رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات > قلم رصاص يسرد روايات

قلم رصاص يسرد روايات يختص في طرح الروايات


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-09-2009, 03:18 AM   رقم المشاركة : 9
بدوية حشيمة
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية بدوية حشيمة 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلمين العالية على مرورج ..

وجاري التنزيل ..

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 01-09-2009, 03:20 AM   رقم المشاركة : 10
بدوية حشيمة
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية بدوية حشيمة 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

البارت الثالث

"" انا سعيد بلقاك وبشوفك وقربك وانا اسعد انسان لما شفتك اقبالي ""

موزوه : الله محلاتج اتجنين

شيخوه عيونج الحلوه


وشوي انفتح البابـ ............................................

شيخوه ترفع راسها اتشوف منو ..

خلوف منصدمـ.. يشوف هالملاك قدامه وظهر برع بهدوء

موزوه : ههه الله بيصير في بيتنا love story

شيخوه : موزوه سكتي كله منج شافني ؟..

موزوه : ههه لبسي الشيله وتعالي بنروح غرفتية

شيخوه وييها احمر : اوك

اول ما ظهرت موزوه شافت اخوها متساند عاليدار ورافع ريل وراسه فوق وسرحان كان خبال مع شعره اللي ظاهر من السفره ويوم شافته شيخوه بغت تتخبل من حلاته

موزوه : احم احم

خلوف : اووه ونزل راسه تحت يوم شاف شيخوه

شيخوه منزله راسها : أنا آسفة اني دخلت غرفتك

خلوف : يشوفه : لا عادي خذي راحتج دامج اخت الرظيعة

شيخوه : تسلم

موزوه : ههه يالله شيخوه

راحن الغرفة

شيخوه : والله انه اخوج خبااال يجنن

موزوه : ههه من زمانـ...

وخلص اليوم وكل حد نايم مستانس >>بتقولون غريبة فاطمة ما اتنازعت تراه شلها ريلها وراحوا بوظبي يباتون هناكــ 3 أيام ...

اليوم الثاني الساعة 10

شيخوه : اصبحنا واصبح الملك لله

اليده اتزاعق : نشي بسرعة اشوف نشي

شيخوه : يدوه انتي شو يايبنج اهنيه

اليده : ييت اقومج ما تشوفين موزوه فديت روحها اتعاون امها وغيره وتشل واتسوي وانتي منسدحة

شيخوه تفر اللحاف : افف افف انزين قايمة قايمة

اليده تظربها بالعصى : انا تتأففين في ويهي يالهرمة

شيخوه تركض : يدووه خلااااااااص

اليده : دقي حق موزوه خليها تي

شيخوه : انا عزمتها من دون ما اتقولين هع

اليده : والله فديتها وفديت منطوقها

شيخوه وهيه اتغسل ويهها : يحظج يا موزوه يدوه متخبلة عليج

اليده : جان ما اخطبها حق خلود

شيخوه تظهر من الحمام :اتصدقين زين اتسوين

اليده تظهر يالله انقفظي بخلي الخدامة تزقرها

شيخوه : انشااااءالله

صوب موزوه كانت تتعدل في الغرفة لانه بتظهر ودخل خلوف

خلوف داخل وهو متبهدل

موزوه اتلف : بسم الله عليك شوفيك جييه

خلوف : آه يا موزوه آه قلبي صار يذكر شكلها في كل ثانية

موزوه : خلوف ليكون حبيتها

خلوف يهز رايه بياس : هيه حبيتها موزوه دخيلج شوفي اذا اتحب حد او محيرة او مخطوبة عشان ابتعد عنها لاني حبيتها من خاطري

موزوه راحت تيلس عداله : لا تخاف انا بسالها وبشوف يمكن حبتك البنت

خلوف : هههه ما اظن

موزوه : ليش شو ناقصنك

خلوف : اوووه شو هالكشخة ع وييين ؟؟؟..

موزوه : بروح بيت شيخوه عازميني

خلوف : ما عندهم حد كبري عشان يعزموني

موزوه : ما اظن ؟؟.. هيه شكلها اكبر وحده اليوم بشوف .

خلوف : انزين اوصلج

موزوه : اتسوي خير ... وشوي دق الباب

سيتي : موزوووه هدا في كدامة برا قول ماما ريد

موزوه : خلاص قوليلها ياية

سيتي : اوكي

خلوف : يحاااااافظ ع رمستها خربت اسميها رمست هل الامارات

موزوه : يالله بتوصلني ول لا

خلوف : يالله

راح خلوف وصلها وطبعا كانت شيخوه ف استقبالها فج خلوف الدريشة ونزلت موزوه

شيخوه : السلام عليكم

خلوف وموزوه : وعليكم السلام والرحمه

خلوف : اشحالج شيخوه ؟؟...

شيخوه : الحمد الله بخير وانته اشحالك ؟..

خلوف بصوت واطي : من شفتج وانا بخير :: احم انا بخير

شيخوه : يعله مديم

موزوه : يالله خلوف برايك اخليك

خلوف : يالله برايج واذا تبين أي شي اتصلي فيني

موزوه : من عيوني يالله باي

دخلن موزوه وشيخوه داخل

موزوه : السلام وعليكم وسلمت على الكل اللي كان في الصالة ام شيخوه واليده وابو شيخوه وعندهم اخت صغيرونه ومعها اخوها شكله كبر سعود بنعرفكم عليهم

شيخوه : اعرفج على عيلتنا

ابوية >>>محمد
اماية >>> لطيفة
وطبعا اخوية سيفوه عمره 14 وبعدين عواش 4 سنوات ويدوه شيخة الحريم شيخة

اليده : آه اللي احبه فيج انج سميتي بس

شيخوه : بل لييييييش خلاص انا زعلت

موزوه:هههه هاي يدتج شو زعلتي بعد

اليده : شفتي عاد علميها خليها تتعلم منج

شيخوه : تراها ذلتني وذلت عار عاري

موزوه :ههههه عيييب

اليده اتقوملها بالعصا : اممممف عليج يالهرمه

ابو شيخة : شيخوووه يوزي عن امي

يدوه : شان ما رمست

الكل : هههه

سيفوه : اظنتي شفت واحد من سني

موزوه : هيه سعوود كبرك

سيفوه : عندج رقمه

موزوه : هيه صبر ********050

ويلسوا يسولفون عقب حطوا الغدا عالساعة 2 وكل واحد راح غرفته

شيخوه : يالله ما بترمسين امس الا افكر في هالشي

موزوه : مستعدة ولا لا

شيخوه : لا مستعدة

موزوه : انا يوم كنت اصغيره اماية حطتني عند يدة خلوف اماية مش امي فاطمة لا غيرها فراحت هيه وابوية "غير ابو خلوف "بوظبي شغل وردوا ف الليل واليوم الثاني قمت وكان عمري ست اشهور

شيخوه : ويت ويت ليش امج حطتج عند يدة خلوف تقربلكم

موزوه : هيه ابوية يقربلها بس من بعيد وكانت يدوه كلثم اقرب وحده لنا ف العين فف اليوم قمت ويلست اصيح فكانت امي فاطمة يايبة خلوف وكان عمره خمس اشهور وكنت ادور حليب هب لاقية فهي رظعتني ويدوه رغم كبر سنها خلتني اعيش عند امي فاطمة وعشت عندها وربتني وغيره وما اعرف شو صار ف امي وفي يوم قالت لي امي فاطمة الصدق يوم كان عمري 7 سنين قالت لي
""

فاطمة : موزوه انتي عقلتي ولازم اخبرج انا هب امججج ؟...


كانت صدمة بالنسبة لي لا مقدمة ولاشي بس عطتني في الويه قلتلها وانا اصيح

موزوه :كيف مش امي انتي ماماتي انا ومامات خلوف ليش اتقولين جذيه

فاطمة : انا هب امج و سالم هب ابوج امج وابوج ماتو بحاااادث وانتي اصغيره

موزوه: يعني خلوف مش اخوي بعد

فاطمة : لا خلوف اخوج بالرظاعة

موزوه : يعني اخوي صح وسعوود
فاطمة : سعود مش اخوج بس خلوف اخوج


موزه كانت ادمع وهيه اتقول : وهذي هيه قصتية امي فاطمة هب امي ودوم اتعاملني كني خدامة واحيانا بطيب بس قليل ايها اطيب ومحد كان حاس فيني الا خلوف كان دوم يدافع عني ولين اليوم يدافع عني ويحميني من ظربها حتا الخدامات مرتاحات ما اتسبهن كثر ما اتسبني وغطت ويهها بيدينها ويلست اتصيح

حظنتها شيخوه : احسن صيحي عشان اظهرين الغيظ كله

شيخوه : عنلاتها حتا لو بس هب جيه اتسوي

موزوه : لو اتشوفين حتا اعيلها مثل المعاملة اتصارخ وحالة بس انا اكثر

شيخوه : الله يصبركم يارب

ويلسوا عالنت سوالف وظحك وصلن العصر

موزوه : خاطرية اظهر

شيخوه : شو رايج باجر انروح العزبة

موزوه : ما عندي اشكال بس ابا اظهر اليوم

شيخوه : احم خليه خلوف يظهرنا

موزوه : عاااادي ؟؟..

شيخوه : هيه محد بيقول شي اهلية واثقين فيه

موزوه اوكي بدقله بخليه اييب جسوم

شيخوه : نعممم منو هذا

موزوه : حليله حب وحده من العيلة ورمسها وآخر شي ظهرت اترمس الف عيره

شيخووووه : حشا حشا حشا

موزوه : حليله الله يرزقه ببنت الحلال

شيخوه : آميــــــــن

دقت حق خلوف وخلوف ما صدق قال الحين بيي

شيخوه : بروح اقول حق ابوية

وراحت اتخبر ابوها

موزوه : هاه وافق

شيخوه : ماطاااااع

موزوه : حلفي انا بروح اقوله

شيخوه : هههه ويييييين واظهر الفلوس قال روحي وكم تبين شلي

الساعة 5 يا خلوف وجاسم

موزوه وشيخوه : السلام عليكم

حاسم وخلوف : وعليكم السلام والرحمه

موزوه : اشحالك جسوم

جاسم : الحمد الله بخير ومن صوبج خيتوو؟؟.؟.

موزوه :: ههه زينة

شيخوه : تعالي ليش ايقولج اختية يمكن بعدين يحبج

موزوه : مستحييييل هذا اخوية الصغير وانا قايلة من زماااان

شيخوه : ههه يعني ماشي من بيكم حب

موزوه : انجبي انزين

جاسم : اشفيكم تتصاصرون

شيخوه : احم سوالف بنااات

وراحوا صحاري يلسوا يتمشون عقب راحوا السينما >>>فلم هندي

ورد كل وااااحد بيته

شيخوه داخله : اوووو نسيت اخبر موززوه انه خالد اهنيه وبنبدل الغرف ما عليه بيخبرونها

اليوم الثاني موعد العزبة


الساعة 5 ونص كانت موزوه قايمة من الفير قرت قرآن لين ما ظهرت الشمس ومن عقبها قالت بتتلبس عشان تروح عند شيخوه العزبة ولبست كندورة امخصرة و اصلن جسمها ماشاءالله عليه يجنن وحطت شحال ورسمت عيونها ولبست عباتها وشلت في ايدنها شيلة صلاة قالت حق خلوف وامس هيه قالت حق امها فاطمة وراحت صوب بيتهم

دخلت موزوه البيت ولقت اليده يالسة في الصالة والابو قايم والام قايمة


موزوه : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام والرحمه

وراحت اتسلم عليهم

اليده : هاه بتروحين العزبة

موزوه : هيه بروح

اليده : روحي قومي هذيج الخدية

موزوه : هههه انشاءالله من عيوني

راحت موزوه فوق ودخلت غرفة شيخوه وقفلت الباب وعقت عباتها وشيلتها وكانت اطالع عمرها من المنظرة وفجت شعرها كان الظو خفيف ما يبين ابد واتقربت من الشبرية وكان شي قدامها وطاحت في حظن شيخوه وكانت شيخوه راقدة ع ظهرها اشوية اتفج شيخوه اللحاف استغربت من انفاس الشخص اللي قدامها ومن جسمه ولمس هالشخص وييها وكان شعرها منسدح على طوووول الشبرية وكان شكلها خبال شغل الليت اللي فوق راسه ويلس يتأمل الشخص اللي قدامه دقيقة كاملة وهيه مثل الشيــ ..........


توقعاتكم :::


منو هالشخص ؟؟؟...

و واذا كان اخو شيخوه بتحبه موزوه ولا لا ؟؟؟.


وظهروا توقعات

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 01-09-2009, 03:21 AM   رقم المشاركة : 11
بدوية حشيمة
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية بدوية حشيمة 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

البارت الرابع

....(.)..... لقت عيني بعينك وصرت بالهوى مغرم ......(.)......


>>>من تأليفي <<<<<<


راحت موزوه فوق ودخلت غرفة شيخوه وقفلت الباب وعقت عباتها وشيلتها وكانت اطالع عمرها من المنظرة وفجت شعرها كان الظو خفيف ما يبين ابد واتقربت من الشبرية وكان شي قدامها وطاحت في حظن شيخوه وكانت شيخوه راقدة ع ظهرها اشوية اتفج شيخوه اللحاف استغربت من انفاس الشخص اللي قدامها ومن جسمه ولمس هالشخص وييها وكان شعرها منسدح على طوووول الشبرية وكان شكلها خبال شغل الليت اللي فوق راسه ويلس يتأمل الشخص اللي قدامه دقيقة كاملة وهيه مثل الشيــ ..........



استوعبت موزوه اللي يستوي وشلت عمرها شوي شوي واتخرطفت مرة ثانية بس هالمرة طاحت على راسها قااام خالد بسرعة وراح صوبها وشلها ووداها صوب الشبرية وهوه متروع عليها وراح يزقر شيخوه فتح الباب

خالد : شيخوه شيخوه نشي

شيخوه : همممم شو تبا بعد

خالد : قومي اربيعتج طاحت

شيخوه : موااااز وينها شوفيها ؟؟؟.

خالد :تعالي بسرعة

راحت شيخوه صوب غرفة اخوها ودخلت وشغولوا الليت

شيخوه اشوي بدمع : موزوه حبييبتي شوفيج

خالد : طاحت عراسها اشفيها بعد

شيخوه : قوم بنوديها المستشفى قوم

خالد ربع يتلبس وراحت موزوه لبستها عباتها ولبست عباتها

شيخوه : خلود شلها

شلها خالد ويوم نزلوا تحت

اليده : ويه بسم الله ع بنيتي شوفيها

شيخوه : يدوه بعدين بعدين وراحت اتشغل السيارة ابسرعة وراحوا صوب المستشفى و دخلوها على طول الطواري

خالد يمشي يمين ويسار وشيخوه اتصيح

شيخوه : كله مني كله مني ما خبرتها

خالد : خلاص شيخوه غمض عيونه يلس يتأمل هذاك الملاك اللي كان قدامه ل لحظة وعقب طاحت ف المستشفى ونزلت دمعة من عيونه شيخوه استغربت منه بس يوم شافت الدكتور راحوا صوبه

خالد : هاه دكتور بشر شو اخبارها

الدكتور : امم هيه الحين زينة بس لين الحين ما قامت يعني لازم تنام في المستشفى اذا ما قامت خلال 24 ساعة يمكن تدخل في غيبوبة ويمكن اتم سنوااات بس انشاءالله اتقوم

خالد ظرب اليدار بقو بيده وطاحن دموعه :شيخوه بصارحج بشي انا حبيتها حبت موزه حبيتها من خاطري قلبي اتنافظ يوم شفتها عينها خلتني اسرح ف احلام واحلام وطاح في الارض يصيح وشيخوه اتصيح واطالع اخوها مسكت تلفون موزوه ودقت حق خلووف

خلوف : هلا موزوه

شيخوه : خلوووف موزوه

خلوف قام من رقادة :شوفيها موزوه

شيخوه : ف المستشفى تعال ابسرعة

خلوف : أي مستشفى الحين ياي

شيخوه : مستشفى ****

خلوف : الحين ياي

سكرت شيخوه وراحت عند اخوها وحظنته وبعد ربع ساعة يا خلووف

خلوف : السلام عليكم

خالد : وعليكم السلام والرحمه

خلوف : وينها اختي وينها ؟؟؟.

خالد : اختك في العنايية المركزة

خلوف طاح مثل مايطيح يبل منهدم : هاااااااه وهوه يصيح ::ليش ليش.. شو الس ب.. ب ؟؟.

خالد : طاحت ع راسها

خلوف طالع شيخوه كيف طايحة اتصيح : وقام وقال وين الدكتور :

خالد تعال بنروحله

خلوف : يالله

وراحوا عند الدكتور وقاللهم مثل الكلام

خلووف : انزين بنسفرها

الدكتور خليها اتقوم ومن بعدها بنسوي تحاليل وبنشوف اذا هيه بخير او لا

خالد في خاطره : كل هذا بسبة طيحة ليتني يت وراج ومسكتج

خلوف : خالد خالد

خالد : هلا

خلوف : خلينا انقوم الغرفة

خالد : الدكتور ماقال شي

خلوف : خلاص خبرته وقال بلا صدعة

خالد نزل راسه عرف انه ما بيدخل فظيحة

وراحوا صوب الغرفة دخلت شيخوه وخلوف

خلوف : شوياها

شيخوه اتصيح طاحت عراسها

خلوف : انزين لا اتصيحين اتقطعين قلبي جذيه

شيخوه : ما اروم هاي صارت بالنسبة لي اكثر من اخت

خلوف :حرام اخوج برع

شيخوه اتذكرت انه قال يحبها واكيد هوه برع يبا يشوفها قالت : بغطي شعر مواز بخليه يدش

خلوف :اوكيك

وزقرت خالد خالد اول ما دخل حس باقشعريره يوم شافها

رن تلفون خلوف وظهر برع

خالد : ركع قدام السرير ويلس يصيح ومسك شيلة موزوه

خالد : آسف يا موزوه والله اني آسف كله مني اللي صارلج ونزل راسها ويلس يشم عطرها ويصيح تحركت موزوه ورفعت ادينها وحطتنهن عشعر خالد وقال بصوت متقطع : انت ه ما سو يتـ.. شيــ

قام خالد وشافها

موزوه : ليش ه الد م موع

خالد تقرب منها وحط صبعه : اشش لا تتكلمين

شيخوه : يالدبة روعتينا عليج

موزوه : ههه ابا ماا اا ي

قام خالد بسرعة اييب لها ماي ودخل خلوف وشاف اخته ويا يربع صوبها

خلوف : الحمد الله عالسلامة حبيبي روعتينا علييييج

موزوه : هه فديتك انا وحطت راسها فحظنه ومد خالد حق خلوف الماي يشرب اخته

خالد : انا بخليكم ..هاه شيخوه بتيلسين وله بتظهرين

شيخوه : دق حق يدوه محتشرة تبا اتيي

خالد : خلاص بروح اييبها

خلوف : مرة ثانية ما اتسوين جذي فاهمة خالد وهوه عند الباب شافها وهيه شافته وابتسمت وطالعت اخوها خالد في خاطره : آه هالبنت ملااااك ع ينوها سحرتني والله يعين من الياي وظهر وشاف الدكتور في ويهه

خالد : اوه صح دكتور موزه نشت

الدكتور : من امتى

خالد : اممم قول سبع عشر دقايق

الددكتور : لا حول الله وما فيكم اتنادوني

خالد : ههه نسينا

ودخل الدكتور عليهم

الدكتور : اخبارها القمر

خلوف : دكتور تراني اغار

الدكتور : ليش انته خطيبها ؟؟.

شيخوه طالعت خلوف وخلوف طالعها

خلوف : لا اختي ..

موزوه : احم هاي خطيبته واشرت على شيخوه

شيخوه اتساسرها من الصوب الثاني : ما استوى شي بعده وقرصتها

موزوه : ههه أييي دكتور تقرصني

الدكتور لازم مما اتعبونها

موزوه : ادلعلها سمعتي

شيخوه : انزين انزين

الدكتور : اممم الحين لازم انسوي فحص شامل

موزوه : بس دكتور مافيني شي

خلوف : انتي جب اوكي دكتور

مووزوه : افف بس انا ما فيني شي

خلوف : خلاص بس

وطلع الدكتور يلسوا وبعد نص ساعة يعني عالساعة 9 دخلت اليده وام شيخوه

اليده : فديتج يابنيتي فيني ولافيج

موزوه : فديتج يدوه

ام شيخوه : سلامات يا بنيتي ما اتشوفين شرر

موزوه : الشر ما ييج خالوه

ويدش خالد محمل باقة ورد وكيسة حليله شكله مبهدل

خلوف : ليش كل هذا

خالد : لا موزوه تستاهل اكثر من جيه

اليده : هاه اشحالج الحين

موزوه : بخير الحمد الله

اليده : بعد ما تظهرين بنروح العزبة

موزوه : اوكيه

شيخوه : وين لا البنت توها طالعة من المستشفى

خالد : صدقها شيخوه

موزوه : لا شوها ما يستوي ابا اروح يدوه شوفيهم

اليده : ما عليج منهم بتروحين

خلوف : ههه وانا عادي اروح ولا لا

اليده : انته اول واحد بتركب

شيخوه اطالع خالد : خلوود طاح كرتنا

اليده : شليها احسن لا يدوسونه

الكل : ههههههههههه

ويلسوا يسولفون وسوا فحوصات

الدكتور :لا تشربونها شي حاار

اليده : هاي فعيونا يا ولدي يالله فمان الله

وعقب ظهروا الساعة 10

وقالوا بيردون البيت عقب بيروحون وصلوا البيت

اليده : يالله انقفظن بنيات ترانا عزمنا الاهل كلهم

موزوه : فظيــــيحة

اليدة لا فظيحة ولا شياته

وتقول حق خلوف : خلوف روح اييب خوانك وييب لهم لبس لانه بنبات

خلوف : انشاءالله

موزوه : صبر بي وياك اتجهزي شيخوه بنشلج ويانا .

شيخوه : اوكي

وراحوا البيت وخبروا فاطمة ويابوا خدامة وشلوا شيخوه فالدرب

ششيخوه : بعرفكم على عايلتنا

عمي عيسى عنده أحمد عمره 21 بعد باجر عرسه
ومريوم 19
وفيصل 14

عمتية ميره عندها محمد 20
نوف 11
مكتوم 7

وبسس

موزوه : يحظج بتروحين عرس انا ولا مرة رحت

شيخوه : منو قاللج انج ما بتروحين

موزوه : ليش منو قال

شيخوه : انا قلت

موزوه : انزين ما فصلت

شيخوه : اعرف محل يبيع فساتين خبااال جاهزات

موزوه : اذا وافقت اماية

خلوف : ما عليج اصلن انا بعد بروح

سعود : اشحقة راز فيسك محد عزمك

خلوف : شيخوه عزمتني صح ويطالعها من المنظرة

شيخوه : هيه صح

ووصلوا العزبة وكانت العزبة روووعة مكان حق سباقات الخيول والاسطبلات ومكان حق البوش ومكان مسوينه مثل البحيرة حق البط وفيه مثل الشلال بس روووووعة ووالفلة كانت عصوب وكله حويليها حشيش والباقي كله عراقيب وكراج حق الدراجات

ونزلوا وراحوا ايلسون واهل شيخوه بعدهم ما وصلوا ويلسوا يسولفون لين ما يوو وسلموا عليهم

خالد كان قاعد عند يدوته وقدامه موزوه و شيخوه وكل ثانية يطالع موزوه

عيسى ابو أحمد : ما عرفتينا امي منو هذيلا

اليده : هذيله عيال ايرانا وعيالي هذا خلوف وهذي موزوه فديت روحها وهذا سعود وهذا عمر اخوهم الصغير

ميرة : اخباركم يا عيال

الكل : الحمد الله

موزوه : يدوه قربيلي شاي حليب

خالد : لا ماشي

الكل استغرب موزوه : لييش خاطرية اشرب

خالد : ليش ما سمعتي الدكتور شو قال

اليده : زين ذكرتني يا ولدي

اليده : ماشي شاي

موزوه : عطشانة ابا اشرب شي

اليده : روحي شربيلج شي بارد قومي شيخوه دليها

شيخوه : انا بروحي ما ادل

اليده : فقتج يالخدية خلود يما قوم وصلهم

خالد : انشاءالله يدوه

وراح خالد وصل موزوه المطبخ

خالد : شوتبين تشربين

موزوه : أي شي عادي بس المهم اخوز هالعطش

خالد : امم بسويلج عصير برتقال

موزوه : طلعلي اياه انا بسويه

خالد : ا انتي ظيفتنا لازم نخدمج

موزوه : انته تعرف اتسوي

خالد وهوه يظهر البرتقال : هيه ليش يعني

موزوه : احيد الاولاد ما يعرفون يسوون شي

خالد : انا بدوي واعرف اسوي

موزوه : ههه مداح نفسه يباله

خالد : عيونج الحلوه

قفطت موزوه ونزلت راسها واشوي اتشوف يظهر من اييد خالد دم

موزوه : خالد شوفيها ايدك

خالد : ههه قصيت ايدي

موزوه : يوم قلت لك عطني اشوف ايدك مسكت ايدها وحست انه قلبها بيظهر من مكان من كثر ما يدق راحت غسلت ايده ويلست اتهوس عليها عشان الدم يخف ويلست ادور لف بس ما لقت

موزوه اطالع خالد اللي كان يطالعها وما نزل عينه : خالد اشقايل اللفها

خالد يطالع عيونها : كلينكس

موزوه : لا نبا شي مطهر عشان ما يدخلن الجراثيم في ايدك

خالد : اممم انتي شو بتشتغلين

موزوه : ههه دكتورة

خالد : انا اقول

موزوه :تعال اشوف ادرج ""كانت ماسكة ايده وتسحبه وهوه وراها ويطالع عينها ""

ودورت ف الدروج ولقت لزق وحطته عالجرح

موزوه : اطالعه خلصت ويلست اطالع عيونه

بوصف لكم شكل خالد >> خالد جسمه سبورتي معضل وله هيبة فووقفته وعيونه حلووه واللي محلنها سوادها وفيها رمووش حتا الحرمة مافيها شراتها وهوه عمره 21

خالد : مشكوووورة

ودشت شيخوه : الله الله عالحب اتقلد موزوه بيصير في بيتنا big love story

موزوه : كنت اسوي الجـ..

شيخوه : جب اقولج انا كا شتفنكم احم احم

خالد : شيخوه حرام عليج تحرجينها جييه

شيخوه اتصفق : عااااشو الاخ ما يسمح وصفرت

خالد : انجبي والله انج فظيحة

شيخوه : اووه مريوم ياية

مريوم : وينكم اتاخرتوا وطالعت موزوه بحقارة وردت اطالع خالد

خالد : لو سمحتي لا اطالعينها جذي لا اخبق لج عينج

شيخوه : عاااااااش اخوي المدافع

خالد : ههه شيخوه بس عاد ومريوم علمن يوصلج ويتعداج ان شفتيها جذي او سمعت رمسه ظهرت يا ويلج

مريوم اتصيح : انزين ليش اتشوي جذيه انا احبك

فجوا موزوه وخالد وشيخوه اعيونهم

خالد : بس انا ما حبج وبعدين انتي ما تستحين اتقولين احبببببك

مريوم : ليش ما تحبني وله في وحده في قلبك

خالد : هيه في وحده في قلبي

مريوم اتصيح : خلاص ما يحتاي عرفتها منو ...ويلست اطالع موزوه

خالد : احسن بعد

مريوم : بس ابا افهم كيف اتحب وحده يتيمة ماعندها ابو ولا اــ....

اهنيه خالد عطاها كف فويها خلاها تنسى حليب امها

مريوم : مشكور يا ولد العم عشان هاااي الزـ....

واهنيه خلاص عصب خالد صدق من الخاطر ومسكها من شعررها ووداها صوب ابوها

خالد: عمي ربي بنتك وخله تقبظ اللسانها لا اتسب انااااس
+
عيسى : ليش شوفيها بنتي

خالد : اسألها شو سوت وشو قالت وخليها اتحسن اللفاظها المرة الياية

وراح عنهم اما عند موزوه

فكانت اتصيح من يوم طالعتها بحتقار وطعنتها يوم قالت انه احبك ما ادري ليش حست بطعن يمكن هذا هوه الحب وهذا نوع من انواعه اللي يسمونه ""الغيرة "" ومن بعد ما ذكرتها بناظيها يلست اتصيح

راحت شيخوه تحظنها واتسكتها

شيخوه تعالي انروح صوب البحيرة

قامت موزوه من غير تعبير ومشت لين ما وصلت عند الكرسي القريب من البحيرة

شيخوه : خلاص موزوه ما يحتاي اتنزلين دموعج عشانها

موزوه : ليش هذا اول تعارف لنا انا ما كنت جاسية عند حد وهذا رب العالمين كتبه هب انا الله كتب اني اعيش بدون ام وابو واتعذب في دنيتي صبرت يا شيخوه وااايد واايد صبرت ولين الحين صابرة ما اعرف شو الدنيا حاطتلي من مصايب وبلاوي واحزان واللآلام بس تدرين ما كنت اعرف اني احب اخوج او بالاحرى ما كنت اعرف شو هوه الحب فانا حبيته بس خايفة خايفة من الدنيا خايفة انها تبعدني عنه ما تعرفين اشكثر قلبي ينطق باسمه

............ : وما تدرين اشكثر قلبي ينتفظ لطاريج وعيونج تسحر كل خلية فجسمي آه لوتدرين اشكثراحبج انا ولا مرة انهزمت بس قدام اعوينج انهدم انا ولا بنت نزلتني وخلتني اناظر اعيونها الا انتي سحرتيني

موزوه اطالعه : خااااالد

خالد : هيه خالد ..خالد اللي ححبج اول ما شافج وعشقج يوم طحتي وهواج يوم خففت جرحه ومات فحبج يوم عرف قصتج

موزوه نزلت راسها وصار ويهها طماطة : بس انته جذي تجرح مريم

خالد : ليش يهمونج اناس وانتي ولاشي ما خفتي انج تجرحين عمرج وتجرحيني

موزوه : اجرح عمري هه اتعودت لاكن اجرح الناس مستحيل

خالد : موزوه انا احبج واعشقج واهواج واموت فيج ولازم اروح اخبر يدوتي وامية عشان اخطبج

شيحوه : حوه انته وياها تريوو يخلص العرس عقب اخطبها

خالد : ما اقدر كم بصبر

شيخوه : 3 ايام بس

خالد : ما اريد اخاف الدنيا تغدر ابنا

موزوه : وانا حاسة انه هالحب بيظيعه شي

خالد : لا تقولين جذيه

يا خلوف واحمد ومحمد

خلوف : هب شنك نسيتنا

احمد : هيه صح اختي شو سوت

محمد : هيه شو سوت خطيبتي

شيخوه : اوه لا لا مخطط الاخ

خالد : والله مبروك احسن شي سويته فدنيتك انك خطبتها .. عيل حتا انا بروح اخطب

خلوف : حتا انا وطالع شيخوه وشيخوه نزلت راسها

احمد : حوه انته وياه اتريوا خلوني اتزوج عقب فكروا

خالد : افف متى بتعرس وبتفكنا

خلوف: اشش صبروا شو رايكم انسوي سباق بالخيول خاطرية من يوم شفتهن

محمد : الحين اسميك عيل لا تحترق

احمد : انا اخاف على بشرتية واخاف اطيح سوو انتوا

خالد : ههه مالت عليك يالحريمة خلاص فوقة بس العصر هب الحين

الكل :اوكيك

يالله توقعاتكم شو راح يستوي فمريوم ؟؟؟...

محمد بيخطبها ولا ؟؟؟..

موزوه بتنسى وبتسامح ولا لا ؟؟؟...

وشو راح يصير فالعرس ؟؟؟..

وشو راح يستوي في السباق ؟؟؟....

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 01-09-2009, 03:22 AM   رقم المشاركة : 12
بدوية حشيمة
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية بدوية حشيمة 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

البارت الخامس

...(),,... حبك ملك قلبي وخلاني اذوب فعيونك ......())........

>>>>>تأليفي <<<<<<

ورد الكل طبيعي وخطب محمد مريوم

موزوه : مريوم ممكن اشوي

مريوم : اوكيه

وراحن صوب العراقيب ويلسوا

موزوه : اممم مريوم اسفة انا اذا شليت عنج اللي تحبينه بس انا ما خذته اهوه بروحه حبني بس ما انكر لج اني ما احبه بالعكس احبه بس شوفي انتي لازم ادورين طريقج ولا ترفظين محمد لانه انسان خلوق وشكله يحبج فلا ترفظين وانتي هب شرط الانسان اللي فراسج تاخذينه تاخذينه فكري بعقل مريوم

مريوم : اتعرفين لازم انا اللي اقولج اسفة عالكلام اللي قلته لاني عرفت الحين منو موزوه وليش خالد حبج حبج لطيبة قلبج وسمعت يوم قلتيله بتجرحها روح عندها وعرفت انج ما تحبين تجرحين حد بس اقولج الحين انا اسفة ويلست اتصيح

موزوه : خلاص عاد بلا صياح وخلينا انرد عندهم لاني يوعانة

مريوم تمش ادموعها يالله

وراحوا صوبهم وماعرفوا انه خالد كان يسمعهم وحب هالبنت اكثر واكثر وصار وقت الغدا وتغدوا ومن خلصوا راح خلوف صوب الاسطبلات وموزوه وشيخوه ومرييوم لحقنه

موزوه : خلوف لاتركب اخاف عليك

خلوف : لا شو اتخافين بعدين اتحيديني انا خ1يت دورة في الفروسية

موزوه : خلوف انزل اخااف

خلوف : موزوه حبيبي ما بيستوي شي شوفي شيخوه ما قالت شي

موزوه : انزين يالله ادرب اشوف

يلس خلوف يدرب ويا خالد

خالد : شو اتسووون ؟؟؟..

مريوم : يالسيين انشوف خالد يدرب

موزوه : انته بعد روح ادرب عن اطييح

خالد : هالكثر اتخافين عليه

شيخوه : ههه هاي اتخاف على كل حد هب انته بس

موزوه : انجبي انزين

ويلسوا يدربون لين ما يا العصر

مموزوه : والله انه قلبي ناغزني بروح اييب ادوات الاسعاف فسيارة خلوف

شيخوه :والله انج خوافة

موزووه: جب انزين راحت اتيب ما الاسعاف ووقفت فالنص

خالد : شوف موزوه اشقايل خايفة حليلها

خلوف : فديت اختي اتخاف علينا ولا يايبة شنظت الاسعاف

خالد من داخله يتفداها

وشوي بدا السباق كان أحمد متقدم عقب خلوف عقب محمد عقب خالد بعد صار خالد يسرع وشوي انقبظ قلب موزوه

موزوه في خاطرها ::الله يستر الله يستر

وشوي مثل النقطة اللي كانت واقفة فيها موزوه اتعثر حصان خالد و كل الخيول اتقدمن وهيه ربعت صوبه

موزوه اتصيح : خالد خالد شوفيك خالد

خالد : هاه ماشي ماشي كان بيقوم آييي

موزوه : اشوف شوفيك

خالد ركبتية اتعورني وايدي

موزوه : خلني اشوف ريلك ويلست اتحركها واتحركها

خالد : يعووور

موزوه : ما عليه استحمل اشوي

خالد : لجل عيونج بستحمل آيي

يلست اتسويله عقب

خالد : خلاص ما تعورني بس اشوية

موزوه :انته ايلس حركها وانا بشوف ايدك

شافت ايده وكان ظاهرمنها دم

موزوه : عنلات بليسك يا خلود ليش جيه اتسويي ودمعت عيونها

خالد : ليش اتخافين عليه

موزوه : يوم ما اخاف عليك عيل ع منو اخاف

ويو الكل

محممد : مخلي عمرك شجاع رايح الاول

خلوف :احم فديتني فزت

أحمد : وكانه موزوه حاسه فخالد يابتله كل شي

موزوه : هاه شو اريولك الحين

خالد : زينه

موزوه اشوف قوم

قام خالد وماكمل وطاح ومسكت موزوه

موزوه : عطني ايدك خلني امشيك لين ما تتحسن اريولك

محمد : والله ي خلوف اختك فنتك

شيخوه : ههه شالين عندنا دكتورة

اليده : بسم الله علي ولدي شو صار

أحمد : مخلي ععمره بطل

اليده : وينه هوه ؟؟..

خلوف ياشروين هم : هناك

اليده : فديت هالاثنين ياربي محلاتهم

اليده : خلووف ترانا بنخطب اختك حق ولدي

خلوف : الصراحة حتا انا اشوفهم لايقين لبعض

خالد : موزوه خلاص والله تعبت

موزوه :صبر امشي يالله بروحك اشوف

خالد : لا ابا ايدج

استحت موزوه وخلت يمشي بدون ايدها

موزوه : هاه شو الحين

خالد : زين والله ما فيني شي هاه تبيني اربع

موزوه لا لا

خالد ربع عقب طاح بس مسكت موزوه

موزوه : شو قلت لك ما تسمع الكلام

خالد : فديت حرمتي انا ربيب لا حرمني منج

موزوه وييها احمر : يالله قووم

خالد : فديت ويهج وعيونج وكلج

موزوه : خلووود والله تراني بكفخك

قام خالد وردوا مكانهم

اليده : خللووود شو رياك في شوري

خالد : شوهو ؟؟..

اليده : اخطبلك موزوه

خالد : والله اتسوين خير فيه

استحت موزوه ونزلت راسها

ويا وقت العشا واتعشوا وفليل الساعة 10

""طبعا ما ذكرت اليهال كانوا يلعبون وسعود وشلته من مكان لمكان "

محمد : شو رايكم نلعب

خالد : يالله بس شو

شيخوه : جراة صراحة

موزوه : يالله

الكل قام اييب دبة ويلسوا

اول مرة يت على محمد وشيخوه

محمد : اممم جراة ولا صراحة

شيخوه : جراة

محمد : قومي روحي صوب البوش وخشي ايدج فحلجها وثبتيلنا بان تكون ايدج كلها تفال الناقة

شيخوه : اعععع حمود خذ جراة زينة لا افلعك

أحمد : يالله قومي بسرعة وله برع

شيخوه : اوكيه اوكيه

محمد : لازم يكون عندها شاهد ولا كيف بيثبت


خلوف : انا بروح

راحوا خلوف وشيخوه

شيخوه : اخيه والله شوها

خلوف : ههه ماعليه استحملي

شيخوه : لوعة لوعة

خلوف انزين ردي وقليلهم بسوي أي شي غيرهذا

شيخوه : هيه امرة عشان يعطوني اخس

راحوا وخشت ايدنها وهيه شوي وبزوع وخلوف يظحك ع شكلها ردوا

شيخوه : اخخخخ ها دوك الدليل

محمد : خلاص صدقتج قعدي

شيخوه : احلف انته بس قول والله صبر بروح اغسل ايدي

خلوف : حرام عليكم ليش جيه اتسوبها

وكملوا اللعبة لين ما ييت ع خلوف وخالد

خلوف : خلوود كيفي انا بختار امممم انته اتحب موزوه وله بتزوجها اعجاب فشخصيتها

خالد : احم احم لا انا احبها

الكل يلس يصفر و واللي يصفق

وخلص اليوم الاول اليوم الثاني كل واحد راح بيته وموزوه ظهرت هيه واخوها و وشيخوه يشترن فستان ومن عقبها بيروحن الصالون يتحنن خذت موزوه فستان لونه بني مع عنابي كان ياي عجسمها رااص وبعدين ااي شوية منفوش من تحت وكان عاري وعند الصدر كان فيه كله كرستال وبعدين بتي فيونكة ع صوب بس كان خبال عليها وبي مفتوح من عند الريل خذت لها بوت اسود ع عنابي لين الركب طبعا هب بوت لا هالنعول اللي تي لين الركب وراحوا عقب الصالون وتحنن وردن البيت >>> فاطمة طبعا ما بترد الا الاثنين واليوم كان السبت


اليوم الثاني يوم الاحد >> عرس احمد

راحن شيخوه و موزوه الصالون

طبعا ما خبرتكم فستان شيخوه شيخوه كان فستانها لونه احمر فاتح مع بني فاتح و تقريبا كان شبيه لفستان موزوه كان راص وبعدين بي بطريقة فرنسي من تحت وكان في كرستال من تحت الصدر بي نازل لين الركب وكان عاري ...

سوت موزوه بف بس هب مرتفع واايد وسوت فير وفجت شعرها ونزلت قصتها وكان المكياج امريكي هاادي باللون العنابي مع بني ومحط بودرة واايد لانه هيه بيضة برووحها

وشيخوه يابت شعرها كله على ينب لانه صغير وخلت ورده باللون الاحمر مع البني وسوت مكياج حلوو ممزوج باللون الاحمر وطلع عليها خبال وكانن بثنتيناتهن حلوات

وردن البيت ودخلن الغرفة لبست اول موزوه وظهرت تتعدل وبعدين راحت شيخوه الحمام ظهرت موزوه من الغرفة بعد ما تاكدت ان البيت مافيه حد وراحت تيب المدخن وهيه راكبة شافت خالد ما عرفت وين اتخش ويهها وربعت بسرعة وشعرها يمين يسار وخالد اتخبل عليها ويلس يطالعها لين ما اختفت وقال متى ايي باجر عشان اخطبج

موزوه : اه ه ه

شيخوه : شو اكيد شفتي خالد

موزوه : هيه يبوج حرام شوفي كيف ظاهرة

شيخوه : اكيد الاخ اتخبل

موزوه انجبي انزين

شيخوه : هههه يالله انروح لبسي عباتج نبا نلحق

وراحن القاعة وطبعا الكل انبهر بجمالهن بالذات بموزوه لانه عيونها طبيعيا وكانت آية من الجمال

شيخوه : هلا خللوود ... انزين احين بظهر بااي

موزوه : شو

شيخوه : خلود يبا يعطيني شي ما ادري شو

موزوه :روحي شوفيه

شيخوه : اللبس عباتي ولالا

موزوه : اخوج هذا روحي

شيخوه اوكيه

راحت شيخوه ظهرت ولقت فوييهاا ...؟؟. منو تتوقعوووووون نزلوا تحت هع اطفربكم ...
...


....


.....

شيخوه : اووه انته وغطت شرعها بشيلتها وغطت اكتوفها

خلوف : هاج هذا من خلود يقولج عطيه خالوه

شيخوه : اوكيي

ودخلت شيخوه وهيه قافطة وصار العرس طبعا موزوه ما قامت ترقص لانها ما تعرف بس شيخوه رقصت ودشت العروس وكانت حلوه وماشاءالله عليها وعقب اتغطن الحريم ودش المعرس مع خالد طبعا وخلوف ومحمد وطبعا البنات كلهن اتخبلن ع خالد وموزوه منقهرة ويالوا وظهروا وخلص اليوم بسلام وموزوه نامت عندهم بعد استاذان طبعا وفاطمة قالت بتمر عليها وبتشلها


اليوم الثاني

الكل ناش الساعة 11 ويلسوا يتريقون

موزوه : اماية لين الحين مايت .

اليده : ليش انتي متخبلة صبري عليها

ام شيخوه : اليوم ترا بني نخطبج بخبر امي

خالد : اخيرا ما بغينا

موزوه : احس قلبي ما سكني

شيخوه : موزوه لا طفرينا

موزوه : انزين بسكت

خالد : شيخوه روحي يبي سويجي انا بظهر يبيه لي برع

شيخوه : موزوه قومي يبيه

موزوه اوكي وراحت تيب المفتاح وظهرت برع

خالد : ليش ماييت هيه

موزوه : هب متفيجة

صوب فاطمة

فاطمة : هالبنت اربع وعشرين ساعة فبيتهم ابا اعرف شو اتسوي اهناك

سالم : ياربي استهدي بالله هاه دخلنا

وكانت اهنيه الصدمة لفاطمة معنا ماسووا شي وطبعا سالم بعد انصدم لانه موزوه كانت تضحك عنده

نزل سالم وفاطمة وراه ايا جليلة الادب شو اتسوين عنده

موزوه :كنت بعـ.... كف ع خدها نعم كنتي شو انتي ما تستحين

فاطمة : قلتلك قلبي ما كلني بس ما صدقت

سالم قومي قدامي ابسرعة ومطها من شعرها وطلع ابسرعة هب عارف وين رايح

صوب خالد الكل ظهر يشوفون شو اللي استوى

خالد يصيح : شلوها امي شلوها عني قالت انه في شي بيستوي شلوها واغمى عليييييه ..........

توقعاتكم ؟؟؟...

وين سالم بيوديها ؟؟؟..

وخالد شو بيستوي فيه ؟؟؟...

وهل ممكن يعقونها ولا بيذبحها ولا شو ؟؟؟.

شو بيكون مصيرها هالبنت ترقبواااااااااااااااااااااااااااا

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 01-09-2009, 04:40 PM   رقم المشاركة : 13
мs.кαтσσмαн ™
استغفر الله
 
الصورة الرمزية мs.кαтσσмαн ™ 





معلومات اضافية 
  النقاط : 14957
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلمين اختي عالقصهـ

ربي يعطيج العافيهـ~

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2009, 01:21 AM   رقم المشاركة : 14
BlőǾőṠђiά ṠτџlƏ
~ • غـٍُالٌٍُيً بـًٍُِرٍوُنـًٍِزًِيِ • ~
 
الصورة الرمزية BlőǾőṠђiά ṠτџlƏ 





معلومات اضافية 
  النقاط : 4782
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

يعطيج العافيه اختي عالقصه النااايس ..~

وبانتظار التكمله ..~


:smiling[1]:

 

 

 

.
.

.
.

صَمْتِـيْ لَـآإ يَعْنِيْ جَهْلِيْ بِمَـآإ يَدُوورْ حَوْلِـيْ . . وَ لَكِـنْ مَـآإ يَدُوورْ حَوْلِـيْ لَـآإ يَسسْتَحِقِ آلْكَـلَـآإمْ . . .

  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 02:26 AM   رقم المشاركة : 15
.. τңβ7ЙЏ 7βқ
~ • غـٍُالٌٍُيً ذًٍُِّهـًٌٍُِبًٍَُِيًِ • ~
 
الصورة الرمزية .. τңβ7ЙЏ 7βқ 




معلومات اضافية 
  النقاط : 785
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلمين شيختيه ع الرواية الطرر...

ونتريا البارت باسرع وقت_ _ _ طراره واتشرط هع هع

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 07:53 AM   رقم المشاركة : 16
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

ياااي تسلميييييين غلـايه ع القصهـ
نترقب البارتات اليايه على احر من الجمر
ربي يعافيج ونترقب يديدج ^^
:approved:
:16:

 

 

 لِنگُن أرواح -[ رآقيَہ . .
نحٺرم ذآٺنا ، و نحٺرم الغير !
عندمآ نٺحدّث ، نٺحدّث بـ عُمق ،
نطلب بـ أدب ، نشّگر بـِ ذوق !
. . ونعٺذر بـِ صِدق

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روحك ربيع بقلبي ®{ابو هزاع}® الخواطر ماهي حبر في يـوف قرطاس 5 01-09-2010 02:35 PM
خاطرة لمن احببته بصدق و غدر بقلبي و ابتعد ®{ابو هزاع}® الخواطر ماهي حبر في يـوف قرطاس 2 21-08-2010 12:54 AM
أدور عنك بقلبي و لا ألقى سوى الذكرى mms ™ĀĻ•Ṱặļỳậήξ•⑩ SMS & MMS 2 10-06-2009 11:23 AM
يآخوي حبكـ سرى بقلبي بنت زايد و كلي فخر السوالف العامة 7 24-02-2008 05:58 PM
بحر غدار ،، غدر بقلبي المشتاق .. »{بَحّرْ أإلقۈؤآفــﮱ~ الخواطر ماهي حبر في يـوف قرطاس 6 14-02-2008 11:11 PM

الساعة الآن 01:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd