رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات > قلم رصاص يسرد روايات

قلم رصاص يسرد روايات يختص في طرح الروايات


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .


قصة أنا سلطان هب عبود

قلم رصاص يسرد روايات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 14-01-2009, 05:49 PM
الصورة الرمزية كيفي-3  
كيفي-3
~ • غـٍُالٌٍُيً حـًٍُِبًٍُِوبًٍِ • ~
 
 



معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
افتراضي قصة أنا سلطان هب عبود

 



شحالكم شخبااركم بما أن أنا اللحين فاضية حبيت اكتب لكم قصة .....

شخصيات القصة .......
عائلة سالم أحمد الكعبي :::
الأب :: سالم أحمد .(بو علي).. أب حبوووب جدا جدا .. يهوى شيء اسمه بنته آمنة و خالد .. لانهم كانوا على اسم جدته وجده من الام...
الأم ::: هدى الكمالي (ام علي).. ام بعد حبوبة لعيالهاا بس هي دووم تحب عيالهاا ينفذون كل اوامرهاا وله بتزعل .. وهي تحب اكثر واحد من عيالهاا خالد .. لانها كانت حاطة عينها على امل بنت اختهااااا نورة اللي كانت في رأس الخيمة .. . . وما كانت تشوفهاا اله بال3 أشهر مرة وحدة بس ..
علي::: أكبر أخوانه وهو متزوج من عفراء بنت عمة أمه .. وعنده بنت وولدين .. .. ،، سعاد :: آخر العنقود وعمرهااا 5 سنين (فأول روضة) ..،، محمد ::: الولد الوسطي :: على نيااته وهاادي .. لكنه من تحت لتحت شرااني وعمره 17 سنة ..،، راشد:: 19 سنة أكبر ولد فيهم .. مغازلجي بكل معنى الكلمة .. ووايد يحب امه نفس اليهاال .. ومسولفجي وشرير بالمقاالب.
جااسم :: 22 سنة إنساان خاطب وحدة من اهل العين .. واسمهاا حمامة ... لين اللحين ما ملج بها لانه يدرس في بريطانيا.. يعني هو محيرنهاا له ... وهي صابرة عليه لانها تبااه من الخاطر...
منال ::: 20 سنة .. اللحين بتتزوج من ولد جيرانهم القدامه طارق ... وهي داايم متفهمة كل شيء وتحمل اسرار غيرههاا ...
خالد:: 19 سنة .... شخصيته نفس راااشد ولد اخوه علي بالضبط بس هو اكثر الصفاات فيه... ويحب اخته آآمنة وايد بس يتضارب معاها...
آآمنة :: 17 سنة .. بنت حلوة وخريشة ... تحب سواالف الهبل ... حركااتها كلها على بعضهاا يهاال.. هي آآخر العنقود .. هي شااطرة ...... والكل يحبهااا,,,






الجزء الأول .......................( 1 )


بسم الله الرحمن الرحيم

يوم عرس مناال + طارق :: .. ....
أم علي :: ها بنيتي عسى رقدتي امس فليل زين ...
منال :: تبين الصراحة اميي .. ما رقدت زين طوول الوقت اتقلب من يمين ليساار ،متخوفة اطلع من بيتنا... ووادركم .. (بتشتغل مناحة الصيااح اللحينه)..ههه
أم علي :: ما عليج بنيتي كل وحدة بتعرس لازم تحس بهالاحسااس ، لا تخاافين ما بيصير شيء ، بعدين طارق كل يوم بييبج عندناا ......
منال :: ( وهي تصيح) خلاص اميي قولي ابويه يتصل بطاارق وينكسل العرس ، ما ابى اعرس هونت ، ابى اقعد وياكم ..
فجأة وبدون ساابق انذاار .. بدون اي استئذان للدخول لغرفت منال دشت وحدة طوااالي للغرفة ودفت الباب بكل قوتهاا وقعدت على سرير اختهاا عشاان تضرب مناال ضربة خفيفة عراااسهااا .. ... ...
آآمنة :: يالدعلة انا ناطره من اليوم اللي انولدت فيه انج تطلعين من البيت .. خلااص مليت من ويهج .. بعدين ما اظن طارق بيتحمل بعدج عنه...صح ( وغمزت لهاا مع ابتساامة تخلي الواحد ينحرج)
(أنحرجت مناال وحمرت خدودها شوي)منال :: لا انا بس اصلا .. بس اصلاا ..
(ضحكت ضحكة صغيرة ام علي ) ام علي:: ما عليج اعرف انه كل وحدة بيوم زواجهاا تقول هالاشيااء يلاا انا استئذن .. (لفت وجهها لآمنة ) ::آموون بنات خالتج اليوم بيوون ..اتجهزيلهمـ اوكيه
(آمنة اتشققت من الفرح )آمنة:: مناالووه يلا انا سااايرة ما اصدق نورة وشيماء وخوول بيوون ...هي صح الفطوور على الطااولة .. اكليلج شيء من اييد ميري بعدين ما بتاكلين من ايدهاا... ههههههه
منال(وهي تفر المخده لآمنة) ::يالدبة انا اصلاا بسير عند طارق وما بحااتي حد ... ( وطلعت لسانهاا)
آمنة :: يبالنا انصورج ونعطيهاا لطاارق عسب اللحين من صباح الله خير يعرس بج ... وحليله هو ناطر يسمع هالرمسة ...(وطلعت آمنة)
(منال تكلم نفسهااا :: انا اللحين من صدقي بتزوج طاارق هو هو ما غيره شكلي اله رااقدة وبعدني ماا وعيت من رقاادي.. ههه .. فديته والله امم اللحين هو شو قاعد ايسوي من يومين ما رمسته عالموباايل ... خلني انزل قبل ماا ولد اخوي علااوي ايي من فلتهم اللي حذاالناا ويتماازح وياااي... هذااا رشود من يمزح معااه ,,, يطلع للواحد اقروون ..الله يعين اللي بتتزوجه ).. وقامت سارت تفطر تحت..
في غرفة آآمنة
آآمنة :: اف اللحين اناا شو البس اي قميص .......... ما ادري ليش محيره نفسي عشااان انسق لتنورة .خلني البس بنطلوون جنز برموده احسن لي ما اظن اخواان نورة وخوول وشيوم بيحدروون دااخل البيت .....على ما اظن بيحدرون المجلس.. وله جنهم بيطـــ...
(حد دق الباااب )
آآمنة :: هاا منو عند البااب
راشد ::حبوووب العايلة (دش بدون ما يسمع انه آمنة توافق له بدخول... مايهتم..)
آآمنة :: عناااااااااتك ما قلتلك دش ولا تفضل انت دووم بتكوون راز ويهك...
راشد :: هاااااااااااي .. شحااااالج ....... الناس اول يسلموون مالت ما تعرفين للاتكيت
آآمنة:: سمعوا سمعوا منو يتكلم عن الاتيكيت .. وااحد مغاازلجي
راشد :: احم احم جنه في وحدة نادتني .. لا لا هااي جيكره انا ما احب الجيكراااات اسويلهاا طاف احسن ..
آآمنة :: رشود اللحين انااا جيكره ......... خلااص انا زعليت ما زعلت انااا زعليت
راشد :: خلاص اعرف انج دخلتي للكلمة حرف الياااء شو شايفتني رااسب بالموااد ........ خلاص حلوة فكينا
آآمنة :: صراحة سابقاا هي بالفيزياااء .. بس اللحين في تطور عند مادة الانجلش بالذاات
راشد :: هي افكورس افكورس
آآمنة :: انت ما اتيي لي اله عندك شيء شو تبى
رااشد:: ذكية من يوم يومج يا بنت سالم
آآمنة:: هذاا من ذوقك
رااشد:: بس بس عن الخقة انا ياينج بموضوع جدي
آآمنة :: شفيه ابووي لا يصير يخطب من ورى اميي
رااشد:: لا لا ما يسويهااا امج بتنحر رقبتهه .. بعدين انا ما استهبل معااج ابى اكلمج بموضوع
آآمنة :: لا ولد أخووي اليوم هب صااحي .. شكلك انحسدت يبالنه نقرى عليك
رااشد :: خلااص ضيعتي المفآآجاة من أيدج
آمنة :: الله السالفة فيهاا مفآجاة شو شو السالفة رشوود ..قول فديت ولد اخوي انا قول.......
رااشد :: والله كيف شبااب العايلة وثقواا وفكرواا فيج ماا ادري ..يعني ما لقوا يقولون وحدة المفآجاة اله انتي..
آآمنة :: ذليتني تراااك .. فكني ارمس شو اللي خلى شبااب عاااااايلتك يقولولي مفآجاة
رااشد :: لانهم نااوين يسيروون عواافي كعاايلة كلهم و لازم تخلين جدي سالم يوافق ويخبر اخووانه اللي هم اعمامج ..
آآمنة :: الله ونااااااااااسة عواااااااااافي .. اااااه اشتقت لبرهااا والله .. (كشرت) بس مداام العيايز هم المجهزاات للرحلة رحنا فيهاا ..ملل في ملل
راشد :: وبعد الشباااااااااب عطوج المسؤؤلية الكاملة لتنظيم فعاااااالياااااات الرحلة للبناااات والشبااااااااب والعيااايز من حريم وريااايل
آآآآآآآمنة :: فديتك والله رشوود .. ابشر اللحين بتستانسون فعواااااافي جاااان ما خليتكم .. تحفظون ثانية ثانية من الرحلة ما اسمي عمري آموني
محمد:: هلااااا آآآمونوووه اقوووووووول انتوا خبرتوا قوم نواااري عن روحة عواافي ... ناوي اخبرهم بنفسي
آآمنة :: انت تتسمع ياااااااااا شرااااااات اخوووووووووك
راشد :: احم احم شفيه اخوه .. مزيووووون وحلووووو وكل البناااااات لاحقينه
آآمنة :: وانااا شخصني من البناااااااات ..... حمووووود اذا قلت لقوم نوروه يا ويل ويلك
محمد :: منو انتي عسب تهدديني اله انتي آموون لا سرتي ولا يتتي
راشد :: لا لا هي ساااااااارت غرفة منااااال الصبح ....... ويت غرفتهاا مرة ثانية .. فهمتهااااااا ...ههههه
محمد :: اونك عااااد قاعد اتنكت........ اقول مرة ثانية يوم بتنكت لا تنكت حذااااااالي .. اخاااااف استوي غبي
آآمنة :: ايه ايه انا ما ارضى على رشوووود .. هذا ولد اخوي علااوي
محمد :: وانااااااا ولد منو اصير ولد البطة السودااء

 

 

 


يمقـــــــــــــــــــــن ابيه ..
يمقــــــــــــــــــــــــن لاآآ ..


التعديل الأخير تم بواسطة كيفي-3 ; 14-01-2009 الساعة 05:54 PM
رد مع اقتباس

رمزيات بلاك بيري | تفسير الاحلام | أخبار الامارات | أخبار دبي | وصفات طبخ


قديم 14-01-2009, 05:51 PM   رقم المشاركة : 2
كيفي-3
~ • غـٍُالٌٍُيً حـًٍُِبًٍُِوبًٍِ • ~
 
الصورة الرمزية كيفي-3 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

طبت لهم أخت محمد وراشد الصغيرة حذال الباب) سعااد:: لا حموود انت لون ويهك ابيد والبتة لونهااا اسفر موب اثود...... انت ما تدااكر زين,, انت مب ساتر
راشد:: حتى وحدة يهاااااااااالوه عيبتلك شو حياااااااتك انت .......ههه
آآمون :: هي تعاال حموود .. ليش تقوول نوااااااااااااري لاا يكون معجب بهااااا وساكت ,,,, قول قول احناا بنساعدك انا ورشووووود (موول ماا يعيبهاا هالسوالف وتبى تخرب الريااال)
محمد:: اتكلمي عن نفسج اناااااا هب مينون عسب يذبحني اخوهاااااا سلطاان...
آآمون :: سلطااااان ..ويت ويت ... منو هاا ما اذكر عندي ولد خالة اسمه سلطااااان
محمد:: سلطااااان محد يعرفه مشكلة .... الدنياا فيهاا خلل اقوول رشود ليش ما انخليها تتذكر منو هاا عسب احناا انسير لعبدالله وسعيد
(دق قلب آمنة) آمنة:: ليش عبوود من متى رااجع من السفر ..... فديت قلبه خذوني وياكم باستقبله من المطااااااار ..اشتقت له
رااشد :: مشكلة الحب ..الله لا يبليني فيه .. اقوول بتيين سيري قنعي لي يدي سالم ..وانا بنفسي باخذج بدون اية اعتراضات..
محمد :: ايه من صدقككـ وكيــ
(قاطعه راشد) راشد :: عاادي عاادي اللي هم عيااال عمومتها وخالتهاا بعدين هي بتتغشى يعني لا شافوهاا ولا شافتهم .. بقعدهاا جداام
محمد :: عيل اناا بسير مع جسووم انا صراحة خاطري اقعد جدااام مو متعود اقعد ورى
راشد :: برايك انا قلت رايي وخلصت ...اله اقول من متى آمون ساارت لابوهاا
محمد :: من قلت كلمة عادي عادي
راااشد :: اهاااااااا ...... مشكلة الوناااااسة ..... صدج آخر عنقود البيت .......
(من صوب ثاااني)
آمنة تدخل لابوهاا غرفة الطعاام >> ( أوني لغة عربية فسحة ) وتبووس راسه وتقعد حذااله بمكااانها المعتااد على الطاولة ...ومنال اتطالعهاا باستغرراب اتعرف ان اختهااا ساكتة عسب طلب معين من طلباااااااتهاا اللي ما تخلص ,,, حس ابوهاا انها تبى اتقول شيء فقال..
بو علي :: هاا يا دلوعة أبوهاا ليش مكتئبة وحزينة اتبين اظهرج مكاااااااان قولي باقوول الدريول يوصلج
آآمنة :: لا أبويه إذا ما عليك امر بس ظاااايجة من البيت ملل ..(جذااابة توهاا ناشة من رقااد متى لحقت تمل)
بو علي:: انزين انتي بنتي شو تبين اسويلج .. عسب هب تمللين .. او وين تبين تظهرين عسب اظهرج معااااي.
آمنة :: أبويه انا خاطري اظهر ويه رشوود ولد اخويه علي .. هو بيسير المطاار يستقبل عياال خالوتي وانا قلت اسير اقعد فالسياارة اتحااوط شوي .. واشوف دبي من صوب ثااني ..
أم علي :: انزين ابنيتي هب بتتاخرين لسيرتج للصالون لعرس اختج مناال
آمنة :: لا اميه انا اصلا اخر موعد لي بالصااالون واحناا بنرجع العصر يعني بلحق ..
بو علي :: أم علي انتي شو قلتي .. تظهر البنية وله لا
أم علي :: شورك أبغى عن شوري . انت شور لهاا
بو علي :: خلاص حبيبتي آمنة سيري ويه رشوود وسويلج التسريحة والميكااب من دبي يقولون دبي اهنااك احلى..
ام علي :: من صدقك انت... فيوم عرس اختهاا تسير تتحوط لي..
بو علي :: هي من صدقي .. آمنة سيري غلاااتي لبسي عبااتج ويودي هاااي بطاقة الفيساا مالة البنك لج عسب اذا بغيتي شيءوبحفظ الرحمن ( ورد بو علي يكمل قهوته بكل هدوء)
آآمنة :: ابويه انا مو محتااية البطااقة انت عاطني ثلااث قبلهم ...
بو علي :: عادي الحيطة احسن ,,,,,,
آآمنة :: اوكي ابوويه بحفظ الرحمن اليميع .......
الكل:: بحفظ الرحمن.
( تلبست آمنة وخايذة راحتهاا بلبسهاا وتشيلتهاا وما خذت معاها نقااب قالت انا بتم فالسياارة ومحد بيي ليش اشله معااي)
دق موبايلهااااااا عرنة ينسى وانا اللي ما تناسيته لأغنية فايز السعيد
آمنة :: ها هلاااااا رشوووووووود
راشد :: أهلين ممكن تتنزلين ووتنزلين ابى اتحرك اتخرت واااايد
آآمنة :: محد قالك تحااوط قبل عن نطلع للدرب بالسيارة (ما تعرف انه ساير اييب عياال عمومتها وخوالها)
يت آآمنة تفتح باب السيااااااارة الجدااااااامي شافت كااايد قاعد جداام
آمنة :: سوري ما كنت اعرف انه حد بيي ويانااااااااا
كايد :: ههه آمونوه وخري شوي خليني انزل
آمنة :: ................؟؟ (ساكتة)
راشد :: بعدهاا الاخت مو مستوعبة ...... اف تاخرنااااااا
كايد::: لا تقعد تنافخ فويهي ...... (شقح>نط ...... للسيت اللي ورى)
ودشت آآمنة وقعدت جداااام بعد ما سحبهااا راشد لداخل
كايد :: آآمون انتبهي ترااااااه وايد يناافخ بويوه الناااااااس
راشد ::: ما عليه بتم سااكت بخلي عمتي الحبيبة تدافع عني
آآمون:: عم عمت حلوجك ايه رشوود بعدني يااهلة .. اصغر منك ..
كايد:: شو ما سكتته عااااشوا بنت العم عاش عاش .........
آآمنة :: تتلفت اقوووول رشود بتيب حد ثااااااني وياك غير كايد
كايد:: كيوود لو سمحتي
آمنة :: (مسويتله طااااااااااااااف)
راشد :: ما ادري والله على حسب .. (يبى يحرج ) اله اقوول امونة المزيونة شو عن سلطاااااااااان اللحين .. ما سمعناا رايج
كايد :: مبرووك مقدماااااااا عيل منه الماال ومنج العياااااااال
آآآمون :: ايه شو تقول انت .. صدج أنك مخرف
راشد:: الحمدلله والشكر ,,,,, ايه ايه هاااااااي عبود عبود
كايد :: نفس حركاااااااااتنا بس صدقية (قصده حركاااااااااات المغازلة والحب )
راشد :: هي صدقية من طرف وااااااااااحد هالمرة بنت ......... هههههههه
كايد :: ههههههههههههه .. ضاعت عليج فرصة سلطاااااااان
راشد :: اله هو قااااال متى بيرجع
كاااااااااايد :: ما ادري
آآمون :: اف وشو يصير لناااا هالعلة سلطاااااااااااان
كاااايد :: ما تعرف سلطااااااان محد يعرفه .. نو نو امووووون مخرفة من صدق طلعت هب أنا المخرف آآمون المخرفة
رااااااشد :: اسكت اسكت (طرش لكاايد مسج يقول :: خلهاا تشوفه فالمطاار وتقول اذاا تذكرته اوكي)
كاااااايد (بصوت عااااااااال):: كلي فدااااااا تعليماااااااات رشووووووووود
آمنة :: الحمدلله والشكر في واحد يتكلم مع روحه الله يعين اللي بتحبهااااا وبتتنزل تاخذك
كايد :: اصلح معلوماااااتج هي بتحبني
أأمون :: مغرووووووووووور ما تعيبني هالصفة غيرهاااااااااا لا اذبحك
راشد يسجل على موبااايله ::
1- الغرور صفة من صفااات سلطاان وأمنة تكره هالصفة ..لازم نغير رايهها بهالصفة..
آمنة:: وياااا ويهك شو قاااااعد تكتب ...
راشد :: ها ما شيء ما شيء ..خلنا نسير لخالوه أحسن ..
كايد :: اقول انت ما قلت بتحاول تظهر طريقة عسب ربيعة آموون منو يا ربي .. هي خديحة اتيي(راشد أتوهق ما يعرف شو يقول)
آمنة :: ههههه وااااااااحد معجب بخديجة والثاااني نوروه .. صدج انكم مصخرة .. ههه..
راشد :: منو قال اصلا اني معجب بخديجة هاااي .. اخوهاا بيي من سفر وقالت لي امهاا انها تسير وياج .. عسب اتلاقي اخوهاا عبوود .. وحتى سعاد بنت خالوه بتيي هي وخالوه مريم عسب يستقبلون ولدهم سعيد..
كايد:: وابويه انا الشرده مااني قاعد اهناااا ... رشوود اشفط بالسيارة اهناااا وقفها وقفهاااا
آمنة :: كيود انت صاحي بتنزل ... ليش تنزل من وسط الطريق
راشد :: هههههه خيفااااان من خالوه اخر مرة هزبته ......
آمنة :: كايد ولد عمتي يخاف من خاااااااالوه مريم الطيوبة ليش ..؟؟؟.......
رااشد :: سكتي عيب تطنزين على ولد عمتج عيب .. هه(ضحكة صغيرة ..ضحكة انتصاار...ضحكة شرانية)
كايد :: مااااااا شيء بغيت اسوي جو حراام يعني مشكلة اللي يصدقوون (جذااااااب ما يعرف يجذب كل ما يجذب يجذب بنفس الجذبة).
آمنة :: اهااااااا
راشد :: وصلنااا بيت خالوه مريم .. نزلي قولي لخالوتج تظهر .. هي وبنتهااااا سعاد بعد...
آآمنة :: نش روحك يااا الدب انا ما بنش من مكااااااني...
راشد :: وانا ما بنش عنااد فيج ......... ههههه
آمنة :: ولد عمتي ما يقصر ممكن تنزل تحت ... وتنادي خالتي مريم وبنتهاااااا سعاد ..
كايد :: ما فيني حيل ...... انا متعايز
راشد :: اتصل فالبيت احسن ....... مدام الكل متعايز.......
(راشد يتصل ببيت خالة آمنة ""مريم"" )
توت ... توت .. توت....توت
خديجة :: آلو منو ويااااااااي
راشد :: هااااااا شو ..
خديجة :: (بنفسهاا:: اميي رياااال بسكر فويهه) (سكرت التليفون)
راشد :: أخيه سكرواا فويهيي
كايد:: من دومهم اليهال ما يحبوك ....... هههه
راشد :: هب يهاااااال يباين لهم حد كبير.....
آمنة :: انزين رد اتصل لهم مرة ثانية ......
راشد :: أمرنا لله (يتصل راشد )
توت.....توت.....توت,,,,,,توت,,,,توت
خديجة:: آلوو منو وياااااااي(تتكلم بدلع يهاااااال)
راشد :: انا راشد وين خالوه مريم موجودة (يتكلم جنه يكلم يهالوه)
خديجة :: اميي اهناا انطر اشوية ...
راشد :: اوكي
(بعد شوي)
الخالة مريم:: هااا وليدي راشد ...أمرت علي بشيء ..
راشد :: خالوه انا عند الباب انتي ياهزه ...
الخالة مريم:: انا ياهزة وليدي بس هااااااي سعاد بنتي بس بتلبس نعولهاا وبتطلع
راشد:: خذي راحتج خالوه انا ما عندي شغله..
خديجة :: أميي وين بتروحين وبتودريني فالبيت بدون ونيس..
الخالة مريم:: سيري اتطالعيلج التلفزيون .. او قعدي عند لابج
راشد (قاعد يتسمع):: خالوه قوليلهاا تتلبس وتظهر وياااانا
الخالة مريم:: هي ما راضية تظهر معانا . ما ادري ليش ..
(جذاااب روحه يباااهاا أتيي ..... عليه حركات) راشد :: خالوه ممكن انا اقنعهاااا بتشوف كلام من ريااااال غريب عنها وبتوافق شو رايج
الخالة مريوم:: انزين نطر علي شوية .. خدية تعالي رمسي فالتلفون آآمنة تبااج (قاصة عليهاا )
خديجة:: أن شاء الله امي.. آلو هاا آمون اطلبي وانااا انفذ آمري بس
راشد :: يلا لبسي وظهري عسب نطلع المطاار .. أكيد مشتاقة لأخوج .. ما فينا عالدلع البناات
خديجة :: بس انا (قاطعهاا راشد)
راشد :: يلا يلا بلا دلع بنات ظهري يلا ابى اشوفج اتسلمين فاخوج ...
خديجة:: اوكي خلاااااص يلا بتركك بسير ابدل ..
راشد :: يلاااا اقلبي ويهج وسرعي عسب نتحرك باااااااي(وغلق التليفون.......من يوم يومه دفش مع أي حد)
خـديجة :: بنفسهااا (منو هو عسب يغلق التلفون بويهيي اوف)
(طلعت خديجة بسرعة وراشد مستغرب لان البنات يتاخرون يوم يظهرون بس هي غير جذى)
..كان مكان السايق راشد .. واللي حذال راشد عمته آآمنة ..وورى راشد من اليسار لليمين ..خديجة .. سعاد..الخالة مريم .كايد قاعد فآخر الكراسي (قااااصين عليه...ههههه....مكان اليهاال)
خديجة :: (بصوت خفيف) سعاد خوزي عني ذبحتيني يالدب (معنه سعاد ضعيفة .. الأم اللي ماخذة المكان كله)..
سعاد :: (بعد بصوت خفيف) انا الدبة يالدبة ..........
خديجة :: (بصوت خفيف) انا قلتلج يالدب هب الدبة يالمخرفة ..
سعاد :: (بصوت خفيف) سكتي سكتي شكله الساااايق سمعناا
خديجة :: (بصوت خفيف) هههه .. صدقج دريولنا اليديد راجووه (تتمصخر)
سعاد :: (بصوت خفيف) سكتي يالدعلة فضحتينااا
(ترااااااااااااه كااااااااايد طووول الوقت يتسمعهم ويضحك من تحت لتحت)
خديجة :: (بصوت خفيف) الله حلو الدهن اللي بشعر راجوو يخبل ...هههه
راشد :: (بصوت مسموع للكل) اللحين انا حااط دهن حراام عليج...
كايد + آمنة :: ههههههههههه رشوود قاام يحط دهن هنود بشعره..
سعاد:: حسبي الله عليج يا خدوي فضحتينا عند الرجال محد ييبج مرة ثاانية ويانا
الخالة مريم :: املي فيج خاب يا بنيتي هذي انا اللي اشد الظهر فيج اكثر من اختج ..
خديجة :: sorry mom (آسفة يا أمي)
الخالة مريم :: عاد كل ما قلنالج شيء قلتي هالكلمة الإنجليزية .. من زين رمسة الانجليز اللحين..
راشد (أونه يدافع) :: لا خالوة مريم خليهاا البنت على الإنجليزي عااد اللحين هذي الثقافة العالمية لمستوى المعيشي لبلادناا..
الخالة مريم (فشلته) :: رشود فديتك انا شعرفني لهالسوالف حدي حدي التلفزيون والرادو( مال الأول)..

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-01-2009, 05:53 PM   رقم المشاركة : 3
كيفي-3
~ • غـٍُالٌٍُيً حـًٍُِبًٍُِوبًٍِ • ~
 
الصورة الرمزية كيفي-3 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

خديجة (تدافع ) :: أمي انا ليش موجودة بالله عليج .. عسب اثقفج .. وانتي بعد لازم تثقفينا عن زمان الاول........
رشوود :: هههههه .. زمان الاول .... خالووه انا بقولج شيء عن الحاضر بس مقابل .. انج اتعلميني كيف كنتوا قبل تتساعدون على البحر...
سعاد (رزة ويهه) :: أميي ما من النوع اللي يحفظ بسرعة صح أميي والكلمات الأنجليزية والعربية اللي معناته صعب بتخسفهااا .. هي كلمة الديموقراطية ما تعرفهاا..تباها تعرف شيئ ثاني..
خديجة :: تعرفهااااا وتعرف معناها بعد...
سعاد :: ما تعرف.....
خديجة :: تعرفهاااااا .. (لفت ويهها لامها وقالت ) :: امي شو يعني الديموقراطية..( وترفع حاجب لسعاد تقصد فيها سمعي المعنى يالخسرانة)..
...راشد + كايد + آمنة يسمعووون كلام الخالة وبناتهاااا سعاد وخديجة ويضحكون جنه عندهم مسرحية..
خديجة :: سكتوااا جااااان ما ضحكنااا عليكم انا واميي وقفطناكمـ ما اكون خدووووي..
الخالة مريم :: أحم أحم
كايد :: عيش ولحم...
......الخالة مريم(عطته نظرة ) وسكت......وكملت عليهم آمنة :: عيش ولحم فبيتكم نحن فبيتنا بيسوون رز صيني....
خدوي :: لو سمحتوا محد يقاطع الشيخة مريم اللي تصير لي اميي ..... امي تفضلي غردي بالمعنى..
راااشد ::: ههههههههههه (الكل شاافه بنظره وبعدين قال) آسف آسف كملوااا لو سمحتواااا
الخالة مريم:: (تتكلم باللغة العربية الفصحى) الديموقراطية هي تعبير عن حرية الرأي (قلبت عالعامية) وهذيله الأشخاص دايما ما يحبون شيء اسمه الديكتاتورية فمثلا من آلاف السنين على عهد رسولناا الامين قال _الرسول _عليه افضل الصلاة والسلام..
الكل :: اللهم صلي وسلم عليه..
الخالة مريم :: قال (( وأحدكم شورى فيما بينكم )) فمثلاً يا عيالي خذواا مثال علي اناا يوم اقعد على التلفزيون واقعد اقلب فهالقنواات ويون بناتي خدية وسعاد يبون قنااااااة ثاانية ما اخليهم فجذااااا انا اكون ديموقراطية بانه يكون لي حرية راي شخصية..
كايد الغبي والاهبل (فجأة استوى ذكي وقال) :: انزين خالوه مريم انتي بهالطريقة استويتي دكتاتورية يعني متسلطة..
الخالة مريم :: أدري ياولدي تراني قلتلكم المثال اللي بقوله عكس الديموقراطية اللي اهيه الدكتاتورية...
سعاد :: لا لا هاااااي هب امي ...
خديجة :: لا تتحدين ههههههههه أغلبج اناااا
راشد :: عندي سؤااال واحد خالوه عادي اسال....
الخالة مريم :: تفضل وليدي..
راشد :: منو معلمج الكلمة خدية ..
خدية :: هي فديتني انااااا معلمة الأجياااااال .... المغبرة..
كايد :: مغبرة .. خلاص بنادي ميري اتيي تنظفه بالمكنسة هههااااااي ......
سعاد :::: لا لا بقول سونيته اتغسله بالغسااااااااالة ....
راشد :: يالله وصلناااااا نزلوا المطار بس اثنين اثنين... ها يا بنيات مثل المدرسة اوكي..
آمنة :: بس ..(سكتت)
خديجة :: نحن ما صدقناا نخلص من المدرسة عسب اتونا انتوا لا ما فيني اسوي طابور ..
راشد :: ما في طابور .....ما في جوكليت ..
خديجة :: قول والله يااايبلناا جوكليت ..
راشد :: والله
خديجة :: خلااااص اللي فيهاا فيها يلا الكل طاابور...
....... آمنة كانت مع خديجة ..... وسعاد مع امها الخالة مريم وكايد (راز ويهه معاهم اونه يبه يخبل فالعيوز .. يعيبه سوالف ايام قبل...
وراشد وحليله ما عنده احد .. واقف ويمشي ورااااااهم .. طبعا المجموعة المتقدمة مجموعة الخالة مريم .... عسب اونهاا تقول عيب
الشباااااااب جدام والكبار وره ... وبعد مجموعة الخالة مريم آمنة + خديجة ... وراشد وراهم قاعد يتسمعهم بدون اية دراية منهم..
دشواااااا قااااعة الحضور... كلهااا شبااااااب ..لأن اغلب الشبااااب فهالوقت يطلعون سفرات مع بعض .. مجموعة الخالة مريم قالوا بيسيرون بيقعدون بالكراسي لين ما ييون .. بس الوقت وايد بعده ففكرت آمنة وخديجة انهم يسيرون الكوفي لانهن بيموتون من اليوع ..معنهم ماكلين ساندويشات وكاكاوات فالدرب ... ساروااا قبل لا يقعدون حسوااا انه في حد من هالشبااب اللي موجودين فالقاعة لاحقنهم ....... فلفواااااا بويوهم وله يشوفون حد وينصدمون ... ترى منو هالشخصية .. اللي شافوهاا ونصدموا جنه ماي بارد طاح عليهم ...... بعدين بنعرف.............؟؟؟؟

في الطياارة اللي راجعة الامارات
....... كان حد ماسك الكايمرا ويصور .....
اللي يصور :: هااا سعيد شو شعورك برجعة الوطن .........
سعيد :: صراحة يااااا الشراني انا متوتر ومشتاااااااااق بنفس الوقت .... خاطري اشوف اميي .. فديتها والله ..
اللي يصور :: يرجى من الأطفااااال غلق الآذاااااان .. لقد تكلم سعيد بكلام ( قلب للعامية ) منقود عند العرب ..
سعيد :: ههههههههه .... الله يغربل سوالفك .... اتكلم للي يمي عسب يعطيك طراااااج (يصفعك ) الرياال توه ناش من الرقااد
اللي يصور :: هااااا عبود .. شو شعورك لرجوعك للوطن .......
عبدالله :: والله الصراااااحة بشتاااااق للوسي وساندي وكلهن مرة وحدة ......... بس كلهم بنسااااااهن عسب خاطر حد .... اذا سرقتهااا عنك طبعااااااا ....... تعرف منو حبيبة القلب اللي مذيبة قلبك وقلبي صح .....
(اللي يصور) سلطااااااااان :: محد بياخذهااااااا غيري اتحبك اتحبني هي لي يعني لي .. فااااااهم....
عبدالله :: اوه اوه عصب ...... شرااااااااايك تهدي شوية ... اللحين دورك (شل الكايمرا).. (وسال سلطان) :: شو شعورك للرجوع للوطن...........
سلطااااااااان :: الصراحة ..........
شعوري شعور كل واحد افتقد احبااااابه
افتقد حبه افتقد غاااااالية
كل مرة اذكر اسمه واذكر الخدود اللي انا شبهتهااا بالمواااريد
يا عيني على عينهاااااا آآآآآه يا ويل رمااااادية تشفي قلبي المشتاق العليل
يا وردة سميتهاااا انا باسم الاحاااااابيب
احبهاااا ولو بمواااااااال الشعر اناااا بقعد اغنيلهاااااا مواويل
عبدالله :: الله عالشعر الله كلهااااا لآموووووووونة
السلطاااااان :: سكرت الكاميرا بالأول
عبدالله (يجذب ) :: أكيد
سلطاان :: عيل اذا ما كانت آمونة منو بتكوون .... ما في حد فقلبي موجود اله هي .... نستني حتى اهلي وامي وابوي .. اترك الكل ابقى كليي فدى لعيونهاااا الرماادية مسجون اذااا كنت فرحااااان وله حزين المهم هي تكون لي انااااااا بس وتكون حبي الاول والاخير..
عبدالله :: حلاااااال عليك سلطاااان خلاص ما بحبهاااااا ..... كسرت خاطري.. من صدج شكلك شاااااااااريهاااا ... خلااااص بسلفك الهدية اللي يبته لهااااااااا ..... احس انك نسيت تشتريلهااااا شيء .....
سلطااااااان :: عبودي ........ 8 شنط كبيرة هدية لهاااااا بس و4 للعايلة كلهاااااا ..... مودنهااا شحن و3 شنط يااااايبنها زيااااادة لهااااااا .. مع هدية بتوصلهااااااا اللحين بعد 6 ثواني وهدية ثانية بتوصلهااااااا فالسيارة .... هههههه بخليهاا تتذكر منو هو سلطاااااااااان ...
عبدالله ::: اوش اوش الاخو حاااسب احسااااااابه.....
عند الصالونة فـ رأس الخيمة ــ عند منال الكتبي العروسة
منال :: اوف المفروض يكون عندي اخت تساندني فعرسي هب تقعد تتدور لي فشوااااارع دبي .......كان خاطري اسير وياهم..
خولة :: هاااااي العبيطة تسير دبي واحناااا متقعدات اهناااااااا ........ اف عصبت
شيماء :: اللحين حراااامـ الواحد يسير يستقبل عيااال خيلانه وأعمامه...
نورة :: هب حراااام يلاااا يلااا اسكتن وتعدلن احسن لكم ......
شيماء :: منااالوه شفيج ترتجفين ......
منال :: انا ما ارتجف...........
نورة :: لا صدج مناااال ترتجف..... منال انتي متوترة....؟
منال :: وحدة فيوم عرسهاا يعني شو تبينها تسوي لج ...ترقص لج ام علاية.....
البنات + الممكيجة ::هههههههههههههه
............ نرجع للمتفاجئين (آمنة + خديجة )
شو تتصورون طلع اللي يلحقهم ..................
................................


كل هااااااا بقولكم بالجزء الثاني بعد الردوووووود ......

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-01-2009, 06:16 PM   رقم المشاركة : 4
رغبة مجنونة
عضو مؤسس. . !
 
الصورة الرمزية رغبة مجنونة 





معلومات اضافية 
  النقاط : 8920
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

لِـسَلـآمّ عَلـِيـڪمّ ۆ رَحِمَـﮧّ اِلَلِـﮧّ ۆ بِرڪَِآتـﮧّ..

يَِسعِدِلـيّ صَِبـآحِـَڪمّ \ مَِسِآڪَِمّ بَڪَِل { خَيـر ۆ بَرڪِـﮧّ..~

.
.

[ كَيـفـي 3 ]

شـَحـِالج،َ غَـِنـاتـي ؟
عَســاجـَـِ مـَـِا تـِشـڪـَـِي [ بـَـِاس ولـا يـَـاسَ..~
.
.


مـَـِنَـورَة فــِـِديـتج القـَـِسمَ و قصمَ [ :smiling[1]:]

سـَلـِمـتي شـيـخـَـتيَ عَ الـطرحَ الغـاويَ ....!
رَبـيَ يـَ ع ـَـأطيـج العـافيـهَ عَ هـَيـكَ قـَـٍـٍـٍـٍصـة ..!
قريت شـَـِوي مِـنـهـِا ..!.

وبـّـاذن الله بكلمهـا ^^ ..!

.
.

سـَـِلـمـتَ يـَـِمـنـاجَ الغلا عَ القـصـة الغـَـِاويــَـِهَ شراتـج ..!
استَـمـري فالكتـَـِابـه و الله يـوفقـج ^^ ..!
.

.

.

عِـفـَت ممـَـشـِاك..!

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-01-2009, 07:50 PM   رقم المشاركة : 5
صآحبة آلسمو..$
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية صآحبة آلسمو..$ 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

ياحيج ماي فرند

ترتووووووووووووووووووووووووووووووب :balloon:

وافديتج اتريااا اتكملينهااا ^^

 

 

 [flash=http://www.blushi.net/uploads/files/blushinet-8d1069a492.swf]WIDTH=200 HEIGHT=150[/flash]


[flash=http://www.ma7room.org/up/images/w9c22hkc6wjcuzjxi4z.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

ثانكس ولد المهيري ع التوقيع الترتوبيشن

  رد مع اقتباس
قديم 14-01-2009, 08:00 PM   رقم المشاركة : 6
كيفي-3
~ • غـٍُالٌٍُيً حـًٍُِبًٍُِوبًٍِ • ~
 
الصورة الرمزية كيفي-3 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

جااااآآآآآآان أستحــــــــــي ........

هذي
أول قصة ليــــ ......... وإن شاء الله تعجبكمـــ .....

لا تخااافون
الأجزاء الياية قريب بنزلهااااا .......
:(548)[1]:

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 02:41 AM   رقم المشاركة : 7
فديتني مووؤؤووت
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية فديتني مووؤؤووت 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلميييين الغلا ع القصهـ

ونترياااا التكملهـ

ولا تتاخريين علييناا لووول :rolleyes:

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009, 06:42 PM   رقم المشاركة : 8
كيفي-3
~ • غـٍُالٌٍُيً حـًٍُِبًٍُِوبًٍِ • ~
 
الصورة الرمزية كيفي-3 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

سـوري لأني اللين اللحين ما كملت القصة ....
كنت مشغولة وما قدرت ادش المنتدى ....
يومين ... ثلااث
والتكملة معااكم،، .... أن شاء الله ...

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة عبود زخوه للموبايل ولد ابوي الهواتــف المتحركــة 42 05-09-2008 08:20 AM
ابي صور عبود ضروري فرفوريشن المكرر وسلة المحذوفات 7 30-09-2007 03:11 AM
ارجوكم دشو عبود يبيكم CONGRESS مـسـاحــة حـرة 4 28-09-2007 11:51 AM
ابي صور عبود فرفوريشن المكرر وسلة المحذوفات 6 24-09-2007 09:39 PM

الساعة الآن 07:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd