رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات > قلم رصاص يسرد روايات

قلم رصاص يسرد روايات يختص في طرح الروايات


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .


unplug your love, please

قلم رصاص يسرد روايات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-01-2011, 07:17 PM   رقم المشاركة : 41
ŝђώάα5
عضوية خاصة
 
الصورة الرمزية ŝђώάα5 





معلومات اضافية 
  النقاط : 21606
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي رد: unplug your love, please

 

 

يالله عاد سوييتو ه تاخرتي انا متحممسسسه واايدّ! ,*

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011, 10:52 PM   رقم المشاركة : 42
Sώξêŧ GiяL
←ٺڱفى ۑآ ڤڵبې ڕڰݫ ݦعآېە
 
الصورة الرمزية Sώξêŧ GiяL 





معلومات اضافية 
  النقاط : 27115
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي رد: unplug your love, please

 

 

سورري...
بس ماقدررت احدر وانزلها...
جارري التنزيل..

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011, 10:54 PM   رقم المشاركة : 43
Sώξêŧ GiяL
←ٺڱفى ۑآ ڤڵبې ڕڰݫ ݦعآېە
 
الصورة الرمزية Sώξêŧ GiяL 





معلومات اضافية 
  النقاط : 27115
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي رد: unplug your love, please

 

 

(البارت 11)
بالباجر الصببح....
نشت عنادي وريماني ووياهم سلامي اللي باتت فبيتهم ...
وتسبحن...وتعدلن شوية...
وهن نازلات عالدري...وصل لسلامي مسسج...من رقم غرييب...
]صباح الخييرر لاحلى وررد...كيفكوون صبايا..؟؟[
سلامي طووفت...بس يالها مسج ثاني..
]له له له....ليش كل هالجفـآ؟؟[
بعد سلامي طووفت...بس اقيين...نيو مسسج...
]سلـآمي يوزي عن سوالفج[
هنييه سلامي خلاص...ردت ع المسسج...
]منو؟؟؟[
]افففا ما عرفتيني انا حمدان[
]حمداان؟؟ها هب رقمك.؟؟[
]ادرري ها اليديد..خذته لجلج ولجل عنادي...يعني بس لكم[
هنييه سلامي..ماقدررت تستحمل...خبررت عنادي...وريماني...
}شوفوا شو قالت عنادي..{

عنادي::اصلا كيف ..ليش ؟؟ع اي اساس؟؟
ريماني::هالـ]وقبل لاتكمل[
سلـآمي وهي تحط صبعها ع حلج ريماني...::انا ماسمحلج مهما سوى تراه ولد خالي....
عنادي::ريماني عييب...خلاص ولد خالها...وبكييفها تسوي اللي تسوييه...
وقاطع رمستهم دخول مرروى...
مرووى::صباح الخيرر...
عنادي قامت عشان تسلم ع امها...::صبااح النوور والسروور...
سلامي وريماني نشوا يسلمون..::صباح الوررد...
مرروى::شحالكم؟؟رقدتوا عدل؟؟
عنادي فنفسها"" هه تمينا للفير...""::هييه الحمدلله...وانتي رقدتي عدل...
ويوم عنادي يالسة تحط الريووق...رن فوون سلامي...وكلهم حطووا عينهم عليها...ويها احممر...وصعدت لفوق...رن الفون أقيين...سلامي ردت...
سلامي::هلـآ...
(؟)::هلـآ وغلـآ...
سلـآمي::منو وياي؟؟
(؟)::يا حياتي يا عمرري انتي كييف ما عرفتيني..؟؟
سلـآمي::يارببيييه...ياحمدان خلنا فحالنا...خلاص ما نبا نسمع حسك...
فهالوققت...بعد ما عنادي وريماني حطوا الريوق..صعدت عنادي لفوق...
ودخلت ع سلـآمي...
عنادي::سلامي فدييت روحج تعالي تريقي...مكالمتج بتنتظر...
حمدان::بنتظر هالصووت الحلو...شو ورااي...
سلامي::اووف...وصكت الفون فويهه...
عنادي::ليش صكيتي الفون جييه؟؟
سلامي وعينها تدمع::ها كان حمدان ما دري به شو يبا...
عنادي وهي تيلس عدال عنادي...وهي تمسح دموع سلامي...::ماعلينا منه الحيينه...اباج تقومي تغسلين ويهج...وننزل ويا بعض..نتريق..
تراني ما حطيته عالفاضي...
سلامي وهي تبتسم::ههه...اوك ...دقايق..
عنادي::خذي وقتج...
سلامي::انا ما صدق يحبج ولا يحبني...يلعب علينا لعبته المعروفة؟؟ولا اصطلب؟؟الصرراحة بنتف شعري شعرة شعرة...ابا اعررف شعووره الحقيقي...
عنادي::خلاص سلامي لازم تنسينه الحيين...يللا بننزل ولنا رمسة فهالموضوع...
سلامي ::اوك...
ونزلت عنادي وسلامي...وتريقوا...ويوم صعدوا فوق...
سلامي::يللا ممكن نرمس عن ذاك الموضوع...
عنادي::ممكن...
ريماني ::لا وييت بييب البي اس بي...
سلامي::انا ابا اسوولف وانتي كله معابلة هالبي اس بي...بسج خلاص...
ريماني::هه اوك خلاص..انا كلي آذان صاغية...
عنادي::الحيين انا كان يحبني ولا يحبج ترا ما تفررق معاي...انا خلاص ما با احب حد..واتجازى عقب بالخيانة...
سلامي::هو يعزني لاني انا اللي عرفته علييج...ولا اصلا ماله حاية فيني...
ريماني::سلامي لا تقوليين هالرمسة...ترااج تنحبيين...وغصبن عن الكل يحبوونج...
عنادي::لا مب غصب..بس لا تقولين هالرمسسة...
سلامي::من صدقي..بس ابا افهم انتي ليش متعققدة؟؟من سالفة الحب...
عنادي والدمعة تتيمع فعينها::انتي ما تعرفين ...نهيان خايين..وانا من بععد ما حبييته جييه يسوي فيني؟؟
سلامي::بس انتي ما صارحتييه...
عنادي::حتى ولو...انا مب مستعدة اصارحه بعد ما اكتشفت انه يحب وحدة...
رييماني::صح لسانج عنادي...الحين بعد ما حب...ما تقدرين تصارحيينه..ولا بيحتاار...
سلامي::اممم..هييه صح...
ريماني::بس سلامي انتي رووحج ما صارحتي حمدان بحبج له...كيف تبينه ما يحب غيرج...؟
عنادي::ريماني بللاج الليوم تعقيين درر علينا..؟؟

ريماني::احم احم...
سلامي::صح كلامج ريماني ...بس تصرفاتي يداامه ...معقولة ما يحس فيني...؟
قطع رمستهم النقاشية الحادة...رنة فووـؤن سلامي,...
وكانت شيوم..سلامي ظهررت عن الغررفة...
سلامي::هلا بالقاطعه..هلا...
شيووم::اهلين اهلين...اقوللج...عنادي شو مسوية فاخوي؟؟
سلامي::ليش اصلا شو يخصها فحمدان...وفنفسها""انتي شو درااج؟؟""
شيووم::امس كنت ماررة صوب حجرته...بالليل...اسمعه يهذرب بها...
سلامي::اهاا..شو معنى عنادي هااي معقوولة ما شي الا هاي فبالج؟؟
شيووم::لاع..بسس من يوم ما رد من الحفلة..واحسسه متغيرر...
سلامي::ما علييج..اصلا هوو ما شافها..ولا يا صوب الحرريم...
وتمت سلامي وشيوم يسولفون...بس من صووب عنادي...
عنادي فتحت لابتوبها..وحدررت المسن ومالقت حد..ترمسه الا وحدة تعررفت عليها..من الفجييرة...وتمت تسولف وياها...
)عنادي)::هلـآ...والله...
)حصة)::اهليين...
عنادي::شحاالج؟؟
حصة::تمام..وانتي؟؟
عنادي::بخيير دامج بخيير...
حصة::اليوـؤم بنيي بوظبي...نتمشى..
عنادي::اونه...؟؟؟الله كششخة...وين بتسيرون...؟؟
حصة::اممم...ما عررف اللي سمعته الخالدية موـؤل؟؟!!بس هب متآكدة...
عنادي::الخالدية موـؤل...اهاا..بشووف بخبر امي توديني...ههه..
حصة::اها اووك...ان شالله اشووفج..
عنادي:: ان شالله...
حصة::حبيبتي فوودييتج...انا بظهر تآمريين ع شي...؟؟
عنادي::سلامة روـؤحج...
حصة::الله يسلمج...يللا فمان الله...
عنادي::الرب لج حافظ...بااي..
حصة::باايات...
ويوم عنادي سكررت المحادثة...حمدان حدر..
حمدان::هلـآ..والله...بالقمرر...
عنادي::اهليين...
حمدان::شحالج؟؟
عنادي::تماام..
حمدان::حرام اللي تسوينه فيني...ارحميني الله يخلييج..
عنادي::وحرام اللي تسوييه..فيني وفسلامي...
حمدان::والله انا وسلامي ما بينا شي...دخييل والديج ارحميني...
عنادي::صح..صح...الله يرحمك..انا عمري مارمست وااحد...وما ببدا الحيين...يللا السموـؤحة...بسويلك بلوـؤك وبظهرر...
حمدان::لييش؟؟انا ماروـؤم ع فرقاج...
عناادي و عينها تدمع.::حاول تتعود...وجان تبا شي سلامي تكفي وتوفي..
حمدان::بس انا ابااج..
عنادي::حمدان انا ماعندي لعب اليهاال...تباني بيتنا وتدله...وجان تبا الباب مفتووح...وابوي موجود فالبييت...
حمدان::ما عندي مششكلة...بس اخلص الجامعه...واشتغل...
عنادي باستهزاء::هه..بآي...
وظهررت عنادي وكلها ألم...اما سلامي صكرت عن شيوم...ودخلت الحجرة...
سلامي::عنادي يالخبلة شو سويتي بحمدان,...عن ابووه مسكيين حاله...يهذرب بج طول الليل..
عنادي انفجرت صياح...سلامي نقزت صوبها...
عنادي::يااخي ما عرفت له...كل..]وقبل لا تكمل[
سلامي ::ليش شيوم دقت مرة ثانية...؟؟توني مصكررة عنها,...الو..
شيوم::الوو...سلامي الحقي حمدان فالمستشفى...
سلامي::شووه.؟؟اي مستشفى ولييش؟؟
عنادي انصدمت ...وتمت تتطالع سلامي...
شيوم::ماعررف توهم مودينه...
سلامي::انزيين قوليلي عن كل شي يصير بالتفصيل...يللا اصكر عنج..
شيوم::اووك يللا باي..
سلامي::طمنيني باي..
اول ما صكررت سلامي عن شيوم...عنادي سالتها...
عنادي::سلامي شو مستوي قوليلي؟؟
سلامي::حمدان يا عنادي..حمدان....فالمستشفى...
عنادي بخووف::شو مستوي به..
سلامي::ماعررف...شيوم ماتدرري...
عنادي حطت ايدها راسها..وكل اللي كان يدور فراسها..
""انا اللي سوييت به جذه..""
سلامي::عنادي شو فييج انتي بععد لا يكون بتلحقينه..؟
عنادي ولا جنها سمعت سلامي...وانسدحت ع شبريتها وتصيييييح...
سلامي حسست ان في شي مستوي...فـ...
سلامي::عنادي انتي رمستي حمدان اليوـؤم..؟
عنادي وهي تشهق::هييه..
سلامي::متى ..؟
عنادي::قبل شوي..قال انه يحبني وانه يباني...وانا ما عطيته ويه..وحاسة اني انا اللي سويت به جذه ووصلته للمستشفى..
سلامي وهي تحط ايديها ع راس عنادي::عنادي لا تقولين جييه...اصلا ها يزات اللي يلعب..بالقلوب...
عنادي::لاا سلامي الا حمدان...بلييز انا مابرمس عن هالموضوع...
دقي ع شيوم لعل وعسى يكون عندها معلومات اكثر...
وسلامي بدون تردد دقت ع شيوم...رد عليها حمدان...بس سلامي ما عرفته..
حمدان::هلا...
سلامي بتعجب::اهليين..؟!!وين شيما؟؟
حمدان::انا اخو شيما تآمررين ع شي؟؟
سلامي::حمدااان؟؟!!..
حمدان::هيييه...
سلامي ارتاحت لان صوته مب تعبان..::شيوم قالت..]وقبل لا تكمل[
حمدان::ها كان مقلب..
سلامي::حراام علييك...لو تشووف عنادي كيف شكلها والله كانت تصييح من الخاطر...
حمدان::اونه...وف داخله""فدييت الحساسين اناه""
سلامي::والله...بس انت لييش مسوي فينا مقلب..لا وبعد محطي شيوم ويياك..تكمل المقلب..
حمدان::هههه..بس انا حبييت اشوف ردة فعلج...بس ما توقعت ردة فعل عنادي...
سلامي::والحين عررفت ردة فعلنا بتم تستهبل عليينا...
حمدان::لا فدييت رووحج انا...]هنييه سلامي طاررت من الفررحه[
سلامي::انزيين..المطلوب الحيينه؟؟
حمدان::سلامي ...انا اباج تيين العين...اباج فسالفة...
سلامي::نحن باجر مخططين نيي...بس ما عرف عن التنفيذ...
حمدان::يارب تييون..والله ودي اقولج السالفة الحيينه بس لازم فيس تو فيس..
سلامي::آميين...اهاا...

ومن اصبح الصبح...سلامي تسأل امها اذا بيسيرون العين او لا ...آخر شي رسى الموضوع على انهم يسيرون...سلامي من الوناسة ودها تطير...وطول الدرب سلامي تتخيل للموضوع اف شكل وشكل...ولعب فيها الفضول لعبته...تمت تتوقع شو السالفة..اللي يباها حمدان...ويوم وصلوا...حمدان كان ظاهر...وسلامي لمحته...بس استغربت ليش هو ظاهر دام يباها فسالفة؟بس حمدان ما استوعب ان سلامي هي اللي تطالعه...وما مرت ثواني الا فون حمدان يرن ...والمتصل هو سلامي...حمدان فهم ان سلامي يت..وتباه يخبرها السالفة..

رد حمدان و دخل البيت...سلامي من عقت عباتها فحجرة شيوم...يلست..وشوية سولفت عن الاخبار والاحوال..
شيوم::تعالي شوفي اخوي كيف ميت على عنادي وعلييج...احسه بيموت لو ما سمع حسكم...شكله يضحك وهو هيمان...ههههههه
سلامي::هههه..غصبن عنه ...اصلا يمووت ع صوتي..هههه...
حمدان دش الحجررة::صح انا امووت ع صوتج...
سلامي ويهها قفط::هه..ونزلت راسها من الحيا...
شيوم::اييه انت ..اخترعوا شي يسمونه دق الباب...
حمدان وهو متساند ع الباب::ولشو ادق الباب؟ ...تراه باب حجرة اختي...
شيوم::لا تدق بسس الحيينه عندنا قوم عمووتي يللا برى...
حمدان وهو يتطالع سلامي::لجل عيونها..ولا انا ماكنت بظهرر..
سلوم بحيا وهي تهمس لشيوم::شيوم بس خلاص..
حمدان::المهم...يللا بااي
ومن ظهر حمدان من الحجرة طاخ ع ظهر شيوم من سلامي...
سلامي::ليش جييه تقوليله...؟؟!!
شيوم::طع هاي...كيفي اخوي وحجرتي...
سلامي::كان يبا يقولي سالفة بس الله يسامحج...
شيوم::يللا عاد مسوي فيها قيس بن الملوح...
سلامي::ههههه...
وظهررت سلامي ورا حمدان وقالت له::شو السالفة..؟
حمدان::بعديين بقوول الحيينه ما فييني..
سلامي::اووك ..كييفك..
حمدان::يللا بااي..انا بسسير العب كورة ويا الشبااب...
سلامي::هههه..باي
وظهر حمدان ولعب كورة ويا الشباب..وطبعا مسووين لهم ملعب فالفرييج..
فاز فريق حمدان بـ 5-3...
فالبييت...ع المسـآ
سلامي تفكر فنفسها""انا وحمدان ها شي مستحيل..لكن عنادي لييش لاا...""
شيوم::اللي فالبال يتهنى به..
سلاامي::ههه..اقوولج خلنا ندق ع عنادي...
شيوم::هييه ..اووك..
سللامي تدق ع فون بيت عنادي...""عنناادي بلييز ردي..""
ردت رييماني..
سلامي::مررحبا الساع والعيوون وسساع...
ريماني::مرحبتيين ...
سلامي::شحالج؟
ريماني::تماام وانتي؟
سلامي:: بخيير دامج بخيير...اقولج ريماني...
ريماني::هلـآ..
سلاامي::وين عنادي؟! ابا ارمسها شوية..
ريماني::مادرري...سارت ويا امييه بيت خالي محمد..
سلامي::اها..االمهم..علوومج..؟؟
ريماني::بخيير الحمدلله..
سلامي ::جان عنادي ردت دقيلي..اوكييك؟
ريماني:: اففا علييج..


تابع البارت 11

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2011, 01:55 PM   رقم المشاركة : 44
ŝђώάα5
عضوية خاصة
 
الصورة الرمزية ŝђώάα5 





معلومات اضافية 
  النقاط : 21606
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي رد: unplug your love, please

 

 

وااآآو نـآيسّ الـبـآ آ رتّ

نتريـآ البـآ رت اليّ يـآ آآ ي ~ ..

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 03:49 AM   رقم المشاركة : 45
Sώξêŧ GiяL
←ٺڱفى ۑآ ڤڵبې ڕڰݫ ݦعآېە
 
الصورة الرمزية Sώξêŧ GiяL 





معلومات اضافية 
  النقاط : 27115
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي رد: unplug your love, please

 

 

تـآبع البارت 11
ريماني سارت المطبخ بطلت الثلاجة..لقت ديو شلته وسارت الصالة تتطالع تلفزيون دخل عبدالله البيت وكان وياه كييس..سلمت ريماني علييه..بس ماسالته عن اللي فالكييس..مع انه فضوول ريماني بيذبحها..لان الكيس كان شكلة حلوو ومزخررف وشكله هديه...
مررت ساعتيين وريماني تتطالع تلفزييوون تبطل البااب بصووت خفييف وريماني ما حست..فجأة عنادي تصارخ صوب اذن ريماني::بووووه...وريماني نقزت من الخووف...وتمن يضحكن هن الثنتين...
صعدت عنادي فوق بطلت باب الحجرة وعقت شنطتها وشيلتها ع شبرية ريماني..وانسدحت فوقهن...صدت صوب شبريتها شافت كيس مزخرف وداخله بوكس مغلف عنادي مستغربة"" شو اللي فالبوكس؟""
اول ما بطلته شافت فوون ابتسمت بس ما كانت مصدقة..
ياترى شو تتوقعون استوا بـ عنادي؟؟!
كل اللي بيستوي فالبارت ]*~> 12
ترقبوه..

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
I Believe in LOVE from first sight Buono التصميم و الدروس 4 30-10-2010 12:00 AM
i love it i love cheesecake ••~(ηαωαяч)~•• الاكلات و الطبخ 7 01-09-2010 09:47 PM
Done with your love . . , Al3yoz التصميم و الدروس 13 16-08-2010 01:20 AM
خاطرهـ love._.DAD غلا فطامي الخواطر ماهي حبر في يـوف قرطاس 5 25-07-2010 02:59 AM
Love SmS شـﮱـۈؤטּـﮱـي...}~~ SMS & MMS 4 25-10-2008 01:29 PM

الساعة الآن 03:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd