رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات > قلم رصاص يسرد روايات

قلم رصاص يسرد روايات يختص في طرح الروايات


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-03-2010, 07:00 PM   رقم المشاركة : 17
εïзĴή8ăłĩāђεïз
 
الصورة الرمزية εïзĴή8ăłĩāђεïз 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10581
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

محتاج لك يا نور عيني و شفقان...لا جابوا اسمك صرت انا تقل مختف..مالي على نفسي الي اطروك سلطان ..من غير حبك غضت عيوني الطرف...

(( الحلـــــــــــــــقة الثــــــــــانيـــــــة))


حطيت ايدي ع حلجي و انا اطالع امايه وغرشوبة دبي و استايلي شيوخي و خالوه ام استايلي و خوااتهاا كعبيه ودلع نونو....و طاحت عيني ع الكيكه الموجوده ع الطاوله و غير الهداياا و الورود ..ضحكت يوم قالولي بصوت واحد "مبروك عليج التخرج "

قلتهم مستانسه : و الله سعيد طلع راعي سوالف ..

تجدمت مني خالوه احساس طفله و سلمت علي و لحقتها كعبيه و دلع نونو و باركولي ع التخرج ..
قلتهن و انا فيني غبنه فواله : ودي اصيح من الفرحه بس تعبت اليوم من الصياح ..

تجدمت مني استايلي: فديتج و الله "وحضنتني " ....

دلع نونو: ليش شو بلاج ..؟؟؟ اجوف ويهج متورم .
غرشوبه: محتجه : ماشي ماشي من الفرحه قاعده اتصيح ..

كانت اعيوني ع الهدايا الموجوده ع الطاوله ...
نسايم: امايه بنتي عن تطلع اعيونج من مكانها فجي الهدايا جان في خاطرج هالشيء
الكل : هههههههههههههههههههههه

اتجدمت و انا اضحك ع تعليق امايه و قلتهن فواله : و الله احرجتوني ..

غرشوبه: يالله عقبالي ما اتخرج

الكل: آآآآآآآآآآمين ..

فجيت اول البكس العود و جفت البطاقه و كانت من استايلي وشؤني...كان بداخله طقم كامل من البدله و الجوتي و الشنطه و شيله و عبايه ..ابصراحه اشياء راقيه ..و كان لونها بنفسج ..اكيد اختاروا اللون البنفسج لاني اشجع فريق العين ...

شكرت استايلي و جفت الوناسه بعيونها يوم جافت الهدايا عيبتني ...فجيت الهديه الثانيه كانت عطووور من عبدالصمد القرشي .. و شي منها من باريس غاليري و بعد من الحرمين ...و كانت من قوم خالوه ...احرجوني ابصراحه ...ام البكس الصغير كان من غرشوبه و ماماتيه و باباتيه .. شهقت و انا اجوف طقم الالمااس يلمع تحت اعيوني ..

قلتهم و اعيوني كانت تدمع فواله : مشكورات و الله اشكثر انا مستانسه ...

لوت عليه امايه و قعدت اتصيح ..
غرشوبه: يالله عاد بدينا ..

خالوه:يلا قطعوا الكيك خلونا انروح بيتنااا ..
نسايم: محتجه : لا و الله ما اتروحن الا بعد ما تتعشون عندنا .

كعبيه: خالوه عندنا شغل ..

استايلي: زين شؤني رايح اييب لنا عشى شوفيكم ..مستعيلات ..

غرشوبه: فوالتي يلا قطعي الكيك ترا بنش و بااكلها كلها عنكم ...
اتجدمت و قطعت الكيك .. و قعدن ناكل .. سولفنا بوايد مواضيع ..كثيره طرت من الوناسه يوم سمعت خالوه اتقول ..: عقبال ما اتقطعين كيكه ملجتج

حسيت بطعنه بقلبي يوم قالت كعبيه: ودنا يكون ريلج مزيون بس عاد محجوز حق مس هبله بنت عمي

ليش ما يفهمون ان مزيون ما يبا مس هبله مزيون يباني يحبني و احبه الا اعشق التراب الي يمشي عليه ..ليش يحطمون قلبين يهون بعض علشان بس سالفه بنت عم وولد عم ليش يا ربي ليش ..؟؟؟


استايلي: انتي بعد امايه ييبي ولدين يابه لنا بس مزيون و الباجي كله بنات ..
غرشوبه: استغفر الله ..
الكل : ههههههههههههههههههههه

نسايم: كل شيء قسمه و نصيب . و محد ياخذ غير نصيبه و راشد و نعم فيه الف بنت تتمناه ..

دلع نونو الخقاقه ><: لازم هذا راشد ولد ...............................

استايلي: عدااااااااااااال مدري منوه اخوج جان شرات سكوتي ولد ...............

ظنيت انها تقصد خال مس هبله لان ما شاء الله عليه الكل يحسده ع مركزه الراقي انا ما قد جفته بس سمعت عنه ..
خالوه : بس عاد لا تطرون الناس شو تبغون فيهم ..

كعبيه: امايه باجر بنروح لـمس هبله و بنحتفل فيها بعد ..
نسايم : و حليلها بنيه يتيمه ..

دلع نونو: اووووووووه باجر ما اتفجنا انروح السيتي ..

كعبيه: لا و الله مثل ما فوالتي بنت خالتنا و احتفلنا بتخرجهااا .. بعد مس هبله بنت عمنا و واجب علينا نحتفل
بتخرجهاا ..

خالوه : زين عن تضاربون باجر ان شاء الله بنروح بيت عمج و بنبارك لها تستاهل ندى بنيه يتيمه
غرشوبه: زين شو رايج فواله انروح وياهم ..

دلع نونو: و الستيييييييييييييييييي

كعبيه: شو فيج انتي باجر الخميس ..لاحقين ما بنبات في بيت عمي ..

دلع نونو: عاااااااااااد انتي ودج تبين اتجوفين بو سنيده ..
كعبيه: امايه جوفي بنتج ..

استايلي: انتن ما تستحن تضاربن هني ..

دلع نونو: لا و الله ايه ها بيت خالوه قبل ما يكون بيت ريلج ؟
رن موبايل استايلي بها اللحظه : ويه فديت ريلي يتصل فيني ..

دلع نونو: متى يا ربي شؤني بتصل فيني جذ1ااا ..


كعبيه: اونج ما فيج حيا و جدام امايه و خالوه .

الكل : ههههههههههههههه

استايلي: يالله غرشوبه تعالي انزهب العشى شؤني يايبنه برع ..
نشيت علشان بساعدهم بس قعدتني استايلي: انتي اليوم عروس يلسي حفله تخرج ..ما بنشغلج ...

و طلعت استايلي و غرشوبه و امايه رايحيين يزهبون العشى ..سمعت دلع نونو اترمس خالوه ..
نسايم: عيل خلي مزيون و مس هبله يملجون ..

حسيت بقلبي وقفت دقاقته ..لا حرام عليج دلع نونو.. ليش اتقولين جذا ..ليش تبين تذبحيني ...
كعبيه: هي خلاص خلصت مس هبله من الكليه شو بعد ..

بلعت ريجي بصعوبه .. غمضت اعيوني و انا ادعي ربي انه يكون حلم ...
سمعت رد خالوه : الشور بيد خالها الحينه ..؟؟

دلع نونو محتجه : بس ابوي عمهاا ..
خالوه :حتى و لو اهي الحينه عايشه مع خالهااا ...

دلع نونو: خلاص زوجوا خالها حق كعبيه ترا بعد هوه يبا حد يربي بنته عقب ما توفت حرمته ..
كعبيه: جب انتي ما يخصج فيني ...

ما تحملت كلامهم ..نشيت كنت ابا اهرب من كل شي ما اتحمل فكرة مزيون يرتبط بانسانه غيري حتى لو كانت مس هبله او ان شاء الله اختي .. وقفت بحجه باخذ هداياايي حجرتي ...

صكرت علي الباب و قعدت اصيح ... مزيون لازم يخبرهم انه ما يبا مس هبله.. لازم يعرفون ان الي بيني و بينه حب عميق ... عفدت صوب موبايلي فتحته .. و دقيت ع رقم مزيون... ماشي رد ..

اتصل في الخمس مرات ما يرد ها وقته يزعل ... طرشت له مسج " لازم نتكلم ضروري لازم .."
نقزت ابمكاني يوم سمعت صوت امايه من ورا الباب نسايم : يلا فواله تعالي اتعشي ..
بلعت ريجي فواله : انزين الحينه يايه ..

اترييييييييييت دقايق رد من مزيون ماشي .. اتصدقون مراات احس ان مزيون يلعب علي من حركاته الي يسويها معاي ... حطيت موبايلي داخل الدرج و ظهرت من الحجره ... رايحه حجرة الطعام ..مع ان مالي خاطر اكل شي موليه ...

تعشينا و عقب ما خلصنا العشى .. حاولت اطرد مزيون من بالي بس ما قدرت كنت احاول اندمج معاهم بالسوالف و اضحك ع ضرابة كعبيه و دلع نونو بس خيال مزيون ما يفارقني ... شو بيصير لو مزيون قالهم ان ما يبا مس هبله و يباني ...هل مس هبله بتزعل ..؟؟ بتضايج ..؟ بس مس هبله بحياتها ما بينت لي انها مهتمه بمزيون ..؟؟

ابد ما كانت اتبين انها مهتمه ... و ان في يوم ممكن يصير زوجها .. زوجها حسيت بقلبي طاح من مكانه ...

لا لا دخيلج مس هبله لا تحرقين قلبي دام ما تبين مزيون ... انطقي لا اتوافقين ...بس القرار الاول و الاخير .. لـ مزيون.. مب لـ مس هبله ولا لي هو الي يقرر و يحدد يختار من ..ابتسمت اكيد بختارني العشره الي من بينا ما اتهون لا عليه ولا علي ..

ما انتبهت لامايه ترمسني الا عقب ما دقتني كعبيه لاني كنت قاعده حذالها ..
قلتها فواله : ها امايه شو قلتي ..؟؟

غرشوبه: خيييييييييييييبه وين وصلتي فواله..؟؟

حسيت بالاحراج .. محد له خص فيني و بافكاري محد له الحق يعرفها غير مزيون حبيبي بس ...

نسايم: جوفي ابوج جان خلص عشاه ..
وقفت و قلتها فواله : ان شاء الله ..

طلعت من حجرة الطعام .. و انا رايحه فوق جفت مرعب نازل من الدري .. نزلت راسي و كملت طريجي بس بداخلي كنت ميته من الخوف ...اتوقعت انه يضربني او ع الاقل يعلق يعق نغزات كلمه او كلمتين بس طنشني و انا بعد بالمره طنشته ..؟اتنفست ابراحه يوم وصلت حجرة باباتيه .. و الله مدري دلع نونو ع شوه ميته علشان تاخذ مرعب من حلاته و من زينة اسلوبه .. ماشي لا احترام و كلمة طيبه و معامله حسنه ...

دشيت جفت باباتيه راقد ع الكنبه و الحمدلله اتعشى زين ..اتاملته جفت الشيب براسه و لحيته ... فديتك باباتيه ...تجدمت منه .. مدري ليش دموعي نزلت ع خدي يمكن حالتة ابوي او شعور الحنين الي حسيت به للحظه .. تجدمت منه و حضنته . و يلست امسح ع راسه .. بطل اعيونه .. ابتسمت له .. رد لي الابتسامه ..

قلته فواله : باباتيه نش ارقد ع فراشك ..

قعد يطالع الساعه ..جافها تسع فـ ليل سالته صليت .. هز راسه بمعنى هيه .. مديت ايدي و ساعدته انه ينش من مكانه و وصلته فراشه .

قلتله فواله : تبا عشى ...ولا بسك الحمدلله شبعت ..

أشر بيده انه بسه ما يبا ... اتذكرت الحبوب ...فتحت الدرج و طلعت حبوب القلب و عطيته .. شربه بدفعه وحده .. و انسدح ع الشبريه .. غطيته عدل .. و بسته ع راسه ..انا وايد احبك باباتيه وايد ..

و انا راده صوب قوم خالتي جفتهن ظاهرات غايتهم يردون البيت ...
سالتهم فواله : بتروحون شوه ..؟

دلع نونو: شو تبينا انبييت هني ..

رديت عليها نسايم : هههههههههههه حياج الله ...
نسايم: ابوج تعشى ..

رديت عليها فواله : هي و خذ الدواا و رقد ..

خالوه : الله يشافيه ..
الكل : آآآآآآآآآآآمين ..

غرشوبه: شوقاني باجر بتروحين معاهم بيت مس هبله..
ما صدقت فواله : هي طبعا بروح ..بس لازم الصبح نظهر نشتري لها هديه ...

كعبيه: خلاص بنمر عليكم ..
دلع نونو: اوووووووووووووووووف هالطبع ما ادانيه فيج كعبوه>>دلع كعبيه..
استايلي: استحي و خيلي ..

الكل : ههههههههههههههه

غرشوبه: زين اخاف سيفاني ما يخلينا نظهر من البيت ...
رديت ابسرعه فواله : مب ع كيفه ..؟؟
دلع نونو: خلوه علي انا بقنعه ..
كعبيه: طاح حظي ...
استايلي:شؤني هني باجر بخليه يودينا ..
غرشوبه: هي جذا اوكي

خالوه : يلا وينه شؤني جان بوصلنااا ..
استايلي: برع يترياااااانااا

دلع نونو: و انتي وين رازه ابويهج قلنا ريلج بس مب جذا تلصقين فيه ...

ضحكنا كلنا يوم انحرجت استايلي: هههههههههههههههه
استايلي: ترا بنظهر بنتمشى برع ... بتيين غرشوبه..

ردت ابسرعه غرشوبه : اكيييييييييييييييد ..
طالعتني استايلي كان ودي اظهر اغير جو بس لازم ارمس مزيون: لا انا برقد تعبانه ..

كعبيه: تو الناس ..
ابتسمت فواله : احس ابتعب ..

سمعنا صوت هرن ..استايلي : يلا عن يحشرني شؤني...

سلمت علييهم و غرشوبه ركضت حجرتها تلبس عبايتها و شيلتها .. اما انا رجعت حجرتي اتريا اتصال مزيون ..انسدحت ع الشبريه ... اطالع السقف و ذكرى علاقتي بـمزيون كانت حاضره جدام اعيوني ...

دايما يوم كنت اروح بيت خالتي او هم يزورونا و يكون مزيون موجود كنت احس بنظراته .. بكلامه بتعليقاته و كانه يبا يجذبني له بس انا كنت شالته من بالي موليه ...

لاني كنت انظر له انه خطيب مس هبله بنت عمه ...و غير ان مس هبله صديقة عمري يعني مستحيل .. اقولها الي كنت احسه من صوب مزيون.. و مرات افكر يمكن يتهيأ لي ...و انا ابالغ في اعتقادي ...علشان جي كنت اتجنبه ...خير شر .. لين هذاك اليوم ...

يوم رحنا عزيمه بيت خالوه امناسبة تخرج مزيونمن كلية زايد العسكرية .... عقب الغداااء ..تيمعنا نحن البنات ..في حجرة كعبيه و دلع نونو.. و كانت ماخذتنا السوالف و الضحك ...اذكر الحجرة كانت ممزوره بنات من صديقات كعبيه و دلع نونو و استايلي...يعني كانت عزيمه كبيره ...و كنت ملاحظه ع مس هبله طول فترة العزومه صاخه و جنه مالها بارض لشيء ... حتى شكيت انها يايه العزومه بالغصب ...

ساسرتها فواله : شو بلاج مب طبيعية ..؟؟
ردت علي بس كانت سرحانه مس هبله : ماشي ..

زخيت ايدها علشان انبهها اني قاعده ارمسها طالعتني سالتها مره ثانيه فواله: ترا ملامح ويهج فاضحتنج ..شو بلاج مس هلبه..؟

حسيت انهاا شويه و بتصيح مس هبله ..: متضايجه وايد ...
ريت لها متفاجاه فواله : ليش شو مستوي حد قالج شي ...؟؟

نزلت راسها و قالت بصوت واطي مس هبله : ما اروم ارمس هني ...؟؟؟

قلتلها فواله : زين تعالي انروح بيتنا جريب ...
طالعتني مس هبله : لا ما اقدر ....

قلتها فواله : ليش ...؟؟
مس هبله..................................."ماشي رد"

بلعت ريجي وعرضت عليها فواله : تعالي انروح اي حجره زين يلا قومي عن تصيحين و تفضحينا جدام البنات ..
ما ترييت ردها سحبتها من ايدها و طلعت برع الحجره ..

دلع نونو: وين وين ..؟؟

رديت عليها من غير ما اطالعهااا فواله : الحينه بـنـييي "وصكرت باب الحجره "

لمحت كذا غرفه في بيت خالوه بس ما اعرف غرف منوه كنت اتذكر الغرفه الي امجابلتنا مالت استايلي قبل ما اتعرس باخوي شؤني.. طالعت مس هبله علشان اتساعدني اي غرفه ندخلها بس جفتها بعالم ثاني خيبه شو مستوي لها الدرجه مب حاسه ابعمرهااا ..؟؟؟

المهم يريتها ع اقرب حجره و دخلناها ما انتبهت للاثاث لان ما صدقت مس هبله من دشينا حجره و صرنا ابروحنا قعدت اتصييييييييييح ...حضنتها اخفف عنها و انا مب عارفه شو بلاها اصلا ...خليتها تطلق العنان لنفسها ووقت ماا اتحس انها اتروم ترمس بترمس ...

قعدت اراقبها لي ما حسيت انها خلاص تعبت من الصيااح ..
سالتها بصوت حنون فواله : مس هبله لا اتسوين ابروحج جذاا ترا الدنيا ما تسوى نقطة ماي ..

ردت بصوت متقطع مس هبله : ادري ..

..فواله: عيل ليش كل ها الصياح
قالت لي مس هبله : النار ما تحرق الا ريل واطيهااا ..

تنهدت و لويت عليها فواله: مس هبله انا و انتي واحد رباعه و من زمااااااااااااان يعني الي يضايجج يضايجني ..
رفعت راسها اطالعني و هي تتنهد مس هبله: اتصدقين خالي سكوتي يبا يزوجني و انا ابوي و امايه ما كملوا سنتين من توفووااا ...

شهقت فواله : خالج مينون ...

ردت علي مس هبله :قاعد يقول لي بس خطوبه و عقب فتره طويله بنملج ..
سكت لاني ما عرفت شو ارد .........................

و بدورها مس هبله سكتت ..
قلتها و ببطء فواله : مس هبله انتي ا تبين اتعرسين مب علشان امج و ابوج علشان انتي ما تبين الي متقدم لج صح ..

هزت راسها بمعنى نعم ..

كملت كلامي فواله : علشان جذا قاعده اتصيحين .. معقوله خالج بجيبرج علي شي ما تبينه ..؟؟

هزت راسها بمعنى لا مس هبله : ما بيجبرني بس وايد قاعد يضغط علي علشان اوافق ..يعني هوه ما يعرف اني محجوزه لـ مزيون بن عمي ..

سالتها فواله : انتي تبين مزيون..
مس هبله: .................................."ماشي رد"

كررت سؤالي فواله : ندى اتبين مزيون..
ردت ابسرعه مس هبله : طبعااا ابااه من وعرفت الدنيا و انا اسمع مس هبله لمزيون و مزيون لـ مس هبله..
قلتها فواله : عيل ليش خالج ...........

قاطعتني مس هبله : لان خالي ما ايحب مزيون ما يواطنه .. مدري ليش ... ما اعرف السببب ...مع انهم كانوا ربع
نقزنا انا و مس هبله ابمكانا يوم سمعنا صوت ريال في الحجره : احم احم ..

صدت مس هبله الصوب الثاني اتغطي دموعها فاضطريت اني اواجهه صاحب الصوت ...حرجت يوم جفت مزيون واقف عدال باب الحجرة ..

قلته بغيض فواله : يعني انت ما اتعرف ادق الباب ...؟؟
عقد حياته مزيون : ادق باب حجرتي ...؟؟؟ ليش ..

شهقت حجرته !!! يلست اطالع حولي توني انتبه انها حجرة شاب .. ما عرفت شو ارد ..مزيون: شحالج مس هبله...؟؟؟

همست مس هبله : ابخير ..
مزيون: ماشي كلمة مبروك ع التخرج ..؟؟

مس هبله سكتت و فقلته : مبروك ع التخرج .. الحينه ممكن اتخلينا ابروحنا .
كرر جملته و كأنه يذكرني مزيون: زين هذي حجرتي ...؟؟

مس هبله وقفت : ما عليه فواله تعالي نظهر ..
مزيونتم واقف عدال الباب : لا لا خذووا راحتكم ...اممممممممممممم سوري مس هبله انا سمعت كل شيء ..اسف جذبتني السالفه ..

شهقت مس هبله فرديت بعصبيه فواله : عيب عليك ..تتجسس
مزيون: و الله انا كنت ياي حجرتي و سمعت صوت صياح .. وياني فضول .. بس مس هبله اقولج شيء ..انا ما افكر بالزواج موليه .." و اشر بيده بمعنى يلا حياكم و اختفى "

رديت ابسرعه تمنيت لو سمعني فواله : يا الخقااااااااااااااااااااق ..

قعدت مس هبله ع الكنبه مصدومه و يلست اتصيح ابصوت عالي ...ما عرفت شو اسوي .. ولا كيف اتصرف ...قومتها ..علشان نطلع من حجرة مزيون الخقاق ...و نحن ظاهرت لمحتنا كعبيه..و يت صوبنا ابسرعه متروعه يوم جافت حالة مس هبله جذاا ..

كعبيه: شو بلاها مس هبله...؟؟

كنت مرتبكه و مب عارفه شو اقولها : مس هبله تعبانه ..كعبيه ساعديني انوديها البيت بس من غير محد يحس ..
كعبيه: ما يهمج صبري بيييييييييب عبايتي ..

عقب دقايق كنا في بيت مس هبله و في حجرتهااا ...
كعبيه: شو السالفه ..

رديت ابعصبيه فواله : اخوج الخقاااااااااااااااااق ..
كعبيه:مزيون..؟؟ شو بلاه ..

مس هبله تمسح دموعها : ما بلاه شي.. ابرايه خليه ع راحته ..
رد مس هبله قهرني فواله : لا طبعا ها قليل ادب ما عنده اسلوب ..

كعبيه: مب جنكم ترمسون عن اخوي شو لساااااااااااااااااااااااااالفه ..

قلتها فواله : مس هبله كانت متضايجه .. و حضرته زاد الطين بله .."وقلدت صوت مزيوون" انا ما افكر بالزواج موليه ..
كعبيه مستغربه : مزيون قال جي .؟؟

مس هبله: عادي عندي المهم خالي ما يزوجني انسان انا ما ابااااااااه...
حضنت مس هبله لانها غمضتني : محد بزوجج غصبن عنج نحن مب بزمن العبوديه مس هبله..

كعبيه مستغربه و فجأه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحينه فهمت السالفه ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تمنيت بها اللحظه اجتل كعبيه
كعبيه: مس هبله لا اتخافين محد بزوجج ..ههههههههههههههههههههههههه
فواله: كعبوه ارمسي زين عن السخافه ..

مس هبله: كعبوه شو السالفه ..؟؟

كعبيه: اممممممممممممممم لحظه فيني ضحكه ههههههههههههههههههههه

قمت من مكاني و شلت المخده و انا خاطري اكتم ع نفس كعبيه..
كعبيه: ايه خلاص بتذبحيني ..
مس هبله مصره : ارمسي زيييييييين
كعبيه: البارحه خالج سكوتي كان هني .. و كان يشاور ابوي الي هو عمج ..عن الخطبه بس ابوي رفض .. و قال شؤني حق مس هبله..

مس هبله بحزن: بس راشد من شويه قال ..
كعبيه قاطعتها : مااااااااااااعليج ها خريط عود ...يبا يغايضج..لان ابوي شاور شؤني و قال انا ابا مس هبله...هذي كل السالفه ..

مس هبله مب مصدقه : قولي و الله عيل خالي ما قالي ..
كعبيه: عادي هذي مشكلته و بعدين شؤني قال ما يفكر بالزواج الحينه ما قالج ما اباج افهمي الرمسه ..
مس هبله: بس كلامه كان واضح ..

كعبيه: يا مماما قصده لي ما اتخلصين من الكليه ...
حضنتني مس هبله مرتاحه : الحمدلله .. الحمدلله .. يعني خالي سكوتي ما بيطري لي سالفه الزواج مره ثانيه الحمدلله .

رن موبايلي قبل ما ارد ع مس هبله فرديت ابسرعه و كانت المتصله استايلي: انتي وينج ..؟؟
قلتها فواله : انا في بيت مس هبله..شو مستوي ..؟؟

استايلي: جالبين عليج الدنيا يدورونج المهم نحن ردينا البيت دوري حد يوصلج ...

وناسه مس هبله و فرحتها خلتني ما اهتم بكلام استايلي: اوكى اوكى باي باي ..
كعبيه : منوه ..
قلتها بدون اهتمام : استايلي اختج اتخبرني انهم ردو بيتنا .. و ادور حد يوصلني ..

كعبيه: ابيه انا ودرت رباعتي .. مالت عليكن .. و ع افكاركن الغبيه ..
مس هبله+ فواله: ههههههههههههههههههههههه

كعبيه: يلا انا بروح الييت ..
وقفت ابسرعه فواله : و انا !!


مس هبله : تمي معاي .
قلتها فواله: لا ما اقدر استايلي اتقول جالبين علي الدنيا يعني عادي مرعب يجتلني .

مس هبله تتنهد : الله يعينج ..
طالعت كعبيه فواله: دخيلج دوري حد يوصلني البيت ..
كعبيه امحرجه : اووووووووووووووف انا شو لي ابتلى بمشكلتكن يلا ..الله بلاني ببنت عم و بنت خاله اوووووووووووووووووووف .

مس هبله+ فواله: هههههههههههههههههههه
كعبيه اتفج الباب و ادزني : يلا طوفي قاعده تضحك بعد .. بخلي مزيون يوصلج ..

قلتها فواله : وع ع الخقاق ...
كعبيه: حمدي ربج حد بوصلج بعد تشرطين ..

دقايق وركبنا سياره مزيون.
.مزيون: فواله شحالها نفسيه بنت العم ..

طالعت برع ........................................"طنشته"

كعبيه: مزيون لا تستخف دمك ..راعي مشاعر الناس ..
مزيون: منوه هالناس فواله و مس هبله.

و الله هالانسان قليل أدب كان خاطري اقوله بس خفت يفرني من دريشه سيارته خليه يوصلني البيت مع ان بيتنا وايد جريب .. بس مرعب امحرم علينا ..قاص علينا ها المرعب

كعبيه: هههههههههههه حرام عليك ..

فجيت الباب كنت بنزل بس لمحت مرعب طالع من بيتنا فرجعت صكرت باب السياره ابسرعه ..
كعبيه : شو بلاج ...؟؟

قلتها فواله : مرعب..
مزيون: محد جالع اعيونكن غير هالمرعب..
قهرني يوم نزل الدريشه و قعد يزقره ..
شهقت فواله : حراام عليك ..بيحرج علي ؟

مزيون يغايضني : شوه حرام اسلم ع ولد خالوه ..

كعبيه: متفيج اتسوي حركاتك و الله ..

مزيون: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تجدم مرعب من سياره مزيون و نزل مزيون الدريشه و سلم عليه ...جافني مرعب قاعده ورا فطالعني بنظرات .. اضطريت انزل ..
سمعت مزيون: مع اني توني جايفك في بيتنا بس مدري ليش اوله عليك يخي ؟؟
مرعب و نظراته علي : المحبه من الله ياخي ..

دشيت ابسرعه البيت ...مدري كيف وصلني مرعب ابسرعه و قعد يزاعج علي و كنت شاكه ا ذا مزيون او كعبيه كانوا يسمعون صريخ مرعب..

اذكر هالك اليوم خذت ضرب من مرعب..بس بسبب سخافة مزيون.. اونه ينكت ...يتحسب روحه ...
و فليل .. ياني اتصال من موببايل كعبيه طنشتها لاني بهذيج الحزه كنت متضايجه من حركة مزيون السخيفه و حركة مرعب انه يزاعج علي جدام عيال خالوه ..رديت ع اتصال كعبيه عقب ما وصلني مسج "ابسرعه ردي علي "

بس كانت الصدمه ان المتصل كان مزيون..و اونه يحس بتأنيب الضمير .. و ما سوا ها السوالف الا علشان ياخذها حجه علشااان يتجرب مني ...و ابدت قصة حبناااا ...

نقزت ابمكاني ابسرعه و زخيت ادور عالموبايل لاني كنت حاسه ان المتصل مزيون..و بالفعل ابد ما خاب ظني كان المتصل " روحي تحبك"

كـــــــت شو بيستوي ف البارت الثالث.منتظره ردودكم ..~

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010, 07:38 PM   رقم المشاركة : 18
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

حسيت بطعنه بقلبي يوم قالت كعبيه: ودنا يكون ريلج مزيون بس عاد محجوز حق مس هبله بنت عمي
ههههههههههههههههههههههههههههههههـ نقعت ضحك يوم قريت هالـ سطر
كله منج همسوهـ >_< احينهـ يوم ضحكت ياسهـ ف الصالهـ وانا اضحك وعيال عميهـ واخوانيهـ يجوفوني لاني خربت عليهم مباراة مادري شووهـ >.<
تسلـمييين غناتي ع الـ طرح ^.^
ونترقب الياي هع

 

 

 لِنگُن أرواح -[ رآقيَہ . .
نحٺرم ذآٺنا ، و نحٺرم الغير !
عندمآ نٺحدّث ، نٺحدّث بـ عُمق ،
نطلب بـ أدب ، نشّگر بـِ ذوق !
. . ونعٺذر بـِ صِدق

  رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010, 07:55 PM   رقم المشاركة : 19
همس الأمل
~ • غـٍُالٌٍُيً ذًٍُِّهـًٌٍُِبًٍَُِيًِ • ~
 
الصورة الرمزية همس الأمل 





معلومات اضافية 
  النقاط : 1400
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلمين الغااالية روااايه فنتك نترياا الباارت الياااي

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010, 09:25 PM   رقم المشاركة : 20
Kaabiya | Falsafa

ѕoυρєя fαчlѕofα

 
الصورة الرمزية Kaabiya | Falsafa 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11261
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

اوووووووه انا في الرواية
اشوفها الرواية منورة هيهيهيههيهيهيهيهيه
نايس كعبية فديتها حسييتها كوول > مداح نفسه يباله رفسة

 

 

 

كنت في يوم ٍ هنا
لكنني الآن اودعكم

  رد مع اقتباس
قديم 16-03-2010, 09:05 PM   رقم المشاركة : 21
εïзĴή8ăłĩāђεïз
 
الصورة الرمزية εïзĴή8ăłĩāђεïз 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10581
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.haplah مشاهدة المشاركة
حسيت بطعنه بقلبي يوم قالت كعبيه: ودنا يكون ريلج مزيون بس عاد محجوز حق مس هبله بنت عمي
ههههههههههههههههههههههههههههههههـ نقعت ضحك يوم قريت هالـ سطر
كله منج همسوهـ >_< احينهـ يوم ضحكت ياسهـ ف الصالهـ وانا اضحك وعيال عميهـ واخوانيهـ يجوفوني لاني خربت عليهم مباراة مادري شووهـ >.<
تسلـمييين غناتي ع الـ طرح ^.^
ونترقب الياي هع
هههههههههههههههههه>>اوبس سوري فديتج..هع ..فـ البارتات اليايهـ انشاالله اكثر >>اتغشمر هههههههه

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 16-03-2010, 09:14 PM   رقم المشاركة : 22
εïзĴή8ăłĩāђεïз
 
الصورة الرمزية εïзĴή8ăłĩāђεïз 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10581
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشوبة دبي مشاهدة المشاركة
تسلمين الغااالية روااايه فنتك نترياا الباارت الياااي
اللهـ يسلمج ..ثانكس ع المرور

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 16-03-2010, 09:16 PM   رقم المشاركة : 23
εïзĴή8ăłĩāђεïз
 
الصورة الرمزية εïзĴή8ăłĩāђεïз 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10581
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كعبية ~ مشاهدة المشاركة
اوووووووه انا في الرواية
اشوفها الرواية منورة هيهيهيههيهيهيهيهيه
نايس كعبية فديتها حسييتها كوول > مداح نفسه يباله رفسة
مممم ومـبْ بس الروآآيهـ منورهـ حتى مــوضوعي بمرورج ^.^ تسلمين حبوبهـ ع المرور

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 17-03-2010, 10:22 AM   رقم المشاركة : 24
άłŜђǿǾǿġ
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
الصورة الرمزية άłŜђǿǾǿġ 




معلومات اضافية 
  النقاط : 1334
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

هههههههههههههههههههههههههأإآي ,, أإنأآ قأإريه هأإلقصه , بسس شكلي بقرأإهأآ مرره ثأإآنييه عسب اعضاأإء المنتدى خخخخ .,
مس هبله طلعتي من الابطاأإآل خخخخخ .. >> بتكونين فـ / دور ( ندى ) خخخخخ ..

تسلمييييين ختييه عـ / القصه الطرطريشششششششن صرأإأإأآحه عيبتني فكرتج .. ^^"

 

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
100 نكته لعيون أعضاء فريج .. ™ĀĻ•Ṱặļỳậήξ•⑩ مـسـاحــة حـرة 14 25-07-2009 01:39 PM
التوحيد يا أعضاء فريج .. تعلموا فإنكم مسؤولون الفتى الأثري نفحـات أسلامية 12 28-03-2008 02:58 AM
كنت في طائره فيها كل أعضاء المنتدى قالوا الطائره بتطيح ولازم نرمي أعضاء الممثل احمد ابراهيم المكرر وسلة المحذوفات 2237 18-01-2008 02:43 AM
إهداء خاص لــ كل أعضاء فريج دبي .. سيارات فلم tokyo drift اليديد .... MHYAAY عالم المحركات 4 31-12-2007 09:48 AM
صور للقمر يا أعضاء فريج دبي صدق الشعور مـسـاحــة حـرة 7 09-06-2007 06:15 PM

الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd