رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات > قلم رصاص يسرد روايات

قلم رصاص يسرد روايات يختص في طرح الروايات


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2010, 09:46 PM
الصورة الرمزية دلوعه بس خجوله  
دلوعه بس خجوله
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
 



معلومات اضافية 
  النقاط : 730
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
Impo[1] قصة البويه مريم (والبريئة) نورة قصة صح صح عوار قلب

 



هلا والله وغلا
كيفكم
وعلومكم
حبيتا نقلكم اليوم قصة بنت من البويات
صــدق الكــتابة غير محــترفه لأني اللي أعرفه بنت في الثانوية كتبتها لأنها نقلتها عن تـجربتها الخـاصة

أخليــكم مع القصــة اللي مو مرهـ طويلة و انشالله تعــجبكم و راح أضيف كل مــرة جزء


الفصل الأول: الماضي و الحاضرنورة بنت عمرها 15 سنة.. ما يميزها عن باقي البنات هو وجهها.. فجمالها ليس كملامح ملكات الجمال.. بل أنه أجمل.. كيف؟؟
لقد سمعتم بالمقولة "الجمال الداخلي يعكس على الجمال الخارجي"
فقد أثبتت نورة هذا الشي.. هي بنت خجولة و لا تعرف كم هي جميلة.. أحيانا يخبرها بعض الناس و لكنها تظن أنهم يجاملونها..
هناك مشكلة مضايقتها و ما حبت تقول السبب الحقيقي اللي مضايقها..

سلوى عمة نورة: شفيك حبيبتي شاللي مضايقك؟؟؟
نورة: راح أبدأ أول يوم في الثانوية بكرة و أحس قلبي من الخوف راح ينفجر!
عمة نورة سلوى: و ليش كل هالخوف حبيبتي! مدرستك الجديدة مو مختلفة عن مدارس مصر
نورة: هذي مو الشي الوحيد اللي يقلقني..أمل و هدى يقولون إن المدارس الحكومة الثانوية متروسة مشاكل و بنات يركضون ورى المشاكل!!
عمة نورة سلوى فتحت عينها على الآخر!
"بنات يراكضون ورى المشاكل.. من وين لهم هالكلام!"
نورة: مادري يا عمتي المهم.. أنا بروح أنام.. بكرة أول يوم مدرسة و أبي أكون نشيطة"
سلوى: تصبحين على خير حبيبتي
نورة: و انتي من أهله عمتي.

نورة بنت درست طول حياتها في مصر.. لأن أبوها شغله هناك.. هي شافت و تعرف كل أنواع المصائب.. فأمها توفت و هي عمرها ثلاث سنين بس.. فكل الحنان اللي حصلته كان من أبوها في مصر.. بس أبوها لاحظ كيف هي تعيسة من غير أم تنصحها أو أخت تجابلها أو أي أحد يعطيها حنان الأم.. فقرر أن يرجع بنته بلدها في الخليج لتعيش مع أخته الكبيرة.. عمتها اللي حنانها حنانها يغطي على ديرة.
نورة من النوع الهادئ.. ما تكلم أحد من غير ما يبدأ هو بالكلام.. ما تحب تشوف أحد في عينه و هو يكلمها.. البعض يقول أنها طالعة على أمها.. خجولة و هادئة.. و الآخر يراها متأثرة من وفاة أمها.. فعمتها ما حبت الوضع.. فقامت و عرفتها على بنات الجيران.. أمل و هدى.. حبتهم من قلب لأنهم أول بنات تعرفت عليهم في حياتها و بدأت الشمس في بداية شروقها في حياة نورة..

غسلت وجها و وقفت تطالع روحها في المنظرة..
"أول يوم.. الله يعيني.. الكلام اللي سمعته من البنات خرعني"
فكرت نورة و هي تناظر روحها في المنظرة
"إنشالله يكون المنهج سهل.. هذا أهم شي"
سلوى: يلا نورة نزلي أكلي الريوق راح تتأخرين عن المدرسة
نورة: إنشالله عمتي أكاني ياية
لبست نورة قميص أكمامه طويلة و عليه المريول و ربطت حزام المريول بطريقة مرتبة
لمت شعرها البني الفاتح الطويل بربطة تناسب لون المريول و رشت رشة خنة صغيرة.. كان كل شي مرتب و
ناعم فيها.. بس ليلحين كان فيها نوع من الوسواس

نزلت نورة و هي تركض.. حبت عمتها و ركبت السيارة.. و بدأت تدلي السايق المدرسة.. كل ما قربت من المدرسة كل ما قلبها دق أسرع.. في مصر كانت تدرس في مدرسة خاصة تمزج فيها الأولاد و البنات و لكن شخصيتها و طبعها عمره ما قربها من أي من الأولاد.. و لا حتى البنات.. بس بسبب عمتها و تعرفها على هدى و أمل.. كانت نورة متشوقة للقاء بنات جدد.. بس ما تدري شنو راح يصيير لها في هذي المدرسة اللي بتكون لها أول مرة تحط رجلها في مدرسة حكومية في بلدها.

نزلت من السيارة و هي تناظر يميين و شمال.. كأنها خايفة من شي.. و بدأت تمشي بين البنات و هي منزلة راسها.. و كل ما ترفعه شوي كل ما تشوفه وجوه بنات.. الكثير من الوجوه و كلهم ممسوحين في نظرها لأنها ما قادرة تركز.. هذي أول مرة تشوف بنات بهالعدد في مكان واحد.

وقفت نورة في مكانها و هي لامة يدينها و تطالع الأرض و الشي الوحيد اللي حابة تسمعه هو جرس بدأ الإصطفاف اللي بساعدها من الإبتعاد عن الوحدة. المشكلة اللي زادت هم نورة هو ميولها المختلف عن ميول أصدقائها هدى و أمل.. هي تحب الطب و كل ما تتمناه حاليا هو أن تكون طبيبة تعالج الناس و تنقذهم من الموت.. من يوم وفاة أمها قررت هالشي.. مرض أمها و وفاتها خلها تحس بأهمية معالجة صحة الآخرين. فقد دخلت المسار العلمي. أما بالنسبة لهدى و أمل فهم يرون المسار التجاري أنجح هالأيام.
كانت نورة واقفة تفكر في هدى و أمل..
و فجأة!!!

أنقطع حبل التفكير بصراخ بنت.. بل بنتين
ظنت نورة بأنهم بموتون و حطت يدها على قلبها.. بس في الصج طلع أنهم فقط فرحانين بشوفة بعض.. و ما تم لمة و ما تم بوسة..
مرة وحدة سمعت نورة وحدة تكلمها من وراها.."اللي يقول ما شايفين بعض من دهر!"
ضحكت نورة و إلتفتت وراها لتشوف من كانت تتكلم
شافت بنت طولها نفس طولها بس كانت ممتلئة شوي و شعرها مربوط بنفس الطريقة بس كان أقصر من شعر نورة اللي يوصل لنهاية ظهرها و البنت كان مبين عليها حبوبة.
"لا تخافين منهم ترى كل سنة هالبنات يسوون هالحركات حتى لو الكل يدري أنهم يشوفون بعض كل يومين في الإجازة"
وقفت نورة مبتسمة و مستانسة بأن وحدة من البنات جات تكلمها.
" أنا أسمي العنود.. في صف الثاني الثانوي و انتي مبين على شكلك أن هذي أول سنة لك في المدرسة"
"هههههه.. أنا نورة و هذي أصلا أول سنة لي في البلد!"
العنود: من صجك! عجل ما تعرفين ولا شي عن مدرستنا و لا أحد من البنات!
نورة: أي والله.. أنا وايد خايفة بأن تكون المدرسة على سوء ظني.. عندي ربع نفس سني بس مدرستهم تجاري.. و سمعت منهم كلام يخوف!
العنود: كلام يخوف! مثل شنو؟
نورة بصوت واطي: صج في بنات يدخنون سجاير الله يكرمك.. في الحمامات من دون ما يعرف أحد؟؟!!
و تطلع العنود ذيك الضحكة العالية.. و تقعد نورة تتلفت وهي منصعقة لأنها أول مرة تشوف أحد يضحك كذا
العنود و هي تضحك: هاهاااااااااااي
العنود: شوفي بقولك حبيبتي.. مافي مدرسة في البلد كامل ما فيها مشاكل.. و لأني أخاف عليك بقولك أن التدخين أقل شي لازم تخافين منه.. في سوالف أخس من كذا..
نورة: هااااااا؟؟!! أخس من التدخين! شنو هذا اللي أخس من التدخين!! و ين المشرفات.. وين المديرة عن هالسوالف! أنا ما فاهمة!
العنود: و مين قال أن هذي السوالف الكل ينصاد فيها.. و المشرفات أصلا يدرون بس مافي في يدهم حيلة.. و مافي فايدة! بس انتي بتعرفينها و راح تشوفينها جدامك كل يوم.. إنتي خلك بعيد عنها و راح ترتاحين و تحملي تجربين من بنات لهم هالسوالف.. لأن ذبحتهم يفروون مخ الوحدة.
نورة سكتت و هي مفهية!
نورة: ما فهمت ولا شي من اللي قصدك! أي سوالف ذي!
العنود: يا الله!!!!!
الله يعينك حبيبتي.. إنتي بس خلك معاي و راح أفهمك اللي تبينه بعدين لأن أحين وقت الإصطفاف و راح نتأخر.
إبتسمت نورة للعنود و مشوا ثنتينهم و الجرس كان يدق.. وصلت العنود نورة لصفها و خلتها توقف بالأول.
العنود: أشوفك في الفسحة إنشالله.
نورة: مشكورة على كل شي حبيبتي.
العنود: هذا واجبي والله
راحت العنود و تمت نورة واقفة في مكانها و إلا تلمح بنت من بعيد خلتها ما تصدق اللي تشوفه.. أنا أتخيل و لا
حقيقية اللي أشوفه! كيف بنت بهالشكل في المدرسة و ليش؟؟؟


الفصل الثاني: أول يوم

اذا جفت ردود بكمل

 

 

 دلوعه بس خجوله

رد مع اقتباس

رمزيات بلاك بيري | تفسير الاحلام | أخبار الامارات | أخبار دبي | وصفات طبخ


قديم 03-01-2010, 10:27 PM   رقم المشاركة : 2
мάяҜά
موقوف
 
الصورة الرمزية мάяҜά 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

[align=center]

يعطيج العافيهــ حياااتو ..

وبانتظار البارتاتــ اليايهــ ..

وليــ رجعهــ انشااللهــ ...[/align]

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 12:52 AM   رقم المشاركة : 3
بنت ابوهاا
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية بنت ابوهاا 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

كملي البارث شكلها القصه حلوه

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 06:11 PM   رقم المشاركة : 4
دلوعه بس خجوله
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
الصورة الرمزية دلوعه بس خجوله 





معلومات اضافية 
  النقاط : 730
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

الفصل الثاني: أول يوم


وقفت نورة تطالع هالبنيه من بعيد منصدمه ..!!
البنيه طولها يمكن ينقال عنه طويل و كان شعرها بوي و مسوية تسريحة صبيان شلون موقفه الشعر ومضبطه حالها .!! و مريولها كان وسيع و كانت رافعته لي فوق ركبتها ..!! القميص جافسه جمومه لي نص إيدها.. الساعة طبعا.. ساعة رجالية!! و الجوتي رياضي !! و نظارة سودة خاشة شكل عينها مومبين ويها كله بس ملامحها وشكلها على بعضها صبي..!!
انصعقت مكانها فجأه اطالع هالمخلوقه شنو بالضبط !!
إلا تشوف البنتين اللي شافتهم يصرخون الصبح...شافت منظر غريب !! .. شلون ركضت وحده منهم حق البنيه الي جنها صبي و أخذتها و لمتها ليما أرفعتها عن الأرض .!!! و البنت الثانية تطالعهم وتضحك بصوت عالي حييل ..!!
نورة ما فهمت اللي يصير جدامها شنو..!! بس طبعا اهي مو من النوع اللي تحب الشماتة ولا نوعيتها الي اتنح بحد وتخوزز اكتفت ان تلف ويها وماترد اطالع شيسون عقب الي شافته ...

من بعد ما خلص الطابور وراحو الصفوف ركبت نورة الدري مع باقي البنات و مع الابله اللي تشرف عليهم .. كل البنات كانوا مبتسمين و يسولفون و مافي في قلبهم شي غير السوالف اللي منحوتة عليه.. أما نورة كانت الوحيده الخايفة ودايما مرتبكة.. صج البنات هذا أول يوم حقكم في المدرسة عقب العطله بس اهما كانوا يعرفون بعض من المتوسط والابتدائي او من السنه الي طافت ... حتى اللي ما كانوا مقربين تقربوا لأن الإنسان معروف عنه من بين الغريبين يرتاح للشخص اللي شايف وجهه و معتاد يشوفه.
البنات دخلوا الصف و نورة وقفت برا عند الباب و اهيا اطالع البنات و اهم يقعدون على كراسيهم و اللي زاد إرتباك نورة اهو سماعها لإزعاج البنات و هم يسالفون.. فهي ما كانت تفهم اللي يقولونه بس اللي تسمعه كان خرابيط ما تنفهم و كلام ملخبط.. مرة وحدة راح التلخبط عن مخ نورة يوم سمعت..
"يابنيه .!! ليش واقفة عند الباب دخلي داخل الصف!"
خافت نورة لما سمعت صوت مدرستهم وداد.. اللي يبين عليها من النوع الشديد وشكلها على بعضها مبين عصبيه ..
نورة: ان شاء الله بدخل ..

دخلت نورة الصف و هي تمشي بكل هدوء و خفة.. بعض البنات وقفوا سوالفهم و قعدوا يطالعونها بنظرات ان منو هالبنيه؟ اول مره يشوفونها .. بس اهي مشت و قعدت على كرسي فاضي في ثالث صفة صوب الباب...
ابله وداد: سكووووووت يا بنات.. يــه .! كل سوالف الصيف طلعت الحين كل وحده تسكت يلاااا شحقه معطينكم عطله عيل .؟!
وحدة من البنات صرخت تضحك واهي بمكانها : عطونا العطله للأكل ههههههه
وقاموا البنات كلهم يضحكون على ردها للأبله ..
ابله وداد: حلو حلو ضحكو بعد كملو كملو ..!!
اهني الابله لما قالتها بطنازه سكتوا كل البنات محد قام يضخك وبدت تتحجى
ابله وداد: بنات أنا اللي راح أدرسكم عربي ومن اليوم ورايح الكل يتأدب و ما يرد علي بهالإسلوب الوقح .!! ترى على السلوك له 10 درجات واهوا أهم من المشاركة عندي.

البنت سكتت و اهي تطالع الأرض.. ما توقعت ردت فعل الابله راح تكون جافه جذي ..
وعقب كلام شكثره وشرح شرحته عن الماده وشتبي من البنات وهالسوالف
فجأه رن الجرس...
طلعت الابله و دخلت ابلة الحصة الثانيه من بعدها وكان وراها بنتين شايلين الكتب مالت المادة و كانت وحدة من هالبنتين البنت اللي كان شكلها مسترجلة ..
الابله: اوكي مشكورين بنات ما قصرتوا خلو الاغراض اهني خلاص
البنت المسترجلة: افا علييج تامرين على أي شي ثاني.. انا حااااضر
كانت تكلم المعلمة و صوتها خشن و مبين عليه أنها دفاشه ومخشنته عن عمد و طريقة كلامها طريقة كلام الصبيان و حتى الوقفة امبيه ! وهاذا غيرتعابير ويها
قبل ماتطلع البنيه من الصف نادتهااا وقالتلها
"أبيج هالمره تروحين الصف بدال هالدوارة بالمدرسة.. ترى إنتي مو بمجمع عشان تفتريين..!"
البنت: هههههههه.. لالا إن شاء الله عشان عيونج بس والله راح أروح الصف هالمره ..
نورة تطالع هالبنيه و اهي مو مصدقة أنها بنيه بالأساس!
مشت البنيه المسترجلة و قبل ما تطلع من الصف إلمحت نورة واهي قاعده اطالع فيها ومتنحه مصدومه من شكلها.. فقامت البنت تبتسم لها و مبين عليها منبهرة من شكل نورة اللي يجذب..اهي ماستوعبت ان تخوزز فيها لما شافتها ابتسمت وخرت ويها
صحت نورة من تفكيرها لما حذفت وحدة من البنات دفترها على طاولتها.!
نورة: شكرا
ما ردت عليها البنت و مشت عنها..
خلصت أول ثلاث حصص و كان وقت الفرصه .. كانت حاسة روحها هلكانة ..
كل البنات قاموا من أماكنهم وطلعوا برا الصف بس اهي تمت بمكانها لأنها ما تعرف وين تروح في المدرسة ولا تدل شي فيها ..
مرة وحدة دخلت العنود الصف و راحت عند نورة..
العنود: هاااااا إنتي قاعده.؟! .. توقعت ماراح القاج .. شلون جو المدرسه؟
نورة: والله شاقول لج.. من بعد ما شفت الكتب و الجدول اليومي.. تعبت نفسيتي.. حتى الابلات بعد رتحتلهم كلش!
العنود: أكيد لازم بعد ثنوية.. الابلات شي طبيعي متشددين أكثر.. المواد أصعب بواااايد.. و حتى تعب بالدراسه الحين لازم يكون دبل المتوسط والسنه الي طافت واذا عن سالفت البنات بتشوفين أشكال و أنواع على كيف كيفك كل يوم عاهه يديده !
نورة كان بيغمى عليها من كلام العنود.. ما صدقت أن الثانوية بهالشكل!
نورة: بصراحة.. ما توقعت الثنويه لي هالدرجه جذي !
العنود: راح تتعودين عليها مع الايام.. المهم إمشي معاي برآ الصف.. أدري إذا ما طلعتي راح تتعقدين أكثر
نورة و هي قايمة من مكانها: شنو.؟! منو قالج أني معقدة؟؟؟!!!
العنود: وييييييييي آسفة غلطنا.. يلا سموحة
نورة تضحك: أوكييي عبالي ههههههه
خذت العنود نورة و راحوا يتمشون في ساحة المدرسة.. بعض البنات كانوا يطالعون نورة بنظرات ما كانت قادرة تفسرها.. كانوا البنات أكثريتهم مكحلين عيونهم.. و الشعر إستشوار و اللي مسرحته بالجيل و التراجي توصل للكتف.. و نورة طبعا ما يدش مخها هالشي.. بنات في مدرسة و شكلهم رايحيين عرس او حفله ..!!
نورة: العنود ممكن أسألج؟
العنود: سألي الي تبين ماله داعي ممكن شنو قولي؟
نورة: شلون هالبنات يتمشون في المدرسة من غير ما تقولهم شي الإدارة؟ خبري هالأشياء ممنوعة!
العنود: أي اكيد ممنوعه بس سوالف من تحت لي تحت عادي وايد تصير
نورة: هاااااا؟؟!! ما فهمت شلون من تحت لي تحت!
العنود: يعني الإداره تدري إن هالشي بالمدرسة بس يسمعون عنه و ما يشوفون البنات بعيونهم ..
نورة: و شلون ما يشوفونهم؟؟
العنود: البنات بالفرصه و أي وقت الابلات و الإداريات موموجودين تشوفينهم جذي معدلين شكلهم.. بس وقت وقت الاداره يقومون و يمسحون الكحل و يخشون التراجي وجنا ماصار شي
نورة: امبييه .!!
العنود: امبيه انتي..! انتي من صجج تو تدرين عن كل هالأشياء؟ من وين طالعة انتي بعرف؟!
نورة: ههههه.. لا بس أنا شخصيتي مو إجتماعية لهالحد.. يعني ما عندي أحد مثلج فاهم و يفهمني.
العنود: هههههههه أقووولج ليش..

مرة وحدة كورة سلة بكل سرعة تمر من جدام نورة و العنود و بكل قوة تضرب الطوف..
و من الخوف طلعت نورة صرخة صغيرة من غير ماتحس ..!!
لفت ويها عالكره وعقبها رفعت راسها.. ومره ثانيه ردت شافت البنت المسترجلة تركض من جدامها و تاخذ الكرة من الأرض و وقفت جدام نورة و إبتسامة على ويها و هي تقول: مسامحة يالحلوة..
نورة ما ردت عليها.. بس سكتت و البنت ردت للبنات اللي نفس شكلها تقريبا .. وكملوا لعب
نورة ما كانت مستوعبة باللي صار.
العنود: إسمها مريم و اهي في التوجيهي
نورة: شنو؟! أي مريم.!
العنود: البنت اللي خذت الكورة مساع شفيج..اقولج إسمها مريم
نورة: أها..
العنود: غريبه ماسألتيني ليش شكلها جذي .!
نورة: هاااا.. ليش أسألك هالسؤال؟!
العنود: توقعتج راح تستغربين من شكلها.. و تسأليني سؤال عنها هاذي عادتج هههههه
توها كانت نورة تبي تقول للعنود شي و إلا الجرس يرن و إبتدت الحصة الرابعة
العنود: بييييييييه! يماي علينا ابله وداد! راح تذبحني إذا تأخرت.. أشوفج في الهدة نوره .. بااي باي !
طالعت نوره العنود شلون راحت عنها وركضت حق صفها ..
إلتفتت نورة الصوب الثاني إلا مريم تطالعها من بعيد.. ما سوت شي نورة بس مشت لي صفها عشان ما تتأخر اهيا بعد ومريم طالعتها من بعيد شلون تمشى وخذت الكورة و مشت اهي بعد.

انتظروا الجزء الثالث : الحقيقة والألم

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 03:04 PM   رقم المشاركة : 5
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

اول بـاركينق
اللـاي شحالج دلوعوه؟؟!
نايس ستوري ننتضر التكمله
الله يوفقج ^^
القصة شكلها ناايس ^^

 

 

 لِنگُن أرواح -[ رآقيَہ . .
نحٺرم ذآٺنا ، و نحٺرم الغير !
عندمآ نٺحدّث ، نٺحدّث بـ عُمق ،
نطلب بـ أدب ، نشّگر بـِ ذوق !
. . ونعٺذر بـِ صِدق

  رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 03:16 PM   رقم المشاركة : 6
ąlğžâl έl3ήέĕđ
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
الصورة الرمزية ąlğžâl έl3ήέĕđ 





معلومات اضافية 
  النقاط : 12
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

روووووعهـ القصهـ

فانتظار التكملهـ ^.*

 

 

 [flash=http://dc02.arabsh.com/i/01095/yhyoy0rrhyjr.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]

  رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 03:39 PM   رقم المشاركة : 7
Fraankiie
~ • غـٍُالٌٍُيً نـٌٍُِشًَُِيـًٍِط • ~
 
الصورة الرمزية Fraankiie 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

Rw3a al89a ,,, at3rfeen kwuaitii zaaiin ^^

Nic nic alstory yala ntrya alpart Alnew

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 03:41 PM   رقم المشاركة : 8
شيۉخيۂ بطبـ ع ـي
~ • غـٍُالٌٍُيً نـٌٍُِشًَُِيـًٍِط • ~
 
الصورة الرمزية شيۉخيۂ بطبـ ع ـي 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

قصصه رووعه . ,

^^

ثآنكيوو , وبينتظآر البارت اللي عقبه

 

 

 

وش يهمـڪ روح عيش وشوف يومـڪ. .
,,,,,,,,,,,,,,,,, روووح
يمـڪن بـڪـره تعرف من يحبـڪ ومن يصوونـڪ . .
,,,,,,,,,,,,,,,,, روووح
روووح

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
şħαħħία»ღ نورت . . ]* همسۃ هم..♠‘ مرحبــا الساع 12 29-08-2010 09:30 PM
مريم شموس نمكي بوح القصيد من فريجنا 8 11-03-2010 11:32 PM
قصه الممرضه نورة مرجانة قصص وروايات 5 02-09-2009 08:21 PM
***مريم*** خيالة الامارات بوح القصيد والخواطر 5 06-02-2008 07:59 PM
.....أنا البنيه..... غلادبي المكرر وسلة المحذوفات 4 11-06-2007 07:25 PM

الساعة الآن 11:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd