

.......... : هاي حرمته الحين لو سالني منو انا شو بسوي. ..

شما : كيف حرمته .؟..

......... : يعني ما اصدق انا شفت عقد الزواج بعيوني ..

شما : انزين انزين خلاص .....

............................... خالد ........................

موزوه : منو ياي .. ؟؟.

خالد : ما ادري ياي يقول اني مدخل حرمه الشقة .. قلتلهم حرمتي .

موزوه : منو هذا ..؟ .

خالد : ما سالته .. يالله تعالي شوفي السؤال ... .

موزوه : يا هالسؤال هاته اشوف .. ..

.. خالد : انشوف الذكية موزوان اتحله ..

موزوه : بالعكس هالسؤال سهل .. وراحت اتكمل طبااخ .. واتقوله . .

بعد ما خلصت اتسبحت واتلبست .. ومثل العادة حطت اشحال وقلوس ..

ظهرت ولقت خالد مجهز كل شي ..

موزوه : احم احم .. شكرا .

خالد : افا حق شو شكرا .. نحن واحد مافي فرق صح . .

موزوه : هيه .. بس ما احب الريال يشتغل ..

خالد : لا انا عشان عيونج بشتغل ..

موزوه : اوكيه .. بس ونحن ناكل ابا اعرف كيف طحت في غيبوبة ..

خالد : الحين صدق محد خبرج ؟؟.

موزوه : هيه والله محد خبرني ..

خالد : اممم وقاللها السالفة ... من اول يوم طاح فيه لين ما قام من الغيبوبة ...


وقامت من الاكل وراحت صوب المغسلة ..

موزوه في خاطرها :: ليش يعني ما يخبروني .. فيها شي يعني .. .. يمكن لو رحت له ينش من غيبوبة .. وحتى لو ماضار هالشي اريد اكون اول وحده اوقف على راسه اداريه احس فيه اواسيه .. ابي اكون انا له كل شي ليش ..

خالد ..

شكلها انسدت نفسها خلني اروحلها .. وراح مالقاها .. غسل ايده .. دوره في غرفتها في الحمام كل مكان ما لقاها .. دخل الغرفة اللي كان راقد فيها اول يوم شافها .. دخل دور لقى البلكونة مفتوحة ... راح صوب البلكونة وطالعها هناك مثل الملاك حاط ايده في ويه وكانت ماسكة فانيلا من فانيلات خالد .. وحاظنتنه واتصيح و رافعة راسها والهواء يحرك شعرها وكان برررد وهيه كانت لابسة كدنورة بس خفيفة .. .. وخالد كان لابس جاكيت للزينة .. فصخة وراح وراها .

خالد : اتعرفين ما يحتاي اتسوين كل هذا في عمرج .." وهوه يكلمها حط الجاكيت عليها"" وحظنها من ورا ..

موزوه بعدها مثل ما هيه .. : بس ليش يسوون جذييه ؟

خالد : يمكن يخافون عليج ..

موزوه : حتى ولو يخافون عليه .. لازم يخبروني .. لازم انا اكون اول وحده عندك ..مارامت اتكمل ونزلت راسها

خالد لف موزوه صوبه ورفع راسها ... : موزوه حبيبي ليش اتصيحين بس عاد .. عيل انا فقدت الذاكرة بعد ...

موزوه رفعت راسها : بعدد شفت شفت

خالد :موزوه انتي شو صايرلج صايرة وايد حساسة . ..

موزوه : من خذتك وانا حساسة . ... .

خالد : ايوا يعني انا اثرت عليج .. .

موزوه : موزوه هههه يمكن . .

خالد يبتسم : اخيرا ضحكتي .

موزوه : محلات تقويمك .. يجنن ..

خالد : كلي لج ..

موزوه : احم احم خالد ممكن اتشل ايدك من خصري ..

خالد : ليييييش .؟. .؟ .

موزوه : لاني اغاااار ..

خالد : لا من الصبح ما حسيتي الحين بس .

موزوه : هيه يالله خلنا ندرس باجر عندنا كويز ..

خالد : يالحارمية قولي تبين تتهربين ..

موزوه : هه يالله ..

............................... بعد شهر ...............................

طبعا ما صار شي بعد شهر كان كل شي عادي بس شما اللي يزيد حقدها يوم ورا يوم ..

يوم الامتحان الاخير ...


موزوه : خالد بليز لا تلخبط .. .. .

خالد : قولي انشاءالله انا وانتي مع بعض . .

موزوه : انشاءالله

شما تخطف من عدالهم : يالله يارب اكون انا وانته في الامتحان .. .

خالد : انشاءالله .. يبا يكمل بس .. .

المس : .. طبعا هذا بيكون آخر امتحان وبعدين احتفال وتكريم ..

شما : ليش مس حرااااام .. بشتاق حق ناااااااااس .. . ..

موزوه في خاطرها .. : خالد ليش قال انشاءالله بس كان بيكمل ما خلته لا حرام اظلمه ... بس شما وراها شي ... .

ووصلوا المستشفى ...

المس: موزوه مع لومينتا ...

خالد : ما يصير ..

شما من بعيد : يصير ونص وانشاءالله تكون معاي . ..

موزوه : يالله بااي ادعيلي

خالد : يالله بالتوفيق .. ..

ودخلت موزوه و نجحت فيه...

خالد : مبروووك ..

موزوه : يالله عقبالج ..

وبعد تقريبا نص ساعة . ..

المس : الحين دور شما مع خالد ..

موزوه في خاطرها : الله يستر منج يا شما .. .. ..

ويوم دخلوا داخل طبعا كن فيه جامة زجاجية .. اتبين اللي يسونه بس اللي داخل ما يشوفون ...

شما : احم خالد تعال شوف هذا ..

خالد : سوي شغلج ولا تشوفين لا هذا ولا هذاك ..

شما : تعال شوف انزين ..

وخالد راح عدالها يرمسها : قلتلج شوفي شغلج .. ورد مكانه ..

وخلصوا ونجحوا ... ..

المس : اليوم الكل نجح وانشاءالله بعد اسبوع بيكون الاحتفال .. .

موزوه : مبرووك ..

خالد : الله يبارك فيج حياتي ..

شما سمعتهم : يما منها يوم حياتك وراحت .. .. . .

موزوه : هاي شوفيها ..؟..؟.

خالد : ما ادريبها .. مينونة .هالبنت .. .. .. .

وركبوا الباص .................. وخلص اليوم .. عادي . ..

طبعا خالد وموزوه طالعين رادين واتمشوا في كندا. .. .

بس شلي بتسويه شما في الايام الياية .؟؟؟ ..

.. .
.. . . . .. . . . . .

يوم التخرج . .. . . .

خالد : موزوه شو بتلبسين .؟. ..؟.

موزوه : والله ما اعرف عندي لبس جيه هادي .. وحلو ..

خالد : امم اشوفه ..

موزوه : لا ماشي بلبسه عقب قولي رايك

خالد : اوكيه يالله روحي اتلبسي لاني بخلص ابسرعة ..

موزوه : اوكيه ..

دخلت موزوه وطلعت لها فستان ...

صورة للفستان .....



طبعا هوه قصير .. بس لبست عليه بوت مثل اللون اللي مربوط به الخصر .. ولبست جاكيت مثل اللون ... وشيلهة ملونه بطريقة الفستان .. وحطت اجحال واشوية أي شدو باللون العنابي والاخضر .. وقلوس .. ..

وطلعت من الغرفة ..

موزوه : اشرايك فيني ..

خالد : منو انتي ؟؟.

موزوه : خالد تستهبل ..

خالد قام . : فديتج محلاج .. اشوف عيونج ..

موزوه : ههه لا استحي ما براويك . .

خالد : رفعي راسج عشان اقول حلوه ..

موزوه رفعت راسها : ليش انشاءالله انا هب حلوه بدون اعيوني ..

خالد يشوف عيونها : اممم هوه احلى شي فيج عيونج .. .فديتهن وانتي بكبرج عسل .. . واحلى شي يوم اتعصبين ..

موزوه : هيه صدقت .. . بروح اللبس عدسات سوود ..

خالد : بزوالج والله ..


خالد : موزوه .. ويمسك بطنها ... اشوف كرشتج منتفخة ..

موزوه : ههه منكثر ما تقولي كلي . .

خالد : روحي سوي رياضة ما اداني حرمتي مسوية كرش ..

موزوه : لا والله احلف انته بس ... .. . يوم بيب بيبي انته عيل بتطردين ..

خالد : ههه فديتج والله .. وفديت كرشتج بعد خلاص يبوج ..


موزوه : يالله روح اتسبح طلعتلك مثل لون لبسي ... . .. . .

خالد : يالله اوكيه ...

موزوه .. يلست تتريا في الصاله وظهر خالد وكان القميص اشوي اشوي راص على جسمه وكانن يبينن عظلاته ..

موزوه في خاطرها ..: ربي لا يحرمني منك ... .. . ..ويطول بفرحتي معاك ويبعدك عن شما وطاويفها ...

خالد : موزانه شوفيج ؟ ؟.

موزوه : هاه ما شي يالله انروح ..

خالد : ههه يالله يا ام كرشة ..

موزوه : خاااااااالد ..

خالد : ههه سوري سوري .. . .. ؟ . . ...

وراحوا الحفلة . .

موزوه : مب جنة متاخرين ..

خالد : احسن ... يالله تعالي نيلس ..

وراح خالد بسرعة قبلها وفتح الكرسي حقها ..

خالد : اتفضلي ..

موزوه : شكرا ..

وراح خالد ييلس .. وكانوا يالسين يسولفون .. وشوي اتافجؤا من شما شو كانت لابسة ..

............ صورة له ... > الصراحة لبسها حلو لاكن حرام <




موزوه : استغفر الله هاي مسلمة ولا استغفرا لله ..

خالد : اصلن كان يبين عليها انها فاسقة ... من لبسها ..

موزوه : بس كانت اتحط شيلة شو ياها

خالد : ما ادري .. ما اقولج مينونة .. .. ..

شما : اهلين صبايا .. ممكن اقعد .. . .

موزوه : هب قادرة اتشوف لبسها .. فقامت ..

خالد : انتي شلي لابستنة . ..

شما : والله انا حرة وبعدين امي ما قالت لي انته بتقولي ..

خالد : ما اقول غير تف على اشكالج .. .. .. . ورااح ..

شما : طاع يخلي ويروح ... بتشوف يا خالد ان ما خليتكم تتفارقون انته والدعليه اللي عندك .. ما اكون انا شما . ..

خالد : احم احم .. ممكن ارقص معاج ...؟. . ؟ .

موزوه : ههه هيه ممكن ..

وراحوا يرقصون الرقص الهادي ..

خالد : والله وحريفة في االرقص ..

موزوه : لاني رقصت قبل جذيه .. .

خالد : ايوا وانا اقول .. ..

موزوه : يالله تعبت .. . .

خالد : انتي هب على طبيعتج اربع وعشرين ساعة تعبت ..

موزوه : ما ادري ..

ووقفوا عند النافورة .. وخطفت قدامهم شما وطبعا خالد كان قريب على النافورة وهيه بالعملاة يت قدام ولصقت فيه واونها بطيح ..

خالد مسكها : سلمتي . ..

شما : اوبس سوري

خالد : لا عادي .. . ..

موزوه في خاطرها : مالت عليييج . ..

وغيروا مكانهم راحوا عند الظلام في الحديقة ويلسوا مجابل الحفلة على الارض .. .. ويلسوا يطالعون الحفلة والسما كان شكلها حلو ..

ويو يقومون .. قام خالد اول ..

موزوه : خالد اسحبني ..

خالد سحبها وردوا على بعض بس خالد عطا ربيك ولصقت موزوه فيه .. وكانوا يطالعون بعض .. موزوه كانت متخبلة على خالد شعرها كان على ويهها وابتسامته اتجنن مع التقويم .. وارموشه احلى واحلى ومحليه عيونه .. وخالد متخبل على عيون موزوه وابستامتها ..

شما "" ملقوفة هالبنت " : احم احم ... سوري قطعت عليكم ... بس لو سمحت ممكن تلفونك بدق على تلفوني ما ادري وين ظاع ..

خالد : موزوه عطيني تلفونج ..

موزوه : نسيته في الشقة ..

خالد من دون نفس : دووج ..

ودقت على تلفونها وردت مزنة ..

شما : الووو ؟؟.

مزنة : الوو . .

شما : لو سمحتي اللي عندج تلفوني ممكن اعرف مكانج عشان اشله ..

مزنة : انتي تستهبيلن انتي اللي حاطتنه عندي .. ؟.. ؟.

شما : هيه عرفت يالله باي ..

شما : شكرا ... عالتلفون ..

خالد : لا شكر على وااجب .. . ..

وراحت ..

خالد : يالله تراني يعت ..

موزوه : انا ما باكل .. ؟ .

خالد : ليش ؟؟ .

موزوه : لانك اتقول فيني كرش .

خالد : ههه امزح معاج يالله عاد ...

موزوه : هه يالله ... .. . .

خلص اليوم .. بس يا ترى شمة شو بتسوي ؟؟ . ؟.

بعد يومين قبل تسليم الشهايد ....

موزوه : هلا ابوي ..

سالم : هلا والله اشحالج بنتي .. ؟.

موزوه : الحمد الله بخير انته اشحالك واشحالهم كلهم ؟ .

شالم : الحمد الله كلهم زينين يسلمون عليج ..

موزوه : الله يلسمهم من الشر ..

سالم : هاه تراه عندي هدية لكم ؟؟ .

موزوه : حق شو هدية بعد ؟ .

سالم : لا هاي هدية من الكل حقكم ..

موزوه : تسلمون ما قصرتوا ..

سالم : عاد سالي شو الهدية ؟؟ .

موزوه : شو ؟؟.

سالم : سفرة لندن ..

موزوه : ابوي واااااايد ..

سالم : لا وايد ولاشي وبعدين الاهل كلهم مشتكرين هب انا بس .. وبعدين خلاص قطعت وخلصت .. بتروحون لندن عقب باريس .. . وعقب عالاماارات ماشي مني مناك .. .

موزوه .. : خلاص اوكيه سلم عليهم وقوللهم مشكوووورين عالهدية ..

سالم : يالله تروحون وتردون بالسلامة انشاءالله .

خالد : شوفيه ؟؟.

موزوه : اونه هدية سفرة للندن وباريس ..

خالد : الله حلوه وبتحلوه وانتي فيها ..

موزوه : علينا ...

خالد : هههههههه ... موزوه ظحكي من زمان ما سمعت ظحكتج تعيبني ظحكتج ..

موزوه : هههههه وشلي بيظحكني يعني عشان اظحك ..

خالد : آه ارتاحت نفسيتي .. .

موزوه : ههه ويا ويهك ...

ورن تلفون خالد ...

شاف خالد الرقم بس استغرب ... انه من كندا .. وما يعرف منو ..

موزوه : رد ..

خالد :رقم غريب ..

موزوه : برايه رد . .

خالد : انزين ..

خالد :الوو ..

شما : هلا وغلا ومرحبا ملااااايييين ... ...

......................... كتتتتتتتتتتت ........................

انا طولت البارت لجل عيونك .. وانشاءالله يعيبكم البارت. ..


ويالله توقعاتكم . . ..

شو بتسوي شما .؟؟.. .؟.

وخالد وموزوه بيفترقون ؟.؟.؟. ,,,.,,...

.... وشو سالفت كرشت موزوه .... . . ؟.

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 03:16 PM   رقم المشاركة : 46
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

السلـام علييج
شحالج ؟!
ثاانكس البارت رووعه وربي لـاهانج
استغفر الله من هالشماا :ar15firing: :92:
توقعاتيي
احييم
شو بتسوي شما .؟؟.. .؟. ممم مادري اتوقع كل شي من هالأشكال
وخالد وموزوه بيفترقون ؟.؟.؟.لـاا
.... وشو سالفت كرشت موزوه .... . . ؟.خيخيخي موزوه حامل :smiling[1]:
وننتضر الباارت اليااي :approved:
:16:

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 10:27 PM   رقم المشاركة : 47
دلوعه بس خجوله
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
الصورة الرمزية دلوعه بس خجوله 





معلومات اضافية 
  النقاط : 730
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

شو بتسوي شما .؟؟.. .؟. مادري بس اتوقع انها بتسوي شي كبير

وخالد وموزوه بيفترقون ؟.؟.؟. ,,,.,,... اتوقع هيه بس بيردون حق بعض

.... وشو سالفت كرشت موزوه .... . . ؟. اكيد بتكون حامل
:approved:

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 01:03 PM   رقم المشاركة : 48
мąžỵŏŋάђ
 
الصورة الرمزية мąžỵŏŋάђ 





معلومات اضافية 
  النقاط : 7946
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

جــــــــآري~الانتظـآر

 

 

 




»ڦڸٻيْ« څڌيٍٺہْ ڵَڪٍنَ ٳٍنًـہْ ڜٍۊيـًہْ ..
.................................................ٺٍڛْتًاْهٍلْ أَڪْثَرْ يَآ دٍوَاْيْ وْ طٍبيْبيْ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روحك ربيع بقلبي ®{ابو هزاع}® الخواطر ماهي حبر في يـوف قرطاس 5 01-09-2010 02:35 PM
خاطرة لمن احببته بصدق و غدر بقلبي و ابتعد ®{ابو هزاع}® الخواطر ماهي حبر في يـوف قرطاس 2 21-08-2010 12:54 AM
أدور عنك بقلبي و لا ألقى سوى الذكرى mms ™ĀĻ•Ṱặļỳậήξ•⑩ SMS & MMS 2 10-06-2009 11:23 AM
يآخوي حبكـ سرى بقلبي بنت زايد و كلي فخر السوالف العامة 7 24-02-2008 05:58 PM
بحر غدار ،، غدر بقلبي المشتاق .. »{بَحّرْ أإلقۈؤآفــﮱ~ الخواطر ماهي حبر في يـوف قرطاس 6 14-02-2008 11:11 PM

الساعة الآن 05:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd