رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات > قلم رصاص يسرد روايات

قلم رصاص يسرد روايات يختص في طرح الروايات


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 26-02-2010, 10:25 AM
الصورة الرمزية Сгαżч ƒшαℓℓα  
Сгαżч ƒшαℓℓα
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
 



معلومات اضافية 
  النقاط : 2150
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
Unlove[1] ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟..}~* .. بقـلم [ غيوورة ]

 



[]{["]الســلامـ عليكم ..~

شخبــاركمـ ؟! ان شـاء اللهـ بخيـــر ..~

مممـ حبيت انقــل لكمـ هذي القصهـ هـي مو حقيقهـ خياليهـ ..~

الــي كتبتهــا وحده اعرفهــا واسمهـا [غيووره] صراحا انا عزهـا واحبهــا وااايد <<جني طلعت برع الموضوع ..~

المهـمـ اتمنــى ان تعجبكمـ القصهـ ،،واتمنــى اني اشوف توقعاتكمـ وأرائكمـ

ويعنــي لو سمحتــوا مع احترامـي مابي وين البااارت طولتي وينج انا الظرروووف ماتســمح لي ،، والحيـــن مدارس والامتحانات ع الابواب ..~

فالسمووحهـ يعني لو طولت عليكم واعذروني..~

والحين راح انزل لكمـ البارت الاول ..~

البارت الأول


الساعه 10 ونص الصبح

نشت ساره من الرقاد وهيه محرجه على عبيد ولد اختها حصه
ساره تزاعج : عبيد يالدب والله براويك ..
عبيد وهو يبرأ عمره : هذا خالي سيف قالي اوعيج ..
ساره : ماعليه يا سيفو والله ماعلييه .. بس حتى لوو ليش جي توعيني والله صدعت راسي ..
عبيد : انا آسف ساروه ..
ساره : احترم نفسك يالدب انا خالتك ..
عبيد : اوووهووو .. يعني دووم على هالحاله ..
ساره : اذلف عن ويهي ترى والله روحي محرجه اتوقع اني اسويبك اي شي ..
عبيد : ماترومين ..
ساره : واايد واثق يعني ..
عبيد : هيه يالدبه .. ويظهر لها لسانه ..
ساره عااد فولت ماتروم تستحمل ركضت ورا عبيد وعبيد شرد عند خاله سيف

( ساره : اصغر العنقود عمرها 18 سنه وهيه فـ ثانويه عامه وهيه وااايد دلوعة واكثر واحد يدلعها اوبوها ..
عبيد : ولد حصه واحمد عمره 3 سنوات ونص وواااايد شيطان وان سمع شي لازم يخبر نص الي يعارفهم وهو وااايد يحب عمه سلطان وخاله سيف .. )




سيف كان يالس تحت فـ الطابق الأول كان قاعد يقرا الجريده ولا مره وحده عبيد ينقز عليه..
عبيد : خالي خالي الحقني ساروه محرجه عليه
سيف : اعوذ بالله خرعتني ..
ساره يايه تربع وهيه محرجه على عبيد
ساره : تعال يالدب يالخواف ..
سيف اونه يدافع عن عبيد : سكتي سكتي يا دلوعة ابوج ..
ساره : مابا اسكت .. وبعدين ليش اتغار عسب محد يدلعك ..
سيف يسويلها مالت : خسي انا اغاار من هالاشكال ..
ساره : عليك وعلى ويهك .. اصلا انت تتمنى وحده شراتي ..
عبيد داش عرض : من زينج .. وعع .. جنج سبال ..
سيف نقع من الضحك
ساره شوي وبتصيح حراام عليكم انتوا لهالدرجه اتشوفوني خسفه
وسارت حجرتها وهيه تصيح
عبيد يطالع سيف ويقله : خالي حراام عليك ليش جي اتسوي فيها بخبر عليك سلطون
سيف : جب جب انا ولا انت .. وبعدين هذا عمك لازم اتقله سلطان هب سلطون .. اسميك جليل الحيا ..
عبيد : اووهوو .. انزيين .. انا آسف
سيف حب عبيد ع خده : فديت الشطور
ولا يسمعون صوت سلطان
سلطان : السلام عليكم .. جني سمعت اسمي
سيف : وعليكم السلام .. << واتخاشموا
وينك يا ريال مالك حس هالايام شو ليكون عرست
عبيد داش عرض : لالا لين الحين ما عرس اصلا اصلا هو بيعرس ساره
جان سلطان يكفخه : اييه اييه اسكت فظحتنا يالياهل
عبيد : انا مب ياهل انزيين .. جان يصيح ويربع عند امه
سيف : هههههه .. ماعليك منه حليله بعده ياهل .. المهم .. وينك انت ؟
سلطان : فـ بيتكم
سيف : ياااربي والله انك ترفع الضغط
سلطان : ههههه .. افاا يا ريال .. والله موجود انت الي وينك انقرظت مره وحده
سيف : هههههههه .. شو شايفني ديناصور عسب انقرض
سلطان : اقول اليوم نحن والربع سايرين المول
سيف : هيه ادري خبروني
سلطان : بتي ؟
سيف : اكييد .. عسب اقردن كمن غرشوبه
سلطان : مااعليه ان ماخبرت حمدو ما اكون انا سلطان بن حميد الـ .....
سيف : اييه اييه .. هيه اصغر عيالك اونه حمدو .. وين تبا .. وبعدين اصلا ماتروم تخبر
سلطان : واايد واثق ؟
سيف : هيه
وتموا يسولفون ويا بعض

( سيف : عمره 21 وبعده يدرس فـ الجامعه وهو واايد ويا ولد عمه سلطان ويخبره بكل شي ، سيف طويل وحنطاوي و شعره اقصر عن شعر سلطان بشوي وعيونه بنيه )

فـ الطابق الثاني

ام راشد ( عوشه ) قاعده ويا بنتها حصه يسولفون ولا ايهم عبيد وهو يصييييح
ام راشد : ويديييه بلاك حبيبي منو ضربك انت بس قلي
عبيد : هذا سلطان كفخني .. ويكمل صياحه
<< عااد عبيد دلوع يدته ام راشد وبو راشد .. لأنه حفيدهم الاول ووايد يحبونه

ام راشد : ليش سلطان هنيه ؟
عبيد : هيه تحت عند خالي سيف
حصه : خلاص حبيبي لا تسير دلوع الريايل مايصيحون
هدى عبيد وحب امه ويدته على راسهم
وجان تحدر ساره
ساره : صباح الخير
حصه + ام راشد : صباح النور
حصه : وييه وييه .. سااروه شو بلاج جنج صايحه ؟
ام راشد : ويديييه .. شو السالفه بلاكم اليوم اتصيحون ؟
جان عبيد يدش عرض : ماتدرون ان اليوم يوم الصياح العالمي يلا ماما و يدووه صيحوا
حرجت ام راشد : شو هالمنكر بعد يلا انجب انته
بوز عبيد وسكت
حصه : سارونه حياتي بلاج ؟
ساره : سألي ولدج الدب .. (واتطالعه بنظره)
عبيد : انا مايخصني هذا خالي سيف
ام راشد : خلاص ماعلينا منكم .. سارونه حبيبتي سيري دقي على ابوج وراشد شوفيهم بيتأخرون عـ الغدا ولا
ساره : انشالله
نشت ساره وقبل لا ترفع سماعه التلفون رن جان ترد ظهر هذا احمد ريل حصه

( أحمد : مثل ماقلت ريل حصه اتزوج حصه عن حب كانوا واايد يحبون بعض لدرجه انهم سوا افلام هنديه لين ما اتزوجوا وهو يشتغل فـ شركة ابوه وهو عمره 29 سنه وهو طويل واسمراني ومب واايد حليو شرات اخوه سلطان وعنده ولد واحد الي هو عبيد )

ساره : الوو
احمد : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام والرحمه
احمد : منو ساره ؟
ساره : هيه منو انت ؟
احمد ويبا يلعوز ساره : افاا .. ماعرفتيني انا الي رمستج البارحه
ساره : اووه .. انا ما رمست حد البارحه بتقلي انت منو ولا ابند التلفون فـ ويهك
احمد : خلاص خلاص هدي انا احمد ولد عمج حميد
ساره : اووه سوري والله .. بعدين ليش اتلعوزني ؟
احمد : هههههه .. اخت حرمتي وكيفي
ساره : والله انك متفيج
احمد : ساره عطيني حصوصتي فديتها ابا ارمسها
ساره : مالت طااعوا يتفدى منو
احمد : شو اتغارين ؟
ساره : خسي .. انزين دق على مبايلها
احمد : حرقت مبايلها ماترد
ساره : خخخ .. يمكن ماتبا اترد علييك
احمد : لالا حصوصتي اتحبني وانا واثق
ساره : ههههه .. اوكي ويت دقايق

(حصه : اخت ساره وسيف وراشد وهيه اكبر وحده بينهم وهيه بجر امها وابوها يعني هيه وااايد ويا امها طبعا مثل ماعرفتوا هيه معرسه احمد وهيه واايد اتحبه وعندها ولد والي هو عبيد ، وحصه حلوه شعرها قصير وهيه بيظه وعيونها سوده وعمرها 27)


وسارت ساره تزقر اختها ونست تتصل فـ اخوها وابوها .. وحصه رمست احمد عقب بندت جان اتشل ولدها وترد بيتهم لأن احمد كان متصل فيها عسب يقلها ترد البيت وتتلبس لأنهم بيظهرون يتشرون ثياب لعبيد ويلعبونه ومره وحده يتغدون برع ..


فـ الصوب الثاني
فـ بيت اخو بو راشد
حميد ( بو احمد )

ميره كانت قاعده ويا امها

ميره : امييه شفتي سلطون الجذاب شرد عني وماخذاني عند ساروه .. والله حرام عليكم انا بنتكم الوحيده
ام احمد : ياربي من حنتج انتي ماوراج دراسه ؟
ميره : اهئ اهئ .. ارحموني صدق اني فـ ثانويه عامه بس حتى لو لازم توفرون لي الي ابااه وتلبون لي طلباتي
ام احمد : حلفي انتي بس
ميره : والله .. وبعدين نحن فـ الويك اند يعني لازم ارتاح شوي اشم هوا
جان يحدر سلطان عليهم
سلطان : خخخخخخ.. شمي الهوا محد منعج
ميره : اسكت يال**** يالجذاب
سلطان : خيبه خيبه .. هدي .. وبعدين انا هب اصغر عيالج عسب تيلسين اتسبيني
ام احمد : سلطانو .. شو انت ماتخيل حادر علينا وماتسلم
سلطان افتشل : السموحه امييه والله نسيت .. كله من هاي ميره السوسه
ولا يهمج يالغاليه انا اسف وحبها عـ راسها
ميره : سلطون ليش ماوديتني عند ساروه ؟ .. ليش ما اتريتني ؟
سلطان : سلطون فـ عينج .. كيفي مزاجي ماسمحلي
ميره وهيه محرجه : اوكي اوكي .. براويك
سلطان : شو بتراويني صورتج وانتي صغيره ؟
ميره : لا صوره حبيبه القلب .. وشردت

لحقها سلطان وتمو يتضاربون .. وتم سلطان يعلق عليها وميره ترد عليه تموا على هاي الحاله لين ماوصلت حصه عبيد ربع عند يدته وحبها وحصه سلمت على مرت عمها وام ريلها ويلست تسولف وياها شوي وبعدين سارت جناحها عسب تتلبس لأنها بتظهر ويا احمد وعبيد ..


فـ بيت بو راشد

ساره : سيفو دخييلك ظهرني والله ملاانه
سيف : يلا يلا ماعنا بنات يظهرون
ساره : سيفوا وغلاة الي تحبها
سيف : هيهيهي .. خلاص وين تبين اتسيرين ؟
ساره : ابا اسير امارات مول
سيف اتذكر عزيمة ربعه له : اوووه صح ربعي اليوم عازميني بسير اتغدى وياهم ويوم برد بظهرج اوكي
ساره : اوكي
سيف : وان رديت وماشفتج متزهبه عااد انسي انا ما اتريا حد
ساره : انشالله
سيف : شو هالأدب الي نزل علييج
ساره : هههههه .. اصلا انا من يومي مأدبه
سيف : وااايد

عقب سارت ساره الصاله وتمت اتجليب فـ القنوات وحطت على نجوم جان تسمع اغنية راشد الماجد

فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك وش كثر قدره
القلب سلملك امره
في حالتي انت ادرى
يالي حنانك وطيبك
ان حط عـ الجرح يبرى

 

رد مع اقتباس

رمزيات بلاك بيري | تفسير الاحلام | أخبار الامارات | أخبار دبي | وصفات طبخ


قديم 26-02-2010, 10:26 AM   رقم المشاركة : 2
Сгαżч ƒшαℓℓα
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية Сгαżч ƒшαℓℓα 





معلومات اضافية 
  النقاط : 2150
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

جات تسمع تلفونها يرن ربعت حجرتها

المتصل : توأم روحي
على طول ردت

ساره : هلا بحياتي هلا بروحي
ميره تكمل : هلا بعمري هلا بحبيبة اخوي
ساره : جب انزيين
ميره : سارووه سلطون يالس عندي يبا يسمع صوتج
ساره وقلبها يدق : جذاابه
ميره : والله .. اتخيلي قال مابيظهرني الا اذا انتي قلتيله الشيخ سلطان لو سمحت ظهر الشيخه ميره
ساره : مااالت
ميره : علييج
ساره : انزيين مب لازم تظهرين
ميره : ساااروه حبيبتي بس قوليله سلطان ظهر ميره بس .. بلييييييز
ساره بدلع : مااابااا
ميره : وغلاتي عندج
ساره : مييروووه والله استحي عيييب .. منقووود
ميره بترجي : سااارووه
ساره : اوكي اوكي
وحطت السماعه عـ اذن سلطان وقالت ميره حق ساره 1 2 3 بس ساره كانت صاخه هب رايمه ترمس وسلطان فيه ضحكه ومييت عسب يسمع صوت ساره ميره حرجت وتمت تتحرطم على ساره لين ما طاعت اتقول هالرمسه لسلطان واخيرا استسلمت ساره وقالتله وطبعا سلطان فرح الا ماات من الفرحه لأنه سمع صوت حبيبة قلبه وميره بعد فرحت لان سلطان بيظهرها عقب بندت من ساره وتمت يالسه تسولف ويا اخوها

سلطان : والله احبها احبها .. هالبنت عذاااب
ميره وهيه ميته من الظحك عـ رمسة اخوها وهيه تقلده : والله احبها احبها .. هالبنت عذااب
حرج سلطان جان يشل المخده الصغيره ويفرها عـ راس ميره وميره ناقعه ظحك
ميره بس بجديه : سلطون شو الي تحبه فـ ساروه ؟
سلطان : اممممم .. مايخصج
ميره : انزيين .. كنت بقلك شي عن ساروه بس الحين هونت
سلطان فز من مكانه : ميرووه افاا انا اخوج مابتقوليلي
ميره : يلا يلا ماشي لا تحاول ترااه مايخصني
سلطان : ميروه والله انا آسف ما اعيدها
ميره : ههههه .. هيه جي اباك
سلطان : جب جب قولي لا اعطيج كف
ميره : خلاص مابقول
سلطان : ان ماقلني ماشي ظهره اليوم
ميره : لالالا خلاص بقول بس كله ولا الظهره
سلطان : هييهييهيي .. انزيين يلا قولي الي كنتي بتقولينه عن ساروتي
ميره وهي ترسم الحزن على ويها : سلطان انا بقلك هالشي بس ما اباك تتأثر به
سلطان زااغ : ميروووه رمسي بسرعه لا اتمين اتلعوزيني

جان يرن مبايل ميره
المتصل : حيـــاتي

ميره : هلا ساروه << اتعمدت اتقول ساروه عسب اتغايض سلطان الي بيموت عسب يسمع صوتها للمره الثانيه
سلطان يأشر لـ ميره عسب اتحط عـ الاسبيكر ويسمع صوت غناته بس ميره تستهبل اونها هب فاهمه
ساره : اهليين .. اقول ميره
ميره : عيون اخو ميروه قلب اخو ميروه
عااد سلطان استاااانس
ساره : اييه اييه بلاج ؟
ميره وهيه تسوي عمرها مصدومه : حلفيييييي
ساره : ميروه بلاج ؟
ميره : ساروه حراام عليج لا تقولين جي
سلطان تم يطالع ميره والفضول ذابحنه يبا يعارف شو السالفه
ساره : ميروه حبيبتي بلاج مشفره ؟
ميروه : اييه اييه عااد حدج مب على اخويه
ساروه : اووه انتي شكلج هب صاحيه عقب برمسج باي
جان تبند الفون حتى قبل ما ميره تتكلم

بس ميره حبت تغايظ سلطان جان تقول انها هيه الي بندت الخط فـ ويه ساروه
سلطان وهو ميت عسب يعارف شو السالفه: شو صاير بلاها بلاها ساروتي ؟
ميره : آآآآه يا سلطان ساروه
سلطان يقاطعها : بلاها رمسي
ميره : ساروه اتحب واحد ثاني ماتحبك كانت اتسبك واتقول لا تطرين لي ها الخايس انا ما ادانيه

سلطان من سمع هالرمسه شي استوا بـ قلبه ظهر حتى قبل لا ميره اتخلص رمستها يمكن لأنه مارام يستحمل هالرمسه




"]كــــــــــــات


لاتحرموني من توقعاتكم وآرائكم وانتقادكم للبارت

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010, 10:37 AM   رقم المشاركة : 3
فتكاوية بوظبي
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية فتكاوية بوظبي 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

بلييييييييييييييييييييييييييييييييز التكمـلــــــــــــــــــــــــــ ه

 

 

 

בֿــلـآص ـآرجوڪ [mark=#ffff00]لـو تسمـح[/mark] ترآڪ بدنيتــي منفي
.
هْجرك أبد םـآ هز قلبي ..دآםـ الشموخ םـني وفيني • •
أغليييك أدري وهآذا ذنبـــي..واللحين غلاك ما يعنيني • •
آكرر آبدםـا يــهز قلبــــي..בـبن ولو םـن םـولدي םـخاويني • •
.
آلقلب ينبـض بحبك يآ جزرـآوي

  رد مع اقتباس
قديم 01-03-2010, 04:56 PM   رقم المشاركة : 4
Сгαżч ƒшαℓℓα
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية Сгαżч ƒшαℓℓα 





معلومات اضافية 
  النقاط : 2150
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

هع اوكيه



يومـ الخميس انشالله


واتمنى اللي يقرون يردون عليها

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 04:49 PM   رقم المشاركة : 5
Сгαżч ƒшαℓℓα
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية Сгαżч ƒшαℓℓα 





معلومات اضافية 
  النقاط : 2150
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

البارت الأول / الفصل الثاني

ميره انصدمت من ردة فعل اخوها ماكانت تتوقع انه جي راح ينجرح هيه كانت اتلعوزه بس اصلا ساره لا تحب واحد ثاني ولا سبت سلطان اصلا ما طرت سلطان،
ميره حاولت تلحق اخوها بس مارامت توصله لأنه شغل السياره وسار بسرعه .. تمت زاايغه شوي وبتصيح حاولت تتصل فيه كمن مره بس سلطان ماطاع يرد عليها ..
سلطان كان منصدم من الي سمعه عن ساره من اخته وتم يقول فـ خاطره ( معقوله هي ما اتدانيني اكييد ليش لا لأنها اصلا هيه لا مره عبرت عن حبها لي اصلا هيه من يوم عرفت اني احبها وهيه امطنشتني )
ومره وحده سرح واتذكر اول ماشافها وحبها

((مثل ماقلتلكم سلطان ربيع سيف الروح بالروح هم وااايد ويا بعض وكان سلطان رايح بيتهم عسب ينقل كمن محاظره فاتته يوم كان مريض فـ المستشفى .. ساره كانت تضارب ويا سيف لأنه سيف مب طايع يظهرها وكانت اتصيح فرن الجرس سيف قال لـ ساره اذا بطلتي الباب بظهرج وبوديج اي مكان تبينه << كان يقص عليها
ساره حليلها ماصدقت ركضت بسرعه وبطلت الباب وشافت واحد طويل و سماره عجييب عيونه عسليات واسعات ويخبلن وشعره طويل شوي وكان لابس برموده بنيه وبدي زيتي فيه شخابيط بالبني كان شكله خباااال ساره اتخبلت يوم شافته وسلطان يوم شاف ساره اتخبل قال فـ خاطره معقوله شي وحده بهالجمال ساره كانت بيضه بياض الثلج وعيونها عسليه وحلوات ومجحلات وكانت هيه بصراحه جميييله حتى كلمه جميله شوي عليها وشعرها اسود طويل بس هيه كانت لابسه الشيله تخبل سلطان حتى نسا يسأل عن سيف وتم يتأمل ساره .. ساره تمت واقفه ماتدري شو تقول
ساره : السلام عليكم ؟ .. تبا حد ؟
سلطان فخاطره ( فديت هالصوت انا ) : افاا يا بنت العم ماعرفتيني انا سلطان ابا سيف .. المهم .. شحالج ؟ .. شخبارج ؟
ساره : يسرك حالي ومايظرك .. شحالك انت ؟
سلطان : الحمدالله بخير وسهاله
ساره : حيااك اتفضل
سلطان : يزيد فضلج
وسارت ساره تزقر سيف
هاي اول مره سلطان يشوف فيها ساره ، ساره كان عمرها 17 وسلطان 20 يعني هالسالفه تقريبا من سنه الحين ومن هاليوم تولع سلطان بساره وتم يفكر فيها تقريبا نص العايله عرفت لان عبيد سمع سلطان وهو يرمس ميره مره عن ساره فـ عبيد ماقصر نشر الخبر .. ))

وعقب تذكر يوم خبر ساره ان يحبها

(( كانت ساره فـ بيت عمها وسلطان توه ياي مايدري ان غناته فـ بيتهم ظهرت ميره من حجرتها وسارت المطبخ ووصت بشكارتهم ( ميري ) اتيب لهم فواله وقهوه حق ساره جان اترد حجرتها وشافت سلطان فـ حبت اتخلي ساره وسلطان يشوفون بعض لأنها كانت اتعارف ان سلطان يموت فـ التراب الي ساره تدوس عليه فقالت لساره انها تبا اتشوف فلم رووعه حاطينه عـ ام بي سي 4
وساره حليلها ماتدري بالي فراس ميره فوافقت وساروا ولا مره وحده تسمع واحد راكب الدري وهو يغني وكان صوته عذاااااااااااااب تخبلت ساره تبا تعرف منو هاه سلطان كان يغني أغنية ميحد حمد

الدنيا حلوة بجوف عيونك الحلوه
يا من غديت بحياتي كل مافيها
ان غابوا الناس عني قلت انا فدوه
الا انت لاتغيب عن عيني وتجفيها

لما شافته ساره اتخبلت كان لابس كندوره بيضه ومتسفر بسفره حمرا طبعا سلطان قفط
سلطان : خخخخ .. السموحه ماكنت ادري انكم موجودين .. شحالكم ؟
ميره : لا عادي فديتك .. الحمدالله بخير شحالك انت ؟
سلطان : بخيير
ميره : اووه بلاها ميري اتاخرت بسير اشوفها وبي
وسارت ميره المطبخ
ساره كانت يالسه ما توقعت الي بيسويه سلطان سار ويلس عندها وسألها عن الحال وعن الدراسه وهيه ترد علييه جان مره وحده يتقرب منها ويقلها ساره احبج
احبــــج احبـــــــــــــج افهميني عاد ساره قفطت واحمرت واخضرت واصفرت
و ما رامت اتم اكثر على طول سارت صوب ميروه وتمت محرجه عليها وتتحرطم وميره ناقعه ظحك عليها ومن هاليوم عرفت ساره ان سلطان يحبها ))

عقب مره وحده اتذكر سلطان الرمسه الي قالتها ميره جان يقول صدق اني احب ساره بس ولا مره حاولت اعرف لو ساره اتحبني ولا ؟
انا مابسكت لازم اعرف منو هالحقيير الي ساره اتحبه
ولازم ارمس ساره لاااازم وشغل سيارته وتوجه لبيت عمه بو راشد

صوب ميره

ميره كانت ميته من الصياح ماتدري شو تسوي تمت ادق على سلطان بس ماشي فايده هب طايع يرد آخر شي استسلمت جان اتي ساره فـ بالها على طول دقت عليها
ساره : هلا والله
ميره وهيه تصيييح : سااروه لحقيني
ساره زاغت : ميرووه بلاج ؟
ميره تصييح هب رايمه ترمس
ساره : ميروه دخيلج رمسي وغلاتي عندج
ميره : سلطااان .. سلطااان
ساره : بلاه سلطان ؟
ميره : انا كنت العوز سلطان قلتله انج قلتي انج ماتحبينه واتحبين واحد ثاني وانج سبيتيه
ساره انصدمت من رمسه ميره وعيونها دمعت بس ما حبت اتبين لميره : انزيين بعدين شو صار ؟
ميره : ظهر سلطان بسرعه حتى مارمت ارمسه واقله اني كنت العوزه والحين اتصلت علييه كمن مره وهوهب طايع يرد علييه .. شو اسوي ساروووه دخليج خبريني
ساره وهيه ميته من الزياغ على سلطان : مادري والله مادري
ميره : سااروه طلبتج قولي تم
ساره : تم
ميره : بعطيج رقم سلطون رمسيه وقوليله ان ميره كانت تبا اتلعوزك دخيلج بلييييييز
ساره انصدمت من طلب ميره : ميروه والله صعبه ما اروم ارمسه
ميره : دخييييييييييييلج
ساره : اوكي عطيني رقمه
ميره : الحين بطرشلج اياه عـ بزنز كارد
ساره : اوكي
ميره : بس عقب خبريني لو رد عليج اوكي
ساره : اوكي .. بااي
ميره : بااي

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 04:51 PM   رقم المشاركة : 6
Сгαżч ƒшαℓℓα
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية Сгαżч ƒшαℓℓα 





معلومات اضافية 
  النقاط : 2150
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

ساره من بندت الخط عن ميره وصلها رقم سلطان وكانت زايغه وقلبها يدق دق وخايفه يصير شي بـ سلطان كانت متردده لو اتدق على سلطان ولا لا بس اخر شي دقت مره مرتين ثلاث مارد زاغت ساره وااايد وتمت اتفكر واتحاتي جان اطرش له مسج

( سلطان دخيلك رد عليه انا ساره )




اول ما سلطان شاف المسج اتصل ابها
ساره سمعت تلفونها يرن لما ردت ظهر سلطان
سلطان : السلام عليكم
ساره وهيه مرتبكه : و ... عليكم .. السلام.. سلطان ليش ما ترد عليه ؟
سلطان : ساره انا واقف تحت عند الباب ابا ارمسج تعاالي
ساره انصدمت وبغت اتموت : شووو .. انت مينون تبا تفظحني .. سلطان سير بلييز برمسك بالتلفون
سلطان : ان مايتي الحين بدش وبزقرج جدامهم
ساره زاغت : سلطان عيييب .. والله ما روووم
سلطان : انا بسير ورا بيتكم عندج 5 دقايق ان مايتي راح ادخل بيتكم ..
وبند التلفون فـ ويها
ساره زاايغه وانصدمت من سلطان : ياربي انا شو اسوي الحين .. افف .. بسير وبشوفه وامري لله
سارت ساره واتلبست ثوب تركوازي درجة لونه واايد حلوه عـ بشرتها ورسمت عيونها ولبست شيله سوده عليها تطريز خفيف عـ الطرف باللون التركوازي وتعطرت وشلت تلفونها وتمت تتسحب شرا الحراميه عسب محد يشوفها وهيه زايغه عـ الآخر واخيرا وصلت المكان المحدد شافها سلطان وتخبل بس ها ما منعه ان يرمسها وساره لما شافت سلطان ينت كان شكله خبااال لابس كندوره كركميه وشعره مبطل وبعض خصلات من شعره طايحه عـ ويهه
سلطان : زين انج يتي
ساره : سلطان خلني افهمك
سلطان : شو اتفهميني انج اتحبين واحد غيري وانج تكرهيني واتسبيني
ساره : سلطان حراام علييك خلني ارمس
سلطان : اتفضلي
ساره : ميره اتصلت فيه وخبرتني بالي قالته لك وهيه جي سوت عسب اتلعوزك وها كله من تأليفها والله الغالي اني ما احب حد غـ............. << وسكتت
سلطان بخبث : انزيين كملي
ساره ارتبكت : انزيين .. هيه جي سوت عسب اتغايظك يعني انا مالي ذنب ويوم كنت مسوتلها فون كنت بقلها اتي ويانا انا وسيف المول عقب صلاة العشا بس هيه ماعطتني مجال ارمس كانت اتقول اشيا غريبه
سلطان : اهااا .. يعني انتي ما تحبين واحد ثاني
ساره : هيه
سلطان : ولا سبيتيني
ساره : هيه
سلطان ارتاح نفسيا : انزين اتحبيني ؟
ساره قفطت : اوييه اتأخرت لازم اسير اسمحلي .. وصدت عسب اتسير
سلطان يودها من ايدها ساره انصدمت من حركته وذااابت مارامت تستحمل جان تسحب ايدها
سلطان : اسمحيلي الشيخه والله لا اراديا
ساره : خلاص مسموح بس خلني اسير
سلطان وقف جدامها : انزين بس قوليلي اتحبيني
ساره مارامت ويها احمرررر ونزلت راسها وماعرفت شو اتقول
سلطان ان ما رديتي عليه ترى بصارخ وبخلي الكل يتيمع هنييه
ساره زاغت : لالالا دخييلك مانبا فضاايح
سلطان : انزيين يلا ردي
ساره : هيه
سلطان استانس وتم يستهبل عليها : شو الي هيه
ساره قفطت زياده : هيه أ حـ ـ ـ ــبـ ـ ـ ــك .. وشردت
سلطان ماصدق لما سمع ساره غناته وروحه وحياته جي تقله قال معقوله انا
فـ علم لالالا مستحيييل حس انه فـ عالم ثااني
طبعا ساره شردت ودخلت البيت وشافها راشد
راشد : سااروه !! .. وين كنتي ؟
ساره انصدمت وارتبكت ماعرفت شو تقول : اممم .. ربيعتي كانت يايه تاخذ مني ملزمه الرياضيات
راشد : بس انا ماشفت سياره واقفه غير سياره سلطان
ساره ارتبكت زيااده : شو انت اتشك فيه يعني انا شو يخصني بسلطان
جان يحدر سلطان البيت
سلطان مرحبا بالشيوخ
راشد + ساره : مرحبا بك
سلطان : جني سمعت اسمي
راشد : ههههههه .. هيه انا كنت اقول حق ساروه ان سيارتك واقفه برع
ساره : شوف سلطان يا حتى اسأله هو الي شافني لما كنت اعطي ربيعتي الملزمه
سلطان يغمز لها : هيه صح انا كنت واقف اشوفها شو تسوي
راشد : هيه زيين
ساره : يلا عيل انا بترخص
راشد : على ويين ؟ .. خلج معانا شوي
سلطان وعينه عـ ساره
ساره بدلع : بسير اذاكر
سلطان لا اراديا : الله يوفقج الغاليه
راشد : خلاص برايج
ساره : ان خلصت بيكم
راشد : اوكي
سارت ساره عنهم وحدر سيف وبوراشد الصاله وسلموا عليهم وتموا يسولفون الين وقت الغدا سيف وسلطان كانوا بيسيرون عند الربع بس بو راشد ماطاع طبعا اتصلوا واعتذروا وقالوا انهم عقب الغدا بيونهم ..
طبعا سلطان اتغدى عندهم وهو يتغدى اتذكر ان ساره دقت عليه يوم كان محرج جان يظهر مبايله ويسيف رقمها ويكتب ميره 2 .. عسب محد يكشفه
وطرش لها مسج

( يالله عاد طولتي ..
يعني كل هاي مذاكره ؟! ..
ابا اشوفج قبل لا اسير )

لما ساره شافت المسج زاغت ان حد يشوفه على طول مسحته وسيفت رقم سلطان بـ اسم حياتي ميروه
وردت عليه

( مب عيب عليك اطرش مسج حق بنت ؟!
اصلا انا ظهرت هالحجه عسب اشرد منك يالدب
سير مب لازم اتشوفني )

وهو يالس يتغدى ياله المسج وظحك حس ان الكل يطالعه تم يألف عليهم ان واحد من الربع امطرشله نكته عاد توهق لما سيف قاله انزين شو هي هاي النكته وتم يخرف له نكته
ورد وطرش لها

( كيفي انزيين هاي مب اي بنت هااي حبيبتي
افاا انا دب ؟! .. ليش تشردين مني ؟!
خلاص بسير وانا زعلان )

قرت ساره المسج وردت علييه

( بليز سلطوني انسا رقمي مافيه حد يكشفني
خخخخ .. هيه انت دب .. امم .. مادري
فمان الله )

ونش من عـ الغدا اونه سار بيغسل ايده ورد عليها

( عااش عااش .. ياسلااام سرت سلطونها
عيديها عشان خاطري ..
مااروم انسى رقم غناتي
افااا .. خلاص زعلت يلا بااي )

ظحكت ساره لما قرت المسج وردت عليه

(ههههه.. مااباا كلام الملوك لا يعاد
عيب عليك يا رياال
بااي )


قرى سلطان المسج وشاف ساره نازله جان يشق الحلج لاحظ سيف فرحة سلطان لما شاف ساره
سيف : شوي شوي على حلجك عن ينطر
سلطان : جب جب
سيف : يجبك يالسبال لاتطالع اختي منقوود
سلطان قفط وعرف ان سيف لاحظ
سيف يبا يغايظ سلطان : سااروه حياتي تعالي شوي
ساره يت عند سيف : نعم آمر
وسلطان مبحلق عيونه فـ ساره يالس يتأمل فـ جمالها
سيف : لا تنسين بعد صلاه العشا اتجهزي عسب اوديج المول
ساره بدلع : من عيوني يا عيوني
سلطان من سمع هالكلمات ذاااب ..
سيف شق الحلج لأن اخته مسايرتنه .. وحب يفشل سلطان الي من قربت ساره صوبهم وهو يطالعها : سلطون بسك كلت البنت اخر شي بطيح علينا
قفط سلطان وظرب سيف عـ ظهره عسب يسكت
وظحكت ساره وسارت فوق حجرتها و شلت مبايلها وطرشت لسلطان

( خلاص شفتني ؟!
ارتحت ؟! )

رد عليها سلطان

( هيه شفتج .. وااي فديتج والله
الا ما ارتحت
ردي دخييلج ابا اشوفج بعد مره )

ظحكت ساره لما شافت المسج وردت

( عيييب مايتفدون بنات الناس
هههه .. هب كل مره العيد
بس خلاص ترانا واايد مصخناها اليوم )

رد سلطان عليها

( كيفي كيفي كيفي
بلييز دخيلج اخر مره
عادي احبج يا بنت النااس احبج )

فـ هاللحظه استأذن راشد وصعد فوق عند امه واخته

من عقب آخر مسج طرشه سلطان ماردت عليه ساره
تتوقعون شو الي صار ؟!

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010, 10:21 AM   رقم المشاركة : 7
Сгαżч ƒшαℓℓα
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية Сгαżч ƒшαℓℓα 





معلومات اضافية 
  النقاط : 2150
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

ابغي ردود

ولـا مابكملها وبحذفها

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 16-04-2010, 04:17 PM   رقم المشاركة : 8
أم مايد
V!P
 
الصورة الرمزية أم مايد 




معلومات اضافية 
  النقاط : 3860
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

=)

يلا دبوه كمليهآ..}

أفى عليج من المتآبعين

 

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd