رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات > قلم رصاص يسرد روايات

قلم رصاص يسرد روايات يختص في طرح الروايات


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .


{صدفه]ومن بين كل الناس حبيته

قلم رصاص يسرد روايات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-11-2009, 04:59 PM   رقم المشاركة : 17
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[الجزء التاسع].-

[عيسى رد شكرتهم على امل انه يلاقي ابوه عسب فضوله يرتاح .. وبالفعل حصله موجود ]
عيسى: السلام عليك ابويه
بو عيسى: هلا وليدي وعليك السلام عساك سويت الي قلت لك عليه
عيسى: هيه وهاذي النسخ
بوعيسى [وهو يطالع الاوراق] : ماشالله عليهم شغلهم زين وكل شي مرتب
عيسى: هيه حتى تعاملهم راقي ماشالله عليهم
بوعيسى: هيه من زمان اتعامل وياهم ماشالله علييه محمد دومه مشاريعه ناجحه
عيسى: بتخبرك ابويه هم شو جنسيتهم
بوعيسى: موطنين تراهم
عيسى[فج حلجه مستغرب !!] : شقايل مواطنين
بوعيسى: هيه تراهم متجنسين ابوهم الي هو المدير مال الشركه كان عايش منه من زمان و تجنس يوم كانو الوافدين عادي يتجنسون عرفت وخلاف فج له مكتب صغيرون وبدا بمشروع صغير عقبها تم شوي شوي يكبر مشاريعه لين وصل للي هو عليه الحين وخذاله وحده مواطنه عقب ما تجنس وجيه يعني
عيسى[ للحين مب مستوعب فترخص من ابوه وسار بيتهم ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الريم حدرت بيتهم وسلمت وسارت تربعت صوب حجرتها وقفلت ع عمرها الباب وفرت عمرها ع الشبريه وتمت اتصيح من خاطرها لانها متأكده انها هاي اخر مره بتجوف فيها ذياب.. ذياب الي احتل تفكيرها وقلبها كل اليالي الي طافن استوت اتفكر فيه وايد .. وهي متأكده انه ذياب يوم طلب الرقم ما كان قصده يلعب بس هم هي ما تروم تخون ثقة هلها فيهااا [ وتمت اتصيح بحرقت]ما تنكر انها حبة ذياب بس هلها فوق كل شي والبنت سمعه فما تروم اتسوي هالشي وما كانت اتروم تعطيه الرقم
الريم[ تمسح ادموعها ]: بتصل برواضي هي الوحيده الي تفهمني
[ ودقت لها ]
روضه: مرحباااااااااااا والله هلا هلا هلا
الريم: اهلين
روضه: افا شو هالترحيب البارد
الريم: روضوه محتايتنج [وصاحت]
روضه[ وقف قلبها] : بلاج ريماني فديتج
الريم: روضوه ما بجوفه عقب اليوم
روضه[كل الدم الي فعروقها وقف من رمسة ريم وتحرت انه حد فيه شي]: ريموه رمسي حد من خوانج صابه شي
الريم: ذياب
روضه[نفخت بالقو مرتاحه انه محد صابه شي]: بلاه ذياب
الريم[ وهي تخبرها السالفه]
روضه: الي سويتيه صح ليش يالسه اتصيحين
الريم: روضوه انتي بلاج يالسه اقولج اني احب هالانسان ماروم اتخيل اني خلاص ما بجوفه شفيج ماروم
روضه: انزين ريموه بقولج بصراحه هذا غباء ومن الاول انتي غلطانه لانج حبيتيه
الريم[ وتدمع]: صدقيني مب بيدي حاولت اني ما افكر فيه بس مب بيدي دخيل امج فهميني
روضه: ريموه والله فاهمتنج بس يعني خلاص شي انتهي المفروض انج تنسينه انتي عارفه من البدايه انه بي يوم الي خلاص ما بتجوفين فيه ذياب ليش كل ها المفروض من الاول ما تتعلقين فيه واتفكرين فيه لانه مجرد وهم عرفتي
الريم[مستعوبه كلام روضه بس قلبها ناكر هالكلام فصخت]
روضه: ريموه حبيبتي فكري بعقلج وقلبج فريه بحر اصلا انتي ما بيدج حيله يعني خلاص ذياب سار بدربه وحتى لو جفتيه بالدفه هو مجرد انسان شرات اي انسان يعني مابينج وبينه شي
الريم [اتصيح بصمت]
روضه : مب عارفه شو اقولج
الريم: كلامج صحيح خلاص انا بحاول انساه
روضه : يعلني هب بلاج هيه هاي هيه ريم العاقله الي احيدها
الريم [تمسح دموعها] : بخليج عيل انا
روضه: فكري زين بكلامي وهالله هالله بعمرج
الريم: انشالله .. باي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عاشه نشت الصبح اتحس بدوار من كثر ما صاحت البارحه و تمت اتفكر ادق حق رايه تعتذر منها او لاء
عاشه: لا هي الصح وكانت خايفه عليه لازم اتصل اعتذر منها[ ويودت مبايلها عسب ادق لرايه بس قالت انه رايه حلفت انها ما ترمسها يعني لو جافت رقمها ما بترد عليها ف فكرت تتصل من رقم روضه بس هم تعرف رقم روضه [تنهدت ونزلت تحت تجوف تلفزيون لانها بتسير لها فالعصر عسب تعتذر ]
عاشه : افففففف شهالملل وشو هالاغاني الماصخه صدق الله عليك يالجسمي محد شراتك والله < عاشه تموت فشي اسمه جسمي < وتوها بتحط الرموت ع الطاوله جافت مبايل
عاشه: هيه والله بتصل من مبايل امايه
[ ودقت الرقم ]
رايه : الوه
عاشه [ بطنها عورها من الخوف ولاعت جبدها] : هـ..هـلا.ا رايه
رايه [ جنه الصوت مألوف لها ]: منوه ؟؟!
عاشه[ يمعت قوتها] : انا عاشه يا رايه
رايه [ كل العصبيه الي فدنيا تيمعت فيها ]: هيييييييييييه يا هلا هلا وغلا بعاشه راعية البويه هلا والله شعندج داقه ترا حبيبتي مغلطه هذا رقميا هب رقم بويتج
عاشه [ صاحت وايد حز فخاطرها اسلوب رايه بس هي عاذرتنها]
رايه [ تكمل]: شعندج اتصيحين لايكون عورتج بكلامي
عاشه [ بصوت متقطع ]: رايه والله ودرتها
رايه [ضحكت ] : هههههههه اتجذبين لي مره ثانيه يا رايه شو هالمصاخه الي فيج
عاشه : ورب الكعبه اني ودرتها [ وخبرتها السالفه]
رايه : من اول ما جفتها وانا قلت لج هاي حايتها انها تتسلى بج وتفظحج بس انتي اونه هاي تبا اترابعني وبعدين من متى ونحن انرابع منيه ودرب هاه
عاشه[ بندم] : ادريبي غلطانه والسموحه منج
رايه: والله يا عاشه لولا انه نحن رابين سوا ولا لو الموت ما سامحتتج
عاشه [بفرح ]: يعني سامحتيني
رايه [بضحكه اتجنن ]: هيه يالدبه
عاشه : فديت عمرج انا
رايه : بخبرج اليوم بسير صوب سلامه وشيخوه اتين ويايه؟؟!
عاشه : هيه باي شو ورايه
رايه : عيل بمرج ع الخمس ونص زين
عاشه : صار
رايه : يلا اترخص منج بسير اتغدا
عاشه : هني وعافيه
رايه : ع قلبج يلا سي يو
عاشخ : يو تو باي
[ وبندو ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عيسى :[ فخاطره ]: وانا اقووووول ياربي كيف شركتهم وهم وافدين والله سالفتهم سالفه بس عنلاتها هالروان محلاتها جيه اتحس يوم اطالعها ملامحها مايله للخليجين وفجأه اتحس انها وافده بس عنبوها من عيون الي عليها اتجنن زرق ماشالله وكبار
[ وقطع تفكيره صوت الموبايل وبدون لا يجوف رد عليه]
عيسى[ كان مستانس لانه روان ظهرت مواطنه فرد ع المتصل بكل وناسه ]: هلا والله ومرحبا مليووووووون حي الله ذا الصوت هلا هلا
ناصر [ مستغرب انه يرحب به مع انهم مضاربين ع سالفة روان]: اهلين يا هلا
عيسى: ناصر!! [ بصدمه ]
ناصر [ استوعب انه عيسى ما كان جايف الرقم عسب جيه رحب به فما رام ايود عمره] : هههههههههههههههههههههههه
عيسى [ بنقمه ] : شو تبا مسود الويه
ناصر: ههههههه يا ريال شياك عمرنا ما اضاربنا نضارب ع وحده
عيسى: هب جيه السالفه يا ناصر بس مب حلو اتكون جيه نظرتك للناس وبعدين للعلم تراها مواطنه
ناصر: احلف شقايل ظهرت مواطنه وانت اتقول انها زلمه
عيسى [ يخبره السالفه ]
ناصر: هيييييييييييييه حيهم والله
عيسى: يلا بصكر عنك بسير ارقد
ناصر: خيبه لهدرجه زعلان
عيسى: هههههه فديت خشمك هب زعلان بس صدق مب راقد عدل امس
ناصر: وشعندك
عيسى: عندي وزار ونعال وكندوره تباهم
ناصر: ههههههههه فقدت شيتك سير ارقد بديت اتخرف
عيسى: ههههه يلا جلب فيسك اجوفك المغرب انشالله
ناصر: اوك يلا باي
عيسى: فمان الله
[ وبندو ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان ياي من برع وشكله حران ع الاخر دش وعق سفرته ع الكرسي
ام ناصر: جيه حادر ع يهود انته
حمدان [ سار وحب امه ع راسها ] : سمحيليه امايه والله حران وهب جايف يداميه
ام ناصر: والله محد ظاربنك ع ايدك وقالك سر وظهر هالحزه ترا الحين ادلع عقب يوم بيبدا الدوام جوف الحر
حمدان : خيبه وانتي لازم اذكريني
ام ناصر: عسب ما تظهر مره ثانيه فهالحر
حمدان : انزين اميه من متى وانا قايل لج ابا الريم انا ما قلت ابا اعرسبها الحين بس اباكم اتحيرونها حقيه اخاف لين ما اخلص من هالزفت الكليه حد اي ويخطبهاا
ام ناصر: امس فاج وياي هالسالفه وقايله لك لين ما اي ابوك من السفر
حمدان [بضيج ]: اميه ترا ريلج ما ييلس فلبلاد كثر ما يسافر
ام ناصر: بس ياوليدي تباني اسير اخطبها وابوك محد كيف جيه منقود لازم ابوك الي يفاتحهم فالسالفه
حمدان : ومتى بيشرف ابويه
ام ناصر: اصطلب واغدا ريال .. وابوك بعد يومين بيوصل
حمدان : انشالله بالسلامه .. يوعان ابا غدا
ام ناصر [ وهي تنش] سير بدل على ما ازقرهم يحطون لك غدا

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب ما رقد طول الليل وهو يفكر في الريم
ذياب[فخاطره ] : آآآآه يالريم خلاص ما بجوفج كل الافكار الحلوه الي كنتي انتي فيها خلاص اتبخرت .. والله ما كان قصديه شي يوم طلبت الرقم ابا اقولج اني احبج اني رايدنج اني باي اخطبج .. ليييييييش جي حظي دوم عاثر ياربي .. والله ماروم انساج يالريم من اول ما جفتج وانتي داشه خاطريا [ودمعت عيونه .عقب مسح دمعته ]
ذياب [ وهو يرفع ايدينه للسما ] : يالله انت اتعرف الي فخاطريه يالله انك تجمعنيه فالريم يالله انك ما تفرقنا [ عقب نش يصلي العصر ويقرا له شوية قرآن عسب يرقد له طشونه من امس هب راقد ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ومر اسبوع م الاحداث ]

عيسى [ طبعا هو الي استلم المشروع الي ويا شركة محمد وكل جم ميوم مطيح عندهم فالشركه و وايد عايبتنه روان وبدا يميل لها ]
ناصر - حمده [ طبعا شرا ما قلنا انه قبل المدارس بجم اسبوع ملجته هو و حمدوه وطبعا ميت من الوناسه ويعد الايام يوم بيومه وحمده بعد مستانسه ]
راشد – روضه [ عايشين احلى ايام رااشد وايد مستانس ويا روضه و روضه نفس الشي مستانسه ويا راشد ]
احمد [ كاره عيشته لانه زعل شيخه الي جم مره حاول وياها انها اتسامحه بس هي مول مب معطتنه ويه ]
شيخه [ كل ما تتذكر احمد تتوعد له وكل ما ياها عسب يعتذر اتنفزه وهو يهزبها ويزيد الي بينهم ]
الريم [ حالتها كل يوم تسو ء ما تروم تنسى ذياب ]
سالم [ كالعاده يصبح يرمس هداوي ويمسي وهو يرمسها ]
ذياب [ هو بعد هب رايم ينسى الريم يحس انها خلاص محتله تفكيره كله ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ام راشد : مرحبابكم الغاليه والله بتنورونا
ام ناصر : الله يحيييج انشالله عيل نتلاقا المغرب
ام راشد : باذن الله
[ وبندو ]
-----------------
ام راشد : يا بنااااااااااااات
شيخه وسلامه [كانن تحت فسمعنها ] : هلا اميه
ام راشد : سيرو قولو حق الخدامات يرتبن الميالس ويزهبن فواله وجاي وقهوه بيون قوم عمكم بو ناصر
شيخه : حاظر اميه
[ وخبرن الخدامات وسارن فوق]
الريم: بلاها اميه كانت اتزاقر
سلامه : اتقول خلن الخدامات يرتبن الميالس عسب قوم عمي بوناصر بيون
الريم [حست بنغزه بقلبه] شـ..شـ.عندهم
شيخه: قوم عمج ياين يزورونا شو شعندهم بعد
الريم: برايكم بسير ارقد انا
سلامه: حو قومي ترا جم ساعه و بيوصلون
الريم: معليه بنش بس فيني ارقاد
سلاامه: ريموه انتي هب طبيعيه هالشهر كله ترقدين ومول ما نجوفج ظاهره من حجرتج
الريم: مابلاني شي .. برايكم بسير ارقد انا
شيخه : برايج سيري

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمد [ ملان وماعنده شغله يالس يتعبث بتلفونه سار صوب الارقام الي اتصلبها يبا يمسحهن جيه من الملل جاف اول شي كله ارقام الشباب وتم يمسح ويمسح لين وصل لرقم غريب مايعرفه جاف التاريح لقاه من اسبوع ويومين استغرب انا بمنو متصل قال بيدق وبيجوف رقم منوه ]

[رايه جافت الرقم درت انه رقم مرت عمها لانها سيفته ]

رايه: السلام عليكم
حمد : !!!!!
رايه : الوه عموه
حمد [ بستغراب]: رايه؟!!
رايه: بسم الله حمد
حمد: هيه جفت هالرقم فالتلفون قلت اجوف منوه ما توقعت رقمج والله
رايه: هيه ترا عويش اتصلت لي منه قبل اسبوع جيه و قالت انه رقم عموه غربلاتها
حمد[ بوناسه ]: والله احسن شي سوتته عويش من يوم يابتها اميه
رايه [ استحت ]: وشحالك بعد
حمد: والله بخير من سمعت هالحس
رايه: تسلم
حمد: وعلومج وعلوم عموه وعمي واخوانج حمدانوه و احمدوه ونصور
رايه: كلهم زينين .. [حست انه مصخها ] يلا عيل حمد برايك بسير تامرني بشي
حمد: سلامت عمرج الغاليه .. هالله هالله بعمرج وسلمي ع الاهل
رايه : يبلع وانت بعد سلم ع الكل
[ وبندو ]
حمد [ تشقق ومات انه سمع حسها ]
حمد: آآآآآآآآآآآآآآه متى افتك من هالكليه والله لخطبج ثاني يوم [ وشل لسويتج و البوك وظهر ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فالمغرب ]

ابو راشد : الحمد لله ع السلامه بو ناصر ها بشر شو اخباره الفرع الي فقطر
بو ناصر : ربي يسلمك والله الحمد لله كل شي تمام مناك .. بس نحن اليوم ياينكم وقاصدين القرب منكم يابو راشد
بو راشد: حياكم الله والله
بو ناصر: يعني يايين عسب نخطب الريم لحمدان
بو راشد: والله ابركها من ساعه
بوناصر: ساعتك ابرك الغالي يعني شاورو البنت وردو علينا خبر لانه هالحمدان متحرقص
بو راشد: ههههه لا ماعليك ما بتحصل احسن عن ولد عمها يعزها و يحبها
بو ناصر: تسلم والله .ز بس معليه شاوروهاا وردو علينا
بو راشد: .. انشالله كم يوم وبنرد لكم الخبر
بو ناصر: نتريا الرد عيل

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ شيخه ويا رايه ع المريحانه ]
شيخه [ سرحانه تفكر في احمد وانها اليوم ما جافته حتى ما ظهرت اتسلم ع عمها عسب ما تجوفه ]
رايه: حو شيخوه وين وصلتي
شيخه [ بعفويه ]: اكرهه قسم بالله
رايه: خيبه منو ها
شيخه : ها .. محد
رايه: اونج منو الي تكرهينه
شيخه [ حست الدموع تيمعن في عيونها ]: اخووووووووج
رايه: اخويه !!!!!!!!!!!!!
شيخه : هيه احمد اكرهه قسم بالله اكرهه
رايه: جيه شو سووابج؟؟!
شيخه : تعرفين رايوه احسه يتعمد يرفعلي ظغطي يتعمد يقفطني جدام الكل دوم ينازعني يوم اتغشمر دوم يجلبها جد صدق قمت ما ادانيه قسم بالله
رايه: انتي اتحبين احمد؟؟
شيخه [ صدمها وايد السؤال بس ردت ببرود]: كنت احبه
رايه: والحين
شيخه : اكرهه
رايه: كيف جيه الي يحب ما يكره
شيخه : الا اخوج هذا مادري جاتله حرمته الخسفه ولا ماكله حلال ابوه
رايه: ههههههههههههه الخسفه ها وشودراج انها خسفه يمكن اتكون حلوه
شيخه : مالت عليها زين وعليه فوقها
رايه: انزين قومي بسير ايب لي ايسكريم
شيخه : مافيني اقوم يبيلي وياج
رايه: انزين
[ وتمت شيخه ع المريحانه ادز عمرها وقذلتها اطير من الهوا شويه وجنه حد وقف المريحانه ]
شيخه [بخوف]: بسم الله الرحمن الرحيم
احمد [ ببتسامه اتذوب]: جايفه يني شو
شيخه [ بدون نفس]: خير شو تبا
احمد[ بعده مبتسم ]اباج انتي
شيخه : اقول احترم عمرك وسير لا ايك شين ما شفته
احمد: عيل حرمتي خسفه :هههههههههههههههههه
شيخه [ قفطت يعني سمع الكلام ] وانت ليش تتسمع مب عيب عليك
احمد[ مسولها طاف] : ليش كرهتيني
شيخه : اظني قلت الاسباب لرايه وانت مب مقصر سمعت كل شي
احمد[ بلوم ]: ترا والله شيخوه اناماكون قاصد اني اقفطج بس
شيخه: بس شو الكل يسولف وياك ما تسويلهم شي وتظحك ويا الكل الا وياي جنك جايف يني
احمد: لا والله هب جيه اسالفه
شيخه [ وهي توقف]: عافك الخاطر تعبت منك قسم بالله كل يوم اقول باجر بيعاملني شرا الاوادم تدري بختصار اكـــــــــرهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــك
احمد[ بعصبيه ] : عدال جيه انا الي ميت عليج
شيخه : هههههه جيه ادري انك تكرهني بس والله انا اكرهك زود زود تفهم
احمد : تدرين انتي غبيه وهب فاهمه شي بس مع الاياااااامبتفهمين
شيخه : لم ثمك وانت محد غيرك الغبي و الخسف و الحثاله انزين
احمد [ عطاها صفعه ]
شيخه[ دمعت عيونها ]: صدق انك مب ريال والله انك مب ريال.ز الريال ما يمد ايدينه ع حرمه حثاله واحد [ وربعت صوب البيت ]
احمد [ يتنفس بالقو] غبييييييييييييييييييييييييييييييييييه والله انج غبيه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ عن شيخه ع طول سارت صوب حجرتها وقفلت ع عمرها.. يوم ردت رايه صوب المريحانه ما حصلتها سارت حجرتها حصلتها قافله ع عمرها]
رايه: شيخوه فجي يبت الايسكريم
شيخه [ وهي تصيح ] : ماااااااابااااااا شي
رايه: ايه شيخه فجي الباب
شيخه [ فجت رايه الباب ولوت عليها وتمت اتصيح]
رايه: حبيبتي شيخوه شو ياج ؟؟
شيخه : صفعني الجللللللللللب
رايه: منو الي صفعج
شيخه : احمدوه
رايه[ مستغربه اول مره احمد يمد ايدينه ع احد] احمد صفعج ؟؟؟؟!!!
شيخه : هيه
رايه : ليش شو استوا
شيخه [ خبرتها السالفه]
رايه: انتي ليش قلتي له حثاله
شيخه [بصراخ ]: لانه صدق حثاااااااااااااااااااااااااله وغبي وحيوان بعد
رايه: انزين خلاص لا تصيحين عورتي لي قلبيه
شيخه : انا حماره يالسه اصيح بس والله بيجوف صدق انه هب ريال
رايه: لا تقولين جيه
شيخه : انزين انزين
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فليل ]

بو راشد : ريم تعالي بنيتي ابااااااج
الريم [ توقعت الي بيقوله ابوها فغرغرن عيونها ] ك حاظر ابويه
[ ودشو حجرت بوراشد وكانت ام راشد داخل]
بو راشد : ألريم يا بيتي انتي كببرتي الحين والخطاب قامو ايونج .. فاليوم يا ولد عمج حمدان وتقدم لج فشو رايد
الريم [ قلبها تقطع ودها تصرخ اتقول ماااباااااا .. ابا ذياب بس ما تروم] : ابويه بفكر
بوراشد: هيه بارك الله فيج واعرفي ترا محد بيصونج وبيحميج وبيخاف عليج شرا ولد عمج
الريم: بصلي استخاره وبرد عليكم خبر
بوراشد: عقب باجر ابا ردج
الريم: بعون الله.. يلا من رخصتكم بسير ارقد
بو راشد : يلا تصبحين ع خير
الريم : وانتو من هله
[ وسارت غرفتها تربع وقفلت ع عمرها وردت اتصيح ]
الريم: ماباه ماباااااااااااااه مادانيه ياربي ماباااااااااه... آآآه وينك عني يا ذياب ماباااااااا حمدان ياربي والله مابااااااااه ما ارتاح له
[ هدت عمرها وقالت بتصلي استخاره عسى ان تكرهو شيئا فهو خيرا لكم ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[انتهى الجزء التاسع ]+

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 26-11-2009, 05:00 PM   رقم المشاركة : 18
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

[ صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء العاشر ].-


خالد : ياخي تبا الصدق كلامها صح ..وانت غلطان ياخي شقايل اتمد ايدك عليها مب عيب عليك اول شي بنت عمك وثاني شي منقود ياخي تصفع الحريم
احمد: والله ياخالد ماعرف شقايل صفعتها .. بس ساخي تنرفزني ليش قالت ليه حثاله .. تصدق خلود
خالد : هممم؟؟
احمد [ باحرج ] : انا احب شيخوه
خالد لأ رد عليه ببرود متعمد ]: جذاب .. الي يحب ما يسوي جيه
احمد [ عصب من برود خالد ] : ورد الكعبه احبها .. [ سكت شويه وتم يمسح ع ويه ] بس يااخي مادري ليش جيه يستوي امبينا والله ماروم اتحكم ابعمري .. اكون ميت من الشوق لها يعني امس يم كانت ع المريحانه والله يوم جفتها استخفيت بغضض النظر انها سبتني بس مشتاق لها ويوم يت بعبر لها جلبت الدنيا
خالد : ياخي اتمالك نفسك البنت مب مظطره تتحملك
احمد [ رد ع ورا ] : بس الخايسه قالت عني هب ريال
خالد : لانه الريال ما يظرب حريم
احمد [ عصب ] : شقصدك يعني انا هب ريال
خالد : ريال وستين ريال لاكن انا يالس اقولك ليش جيه قالت
احمد [ بجديه ] : بداوم فمستشفى الامل جان ما تحسنت وياها
خالد : ههههههههههه
احمد [ معصب] : ليش تظحك ،، يالس ارمس جد انا والله من صدقي
خالد : اذكر الله يا ريال مافيك شي انت بس انت شويه عصبي واتمالك اعصابك وكل شي بيكون اوكيه
احمد : اتهقي؟؟
خالد : هيه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الريم: انتي ماتفهمين اقولج مابااااااااااااااا مابا حمدان ،، حتى صليت 3 مرات استخاره وما ارتحت بلاج
روضه : ريموه انتي ما تبينه ولا بعدج تحبين ذياب
الريم[ بضعف] : ما انكر اني بعدني احب ذياب ،، [ صاحت ] بس والله ماداني حمدان واقلوج صليت وما ارتحت بلاكم انتو
روضه: انزين خلاص قولي حق ابوج هالرمسه ،، ترا قالج بعد يومين وانتي استوا لج 4 ايام
الريم : ابويه الحين سار الدوام يوم بيرد
روضه: طمنيني يوم بتقولين له

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ حمدان يحدر الصاله وهو فأخر كشخته ،، لابس لبس سبورت وكاب وشال وياه جنطه < ترا حمدان حليو والي محليه بشرته الحنطاويه ]
ناصر [ وهو يصفر] : عاش اخويه عاش المعرس
حمدان : هههههه عاشت ايامك
ناصر: ها ردو عليكم
حمدان [بتوتر] : لا ابويه اليوم بيسير عند عميه عسب يجوف السالفه
ناصر: هييييييه بس مب جنها تغلت ليش تأخرت فالرد
حمدان : مادريبها يمكن اتصلي استخاره
ناصر: ربي يوفجك يا خوي
حمدان [ يبتسم ] : تسلم ،، يلا تامرني فحايه
ناصر: ع وين
حمدان : والله بنسير شاليه ربيعنا فدبي ،، حياك
ناصر: لا بويه مافيني ع قولت رشود اخاف ع بياضي
حمدان : ههههههه ويا ويهك ،، يلا فمان الله
ناصر: الله يحفظك

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب: وهاذي كل السالفه يا نهيان
نهيان [ انكسر خاطره وايد ع ربيعه ]: تبا الصدق؟ انت وايد اتسرعت
ذياب: ادري انزين اني اتسرعت ،، بس لو انت مكاني وتدري انه هاي اخر مره بتجوف الي حبيتها و انه ماشي طريقه الا انك اتقولها بس هي ما عندها وقت شو بيكون عندك غير انك اتقولها الي فخاطرك ع التلفون
نهيان: والله هب عارف شو اقولك،، بس شوف انت لازم اتحاول تنساها
ذياب[ قاطعه ]: الا هالشي والله انها انحفرت فقلبي هب رايم اشل صورتها عن بالي
نهيان[ يكمل ]: ترا خلاص البنت سارت لحال سبيلها
ذياب: احسها هي بعد كانت اتحبني
نهيان : شوف يا ذياب بالمختصر،، اذا الله رايد يجمعكم بيجمعكم ،، وياربي يخلي هالريم من نصيبك يا ذياب
ذياب [ فجأه ظحك ] هههههههههه
نهيان: بلاك
ذياب: ذكرتني بيدوه يوم قلت الله يخلي ريم من نصيبي
نهيان [ بنقمه ]: مسخف ويهك

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

بو راشد : حي الله سلطان < بوناصر< تو ما نورت الشركه
بو ناصر: منوره بوجود الغالي
بو راشد: الله يسلمك ،، شحالك وشحال العيال والحرمه
بو ناصر: كل شي تمام وكلهم يسلمون عليك ومن صوبكم
بو راشد : ما نشكي باس الغالي
بو ناصر: دوم ياربيه
بو راشد: يميع ،، الا اشوفك فالبلاد غريبه هب قلت بتسافر النمسا
بو ناصر: هيه والله قلت لاكني ماسافرت والسبه حمدانوه مستخف يبا يعرف راي بنتكم
بو راشد: هيه ريموه ما ردت عليه خبر يمكن مستحيه ،، وانا اقولها ما بتحصل اخير عن ولد عمها يحبها ويصونها ونحن موافقين
بو ناصر[ قال فخاطره يمكن هم جيه متعودين البنت لو استحت يعني موافقه وقال بوناسه ] : تسلم يالغالي و انشالله حمدان يسعدها و بيحطها فعيونه ،، عيل من رخصتك ببشره هالملقوف
بو راشد [ مستانس ] : هههههههههههه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ام راشد: متأكده يا بنتي انج ما تبينه
الريم [ تحاول تكتم ادموعها ] : هيه امايه،، صليت استخاره وما ارتحت
ام راشد : يالله الفشيله جدام قوم عمج
الريم: امايه منو المهم انا ولا قوم عمي انا بنتج ما تهمج سعادتي ،، وبعدين ما نروم نعترض ع امر الله ،، ربي هب رايد اني اخذ حمدان
ام راشد : خلاص يوم بيرد ابوج خبريه
الريم [ والفرح بدا يبين ع ويها لانه امها تفهمتها ]: انشالله اول ما يرد بخبره

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان [ طاير من الفرح ] : فذمتك ابويه ترمس جد
بو ناصر: ملعون الصير ومن متى اجذب عليك ويا ويهك
حمدان :فدييييييييييييييت خشمك وربي
بو ناصر: هههههههه زين سير سير عند ربعك الحشره وسلم ع سلوم
حمدان [ بوناسه واظحه] : تامر امرررررررررررر
بو ناصر: لا بالله الولد استخف من موافقه كيق لو مالج ولا معرسبها ،، فمان الله هههه
حمدان : في حفظه الغالي
[ وبند عن ابوه والدنيا هب شايلتنه من لافرحه ،، هو كان محطي 80% انه الريم ما توافق لانه يوم جافها قبل كم يوم ما عطته سالفه ]
حمدان [ بصوت مسموع ] الحمد لله يارب الحمد لله
ساالم [ وهو يلعب بليستيشن ويا واحد من الشباب]: ها حمدانو اعلنت اسلامك
الشباب: ههههههههههه
حمدان : جب جب ،، اقولك سلمو ابويه يسلم عليم ،، والرضيعه وافقت تراها
سالم : فذمتك وافقت [ هد السوني وسار صوب حمدان وتوايه وياه ] بالمبارك ،، تستاهل وربي
[ وقامو الشباب يدقون و استوا الجو عندهم رقيص ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[حمد يالس متملل وماعنده شغله قال خلني اطرش حق رايه مسج]
حمد : ادريبي بتقفط ههههه بس يلا انجرب

-.[ يا اجمل الناس في قلبي وفي عيني
يا أحلى طيف يمر العين ويشقيها
كل الخطاوي على دربك توديني
حتى النواظر تودك وانت غاليها
لو قلت احبك قليله ما تكفيني
محبتي لك اكبر من الدنيا ومافيها ].-

و هوس ع send و طرشها لـ[ عشقي ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ رايه كانت يالسه ويا هلها يوم وصلها المسج ]
ناصر: اوه رايوه حركات من منو المسج
رايه: شهالاستهبال بعدني ما بطلته صخ شويه عافاني الله الملاقيف ،، بخبر عليك حمدونه تراني
ناصر: وااااااااااااايد فديت هالطاري
ام ناصر: مظيع المذهب شقايل تتفدا البنت وانت بعد هب مالج عليها
ناصر[ قفط ]: يمه انتي من وين ظهرتي
ام ناصر : من بطن اميه ،، جليل الحيا
ناصر: امبيه احمدوه الحق امك يابتها يدتك
احمد [ سرحان ]
ناصر: حووووووووووووووووووووووووو وين وصلت شمال افريقيا
احمد : ها شعندك انت وهاللسان الي ما يسكت اتقول سيادة
ناصر: هههههههههههههههه فقتك
[ رايه قامت عنهم يوم جافت انه المسج من حمد وقلبها قام يدق طبول ]
رايه : بسم الله بلاه حمد استخف شو عنده ؟؟!

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمد : افا والله قفطتني يلا بطرش مره ثانيه

-.[ ياذا النسيم الي مع البعد هباب
شل السلام وبلغه للي يردونه
ياللي غلاهم عندنا ما تحمله ركاب
فايق على وصف الذهب لي يوصفونه ].-

[ وصل رايه المسج وقلبها شويه وبيظهر من مكانه ]
رايه : يا البيه شسوي ، اطرش ما اطرش اطرش ما اطرش ،، اوف بطرش له مسج واحد بس

-.[ تفداك نفسن خذاها الشوق صوبك
ويفداك قلبن مالقى مثلك احد
زتفداك عينن ماتبي غير شوفك
ويفداك عمرن مافدا قبلك احد ].-

حمد : يعلنـــــــــــــــــــــــــي لا خليت
[ وطرش لها ]
[ احببببج يالخايسه متى تصيرين لي ]
رايه [ شهقت من شافت المسج ] < لانه حمد عمره ما قال لها احبج غير جم مره يعني هب متعوده ع هالكلام من حمد]
[ طرشت له ]
[ ^.^ شعندك اليوم مستخف ]
[ طرش لها ]
[ الي يحبج كيف ما تبينه يسخف ]
[ رايه فرت عمرها ع الشبريه وغمضت عيونها تتخيل شكل حمد ]
رايه : اوه والله زمان ما ريته حمد ،، اشتقت له والله
[ حمد رد طرش لها ]
[ رايوه والله ما اتحمل بملج عليج ويوم بخلص بنعرش شرايح ]
رايه : امبييييييييييييييه شهالفشله
[طرشت له ]
[ >< ما برد ]
حمد : ههههههههههههههه والله خبله
[ طرش لها ]
[ خلاص حبيب الكل يعرف انج ليه بنحدد موعد ملجه اوكي]
رايه [ صاحت ] << ترا رايه من النوع اذا استحى صاح
رايه [ تصيح ] : ياربي شقول له
[ طرش لها ]
[ يلا شو قلتي ]
رايه [ بعدها اتصيح ] : اووووووه اهئئئئئئ
[ طرشت له ]
[ الشور شور ابويه ]
حمد : تشقق
[طرش لها ]
[ فدييييييييييييييييتج خلاص بخبر عمي عيل باجر ]
[ طرشت له ]
[ زين لا اطرش بسك وايد عطيتك ويه ]
حمد : ههههههههه بل فالويه ما شي كاني ماني

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان : اقول شباب
الشباب: هلا
حمدان : شرايكم انسير عمره ،، دوم انسير شاليهات و نتونس ،، ليش ما فكرنا انسير عمره ولا حج وبما انه مب موسم حج فانا اقترح انسير عمره
سالم : انا عن نفسي خاطري و بسير لو بتسيرون
[ اتفقو الشباب انهم يسيرون عمره نهاية هالاسبوع ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

بو راشد : ها ريم شبغيتي الغاليه
الريم [ مستحيه ]: ابويه
شيخه : ارمسي ارمسي دبوه
ام راشد: انتي انجبي انجبي
الريم: ابويه انا صليت استخاره وما ارتحت يعني انا هب موافقه ع حمدان ، ،والله يا بويه صليت بدال المره ثلاث
بو راشد [ جنه الددنيا اسودت فويه ،، صرخ فويها ]: شووووووووووووووووه انا رديت عليهم
ام راشد [ منصدمه ]: شقايل رديت عليهم الله يهداااااك
بو راشد [ يتنفس بسرعه ] : اليوم ياني بو ناصر المكتب وقلت يمكن ريموه مستحيه يعني سوت شرا حمدوه فقلت له انه البنيه موافقه
الريم [ ما تحركت ولا قالت شي دموعها كانن ينزل اربع اربع]
شيخه : ابويه شقايل سويت جييييييه حرام عليك
سلام [ ربعت صوب ريم ولوت عليها ] ريموه حبيبتي بس ما بيستوي الا الخير انشالله
ام راشد : انزين م ااستوا شي رسمي اتصل عليهم وقلهم البنت هب موافقه
بو رايد : شوووووووه شو اتقولين انتي ،، هالشي ما بيستوي تهمون
ام راشد [معصبه ]: انقولك صلت استخاره وما ارتاحت
بو راشد : جوفن علمن يوصلكن ويتعداكن الريم بتاخذ حمدان ولو الموت تفهمن ،، الا جان حمدان رخصها خزتها برايه
[ كل الي فالبيت منصدمين ما توقعو فيوم يجوفون ابوهم جاسي جيه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


+[الجزء العاشر انتهى ]+

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 26-11-2009, 05:01 PM   رقم المشاركة : 19
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء الحادي عشر ].-


الريم [ فجأت قامت اتشاهق من الصياح ،، وصرخت ]: مااااااااباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اقولكم ماباااااااااااه
حمده [ تحاول اتهديها ] : بس حبيبتي بس الله يخلييييج
الريم [لوت ع اختها وتمت اتصيح واخر شي رقدت من كثر الصياح ]
حمده : حرام عليه ابويه والله حرام
ام راشد : انا برمسه ماعليكم
شيخه : اميه انتي اتعرفين ابويه لو بغا شي ما يتنازل عنه وهو عطى كلمه حق الريال
ام راشد [ بصوت عالي شويه ]: والله هب ع كيفه يالسه اتقوله ابويه صليت استخاره وما ارتحت يقولها انا عطيت كلمه تحريتج مستحين فاي قاموس هاي
سلامه: اميه الله يهداج هيدي البنيه بتنش ما صدقنا ع لله انها ترقد
ام راشد : اللهم طولج ياروح يالله انك اتجدم لها الي فيه الخير

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان : خلاص تم عيل بعد 4ايام السفره هب اتسون شرا كل ما انسافر اتأخرونا انت وسيفوه هالدب
سالم: زين يلا سير
حمدان [ بخبث ] : شعندك ها شعندك
سالم: عندي كف هب عارف وين يسير تباه
حمدان: هههههههههه زين سلم سلم
سالم: خس الله هالويه سير
حمدان : هههههه لا تحرج زين
سالم: مب محرج
حمدان : زين لا تحرج
سالم: ياخي مب محرج
حمدان[ عايبتنه السالفه]: اخر مره اتحرج عليه
سالم [ بنقمه ]: ياخي مب محرج عليك
حمدان [ نقع ظحك]: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : يعلك الساحق يالحمار [ وصكر فويهه ]
[ ودق حق هداوي ]
هداوي: هلا والله [ بدلع ]
سالم [ بوناسه ]: يا هلاااااااااااا حي الله ذا الصوت شحالج
هداوي: بخير يعلك الخير وانت علومك
سالم: بخير ربي يسلمج
هداوي: وعلوم خالوه و البنيات من زمان هب جايفتنهم
سالم : كلهم بخير يسلمون عليج
هداوي: الله يسلمهم
سالم : اقول حبيبي
هداوي: هممممم
سالم: انا بعد 4 ايام انشالله بسير العمره
هداوي: صدق كم بتيلس مناك
سالم : هممم مادري ع حسب بس هب وايد بالكثير 10 ايام
هداوي: هيييييييه لا تنسى تدعيلنا وانت صوب الكعبه
سالم: عيوني لج حبيبي
هداوي[ بمستحي] : تسلم عيونك
سالم: يلا عيل الغلا بسير اوعي هالدب سيفوه عسب نزهب اغراضنا لانه بنسير الشاليه وبنسافر من مطار دبي عسب الربع
هداوي: هالله هالله بعمرك
سالم: من عيوني ،، ردي السلام ع عمتيا و ريل عمتي و الكل
هداوي: يبلغ
سالم : فمان الله
هداوي : في حفظه
سالم : تعالي
هداوي: هلا
سالم : احبج
هداوي: مع السلامه
سالم: ههههههههههه مع السلامه
[ خيبه ها وساير العمره وجيه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

نهيان : غصبن عند بتسير ويانا ،، ياخي هب حاله الي عليك من جم اسبوع وانت ما تاكل ولا تسوي شي فدنيتك لعنبوها من بنيه الي بتسوي بك جيه
ذياب: ................
نهيان :يا ذياب انا ربيعك والله قلبي يحترق عليك ،، فما بالك امك المسكينه الي تجوفك فهالحاله
ذياب[ بهدووووووء ] : شو تباني اسوي
نهيان [ معصب] : ياخي كمل حياتك الدنيا ما بتوقف عن هالبنيه شي مليون غيرها
ذياب [ بنفس النبره ] : يصير خير
نهيان: والي يسلم والديك قم ونش ويايه خ،، جوف انا عندي حل خلاص لا تنساها بس عيش حياتك
ذياب[ ما حب يتعب الي حواليه زياده نش وبكل هدوء سار الحمام وتسبح وظهر ولبس كندوره وتعطر وتسفر وظهر لنهيان]
نهيان: يعل عيني ما تبجيك ،، هيه جيه ياخي وين ذياب لحليو والكشيخ الي يطيح البنات
ذياب[ ابتسم له ]: زين يلا وين بنسير
نهيان: المكان الي تباه بس خلصني

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

بو عيسى : ها عيسوه اجوفك شاد حيلك فهالمشروع جنه عيبك
عيسى: هههههههههه هيه وايد عيبني
بو عيسى : ياللوتي
عيسى: افا لييييييييييييييش
بو عيسى [ رفع حياته وسار عنه]
عيسى: خيبه بلاه هالشيبه
[ ورن التلفون ]
عيسى : مرحبا الساع
روان: هلا ممكن بوعيسى لو سمحت
عيسى : والله توه ظاهر ، منو روان
روان [ قلبها تم يدق ]: اي
عيسى [ استخف] : هلا روان شحالج وشحالج ابوج
روان: ها بخير الله يسلمك
عيسى : خير روان بغيتي شي
روان : اي [ وقالت له اها تبا اوراق وسوالف حق المشروع ]
عيسى : هممم خلاص بيبهن لج الحينه
روان: لاء مافي داعي انا ببعت السواق بياخدون
عيسى[ يبا يسير عسب يجوفها ]: لاء افا والله انا بيبهن
روان: اوكي الي بريحك ،، يلا مع السلامه
عيسى [ والخيبه جيه عاد ] : مع السلامه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ومرن3 ايام و وريموه مووووووووول ما تظهر من حجرتها لا تاكل ولاتشرب ولا ترمس حد حتى ماي ما تشربه والكل يحاول انها تفج الباب ما اطيع خصوصا انه راشد هب فالبيت عنده شغل فالعين وسيف وسالم فالشاليه ويا حمدان والشباب عسب باجر سفرتهم ]
ام راشد : يا بو راشد سير جوف البنيه عيزنا ونحن اندق عليها من 3 ايام دخيلك [ صاحت ] عنبوه ما حن قلبك ع ضناك من متى وانت جيه الحين ولد اخوك ولا بنتك الي من لحمك ودمك
بو راشد [ جنه حن لبنته بس هو مايروم يرجع فرمسته اون بيظهر مب ريال] : انزين وانتي ترظين اني اظهر هب ريال ترا خلاص الخطبه وتمت وحددو موعد الملجه وهم عيال عم شو الناس بتقول عنا
ام راشد : انزين سايرها يبها بالهداوه وبعدين هي مب غلطانه انت الغلطانه قلت لها فكري شقايل ما خذت رايها
بو راشد : خلاص عقب الغدا بسير اجوفها انجبو الغدا ،، بس من الحينه بتاخذ حمدان بسايرها انا بس بتاخذ حمدان
ام راشد [ وهي ناشه ،، وتمسح دموع ]: انشالله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان[ بحالميه ]: يالله ياسلوم ما تتصور شقا فرحان
سالم [ خاطره يظحك اول مره يجوف حمدان جيه ]: هه عسا دوم بس شو الي تغير
حمدان [ يفز ،، تراه كان منسدح ]: تصدق والله ما توقعت اتوافق عليه اختك لانيه احسها مرات تبغضنيه
سالم: ع فكره ريموه وايد طيبه وقلبها حنوووووون واتحب الكل
حمدان : هههههه يوم بعرسبها ما بخليها اتحب حد اتحبنيه انا بس
سالم: ايه لم ثمك يوم بتستوي حليلتك اتفلسف
حمدان: ههههههههه اونه منو الي يرمس
سالم : جب جب

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ع الغدا ]
| الكل يالس بس محد ياكل بنفس كلهم غامضتهم حال ختهم الريم |
شيخه [ قررت اتجازف ] : اوبه ممكن اسير ازقر الريم ، ابويه حرام عليك قلبي يتقطع ع اختيه ولي يسلمك
سلامه [ تشجعت ] : هيه ابويه والي يسلمك من 3 ايام مب ماكله ولا شاربه حتى المي والي يسلمك وما ترد علينا اخاف استوابها شي
بو راشد [ توه بيرمس سمعو صوت حجره من فوق تتبطل وشوي وتظهر اليم تبا تنزل الدري كان امبين عليها انها تعبانه شكلها ذبلان و من مشيتها يبين انه مب رايمه تمشي بالغصب يالسه تمشي شباصتها نازله ع اخر شعرها الناعم وها دليل انها مب مسحيه شعرها وكان شكلها كيوت بس ذبلانه وقدها بتنزل الدري وجان تتخرطف واطيح من اول الدري لين الارض ]
ام راشد : يا قردي بنتي [ وربعت صوبها ]
بو راشد [ سار صوب بنته ع طول وتم يضرب ع ويها بالخفيف ]: ريم ريم يبا ردي [ يوم جافها ما ترد وحس انها مصخنه ع طول شلاهاااا
بو راشد: شيخه سيري يبي عباتها وشيلتا بسرعه [ ويزاعج] : يلااااااااااا
ام راشد : اتريا بي وياك
[ ثواني وتوصل شيخو و وياها وعباة ريموه ]
بو راشد [ عطول شلاها المستشفى وسار هو وام راشد وشيخه]
حمده : يالله انك تستر [ وتمت تتنافظ من الخوف ]
سلامه [ اتصيح ]: واميه اختيه شفيها
حمده : لا تخافين حبيبيتي مافيها الاالعافيه
سلامه : كلللللللله من ابويه
[ ورن تلفونها ]
سلامه [ بصوت متقطع ] : هلا رايه
رايه : اهلين بلاه صوتج
سلامه [ صاحت ] : ريموه فالمستشفى رايوه
رايه [ بخوف] : جذااااااااااااااااابه شفيها
سلامه : مااااااادري شلوها المستشفى ابويه واميه وشيخوه والله قلبي فبطني يا رايوه
رايه : كله من اخويه الله يسامحه
سلامه : لا حمدان ما يعرف بالسلافه مسكين
رايه : انا اليوم بتصل به بخبره خله يرخصها،،
سلامه : رايوه لا تدخلين ،، مافينا عقب
رايه : انشالله
سلامه : يلا بصكر عنج اخاف يكونون يدقون عليه عسب يطمنونا
رايه: لو عرفتي اي شي طمنيني
سلامه : انشالله
[ وبندت عنها ]
| رايه اول ما بنتدت حصلت حمدان يدق لها ]
رايه : الوه
حمدان : شحالج رايوتي
رايه : هب بخير
حمدان : افاااااااااااااا ليش حبيبي
رايه : حمدانوه ريموه فالمستشفى
حمدان [ بصراخ ]: شوووووووووووه
رايه : حمدان بقولك شي بس لا تعصب
حمدان [ وقلبه يدق بالقو]: شوه
رايه [ اتغمض عيونها واتقو ل بسرعه]: حمدان ريموه ما تباك بس ابوها رد عليكم قبل لا هي ترد انها موافقه او لاء
حمدان [ جنه الدنيا اتسكرت بوييه صرخ بويه رايه ] : جذاااااااااااااااااااابه
رايه [ صاحت ]: والله يا حمدان هاي السالفه
حمدان : هب ع كيفكم انا احبها تفهمين باخذها غصبن عن الكل وانا هب مرخصها
رايه : .....................
حمدان : هي فأي مستشفى
رايه : فمستشفى ....
حمدان [ صكر بويها ]
حمدان | شل لسويتج مال السياره والبوك والمبايل وظهر يربع برع الشاليه والشباب كانو توهم ياين من السبح |
سالم : ع ويييييييييين
حمدان [ ما حب يظايج سالم ] : ساير وراد
سيفوه : شعندك يا ريال
حمدان : ماشي ماشي بسوي شغله وبرد
[ وظهر عنهم ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ انتهى الجزء الـ 11]+

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 26-11-2009, 05:02 PM   رقم المشاركة : 20
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء الثاني عشر ].-

oام راشد : والله يا بوراشد لو ظهر شي فبنتيه ما بسامحك موليه
بوراشد [ اتنرفز منها لانها من دخلو ريم عند الطبيب وهي تقول هالكلمه ] : بتصخين ولا كيف
شيخه : امايه ريموه ما فيها الا العافيه بس انتي هدي اعصـ،،[ وقدها بتكمل ولا الدكتور ظهر ]
بوراشد : ها دكتور بشر
الدكتور : انت ابوها
بوراشد : هيه نعم
الدكتور: اخويه بنتكم حالتها الصحيه متدهوره بس هب وايد يعني بس صابها التهاب معوي لانها موليه ما تشرب ماي وهالشي مب لصالحهاا وثاني شي شكلها ما تاكل زين من فتره طويله
بو راشد : لا تاكل هي صار لها 3 ايام ماتاكل بس مستحيل فقر دم من 3 ايام
شيخه [ اتصاصر ابوها ] ابويه الريم استوالها شهر ما تاكل زين
الدكتور: لا امبين ع البنيه صار لها فتره هب ماكله زين وهالشي الي سبب لها فقر دم
ام راشد: يعني الحين بنتي شحالها شو صار عليها
الدكتور: نحن بنعطيها ادويه حق التهاب بس نحن مركبين لها مغذي لمدة يومين ولازم اتم هنه يومين
بو راشد : يصير خير
[ ودشو ع الريم الي كانت راقده والاصفرار ع ويها امبين ]
شيخه [ ع طول ربعت صوب ختها وتمت تقرا ع راسها ]..

[الكل درا انه ريمو فالمستشفى،، و بوراشد وام راشد وشيخه وتمو عندها لين الساعه 8 المغرب]
ام راشد [ تمت اتكح وحست بدوخ ]: آآآآي
بوراشد : بلااااج ام راشد
ام راشد : مافيني شي
بوراشد : كليتي دواج
ام راشد [ اتهز راسها بمعنى لاء]
بو راشد : قومي قومي بردج البيت
ام راشد : يعلني النفاذ مب متحركه بتم عند بنتي
شيخه : اميه سيري انا بتم عندها
ام راشد [ صدق كانت تعبانه ]: انزين بس تردوني هنيه
بوراشد : انزين بس قومي

[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه : لاا اميه شيخوه اتقول هلها ردو البيت خلاص انا بسير وبطمنكم
ام ناصر: منو بيوديج
رايه : ناصر
ام ناصر: ظاهر ، وحمدان فالشاليه ماشي غير احمد
رايه : اممممممف هاذا المذله
ام ناصر: لمي ثمج اخوج ها
[ سارت رايه تيب تلفونها ادق ع خوها عسب يوديها عند ريم المستشفى]
[ ودقت له ]
احمد : مرحبا رايه
رايه : اهلين ،، احمد طالبتنك طلبه
احمد : اسف
رايه : دخيلك شي ظروري هب استهبال
احمد : شوه
رايه : شيخوه يالسه بروحها عند ريموه فالمستشفى ابا اسير لها
احمد: ها ،، ريموه شفيها
رايه : مادري بسير الحين اتطمن عليها
احمد : زين دقايق انا صوب الشيشه الي عدال البيت ياينج بسرعه تلبسي
رايه : اوكيه يلا
[ 10 دقايق وهم صوب المستشفى ]
احمد : انزلي لين ما ادورلي باركنج واسألي عن رقم الحجره
رايه [هزت راسها بمعني اوكي ونزلت ]
| وسألت عن الحجره وسارت |
رايه [ تبطل الباب شوي شوي وبصوت واطي] : السلام عليكم
شيخه : هلا رايوه دخلي[ وتوايهن]
رايه : ها شعلومها
شيخه : الحمد لله
رايه : خيبه كل ها ما تبا خويه خلاص ما بنيوزها اياه
شيخه : والله مفتشلين منكم والله انا ماكنت بوقف معاها الا لانه هي مصليه وهب مرتاحه
رايه : انا وياها بعد الله يعينها
شيخه : انزين رايوه تمي عدالها بسير ايب لي شي اكله تراها طاحت علينا حزت الغدا وما كلنا شي والله ميته يوع
رايه : سيري فديتج
[ وسارت وطلبت حقها وحق رايه وحق الريم لو نشت وشلت الجيسه سايره فوق ركبت اللفت وتوه بيسكر الا و احمد داش طبعا ما عرفها لانها متغشيه وهي من الربكه نست ادوس الطابق بس احمد كان دايسنه
احمد: اختيه نسيتي ادوسين الطابق
شيخه : [ طاف واتحس قلبها بينجلع من مكانه من كثر الدق]
احمد : حو الشيخه الطابق
شيخه : انا نفس الطابق يا أحمد
احمد : منو شيخه ؟؟
شيخه : هيه
احمد : وشعنه متغشيه
شيخه : شي ما يخصك
احمد [ يحاول يقبض اعصابه ]: انزين ما يخصني بس ترانا وصلنا
شيخه : ها اوكيه
[ وظهرو برع الاصنصير وتم احمد يمشي ورا شيخه لين وصلت باب الحيره الي فيها ريموه وتوها بتمسج ايد الباب ولا احمد مسكها من ايديها ولصقها فاليدار]
احمد [ بهمس ] : كل شي يخصج يخصني يا الحلوه اوكي حبيبي
شيخه [تمت تتنفس بسرعه متخرعه الله ستر انه محد كان موجود فهالطابق فهالوقت غير كم وحده هنديه وكانو يجوفونهم بطريقه انه هالشي عايبنه]
احمد [تقرب اكثر] : احببببببج ،، ومن وراج بدش مستشفى الامل [ وغمز لها ]
شيخه [ دزته ع جدام ودشت الحجره ]
رايه : وينج استهمت عليج
شيخه : ليش ما قلتي انه اخوج العله ياي وياج
احمد : هههههههه انا عله
شيخه [ بعين قويه] : هيييييييييه
احمد [ يحاول ياخذهاسوالف مع انه شيخوه ترمس جد]:ماعليه جان اتجوفيني عله انا عله ولا يهمج ،، شو ياها الريم
شيخه [ نست عمرها]: ماشي من خطبها حمدان وهي لا ليلها ليل ولا نهارها نهار تقول صلت استخاره وما اترحت وما تباه
احمد [ تذكر كيف اخوه كان مستانس وقال بحزن ]: يعني بتفج الخطبه
شيخه : لا
احمد [يطالعها مستغرب]: شقايل
شيخه : ابويه قال لها ما بتنفج الخطبه الا لو هو رخصج
احمد : هيييييييه [ وكسرت خاطره الريم و اخوه بعد لانه يعرف انه يحبها الا يموت عليها]
رايه : انزين لاحقين ع هالسالفه ،، هدو البنت تبا ترتاح
احمد [ مسولها طاف]: ها شيخاني وين كنتي سايره
شيخه : مايخصك
رايه : هههههههههههه
احمد: جب يا ويه العنز
رايه : هههههههه شيخوه عطيني ابا يوعانه ؟؟ يبتيلي وياج
شيخه [ وهي ترقص حياتها ]: تفظلي يا عمري انتي ،، اكيد يبت لج وياي ولا حد ينسى قلبه ياا قلبي
احمد : هههههههههههه ياهل وحده
شيخه : ههههههه الياهل يكبر شيخي بس الكبير يشيب خخخخخخخخ
رايه [ وفحلجها اكل] : ههههههههه قويه قويه بنت العم
احمد : ههههههههههههه
رايه [ بعد ما خلصت ]: يلا تعالي كلي وياي
شيخه : هههههههههه يا ويه العنز شو كلي وياي وما بقا شي من مالج
رايه: ههههههه سكتي والله يوعانه
احمد : والخيبه هب زط الي فيكم ياخي اعزمو حشا عسب ما تغصون ع الاقل
شيخه : والله لو ما كلت من مالي كنت بعطيك
احمد [ حاول يحرجها]: هاتيه حتى لو كليتي منه حلاته اصلا [ ويعمز لها ]
شيخه [ وردن خدودها]: جب والله ما عطيتك يوعانه
احمد : آآآآآآآآآي رايوه سيري يبيلي والله متكسره ريولي
رايه : مانشيت لو تموت حرمتك هالخسفه
احمد : هههههههههه فديتها حرمتيه هب خسفه
رايه: بنشوف
شيخه : خلاص انا بقوم ايب لك
رايه: لا اسولف وياج بقوم ايبله لاني لو ما يبت له مصيبه
احمد : شي طيب انج عارفه هالشي
رايه: نانانانا جب جب حب
[ وسارت عنهم]
| رن موبايل شيخه فهالوقت فشلت القراطيس وجبتهم فالزباله وتمت واقفه ويها لليدار ترمس ابوها |
شيخه : هلا ابويه ،، لا مانشت ،، هيه فديتها،، لا فديتك ماعليه بتم عندها انا ،، لا لا ماعليه شر،، انزين اترياكم متى عقب الغدا،، انزين الغالي،، هيه لو نشت بخبرك ،، ربي يحفظك،، لاتوصي ابويه تربيتك ،، فمان الله
| وخلصت وتوها بتلف ولا تدعم فـ احمد الي ماحست متى يا وقف وراها تم قلبها يدق اول مره يكون احمد جريب منها هالكثر لانه خلاص شويه وبيلص بها|
شيخه [ ارتبكت ]: احـ،،ــمــ،،د شعندك و واقـ،،ـ،،ـفلي جيه
احمد [ صاااااااخ ما يرمس بس يطالعها بنظرات مال انه محلووووووه ]
شيخه : ممكن اترد ورا
احمد : هئا
شيخه [ مرتبكه وقلبها يدق طبول] : عــ،،ــن المصاخــ،،ــه ،، ليش
احمد: تبين اتعرفين ليش
شيخه : امف ليش
احمد [ بكل حب ] لانيييييييييييييه اعشـــــــــقــــــــــــــــــج
شيخه [ غمضت عيونها بس فجتهن بسرعه ونزلت من تحت ايده ومشت لعند الريم ] : جذاب واحد ومستحيل اصدقك
احمد : وغلاتج ما اجذب عليج
شيخه [ تغني]: تلعب فقلبي تحسب الحب لعبه
احمد : والله ما لعب بج ،، انا مب من هالنوع [ وجاف علبة البيبسي مالها شلها وتم يشرب منها ]
شيخه [ معصبه ]: ليش تشرب مالي
احمد : ليش اتنازعيني شربت وخلاص يعني تبينه الحينه
شيخه : قصوري اشرب من وراك وع أرف
احمد : تتمنين حبيبتي
شيخه [ لفت عنه الصوب الثاني مالها بارض للمناقر]

[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

سالم : طول ياخي هالحمدانوه وين سار استهمت عليه
سيف: دقله
سالم: عيزت يا سيفوه كله مغلق
حميد [ ربيعهم]: الله يستر
[ وتم سالم سرحان وين ممكن حمدان يكوون فيه هالحزه ]

[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الساعه 10.30

رايه: هلا اميه ،، هيه الحمد لله هي بخير ،، لا بسم الله عليه هب غيبوبه محطين لها منوم ،، انزين برد لا تحاتين ،، هي احمدوه منو غير ،، فمان الله
رايه [ تلف صوب شيخه ]: يلا شيخوه بخليج
شيخه [ مبتسمه ، مع انها فداخلها خايفه اولمره ترقد فمستشفى]
رايه: تامريني بحايه ،، تعالي تبيني ارقد وياج
شيخه : لا حبيبتي ماعليه ردو بيتكم انا برقد روحي هنيه
احمد : امايه اكيد بتستهم ع رايوه بوصلها وبرد لج ،، ما اظمن لج ترقدون هنه روحكم
شيخه : لا احمد ماله داعي
احمد: طوفي رايه ،، ياعه بالكثير وانا عندج
شيخه [ شبه مرتاحه ] : انشالله صار
[ وظهر عنها ]
| ما مرن عشر دقايق الا والباب متبطل |
شيخه : ما وحا.....[ وها بتكمل بس انتبهت انه حمدان الي واقف عند الباب]
شيخه : هـ،،ـــ،لا حمدان
حمدان: شحالها
شيخه : الحمد لله زينه
حمدان : كل ها كره [ قالها وجنه يتقطع]
شيخه [ افتشلت منه اكيد رايوه مخبرتنه ]: لا يا حمدان لا تقول جذا
حمدان [ ياخذ نفس] انا بسير مضطر بس لي نشت قوليلها حمدان يموت ع التراب الي ادوسينه ومستحيل يرخصج لانه بيموت لو سوا هالشي وباخذها وعقب بي الحب]
شيخه : بس ياحمدان
حمدان [ قاطعها وعطاها اكبر طاف]: امانه اتقولين لها الي قلته ،، فمان الله ،، وعطاها مقفاه وظهر
شيخه | تمت اتصيح لانه امنها اتقول لريم و لو قالت لها او حتى لو الريم درت بتسوء حالتها لانها مستحيل ترضى بهالشي ولا ابويه بيغصبها لو حمدان مصر انه ما يرخصها ]
[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]
[استوت الساعه 12 الا ربع ،، ورد حمد للمستشفى دق الباب محد فج له تم واقف فتره عقب فجه شويه وهود حصل الغرفه هاديه وجاف شيخوه راقده ومحطيه شيله فدش ومن صكر الباب فزت شيخه ]
شيخه : بسم الله الرحمن الرحيم [ تمت اتحج حيونها من الرقاد] : يت احمد
احمد : هيه ييت ^^ شو رقدتي الغلا
شيخه : هيه والله تعب
احمد : فيني ولافيج التعب ،، يوعانه؟
شيخه : همممم هيه ،، شو يايب
احمد : شو تبين
شيخه : خاطريا في جكن فليه برجر
احمد : ههههه يايبنه لج
شيخه: واااااااايه
احمد [ وهو يعطيها ]،: تفضلي
شيخه : يسلمو
احمد: ولكم^^
[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ومر هاليوم وريموه طبعا راقده من المنوم ع الساعه 9.30 نشت شيخه ع صوت مبايلها وكانت امها وخبرتها انه احمدوه تم وياها وخبرتها انه الريم بخير و قالت لها انهم بيون عقب نص ساعه ]
شيخه[ وهي تمسك ظهرها]: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ الله يعزك يابو يوم يبت لنا شبريات مثل الاوادم شو هالشبريات الهبله كسرت ظهري وايه
شيخه [ فخاطرها]: وااااااااايه فديت الي راقد محلاه ،، هههههه شكله الخصله الي نازله ع ويهه ملعوزتنه الحمار ،، لا وبعد سبورتي كالعاده مانرومله ويا هالبرمودا هههههه فديته اوعيه ولا لاء لا بس ابويه بيي شو يجوف راقد جيه ههههههه الي يقول حرمته قسم بالله حاله[ وسارت تبا توعيه]

شيخه [ تقربت صوب]: احمد [ بهمس] : احمد
احمد: همممممم
شيخه: يلا نش
احمد [ يا يبا يتجلب بس ماشي مكان ههههه لانه راقد ع القفنه وظيجه جان ينش مبطل عينه و مصكر عينه ]
شيخه : صباح الخير
احمد [ يبتسم بعفويه ]: صباح الوره ،، آآآآ ظهري
شيخه : قايله لك سر بيتكم ارقد ما علينا شر ما طعت
احمد [ بعده مبتسم ]: واترك القمر هنيه روحه [ وغمز لها ]
شيخه [ تستعبط]: فديتها راقده وماعليها شر
احمد: هههههههه استعبطي زين استعبطي
شيخه : قم غسل ويهك ابويه الحين بي
احمد: فديتها [ بهمس ] حرمتي
شيخه : مالت عليك زين حمار واحد
احمد: خخخخخخخخخخخ

[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ خلصالجزء الـ 12]+

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 26-11-2009, 05:05 PM   رقم المشاركة : 21
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

[ صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء الثالث عشر ].-

بو راشد [ بصوت عالي]: جوفي عاده الي عنديه وقلته فج خطوبه ماشي الا لو حمدان رخصبها وبعدين ماظنتي يرخصها لانه سوالي قبل لا يسافر وقاليه اول ما يرد بيملجون يعني يوم بتنش خلها تتزهب وهذا دلع البنات هب عليه
ام راشد [ اتصيح ]: من متى انت جيه والله عمريه ما جفتك جيه ع واحد من عيالك ،، ضناك هاي اتعرف شو يعني
بو راشد [ مفول] : لانها ضنايه ابالها الخير وانا ادري انه حمدان هو الي بيعزها وبيصونها
ام راشد : اتقوولك مستخيره هب مرتاحه
بو راشد [ نفخ بالقو]: جوفي يوم بتنش اتصلي استخاره يمكن الله يهديها
ام راشد : .... [ صخت ]
شيخه : اميه اميه ريموه بطلت عيونها
ام راشد [ ربعت صوب بنتها ] : فديييييييت عمرج يالغاليه
ريم [ تسرط ريجها جنها تبا ترمس] :مـــ...اي
ام راشد [ اتصب لها كوب] : هاج الغاليه [ ويلست اتشربها]
بو راشد [ يوم سمع حس بنته حن له ا وسار صوبها]
بو راشد [ ببتسامه ]: افا جيه اتخرعينا عليج يالدبه
ريم[ ابتسمت لابوها بتعب ]
بوراشد : ها الحين شحالها عروستنا
الريم [ فجت عيونها جنها تذكرت فاجعه لا مصيبه وغرغرن عيونها] بـبــ...ـخيـ،ر
[ ام راشد وشيخه يالسين يراقبون ريم وشو بتكون ردة فعلها ]
بو راشد: فديتها مزيونتنا ونعومتنا بتعرس ها يالله شدي حيلج وكلي عسب تمتنين و تستوين حلوه اكثر عسب مجلتج جريب
الريم [ فجت عيونها الي مليانات دموع ،، وقالت بصدمه ] ابويه شو تقووووووول
بو راشد [ يحاول يسايرها]: هيه يا بنتيه الحرمه مصيرها بتعرس
الريم [ تقاطعه] : هييييييه تعرس ع واحد ما تبغضه تعرس ع واحد ادانيه هب ع واحد ما ادانييه وتبغضه حرام عليك يا بويه والله حرام [ وصاحت]
بو راشد: انزين حمدان شو يعيبه قوليله شو يعيبه
الريم: ما يعيبه شي كل شي زين فيه بس جيه من الله مادانيه
بوراشد: هيه يعني دلع ،، ابويه الريم استوي حرمه و سمعي رمسة ابوج
الريم [ ردت ع ورا اتحس بتعب فظيييييييع مر طيف ذياب جدامها وتمت اتصيح ]
بو راشد [ قده يبرمس ولا تبطل الباب ودش سيلاني خدامة اليده و وعقب دشت اليده ]
بو راشد [ سرط ريجه يوم جاف امه وقال فخاطره]: لا بالله اميه بتخرب السالفه كلها وبنروح كلنا وطي
اليده : واااااااايه يعلني فدا هالويه السمح اشحالج ريموه
الريم [ تموت ع يدتها واستانست فييتها ]: وايه يعلني هب بلاج بخير يدوه شعنه يايه ومكلفه ع عمرج انا كنت بيييج
اليده: افا والله اصلاً من دريت انج فالمستشفى تخبلت انتي نسيتي انج ربيتي عنديه و انتي قطعه منيه
الريم [ ابتسمت ليدتها]
اليده : شحالك ولديه وشحالج ام راشد وهلا والله شيخاني الغاليه
شيخه :[ سارت وتوايهة ويا يدتها]: بخير ومن صوبج
اليده : تمام ربي يسلمج

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عيسى [ فحرجته ويقول فخاطره ]: ابويه ليش سحب عنيه ادرة المشروع غريبه اول مره يسويها !! عن يكون حس انيه بديت اميل حق روان ،، لا لا لا هب جيه اكيد اانا ماكنت ابين لحد ،،، اممم اتصل فروان ولا ما اتصل بس خيبه كل مره تهزبني ،، اممم يلا بتصل بجرب

روان: السلام عليكم
عيسى : هلا وعليكم السلام شحالج
روان [ فخاطرها هذا شو يبا خيبه كل مره يتصل وملعوزني ماشي الا اقوله اني مخطوبه يمكن يفج عني ] : هلا اخ عيسى اي خدمه
عيسى : ها ،، لا ماشي
روان : لكان ليش متصل اخ عيسى انا انسانه مخطوبه وما بحب هالحركات
عيسى [ ول مخطوبه ] !!!
روان [ بندت فويهه وحست انه ما بيرد يتصل]
عيسى [ ولا جنه شي استوا فر الموبايل وسار يتسبح ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

احمد [ ترا احمد رد بيتهم بعد ما سلم ع عمه ]
احمد [ يالس فحجرته ومنسدح ع الشبريه يفكر فكل شي يفكر فحاله هو وشيخه وانه اول مره ما يظاربون ،، يفكر فحمدان كيف بيكون ردة فعله يوم يعرف انه الريم عايفتنه و يفكر فالريم ياترا ليش ما اداني حمدان ، وانه لو عمه غصب الريم ع حمدان كيف بتكون حياتهم ]
احمد [ تنهد ]: يالله هالحياه ما تخلص منها الهموم ،، الله يكتب لك ياخويه الي فيه الخير واللع صدق غامظني
[ وقرر انه يدق ع خوه فالمعمره ]

حمدان [ بصوت يبين عليه التعب]: مرحبا
احمد [ حس انه حمدان على علم فالسالفه انه الريم ما تباه ]: هلا هلا حمدان شحالك
حمدان : يسرك الحال ومن صوبكم
احمد: والله كل شي تمام ،، الا شبلاه صوتك
حمدان :مافي شي ياخوك بس تعرف نسهر نقرا قرآن ونصلي ونسير محاظرات وجيه يعني
احمد : هييييييييه ياحيكم والله ،، وسالم وسيف شحالهم والربع
حمدان: كل حد هنيه بخير ويسلمون عليك الشباب
احمد : ربيه يسلمهم انشالله
حمدان: احس فخاطرك رمسه
احمد : لا والله مافي شي ابا سلامتك بس حبيت اتطمن عليك
حمدان: وشحالها الريم الحين
احمد: ها هيه ريم زينه ما تشكي باس [ ما كان يعرف انه حمدان يعرف انه ريم فالمستشفى]
حمدان: ظهرت من المستشفى ولا بعدها؟؟
احمد: هااااااااا ،، اي اي اليوم انشالله ع العصر بيظهرونها
[ جان يمسه احمد واحد من الشباب يقول لحمدان]
حميد [ ربيعهم]: اقول حمدان بنسير محاظره الحين بتي ويانا
حمدان : هيه باي ،، اقول احمد فديتك بسير انا ورد السلام ع الي عندك
احمد : يبلغ ،، ربي يحفظك وهالله الله فعمرك
حمدان : ويحفظك ،، وانشالله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

شيخه [ اتصاصر ختها]: اخبرج ترا حمدان يا هنيه امس
الريم [ بزعيج ]: وشوووووو يبا منييييييه
شيخه : الله لا يرقع العدو ،، انطمي انطمي لابركتن فالعدو
الريم[ بهمس]: شو يبا
شيخه : قالي رمسه وامانه اوصلها حقج
الريم: شو هيه؟
شيخه : قاليه اقولج انه يحبج ويموت فيج وانه لو رخصج بيموت عسب جيه ما بيرخصج
الريم [ اترص ع اسنانها]: ياااااااا اميييييييييييه يالله تصبرنيه شو هو العرس بالغصب مابا اعرس زين
شيخه : ريموه خلنا انكون واقعين حمدان ما يعيبه شي
الريم: بالنسبه لكم بالنسبه ليش يعيبه ويعيبه ويعيبه
شيخه [وتعطيها كاش]: انتي اتحبين حد ريموه
الريم [ سرطت ريجها عن يكون روضه غلت فكلمه منيه ولا مناك]: شهالسؤال
شيخه : لا تتحريني غبيه يعني انتي رافظه حمدان بليا اسباب مع انه جمال ومال وحسب ونسب ويكفي انه ولد عمج وبيعزج وبيصونج
الريم: آآآآه يا شيخه شقولج
شيخه [ اتحط ايدينها ع خدها وتطالع ريم ]: اتحبيييييين
الريم [ تتلفت حوالينها جافت انهم بعيد و انها ممكن ترمس] :هيه
شيخه : افا وانا اختج وليش ما خبرتيني
الريم [ يلست اتخبرها كل السالفه ]
شيخه : بس ياريموه هذا ما يسمونه حب الله يهداج
الريم[ تدمع ]: عيل
شيخه :هذا يسمونه اعجااااااب يعني ما استوى بينكم شي الي يأكد لج انج اتحبين انتي يالسه اتقصين ع عمرج
الريم : مادري يا شيخوه مادري
شيخه : تسمعين شور اختج ؟؟
الريم : شو
شيخه : صلي استخاره مره ثانيه ولو ارتحتي لا تردين حمدان
الريم: اقولج مادانيه
شيخه : ردينا ع طير يالي
الريم: خبرنيه كيف بعيش مع واحد ما ادانيه خبريني
شيخه: ترومين ادانينه عقب ما تعرسين
الريم[ تنهدت بقوووووو]
شيخه : هااااااا ريموه اقتنعنا
الريم [ لوت ع ختها وتمت اتصييييح]
شيخه : فديتج والله استهدي بالله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فالعمره < كانو الشباب سايرين يسمعون محاظره للشيخ وهالشيخ معروف عنه انه يلامس القلوب يعني كل حد يسمع له يحس انه يرمس عنه وانه يناقش قضايا دينيهتخص الشباب فالوقت الحالي ،، الشباب كانو يالسين ويسمعون الشيخ ]
الشيخ :اما الان خلو نتكلم شويه عن استحلال المحارم ،، هالشي انتشر بشكل كبير بين الشباب اتحصل واحد من الشباب يحظن له وحده و يلمسها وهي غير محلله له مايعرف انه هذا نوع من انواع الزنه والي يؤدي الى جهنم والعياذ بالله و اتحصلهم يتبادلون المكالمات الهاتفيه مايعرفون انه الله يلعنهم فهالوقت الي هم غارقين في المعصيه فتوبو الي الله ابنائي وخير الخطائون التوابون
سالم [ يالس يسمع الشيخ بكل جوارحه ويحس انه ها الشيخ يرمس عنه وعن هداوي يحس انه هو بروحه يالس يسمع ويوم قال مايعرفون اه الله يلعنهم حس بقشعريره تسري فجسمه يحس كم هو كان جاهل يوم رمس هداوي و يلسو بروحهم حس بندم فظيع وكم استانس يوم قال الشيخ خير الخطائون التوابون و قطع ع نفسه عهد انه ما يرمس هداوي ولا يجوفها الا يوم بيملج عليها ]
حمدان : حو سلوم خلصنا قم الشيخ من متى مخلص شكلك ولا استفد ويالس سرحان
سالم : لا والله استفدت يا حمدان و استفدت وايد [ وحس صدره انشرح ] سرينا؟؟
حمدان : يلا
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فبيت العمه هند ،، هداوي يالسه تلعب ختها فالصاله ]
هداوي [ تغني اغنية شااطر شاطر حق علايه ]: يالي بيسمع كلمة اهلو شو بنئلو
علايه : شاطر شاطر
هداوي: وياللي بيقئد عائل وحدو شو بنئلو
علايه : شاطر شاطر
هداوي : وياللي بينجح في مدرستو وما بيعزب معلمتو بنحبو وبنضل انئلو
علايه : شاطر شاطر
عيسى [ وهو نازل من حجرته] : يالله بالستر ماداني هالاغاني السخيفه
علايه [ ملسونه ]: جب جب
عيسى : آآ يا الي ما تستحين ع ويهج انا جب
علايه [ بتحدي]: هيه انت
عيسى [ وجنه يبا يظربها ربع صوبها عاد وين تحصلونها من الخرعه و صلت فوق ]
علايه : بخبر ما ماتي يالدب يا جليل الحيا
عيسى : هههههههه من وين يايبينها هالمستخفه
هداوي: هههههههه حرام عليك
عيسى : يلا بسير صوب ناصر تامرين بشي
هداوي: هيه
عيسى : عيل فمان الله
هداوي: ههههههههههه
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ في بيت بو راشد ،، الريم توها راده من المستشفى]
سلامه : فديتج الحمد لله ع السلامه ،، خوفتينا عليج دبوه
حمده : ها ريموه شو تحسين
الريم: زينه الحمد لله
شيخه : يلا ريموه سيري صلي وسوي الي قلت لج عليه و يوم بتنيشين تعالي صوبي اوكيه
الريم:[ وهي اتنش]: انشالله
سلامه : [ بلقافه ]: جيه شو قلتيلها
شيخه : عقب بتعرفون وعن اللقاف
سلامه: منو معلمني اياهاااااا
شيخه : اففف ولهت ع سيفوه وسلوم والله ولهم وحششه
حمده : هيه والله خصوصا سلوم كان مسويلنا جو
شيخه : ها حمدوه بعده ها الغلس الي فالدوام يستهبل عليج
حمده : لا خبرت عليه المدير وناصر بعد
سلامه: ههههههه هيه لازم ناصر حبيب القلب
حمده [ اتنرفزت ]: جااااااااااب

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ خلص الجزء ]+

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 26-11-2009, 05:06 PM   رقم المشاركة : 22
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

-.[ الجزء الرابع عشر ].-

......
شيخه : منوووووووووووووووه
الريم [ بنبره تعبانه ]: فجي الباب
شيخه [ ببتسامه اتجنن وهي تفج الباب]: الله حيهاااااا ريموه ،، خيبه الساعه 7 رقدتي وايد
الريم :[ وهي ادش ]: لا وين انا نشيت 5 بس يلست اقرالي قرآن
شيخه : استخرتي المهم؟
الريم: هممم استخرت
شيخه : وشو احساسج
الريم: شيخوه ماعرف شقولج احس اني مرتاحه بس مابا هالراحه فاهمتني
# معلومه : ترا شيخوه مقرره تدرس علم نفس ،، يعني تحليل شخصيات وهالسوالف
شيخه : هيه فهمت عليج شوفي انا بقولج انتي مش انج ما تبين هالراحه انتي عنج احساس داخلي انج ما تبين حمدان عسب جيه تبين تظهرين عدم الراحه لاكنج من الداخل مرتاحه ،، بختصار الحل الوحيد انج ترضين بحمدان وذياب كنسليه
الريم [ تنهدت وصاحب تنهيدتها دمعه حاره ]
شيخه : والله يا ريموه اانا مب يالسه اقولج وافقي ع حمدان عسب اتعسج فحياتج بس حمدان خوش ريال وما ينعاب وبعدين لو تميني تفكرين فهالذياب بتتعبين
الريم [ وهي تصيح بصمت ]: آآه وينه ذياب وينه
شيخه [ عطتها كاش]: اتحصلينه الحينه عررررررس و ويا حرمته شهر العسب
الريم : شووووووه
شيخه : هيه عيل بيتريا وحده مايعرف الااسمها ولا يعرف وين اراضيها
الريم [ مسحت ادموعها ]: كيف اعيش ويا حمدان وانا ابغضه
شيخه : جوفي الاسباب الي اتخليج تبغضينه وحاولي تتجنبينها
الريم: ماعرف ليش ابغضه اصلاً
شيخه : عيل هذا بس احساس و بيتلاشى مع الوقت صدقيني
الريم: انشالله
شيخه : يعني موافقه ع حمدان
الريم [ تتنهد ]: هيه
شيخه : يعلني ما ذوق حزنج ،، بس من خاطرج
الريم[ تحاول ادوس ع قلبها ]: هيه
شيخه : عيل سيري عند ابويه واميه وخبريهم دخيلج ابويه والله انه طيب ويبالج الخير والله لو تجوفينه يوم طحتي يكابر انه مب مهتم لاكن من داخله يتقطعع سأليني والله
الريم [ وهي تنش]: مب الحين عقب
شيخه : وين ساير
الريم: الصاله بجوف لي فلم
شيخه : عاشت العروس
الريم [ عطتها ابتاسمه باهته وسارت ]
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]
ناصر[ بصدمه ]: فذمتك
عيسى : هيه والله ،، اونه مخطوبه ،، بزوالها ياخي
ناصر: هههههههههههههههههههه
عيسى [ بنقمه ]: شفيك ها
ناصر: ههههههه هاي ام عيون زرق الي كنت اتهاذيبها ليل وانهار
عيسى: هيه انزين شو يخصك انت ليش تدخل وبعدين الي خلقها خلق مليون غيرها ،، البنات مكودات والله
ناصر: هاذا الي نقوله من اصبحنا بس ماشي فايده
عيسى: زين كمل الكوفي مالك وانت ساكت
ناصر: هههههههه
عيسى : اتصدق
ناصر: هممم
عيسى : اشتقت لرشود خيبه شو يسوي هالكثر فالعين
ناصر: هيه ودومه خطه مشغول يرمس حبيبة القلب حرمته
عيسى: ههههههههه الله يهني سعيد بسعيده

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

روضه: انزين حبيبي متى بترد
راشد[ حب يقص عليها لانه فالدرب اصلاً ]: بعدنيه حبيبي باجي لي كم شغله وبرد
روضه: رشود شعندك وايد طولت ليكون معرس عليه
راشد [ حب يغلس عليها]: يا امييييييه منو خبراج عن يكون شيخوه قطت كلمه منيه ولا منيه
روضه [ ودموعها بدت تنزل] : جـــ.،،،ــ..ـ....،،ـذاب
راشد: ههههههههههه يعلني افداج الحين حد عنده القمر ويطالع النجوم شبابهن البنات وانا عنديه شيختهن
روضه[ تمسح الكم دمعه الي طاحن ]: سبببببببال واحد
راشد: افا الحين انا مشتاق لج واتقولين لي سبال
روضه: ادلعك انزين
راشد: قلن الكلمات ادلعيني سبال
روضه: ههههههه عيل ،، ايه تراني استحي اقول حمار
راشد: ههههههههههههههههههههههههههههههه يالدبه مب جيه قولي حبيبي عمري ريلي الغالي بوعيالي انشالله
روضه[ استحت ] : ايه بسك استحي
راشه: فديت المستحي اناااااا والله اتجننيني رواضي
روضه: رشودي بسير انزين لانه بنسير صوب دار عميه
راشد: منو اي واحد
روضه: بيتكم يالذكي بنسير عند ريماني
راشد: هممم انزييييييييييييين [ وقال فرصه عسب اجوفها]
روضه: يلا عيل اترخص بسويلك يوم برد
راشد: اوكيه الغاليه تحملي ع عمرج وما تسيرين ويا الدريول رواحكم انزين
روضه: من عيونيه
[ وبندو]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه : احمد قم وصلني عند ريموه
احمد: هب فايج
رايه: الله يخليك حمدان مسافر ونااصر محد يعلني فداك
احمد : هممممم انزين بس بسير وبرد بسرعه احصلج زاهبه
رايه: لااااااااا تقص عليييييييييييييييييييييييييه
احمد / والله ما اقص علييييييييج[ يقلدها يوم قالت علييييييه ] المهم ارد واحصلج متلبسه انزينه
رايه: انزين لا تتأخر
احمد: ربع ساعه بس
رايه: واييييييييييييييييد
احمد[ ويرد ييلس] عيل تمي خايسه فالبيت
رايه: انزين انزين يلا قم والله بحسبلك
احمد: اوكيك
[وسار احمد]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

روضه : فديتج والله يعلني لا خبيت منج شو اتحسين الحينه
الريم: والله عاديه كله اكل ماشي شغل الا الاكل
روضه: هههههههه يلا احسن كليه عروس شعليج
الريم[ ابتسمت ابتاسمتها الباهته المعتاده ]
روضه: شفيج دبوه ترا كلنا جيه بالاول انكون متخرعات بس صدقيني احلى شي انه يكون عندج ريل اتحبينه ويحبج وتفهمينه ويفهمج اتحسين انه سند لج فهالدنيا
الريم[ تمت تتخيل جزء من حياتها مع حمدان وكيف بتكون ] : انتي وراشد متفاهمين
روضه: هيه ماشالله عليه رشود ما يزعلنيه واحسه يحبنيه ودوم يسأل عنيه عرفتي اتحسينه صدق مهتم
الريم [ ابتسمت لها بس هالمره بحيويه]: هههه عسا دوم يالدبه
روضه: ريموه يايبه هديه حق رشود ابا احطها فحرته عادي
الريم: طع هاي اكيد عادي حرمته انتي يعني اكيد عادي
روضه: انزين ابا اسير احها فحرته بس هب الحين
الريم: برايج

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه[ وهي تركب السياره] : ماشالله مواعيدك مضبوطه
احمد : اعيبج افا عليييييييييييج
رايه : شو هالكيسه العوده الي ورا
احمد : ها هاي هديه حق اربيعي وانتي شلج تتخبرين
رايه: اربييييييييييييييعك ههههه بفظحك عند عمي بقوله احمدوه يغازل
احمد[ دح بريك بالقو]: والله لو سمعت منج هالكلام لقطج لحم للقاطوه تفهمين
رايه [ اتخرررررررررررعت]: عنبوها من رمسه قلناها التوبه خيبه شفيك بغيت اتموتنيه ناقصه عمر
احمد [ خاف انه رايه صدق اتقط رمسه وتوصل عقب لشيخوه ويخترب كل شي]
احمد: انا ماعنديه هالسوالف وجان تبين فجي الكيسه وجوفي شو هالديه عقب تفلسفي
رايه: لا بويه انا اتغشمر مابا اجوف شي
احمد : هههههههههه لا فديتني اخوف
رايه: الا قول فقتدني اخوف
احمد: ههههههههه زين يلا انزلي
رايه: انزين
احمد : بيج فليل يويلج جان اتأخرتي انزينه مابا اخيس عند الباب ولا بزوالج
رايه: سزيلي قبل لا توصل بـ 5 دقايق زين [ وصكت الباب وسارت]
راحمد : بشكار ابوج يالحيوانه اروايج [ ويوم جاف انها خلاص دشت البيت نزل وجاف اوديل توها بتدش ]
احمد [ بصوت واطي ]: اوديلوه اوديل وصمه تعالي
اوديل[ تموت ع احمد وتخبلت من جافته جان اتزاعج ]: اهمااااااااااد
احمد: يعللللللللللللللللج الموت يالخايسه استغفر الله فقت هالحس
اوديل: هلا اهمد شحهالك
احمد : بخير بخير بخير ،، تعالي تبين 100 درهم
اوديل: هييييييييه يريد اكيد
احمد : عيل اتسوين الي اقولج عليه بالحرف الواحد
اوديل: جين
احمد [ وهو يظهر الكيسه ]: اتجوفين هالكيسه تودينها حجرة ماما شيخه بدون لا حد ينتبه لج و تحطينا فمكان محد يروم يجوفه الا ماما شيخه زين
اوديل: جيييييييييين
احمد : وردي عسب تشلين الاميه زين
اوديل: ديل [ وسارت ]
[ وسارت اوديل حطته فحرت التبديل عسب محد يروم يجوفه الا شيخوه يوم بتسير اتبدل ملابسها < هب هينه هالدبه وردت صوب أحمد وشلت الاميه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه : غربلاته غربلاته بغا يجتلنا والله العظيم
شيخه : ههههههه جيه ليش شو سوابج
رايه: يقولكم حدرت السياره جفت كيسه عووووووووووووووووده مرسم عليها دباديب وقلوب انزن وريحتها تشل السياره شل انزين المهم جان اقوله حق منو هاي جان يقول حق اربيعي المهم واخر السالفه ابا اتطنز جان اقوله ويييييه بخبر قوم عميه انك تغازي وتيبن ههدايا بعد وما جوفه الا دح هذاك البريك الي كنت بطير منه
الريم: ههههههههه جيه هو صدق يغازل خوج
شيخه [ محترقه و شكلها شويه بتنفجر من الغيره وفداخلها تتوعد له ]
رايه: لاااااا حليله خويه ولا عمريه شكيت فيه لاكنه صدق هالمره شكيت عنبوه يقولي حق اربيعي و شكل الكيسه حريميييييي
شيخه : جييييييه شوفيها يمكن ما شي كياس[ قالتها وهي منفعله ]
رايه[ تذكرت انه شيخوه تحب احمد] : ههههههههههههه هيه هيه ماشي اكياس
شيخه: بقوم ايب سويت تبون
رايه: باااي وياج
شيخه : قومي
[ وسارن ]
روضه: ايه ابا احطي الهديه فحجرة رشودي يوم بيظهر يوم بيردن لا تخليهن يظهرن لي ما رد اوكي
الريم: ههههههه رشودي ها مسودة الويه
روضه [ بدلع ]: ريلي وبكيييييييفي
الريم: هههههههه الله يعني رشود بروضه
روضه: يا وييييييييييهج عقب بتسيرين عن رايوه عسب تتوسط تحبسنا عسب اتحطين هديه فحرة حمدان
الريم [ فخاطرها ]: ماشي شغل اهدي هالسبال
روضه: جيه كلامي ماعيبج
الريم: ههههه لا شفيه كلامج ماقلتي شي غلط
روضه: اتحررررااا [ وتغمز لها]
الريم [ برتباك ]: شوه
روضه: تستحيييييييين
الريم [ نفخت ]: صدق ماعندج سالفه
[ وردن البنات و كلت روضوه لسويت عقب نشت]
شيخوه: ع وين
روضه: ع حمر عين
رايه[ تمت اتكح ]
روضه: بسم الله شو يااااااااج
رايه: انتي كله منج
روضه: حشى علي شيخصني
رايه : ع حمر عين تصدقين يدي استحى يقولها غبار غبار
روضه: صددددددددق ما عندج سالفه وانا الغبيه الي معطتنج وييييييه
رايه: هههههههههه
[ وظهرت برع الحجره و سارت حجرة رشود ]

-.[ الجزء الرابع عشر ].-

روضه: احطه هنيه ،، لا لا هنيه ،، أففف خلاص بحطه هناك ،، روضه صح اويه كيف بيعرف انه منيه همممممم بكتب له ع ورقه انزين المشكله وين الورقه [وحصلت دفتر صغيرون ع الكمدينو سارت صوبه ] هممم انزين الحين قلم قلم ابا اقلم [ تمت اتفج الادراج و ادور ع قلم وفالنهايه حصلة واحد ] خيبه وايد زحمه حجرته يبالها تنظيف والخيبه ههه فديته رشود ،، انزين شو اكتب شو اكتب
[ اخر شي كتبت السموحه ع الهديه الصغيرونه تستاهل الزود يا احلى ريل فهالدنيا ، واخر شي كتبت اسمها ]
[ وحطت الهديه ع التسريحه ، وتمت اترتب فالحجره وتعدلها و جيه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ رشود بركن سيارته و دش البيت بسرعه توقع يجوف روضه ولا شيخه ولا حد من اهل البيت بس تفجأ بالصاله هااااااااديه ومافيها حد ]
راشد [ فخاطره ]: برايه احسن عسب اتسبح و اتكشخ وعقب بجوفها
[ ويوم صعد فوق سمع حس البنات يظاحن ،، ابتسم فخاطره وتوه بيفج باب حجرته ولا تفجه روضه وكانت تتحرطم بس من جافت راشد صخت و شهقت ]
روضه[ بصدمه ]: رشووووووووووووووود
راشد:: ههههههههه هلااااااااا عاد انا دعيت من الله اني اجوفج بس هنيه فحجرتيه ورواحنا صدق ماكنت متوقع [ وقالها بكل شوق]: فديييييييتج والله اشتقتلج
روضه: ها هيه وانا اشتقت لك يلا بروح
راشد [ شهق]: ع ويييييييييييييييين
روضه: جيه عند البنات
راشد [ دزها داخل الحجره ]
روضه [ اتحط ايدها ع جفتهااااا مكان ما دزها]: والله انك دفش
راشد[ سوا طاف لكلامها وابتسم ]: شهالمخوره الغااااااويه
روضه [ استحت ]: عيونك عن يطيحن
راشد [ يتجرب]: مب حرمتيه يعني حلالي يعني كييييييييييفي
روضه [ ادزه بعيد]اييييييييييييييه يوم بتعرس علي عقب اتفلسف
راشد : والله لا تخليني اسويها واعرسبج باجر والله العظيم اسويها
روضه [ خافت صج يسويها]: لا حبيبي انت ما تبا حرمتك تتقفط جدام الناس صح جيه ما تباني افرح شرا كل البنات يوم يعرسن
راشد: هههههههههه يمه منكن يالحريم ،، عيل اصطلبي وخلج حرمه
روضه [ بنقمه]: مصطلبه تراني
راشد[ ييلس عدالها ]: هممم شو كنتي اتسوين فجرتي
روضه: هااا كنت ارتبها
راشد: جيه وينهن اوديل ولليان شعنه ما يرتبن
روضه: مب جي السالفه
راشد[ كان يجوف عمره فالمنظره انتبه للجيسه الي ع المنظره ]
راشد [ بخبث]: هههههه الحييييييييين فهمت
روضه [ نزلت راسها مستحيه ] : كيفي ريلي
راشد [ ورد عدالها ] : ههههه ادري اني ريلج فديتج ،، أصلا جيه اتفرحينيييي والله يعني عادي لا تستحيييين حبيبي
روضه: مب جنيه تأخرت بقوم
راشد: اتري بجوف الهديه
روضه[ ردت يلست ]: جوفها
[ وتم راشد يجوف الهديه و وايد عيبه ذوق روضه ،، اخر شي انتبه ع الورقه وفجها [ وروضه تحترق من الفشله خاطرها تشرد بس هو لاف ايده ع جتفها يعني ماتروم ]
راشد: والله انج انتي احلى حرمه يعل ربي يخليج لي يالغلا [ وباسها فوق راسها ]
روضه [ استحت ]: انزين بسير
راشد: خلاص ماعليه بس اباج تنزلين تحت انتي والبنيات عسب انسولف اوكيه مشتاق لج انا
روضه: انشالله
[ وظهرت وهي خلاص ذايبه وتتفدى راشد مليون مره فخاطرها]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]
حمدان: هلا امايه شحالج
ام ناصر: بخير انت علومك يا ولديه وشو السفره وياك
حمدان : والله اتجنن السفره والله شكثر يرتاح الوحده هنيه يحس ما يبا يرد
ام ناصر: وعسى دعيت لامك
حمدان: افا علييييييج ودعيت للشيبه انشالله يقر فمكان واحد
ام ناصر [ تضحك ع سوالف ولدها ]: هههههههه يا وهيك متى راد وليدي
حمدان : انشالله باجر الظهر نحن بنوصل
ام ناصر: فديتك بالسلامه يالغالي
حمدان: امايه اخليج الشباب يزقروني بيسيرون السوق
ام ناصر: تحميل حبيبي
حمدان: من عيوني غلايه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]
رايه: ايه شيخوه وينج خيبه من ييت وانتي ما ترمسين بكفخج
شيخه [ بعصبيه] انزين ماعندي سوالف خلصن
رايه: ايه دبوه بكففففففففخج والله ليش ترمسين من ورا خشمج
شيخه [ طالعتها بنقمه مال انتي اتعرفين]
رايه: انزين عادي
شيخه : هاي الي بكفخهاااااااا
[ وظهرت من الحجره انصدمت يوم جافت رشود ]
شيخه : رشوووووووووووودي [ وعفدت صوبه ] فديتتتتتتتتتتتتتك والله اشتقتلك
رشود: ههههههههه يالخبله نحن ع الدري بنطييييييييح
شيخه : خيبه كل ها فالعيييييين جي انت وسالم وسيف محد والله البيت بلاكم خرطي
رشود: ههههههه فديتج والله ازقري البنات عسب نسولف تحت
شيخه : جيه شو هالمنكر
رشود: عادي مافيها شي انزين ازقري روضوه وتعالي وياهااا
شيخه : انزين انزين
[ وسارت شيخه زقرت روضه ونزل عند رشود ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

سالم [ بسوالف]: هاااا حمدانو ماجوفك شريت شي حق خطيبتك
حمدان [ تنهد ]: انت ادرى يا سالم ،، تعرف
سالم: همممم
حمدان [ بكل حزن ]: قررت ارخصهااا
سالم [ كان يشرب عصير حزتها غصص]: انت شتقول
حمدان: اختك عايفتني و بعدين قريت امس فالكتاب الزواج بالاكراه لا يجوز وعمي غاصبنها قال لاه ان ما رخصج ولد عمج بتتزوجينه
سالم[ احتار اخته ما تبا ولد عمه و ولد عمه يموت ع اخته شو يسوي ما ظهر منه اي ردة فعل غير انه تنهد وكمل طريجه]
حمدان: بس انا احبها والله
سالم: والله ماعرف شقولك يا حمدان انت استخرت
حمدان: يمكن فوق السبع مرات واحس اني مرتاح مليون بالاميه
سالم: خلاص توكل ع ربك دامك مرتاح الله بيسهل كل شي
حمدان[ وبدا ينزرع فيه الامل]: الله كريم

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

شيخه : الووو
اليده: مسودة الويه الناس اتقول السلام عليكم
شيخه : السلام عليكم يدوه شحالج [ وهي تقول فخاطرها يما من اللسانج يا يدوه]
اليده: وعليج السلام،، انا زينه انتي علومج
شيخه : انا نحول
اليده : شوه
شيخه : اقول انا بعد زينه
اليده : اييييييييييييه تعالي شرايكم تيون كل البنات عنديه تيلسون اسبوع والله مشتاقه ليلستكم عنديه ترد روحي والله
شيخه [ مصدقت ]: قولي والله يدوووووووووووووووه
اليده/: هييييييييييييييييييه والله ها بتون كلكم انتي وكل خواتج و رايه و عبير وعاشه وروضه وهداوي شرايكن وبنسوي باجر عزيمه عسب ردت خوانكن من العمره انزين و عقبها هلكم بيردون وانتو تمن عندي
شيخه /: فديت افكارج خلاص من باجر الصبح نحن عندج ولا يهمج
اليده: لا توها الساعه الا 9 شاورن ابوكن وتعالن
شيخه [ بحماس ] : انزيييييييين يلا باي برمس ابويه
اليده : يوقولن الناس فمان الكريم بالخديه
شيخه[ وهي ترمس سريع ]: فمان الكريم فمان الكريم
[ وبندت]
راشد: بلاج خديوه
شيخه : روضووووووووه يدوه قالت نسير نحن كل البنيات انبات عندها
روضه: وهي تنش من الفرحه ]: فذمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتج
شيخه : هههههه هيه هيه والله وناسه بنتكشت اسمينا تكشت
روضه: شو تترين خبري ابوج يلا وانا برد البيت بزهب عمري وبرد وبخبر هداوي و عبيروه و عواش عسب يتزهبن وبمر عليهن عقب بي هنيه عقب بنسير
شيخه : كففففففج كفج
راشد: بسم الله الرحمن الرحيم من متى اتموتن ع يدتكن هالكثر
روضه وشيخه [ نقعن ظحك عليه ]: هههههههههه
شيخه : اسميك انت مب داري عن شي
[ ترا البنات يوم يسيرن عند يدتهن تسمح لهن يظهر و يسيرن وطبها يسهرن لين نصاص الليالي و يعيشن حياتهن صح ]
[ المهم كل وحده خبرت ابوها وطبا محد بيعترض دام الوالده طالبه والكل تزهب و وصلهن رشود عند يدتهن وكانت الساعه 11 ]
اليده : حياك ابويه رشود اقرب
راشد :[ وهو يبوس راس يدته]: الغاليه بسير اوطي راسي وبرقد تعبان منجم يوم هب راقد
اليده : انزين فدديتك سلم ع امك وابوك الغالي
راشد: يبلغ الغاليه
[ وسار عنهن ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ عند البنات]
[ طبعا اول ما وصلن كلهن يلسن مع يدتهن بعد ما حطن جناطهن فوق فالحرجه ]
شيخه : امبيييييييه جني نسيت ايب لي سكارفات
سلامه: اي هجفتج حطيتيهن
شيخه [ وشوي وبتصيح ]: لا احس مب يايبتنهن
سلامه : سيري اتأكدي
[ وسارت تربع شيخوه فوق تبا تتأ:د و حمدت ربها يوم حصلتهن موجودات وقدها بتطلع سمعت صوت موبايل تمت ادور ادور ما حصلته اخر شي جافت موبايل مفرور ع الشبريه وكان n70 عرفت انه مال الخبله رايوه وكان مكتوب المتصل احمد قالت فرصه اتأدبه]
شيخه [ وتنعم صوتهازياده ]: الوووو
احمد: السموحه ها مب رقم رايه
شيخه : هيه رقمها بس عطتني اياه
شيخه : جيه انت منوه الغالي
احمد [ ما يحب هالحركات فعصب بسرعه ]: انتي ايه عن الخبال وعطيني رايه
شيخه : نو نو نو
احمد : عن السخافه
شيخه [ عصبت ]: انت السخيف
احمد : هههههههه شيخوه
شيخه : شو تبا
احمد: هلا والله وليش هالحركات
شيخه :هيه شرات حركة الهديه
احمد : عيييييييييبتج
شيخه [ طبعا شيخه ما جفات الكيسه قولو ليش لانه لليانوه الخبله فكرت انه ممكن شيخه اتدش الغرفه مع البنات ويجوفن الكيسه و احمد موصنها محد يروم يجوف غير شيخه جان اتحطه فكبت الاغراض الي شيخوه ما تستخدمهن < ذكيه ماشالله عسب جيه شيخوه ماجافت الهديه ]
شيخه : هيه وايد حركتك حلو يا النذل
احمد [ مستغرب]: افا لييييييش ؛ ماسك عمره بالقو
شيخه[ تصيح ] : حيوان اتقولي اعشقج وتقص عليه واخر شي تظهر جيه راعي حركات
احمد : [ مليون علامة استفاهم بويهه]
شيخه : ماقول غير حسافه ع الحب الي حبيتك [ تشهق ] انا بنت عمك يا اللعاب اتقص عليه
احمد [ خلاص ما بقا فيه عقل]: انجبي يالهرمه ها يزاي اني افتكرت فيج مالت عليج الا مالت عليج
شيخه [ افتكر فيني شو يقصد ،، بس بينت عمرها انها فامهمه ]: هههه مفتكر فيني اونه سير ياللعاب عند حبيبتك لا بركتن فيها [ وتصيح ] حيوااااااااااااااااان [ وسكرت الخط بويهه]
[ عند احمد تم يتنفس بالقو هب فاهم شو السالفه ]
احمد : والله يا شيخوه لتندمين عيل يزاتي يايب لج هديه ومتعني سبيتيني كل هالسب براويج والله لتجوفين
[ اما شيخه مسحت دموعها وقالت ما يستاهل اتصيح ع واحد لعاب قص عليها ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اليوم الثاني الساعه 11 الظهر ]
[ الريم فالمطبخ تساعد يدتها فالاكل والبنات يرتبن الحجر وينظفن ]
الريم: يدوه خلصت الماي متى ايبون لكم الماي انتو
اليده: هيه نحن شو اليوم
الريم: الاثنين
اليده: هيه عيل تحصلينه برع الحين
الريم: والمطلوب
اليده : سيري يبيهن
الريم: يدوف مااااااا روم والله ظهريه بينقص ،، جيه منو يدخلهن لج دوم
اليده : فديته احمدوه ولد يراناااااا
الريم: زين ازقريه يشلهن الله يخليج
اليده : انزين بس يويلج جان انحرق الطباخ حطي شيلتج بزقره ايبهن وبجوف البنات شو مسويات
[ وظهرت اليده خاري وقالت حق الخدامه مالتها تزقر احمد ولد اليران]
الديده : دخيلك يا احمد شل الماي ودخله داخل الطبخ بس من ها الباب لانه اليوم شي بنيات ما عليك زود يا ولديه
[ ابتسم لها احمد وشل الماي و تم يمشي فيها صوب المطبخ ]
احمد : هود هود
الريم : هدا اخويه اقرب[ وكانت منزله راسها ]
الريم [ رفعت راسها تبا اتأشر له وين يحطهن بس لسانها تسمر مارامت تنطق ولا كلمه دموعها تمن ينزل بدن لا تحس]
الريم [ وتنزل منها دمعه تحرق خدها من كثر الالم ]: ذيــ،،ـ..ــاب
[ ترا ها ذياب هو نفسه احمد بس ذياب عنده اخ اسمه احمد فدوم اليده تزقر الاثنين احمد عسب جيه ]

--------------------------------------------------------------------------------

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 26-11-2009, 05:06 PM   رقم المشاركة : 23
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

-.[ الجزء الخامس عشر].-


ذياب[ طاحت من الغرشه مال الماي وجسمه كله تم ينتفظ نزلت منه دمعت شوق وقال وبصوت مخنوق وجنه يبا يصيح ]: انتي وييييييينج عنيه يا الريم
الريم [ تمت تلتفت يمين يسار خايفه لا حد يجوفها وقالت وهي متخرعه موت] : ذياب والي يسلمك يالغالي اظهر كل البنات هنه اخاف الا يجوفني
ذياب[مبهت يلس يجوف الريم وعيونه تحكي واااايد اشياء كلها شوق و الم و عتاب وحب]: الريم الشيمه انج تسمعيني
الريم[ اتصيح ]: والله بودي اسمعك منيه لين باجر بس والله متخرعه حد يدش والله الله يخليك سير الحين
ذياب: بكتب لج ورقه وبطرشها ويا الخدامه لج اتريها اوكي
الريم [ ترمس وصوتها يتقطع ]: انززززززين
ذياب[ ظهر و دخل اخر غرشه للماي وهو ظاهر وريم اتجوفه وهو عطاها ظهره فجأه لف وزقرها ]
ذياب: الريم
الريم: لبيه
ذياب[ وتنزل منه دموعه وهو مب رايم يتحكم ابها]: و الي خلقني وخلقج احبج
الريم [ تمت ساكته وتصيح ودها تصارخ واتقول احبك يبون يحرموني منك لا تسير يالغالي بس هب رايمه ]
[ ظهر عنها ذياب وحست الريم جنه روحها الي ظهرت وتمت تتريا الورقه الي بيظرشها ذياب]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب رد بيتهم وهو يربع يبا ورقه وقلم
ذياب [ يزاعج بأعلى صوت ]: موزووووووووه ميثوه
مواز [ يت تربع ]: ها شبلاك جيه اتصارخ
ذياب: ورقه وقلم بسرعه
مواز [ بتنطز]: ندريبها المدارس جربت مشكله ياليهال اليوم بسير اتشرا لك حق المدرسه
ذياب[ درجة حرارته وصلت مليون وزعج عليها]: سيري يبي ورقه وقلــــــــــــم
مواز [ انتفظت و سارت تربع حجرتها ادور له ورقه وقلم وماشي ثواني الا وهي راده صوبها وعطته الورقه والقلم وردت فوق]
[ ذياب يلس ع الكرسي و تم يكتب ويكتب وما يحس بعمره واخر شي واخر شي خش الورقه فمخباه و ظهر من البيت يربع حصل خدامت اليده صوب باب المطبخ زقرها ]
ذياب: عطي هاي حق ماما الريم
مرمريتا : جين بابا
ذياب: الريم هب تلخبطين
مرمريتا : جين جين
[ وسارت عنه وحدرت المطبخ ماجافت حد وسمعت اليده تزقرها فخلت الورقه ع الطاوله وسارت صوب اليده ]
اليده : وينج غربلاتج من متى ازقرج
مرمريتا: لا بس بابا يقول حق انا شلي ورقه اتي حق ماما ريم
الريم[ سرطت ريجها وفخاطرها تدعي مليون مره ع مرمريتا الخبله]
اليده [ مستغربه منو ها الي فـ فريجهم يعرف الريم]: ومنو ولده
[ الريم تمت تتشاهد ع عمرها و تقرا قرآن]
مرمريتا: زياب
اليده : ماحيد حد فالفريج اسمه ذياب سيري شكلج جذابه وما تبيني اهزبج
مرمريتا : والله مش كزاب انا
اليده: سيري بخري الميلس وعن اللغوه الزايده
مرمريتا: جييييييين
[ عن الريم فهي ربعت ورا مرمريتا تبا تعرف وين الورقه ]
الريم [ بهمس] : يالخديه وين الورقه
مرمريتا[ [أعلى صوت]: مافي معلوم
الريم[ سطرتها ع الخفيف]: والله انج خديه وين وديتي الورقه مال بابا ذياب
مرمريتا: يمكن انا فريتها داكل متبخ
الريم [ زاعجت عليها]: جلببببببببه وحده
[ وربعت للمبطخ وتمت ادورها اخر شي حصلتها عالطاوله تنهدت بألأم وابتسمت بحزن وفجتها وتمت تقرا لين وصلت الحجره]
[ تمت تقرا ودموعها يطيح كان ذياب كاتب لها]

[ السلام عليج يالريم ،، فديتج والله ما تهونين عليه اتصيحين ،، يالله لو اتعرفين شكثر مشتاق لج ،، حرام عليج والله هالشهور الي مرت لا رقادي رقاد و لا حياتي حياه ،، يالريم يوم طلبت رقمج والله ما كان قصديه اني العب والله كان كل حايتي اني اقولج ابا قربج يالغاليه واني اموت ع التراب الي تدوسينه ،، والله يالريم ما اقوى ع فرقاج دخيلج فهميني والله يوم جفتج فالمطبخ جنه الروح ردت لي ،، اباج يالريم والله العظيم اباج ارحمي قلبن يهواج يالغاليه الريم لو تقدمت لج بتوافقين ،، اتمنى اتردين عليه لاني صدق خلاص احس عمري بتنهي ]
[ الريم دموعها ينزل 4 4 ودشت الحجره و فرت عمرها ع الشبريه وتمت تهاذي بذياب]:
الريم: يعلني ما ذوق حزنك يالغالي والله احبك [ وتمت اتصيح ]
شيخه [ دشت ع ختها وجافتها تصيح قلبها طاح] : ريموه شو ياج بسم الله عليج
الريم: شيخوه مابا غيره [ تصيح ] دخيلكم مابا غيره
شيخه [ انتبهت للورقه الي فايدين الريم فشلتها وتمت تقرا ومنصدمه وعيونها بدن يغرغرن ع حال ختها]
الريم: اكررررررررررررررره حمدان واكرررررررررهكم كلكم ليش انتو جيه لييييييييييييييييييش ليش خواني ما يبون سعادتي ليش سيف وسالم وراشد ما يدخلون لييييييييش جيه من الشارع انا هب بنتكم هب اختكم الله يسامحكم بس
شيخه [ تمت تقرا ع راس ختها لين ما هدت و رقدت ،، شلت الورقه وتمت تقراها مره ومرتين وثلاث عقب خشتها فجنطت الريم وظهرت وتدعي ربها انه ايسر امورها وامور اختها]
شيخه [ وهي تسكر باب الحجره وتتنهد ]: صج غذاب

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

سيف [ وهو يفج ايدينه ع طولهن ] : يالله فدييت دار بو خليفه صدق صدق ماحد يسواها اتصدقون مع انه ماغبنا الا 10 ايام بس والله مشتاق للبلاد موت
سالم: هههههه دخيلك عن نصيح يلا قم رشود يتريانا
[ وسلمو الربع ع بعض و ظهر برع المطار سيف وسالم وحمدان سلمو ع راشد و الي بدوره شلهم بيت يدته لانه العزيمه بتكون هناك ]
[ فالسياره ]
راشد: هااااااا عساكم عقلتو من هالسفر
سالم: هههههه انا عن نفسي عقلت واستفدت وايد الحمد لله
راشد] يطالع سيف بنص عين ]: وانت مسود الويه
سيف: خس الله هالويه تدري لولا اني ياي من عمره ولا جان قلت لك هرم بس ماروم
راشد: هههههههه ويا هالويه انزين صدق شو كان جو العمره حلو والله
سيف: هيه ماشالله والله الجو فنان و تحس الروح اترد لك انشالله انا قررت اسير حج بسني لعب الحياه ما دوم
راشد: بارك الله فيك عيل يوم بتعزم بسير وياك
سيف: انشالله
راشد: حمدا بلاك صاخ
حمدان: هااا لا والله ماشي
راشد: عساك استانست
حمدان: هيه الحمد لله
راشد: عسا دوم مستانسين ،، يلا بنسير بيت يدوه مسوين لكم عزيمه


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فبيت اليده الكل متيمع والامور كلها مرتبه ويالسين يتريون الشباب]
ام راشد: الا ما جوف الريم وينها
اليده: هي فديتها من اصبحت وهي تفازعني والحين رقدت طشونه
شيخه : انا بسير اوعيها
[ دقت شيخوه الباب ع ختها وحصلتها يالسها وزاخه ورقه مقلم وتكتب]
شيخه : ريموه انتي هنيه وكل حد يدورج
الريم [ ابتسمت ابتسامه باهته ] : بنزل تراني
شيخه : شو تكتبين
الريم: ها ماشي
شيخه : ها تردين ع ذياب
الريم [ نزلت راسها]
شيخه : الريم ما تبين حمدان
الريم: جم مره بقولكم ماباااااااااااااااااااه
شيخه : خلاص ترا اليوم كل الامور بتوضح جان حمدان بيرخصج او لاء
الريم: عساني اموت لو ما رخصني هالهرم
شيخه: بسم الله عليج قومي قومي وعن الرمسه المخبقه
الريم: بخلص الورقه
شيخه : شو كتبتي له
الريم: ما يخصج
شيخه: افاااااااااا
الريم: هههه يوم بخلصها بعطيج
شيخه : انزين لا اطولين انا بنزل
الريم: بي وراج ثواني بس

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ و وصلو الشباب ]
اليده : يعلني هب بلاكم اقربو فديتكم الحمد لله ع السلامه
سالم [ وهو يحب رااس يدته ] الله يسلمج يالغلا
ام راشد : ويه ويه سيفوه شعنه ظعفان
سيف: هههههه حمدانوه ياكل اكلي
ام ناصر: فديت ولديييييه ما ياكل اكل حد
سيف: ههههه سوالف عموه
اليده: تعالو الغوالي اقربو اقربو
[ الكل يلس فمكان واحد الحريم والشباب والشواب و اليده والبنيات يعني كلهم فالصاله ]
[ سالم كان يلاخظ نظرات هداوي وتم يذكر كلام الشيخ ويصد الصوب الثاني ما يبا يظعف وتم يسوي لها طاف]
بو راشد: خيبه كل ها ريموه راقده وعوها
حمدان [ االي من سمع طاري الريم قلبه قبضه مايعرف كيف بيرخصها وهو يموت عليها]
شيخه : اكوه نزلت
[ الريم كانت نازله وكانت فعلا ايه من الجمال صدق كانت لابسه مخوره ورديه و داش فيها البرتقالي و لابسه اسكارف لوه برتقالي فاتح وعليه ورود بالوردي ومحطيه جحال بس ونزلت سلمت ع ابواها وامها ]
الريم: واااااااايه فديتك سيفوه ظعفان
سيف: هههههه اخجلتوني الصراحه
و سارت توايهت ويا سيف وسالم و لوت ع سالم لانها صدق كانت متولهه عليه
سالم: هههههههه خيبه بموت
الريم : ويا هالويه
سيف: ريموه شبلاج احسج متغيره ظعفانه انتي بعد و ويهج وايد متتغير
الريم [ اعتفست ]: جيه شو بلاني ما فيني الا الخير
[ حست انها قلت ادب لو ما تحمدت لحمدان باليلامه فصدت صوبه]
الريم: الحمد لله ع السلامه حمدان
حمدان [ تم قلبه يدق بالقو]: ربي يسلمج الغاليه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ وسارت الريم صوب مرمريتا و عطتها الورقه تعطيها ذياب الي كان يترياها من اصبح صوب باب بيتهن ]
مرمريتا: هزا من ماما ريم
ذياب: فدييييييييييتها ماما الريم انا يلا جلبي ويهج
مرمريتا: جين جين
[ ذياب تم يقرا وقلبه يتقطع ]
كانت الريم كاتبه له
[ انا ما انكر اني احبك يا ذياب ،، بس الله هب كاتب لهالحب يستمر ،، انا ادريبك انك ما قصدك تلعب ،، بس اي بنت فمكاني ما بترضى اتشل الرقم صح ولا لاء،، اسمحلي يا ذياب ،، انا ولد عميه تقدم لي وابويه وافق عليه ،، صح اني ماباه وطحت فالمستشفى لانيه ماباه بس ابويه معزم انه ولد عمي هو الي بيروم يصوني ،، وما بيفج الخطبه الا جان ولد عمي رخصني >< وحمدان لا يمكن يرخصني لانه ع قولتهم يحبني ،، انا اسفه بس هاي الصراحه ذياب انا ما بنساك صدقني بس الظروف هي الي بعدتناا والسموحه ]
ذياب[ طاحت دمعته]: انزين حرام انا احبها وهي تحبني ونفترق ،، و ولد عمها يحبها وهي ما تحبه ويجتمعون ليش الدنيا جيه لييييييييش
ام ذياب: ذياب يا ولديه دش عن الشمس دخيلك اخاف يصيبك شي
ذياب[ مسح دمعته بسرعه وحدر بيتهم]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

اليده: ها نصور عيل يقولون عرسك جريب
ناصر: هييييه الحمد لله من متى اتريا انشالله الملجه والعرس نفس اليوم باجي اسبوعين
اليده: ها حمدوه عساج زهبتي كل شي
حمده [ احترقت ]: ها هيه مابقالي وايد
اليده: زين عيل الله يهنيج حبيبتي
حمده: مكشوره يدوه
[ وتمو يسولفون وتغدو وردو يسولفون لين ما اذن المغرب ]

بو عيسى : يلا يا عرب صلاه
[ وكل الشباب والشواب سارو المسيد وصلو وهم فالدرب]
بو راشد: بلاك يا ولديه يا حمدان
حمدان : هلا عمي ما بلاني شي
بو راشد: من يت ما سمعنالك حس عسا ما شر
حمدان: ما من شر ابويه ،، بس بغيت اتخبرك الغالي
بوراشد: آآمر ولديه
حمدان: الريم موافقه ع الخطبه ولا لاء
بوراشد [ ارتب ك وتوه بيرمس]
حمدان [ بقاطعه ]: عميه انا ابا الصراحه ها زواج هب لعبه وبعدين مهما صار بنتم اهل وهي بتم اختيه
بوراشد [ منزل راسه وهو يمشي وتم يخبر حمدان السالفه ]
بوراشد: وانا قلت لها ماشي فج خطبه الا لو رخصج ولد عمج فشو قلت
حمدان : ............

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 26-11-2009, 05:10 PM   رقم المشاركة : 24
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

[ صدفهـ ] ومن بين كل النا حبيتهـ
-.[ الجزء السادس عشر].-
......

حمدان : اهاا [ وبألم ]: ماعليه عميه الريم انا رخصتها وعسا الله يرزقها بالي احسن عني و شرات ماقلت بنتم اهل وهالشي مستحيل يفرق بيننا
بوراشد [ استانس من ردة فعل حمدان ]: تسلم يا ولدي والله وكبرت فعيني والله الريم ما كانت بتحصل الي احسن عنك
حمدان: ترا كل شي قسمه ونصيب عميه
[ كان ورا حمدان و بوراشد ذياب الي كان راد ويا اخوه من المسيد هم الثانين وبحكم انه طريجهم واحد فهو سمع السالفه هو ما كان قصده يتسمع بس سمع السالفه و حس انه الدنيا الصبح مع انها الدنيا الفليلل من كثر ما استانس وربع صوب والبيت واخوه مستغرب بلاه هااا]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[طبعا الكل رد بيتهم الاالبنات و طبعاً الكل درا انه حمدان رخص الريم لانهم خبرو اليده جدام الكل ،، ريم الي كانت من كثر وناستها بتطير ،، بس كان غامضنها حمدان ]
الريم [ فخاطرها]: تسلم يا حمدان وانشالله الله بيرزقكك بالي بتنسيك كل شي استوا
شيخه : ههههههههه ها ريموووووو شحالج
الريم:
مرتاحه الحمد لله ،، تصدقين احين احس انه الحياه بعدها حلوه
شيخه : فديتج ماعليج كل شي قسمه ونصيب تعالي مناك بنسهر يايبين فلم حلو الليله
الريم: وايه انزين يايه
[ وسارن عند البنات و تمت سوالف وظحك لين ما رقدن ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اما عن ذياب فهو تم واعي يفكر فاللي سمعه كان بيطير من الوناسه روحه ردت له فكر يطرش حق الريم رساله بس حس انه ممكن الي استوا ينعاد فحس انه يسير يخطبها نهاية الاسبوع من يدتها و هي روحها بتطرشهم صوب ابوها وبجي السالفه بتنحل ]
ذياب[ فخاطره]: يااااااااااااالله والله خاطري اسير احي حمدان فوق راسه فدييييييييته والله ،، يالله انك ترزق حمدان ببنت الحلال الي تنسيه الريم ، امم لازم اخبر امايه انشالله ما تكون رقدت
[ وظهر من حجرته ساير حجرة امه ]
ام مهير : منو
ذياب : انا اميييه
ام مهير: احدر ولديه
[ دش ذياب و الابتسامه شاقه ويهه ]
ام مهير [ الي من جافة ولدها جيه ويهها نور من الفرحه ]: فديتك من متى ما جفنا هالابتسامه الحلوه ايلس فديتك ايلس
[ ويلس ذياب حذال امه ]
ام مهير : ها ولدي شعندك
ذياب[ ويعطيها كاش] : امايه ابا اعرس
ام مهير [ تشققت ]: والله هاذي الساعه لمبارك تباني ادورلك ولا انت بتتنقى
ذياب: اميه البنيه زاهبه
ام مهير [ بشك ]: ذياااااب
ذياب : ههههههه لا لايسير تفكيرج بعيد انا اليوم جفتها فبيت اليده ام حميد و دشت خاطريه واباها وسمعت يدتها تزقرها الريييم
ام مهير: هيه ياولدي بس انا ماجفت هالبنات من زمان يعني هب حلوه اسير اقولهم ابا الريم بيقولون شدراج فيها
ذياب : همممم [ و يلس يفكر ]
ذياب: هيه سهله باجر سيري لهم ع اساس انج بتجوفين اليده انزين وجوفي البنات و اونه الريم هي الي عيبتج و خطبيها اخر الاسبوع من يدتها
ام مهير: لوووووووووتي
ذياب: ههههه دخيلج اميه ابا اعرس باسرع وقت
ام مهير: ياقردي ليش جيه خلنا نستانس
ذياب: لالالا انا الي بعرس هب انتو و وناستي اني اعرس بسرعه ابا الملجه والعرس نفس اليوم زين
ام مهير: ذياب شعندك
ذياب: تراني بهون عن العرس و والله ما بعرس خلاف < جذاب مستقطع اصلا
ام مهير: لا لا ويه ما صدقت انااا خلاص باجر بسير لها و بنجوفهااا وجان تصلح لك امره اخر الاسبوع بنخطبها
ذياب[ ويحب امه ع راسها ]: يعللللللللني لا خليت منج احبببببببببببببج
ام مهير: هههههه فديتك والله يلا سير ابا ارقد لعوزتني ويا حرمتك
ذياب: هههههه انشالله
[ وظهر عنها و تم يعني ومرتبش ودش ليه خوه مهير]
مهير: هههههه اوه عاش مرتبش اليوم من متى ما ارتبشت
ذياب : اسكت يا مهير احس بطير من الوناسه
مهير: هههه عسى دوم بس شسالفه
ذياب[ يحرك حياته بطريقه اظحك ] : بعرس انا ، انا بعررررررس
مهير: ههههههه وابويه علييييييك
ذياب :ههههههه سير انت عند حرمتك سير
مهير: ساير عيل بتم وياك يالخبله
ذياب : هههههههه
مهير: سكنهم مساكنهم
[ وسار وهو مستغرب من التغير المفاجئ الي طرأ ع اخوه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ والكل رقد فهاليوم الا شيخه الي كانت يالسه اتفكر فـ احمد و احمد بعد ما رقد يفكر ليش جيه عاملته شيخه و حمدان الي جافاه النوم ]

احمد : خيبه يعني يزاتي اني متعني ويايب لها هديييه اونه يالعاب يالحقير هههههه مرات احس انها مستخفه هالخبله ، براويها عيل انا حقير هين ياشيخوه يا بنت امج
............

[ عند شيخه ]
شيخه : هو شو كان قصده يوم قالي الحين الحق علي مفتكر فيج ،، جيه كيف مفتكر فيني هو كان داق لرايه هب لي كيف مفتكر فيني ،، اووووووووه خ يولي هاللعاب الغبي انا براويك يا أحمد جان ما ظهرت عيونك انا هب شيخوه بنت حميد

[ اما حمدان]
حمدان: آآآآه يالريم والله حرام عليج حطمتيني يالله مادري هالحب وين اسير فيه ماروم يوم اجوفج احس جسمي ينتفظ خلاص شو بنقول كل شي قسمه ونصيب الله يهنيج انشالله [ وطاحت منه دمعة قهر ع حبه الي تنازل عنه مسحها ع طول ودفن راسه فالمخده يحاول يرقد ]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اليوم الثاني]

اليده : حياج حبيبتي حياج ،، خلاص ماعليج نترياج انشالله ،، برايج يلا مع السلامه
[ وبندت السماعه ]
اليده : يا بنااااااااات
رايه [ كانت ظاهره من المطبخ وشاله سندويج وتاكل]
رايه [ وتسرط الاكل بسرعه ]: ها يدوه
اليده: عنبوه من مذهب حد ياكل جيه
رايه: خخخخخخخخ
اليده: زين سمعن بتي اليوم ام مهير يارتنا اباكن تبيظن الويه
رايه: شووووووووووو يدوه انتي قلتي لنا اليوم بنظهر
اليده: ماعليكن هي بتي كلها ساعة زمن وبتسير وبنظهر
رايه: هههههه جني سمعت بنظهر يعني بتسيرين ويانا
اليده : هيه بسير ليش اتم فالبيت
رايه: ههههه خلاص عيل بخبر البنات بنرتب الفواله اولقهوه وكل شي افا عليج
اليده: فديتكن يالله ازقريهن عسب يرتبن الميلس و يبخرنه
رايه[ وهي تزاعج و راسها فوق لطابق الثاني] : اييييييييييييييييييييييه انزل يدوه تباكن
هداوي: زيييييييييييييين
[ ونزلن البنات ]
اليده : بخبركن ام مهير ياربتنا تبا ااتي اليوم بيظن الويه زين انا بسير ارقد لو نشيت والبيت هب مرتب تحلم تظهرن هالاسبوع زين
البنات [ ع طول فامن نظفن وبخرن الميلس و زهبن لفواله و سون لسويت وكل شي ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ام ناصر: احمد يا وليدي سير جوف اخوك الساعه 4.30 وللحينه مب ناس والله قلبي هب متطمن
احمد [ وهو ينش ] مافيه الا العافيه لحين بسير اجوفه
[ دش احمد ع اخوه حصله راقد ودمعته ع خده غمضه اخوه وحس بحقد كبير صوب الريم بس بسرعه حس انه حرام الريم ما يخصها فالموضوع ]
احمد : لا اله الا الله ،، الله يريح بالك يا خويه [ وظهر عنه وسكر الباب]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ام راشد : حمدوه
حمده : هلا اميه
ام راشد: خلصتي شغلج زهبتج يعني
حمده [ بمستحي]: هيه اميه كل شي زاهب بس باجي الجنط شوي باجي و جيه مكياج وهالسوالف
ام راشد [ ببتسامه حلوه ] : الله يهنيج يا بنتي ، زين ومتى ناويه اتكملين اقل عن اسبوعين باجي
حمده : كنت ناويه اليوم اسير
ام راشد: هيه سيري بيت يدوتج وشلي حد من البنات وياج و كملي اغراضج
حمده : خلاص انشالله فالج طيب
ام راشد : الله يبلغني فكل خواتج وهن معرسات شراتج
حمده [ استحت و قالت امين انه خواتها يعرسن ويستانسن شرات ماهي مستانسه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ الساعه 6.00 المغرب ]
[ وصلت ام مهير ورحبن فيها شويه م البنات واليده ]
اليده : اقربي الغاليه
ام مهير: قريبه فديتج ،، شحالج علومج عساج طيبه
اليده : بخير وسهاله ومن صوبكم شحالهم العيال و احمد
[ الريم انصدمت يعني هاي ام ذياب]
ام مهير: كلهم بخير هههههه واحمد يسلم عليج مع اني اعرف انج تطرين ذياب هو الي دوم اييج
اليده: ههههه هيه هو سلمي عليه والله انيه احبه من الخاطر مايقصر ويايه فديته
ام مهير: فديتج تراج امه يالغاليه
اليده: تسلمين حبيبتي
ام مهير[ فخاطرها اتعرف منو فيهن الريم فقالت]: عيل م عرفتيني ع الحلوات
اليده [ تمت اتعرفها ع البنات لين وصلت عن الريم ]: وهاي الريم
ام مهير[ تمت تتشاهد فخاطرها ع نعموة وغوات الريم ]: ماشالله لا اله الا الله كلهن غاويات بسم الله عليهن
اليده : تسلمين حبيبتي عيونج الغاويه
[ وتمو سوالف و ظحك لين ما روحت ام امهير ]
اليده : فديتها هالحرمه ما تقصر هي و ولدها حمد
الريم [ نقعت ظحك ] : ههههههههههههههههههه
اليده : بلاج مسودة الويه
الريم: تقولج اسمه ذياب
اليده: زين جب جب
[ يرن موبايل الريم]
الريم: هلا وغلا حمدوه
حمده : اهلين بخيبرج بمر عليكن بنظهر زين
الريم: وين سايره
حمده : المول بسير باريس غاليري زين و بجوفلي شوية جنط
الريم: انزين بخبرج ترومين اتين فالستيشن لانه كل البنات يبن يظهرن
حمده: اممممم زين يمديكن ربع ساعه تتلبسن
الريم: هيه
حمده : عيل ربع ساعه وانا عندكن
[ وبندت عنها]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب: ها اميه بشري
ام مهير:: لا ويه مب حلوه ما تصلح لك
ذياب [ تنرفز ]: بس انا اباها
ام مهير: ماشي خذ بنت خالتك احسن لك
ذياب: لا اميه دخيلج انا ابا هاي دشت خاطريا
ام مهير: هههههههههههه
ذياب [ يرفع حياته ]: بلاج
ام مهير: زين ما خترت يكفي منطوقها ماشالله عليها
ذياب[ تشقق ] حلفييييييييييي
ام مهير: مسود الويه يديده هاي حلفي بعد
ذياب : ههههههه فدييييييييييييييييييييتج انا
[ وربع يخبر ربيعه نهيان]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فالسياره البنات كلهن سايرات صوب المول ومرتبشات ]
الريم: اقوووووول شو تبون تسمعون
حمده: ميحد
الريم: لا عاد نبا شي يربشنااااا
عاشه: الله يخليكم عندكم الحق حبيبك
عبير: بخبرج انتي كل ما يقولون بيشغلون المسجل اتحطينها لنا والله حفظناهااااا
عاشه: انتي انجبي ها الي قاصر
عبير: بكفج تراني انزين
حمده: اووووووف اصلاً وصلنا يلا نزلن
[ بركنن السياره فالمواقف تحت و دشن المول وسارن باريس غاليري ]
واول ما دشن كانو محطين اغنية الحق حبيبيك
عاشه [ نقعت من الظحك]": هههههههههههههههههه حررررررررررره حره
عبير: حمدوه جوفي ها حلو < جذابه اصلا مب جايفه شي بس تبا اظيع السالفه
[ وتمت حمدوه تتشرا وتشرت وااااااااااااايد عطورات و مكياج ]
عاشه: تدرون خاطري اجوف حمدوه فليلة فعرسها ابا اجوف جيف بتكون
حمده [ استحت ] : انجبي واي احسن
رايه: هههههه يا حيه اخويه يوم ظواج والله صدق انه ذوقه راهي
حمده: اقول صخن والله بصيح ماحب جيه
الريم: اقول تعالي فديتج ابا اتشرى لج ع ذوقي
حمده : يلا راوينا
[ وتمت الريم تتنقى لها مكياج و عطور ]
حمده : بخبرج بسني خيبه متى كل ها بحطه
الريم: ماعلييييييييج بتحطين
حمده: همممم ابغي مناكير
الريم: شو عندج الون للبدل وانا بقولج
البنات : اوووووووف
حمده: انزين بسكن طيرتني اقولج شيخوه خلاص سيرن انتن وبندق لكن يوم بنخلص
شيخه : اانا بسر اجوف بيرشكا شو منزل
الريم [ وهي مندمجه تتنقى حق حمده ]: يكون ابررررك
[ وتمن حمدوه والريم ماخلن شي بخاطرهن ما خذنه و اخر شي]
حمدوه: يلا بسني عطورات ومكياج خمينا المحل
الريم: انزين بخبرج انتي متشريه دهن عود
حمدوه: هييييه هايل خذيتهم اول شي
الريم: شو باجي بس جناط
حمده: انزين ابا لوشن وهالسوالف من عند ذي بودي شوب
الريم: طوفي عيل
[ ودفعن وسارن ذي بودي شوب والريم تتشرا لختها وتحس بوناسه ]
الريم [ فخاطرها]: هذا وانا اتنقى لحموه وناسه شقايل لو كنت اتنقى حق عمري وتذكرت حمدان فهالوقت وتنقدت ]
الريم: الله يهنيه
حمده: منو
الريم: هههه حمدان
حمده: ههههه هييييه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


[ صوب البنات ]
[ ظاهرات من بيرشكا المحل المفضل لشيخوه طبعا مستحيل شيخوه ادش و ما تتشرا وظهرت شيخوه محمله ]
شيخه : وييييييين انسير
عبير: ابا امر كليرز بتشرى لي شوي
شيخه : انزين طوفن
[ وهن فالدرب]
سلامه: اقول مب جنه هاااا نصور
هداوي: خخخخخخ خلها تسمعج حمدونه بتقطعج
رايه: امبيه بيقطعني نصور الله يستر
شيخه : يهبي مب يالسين انسوي شي غلط
رايه [ جافت منصور انتبه لهم]: يماااااااا ياي صوبنا
سلامه: خيبه شكله مفول طوفن طوفن
[ وتمن يمشين شرات الخبلات بسرعه بسرعه ]
نصور [ زخهن ]: ع وين يا حلوات
رايه : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
ناصر[ كان صدق مفول كيف يتمشن رواحهن فالمول]: اقول شو يايبكن هنيه
شيخه [ بخبث ]: يا ين ويا حرمتك تبا تتزهب
ناصر:[ من سمع طاري حمده استخف]: حمدوه هنيه
شيخه : هيييييييه
ناصر[ بشك]: عيل ماجوفها
شيخه : تحت تراها
ناصر: دقيلها جوفي وينها
شيخه [ وهي ادق لحمده ] : انزين
شيخه : الو ،، هلا وينج ،، اييييييه فالبودي شوب انزين ،، ها لا لا بس اتخبر ،، زين بني بس بنمر كليرز ،، خلاص صار
[ وبندت ]
شيخه [ توجه كلامها لناصر]: فـ ذي بودي شوب
ناصر: زين بحسب لكن ربع ساعه انا بكون فالبودي شوب ويا حمده جان ما نزلتن والله تعرفن شو يعني والله اني بسحبكن من كششكن للبيت
شيخه [ تروعت ]: انزين
[ وسارن يربعت لكليرز]
[ ونزل ناصر لحمده عند ذي بودي شوب ودش المحل جافها مندمجه وتتنقى ]
ناصر يجرب منهن [ كانن الريم وحمده حذال بعض]: بوووووو
حمده [ شهقت متروع ]: غربلاتك نصور طيحت قلوبنا
ناصر: هههه شحالكن
حمده والريم : بخير
ناصر]يحاول يحرجهاا]: شو اتسوين هنيه هااااااا
حمده : اتشرى شرا ما تجوف
ناصر[ بخبث] : حق شو
حمده [ هين تبا تقفطني ها]: حق ربيعتي موصتني عليهن
ناصر[ يكمل] : روبيعتج ليش ما تي بروحها تشلهن
حمده [ اراويك]: لا بس توني كلمتها وقلت لها اني فالمول و سالتها ع شو توصي وقالت ليه جي وجي
ناصر: ههههههههههه ما تتقفطين ها عيوز
الريم: هههههه هب سهله ختيه
ناصر: امبيه رمست ام دويس
الريم: ام دويس حرمتك
[ طالعتها حمده بنقمه ]
ناصر والريم: ههههههههههههه
حمده : زين ناصر شو تبا خلنا ع راحتنااا
ناصر: اتروغيني
بتسير ولا ماشي ملجه
ناصر: هب ع كيفج حبيبي
حمده [ استحت ]: ناصر صدق سير
ناصر: ههههه انزين ساير
[ وهو ظاهر جاف البنات نازلات ]
ناصر [ يغمز لهن ] تعيبني والله
شيخه : فقتك يالخسف
ناصر: هههههههه لولا انج اخت حرمتي وبنت عم اختي ولا كنت علمتج الادب
شيخه : شو شو شو لا عيوني انا متأدبه من قبل لا تنولد
ناصر: ههههه عنبوه من لسان عليج سيري
شيخه : احم هيه جيه اباك
ناصر: الله يعينه الي بيبتلي بج
شيخه [ تذكرت احمد وسارت عنه ولا عطته سالفه]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدفه كانت نهايتها نذاااله ...؟؟؟؟ εïзМΘηάεïз قصص وروايات 29 20-02-2011 08:33 PM
ليت ~ بس مرة ~ نتواجه , صدفه والعالم ~ْ صغير عالي مستواها الماسنـMSN ـجر وملحقـاته 10 09-08-2010 10:19 PM
أبويـ أبتدى وخاليـ أقتضى ومن شقـ جيبـ الناس شقتـ الناس جيبهـ ] شـﮱـۈؤטּـﮱـي...}~~ تراثي رمز هويتي 8 26-12-2008 02:33 PM
صدفه ومن بين كل الناس علقني \ صورة‏ قـــــلب حساس مـسـاحــة حـرة 13 07-08-2008 03:36 PM

الساعة الآن 12:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd