رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات > قلم رصاص يسرد روايات

قلم رصاص يسرد روايات يختص في طرح الروايات


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 18-08-2009, 02:12 PM   رقم المشاركة : 113
قلب الظبي
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية قلب الظبي 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 


ووصلــــــــــــــــو بيت آليد
حارب شل ميثة وسار يلسها في الصالة
حارب:ويت هنه بقولهم يسون لنا شي ناكله
ميثة:اوك
حارب سار
وميثة شافت مبايلة محطوط وبطلت الصور
وشافت صورة والاخت ذااايبة
ميثة:اووويه شو هااااااااااا
حارب ياااا
ميثة اتوهقت ودست مبايلة وراهااااا
حارب:شو دسيتييييي
ميثة اتبلمت
حارب سار صوووبهاااا وسحب ايدهاااا وشاف الصورة
حارب تم يطالعها:ليش تبطلين الصور
ميثة:شووو هااااااااااااااااااااااااااااا
حارب:انتي شو تشوفين
ميثة:ليش جي كلهـ ه دم
حآرب مط آلمبآيل عنهآ:آنسي آلسآلفهـ ه ممكن
ميثة:لو انا جي مسويه بترضا
حارب:بذبحج
ميثة سارت حذاله واونه ايدها مسدس : لا تتحرك انته مقبوض عليك
حارب مكمل ورفع ايده اونه مستسلم:انا مافي سوي سي هرااام هازا زلم زلم>>>ماسويت شي لا تظلموني
ميثة:لآ تتفلسف ع راسي ومابا رمسه زايده يالس تبيع في نص الشارع شحقه وين البلديه عنك هاااا
حارب:انااا مافي سوي بييييآ>>مابعت
ميثة:عيل العفريت يبيع
حارب:مامااااا مامااا انا تبا قووو باكستااان انا في باجااا هراااام دونت بوت مي ان ذا جيييل>>ابا اسير عند عيالي لا تسجنوني
ميثة مطته من اذنه:شوووف هالمره بسااامحك بس مره ثااانيه اذا شفتك تبيع بفرك في السجن
حارب:شووكرااا شوووكرا هوووب مال انا>>خخخ_شكرا حبي_
ميثة :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عايبتنك المسرحية اشوف
حارب:هي والله عيبتني خخخخخخخخخخخخخخخخ
ميثة تستهبل:بخبق خشمي>>مثل الهنديات
حارب:راسج بخبقه يلالالا جربي بس تسوينهاااا
ميثة:خييييييييييييييييييييييبة مجررررررم
حارب:واككككاكاكاكا سيري يبي الاونووو خله نلعب
ميثة :اوجيج
سارت فوق شافت ظلها كبرها مرتين
ميثة:خييييييييييبة كل هاااا ظل ولعنه
...وسارت يابت الاونوووو ونزلت جدا حارب اللي متفيزر عالكرسي ويبدل في هالقنواااات
ميثة:دوك
حارب يلس عاالارض وميثة مجابلتنه
حارب يوزع وبدون ميثة ما تلاحظ حطلها ستين كرت خخ>>نذل
ميثة تشوف انه البنك اللي يسحبون منه فضا
ميثة:خيييييييييييييييبة هو عشر كروت هب 100 تعال تعال يالغشاااش هات الكروت
حارب:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شت جكتني انتي وهالرااااس.,،’يالبطييييخه
ميثة:اناااا بطيخه يالرويد
حارب:انا رويييييد يالبصل
ميثة:شو بتسويها سلطة
حارب:هههههههههههههههههههههههههع
ميثة بطنها طلع صوت
حارب:خخخخخخخخخخخخخخخ محركاااتج تشتغل عيييل واااااااااااككك
ميثة افتضحت:شو اسوي اذا المعدة تزااقر
حارب:فديت اليوووعاااااااااانه انا.,،’روااااااااااااااااااااااااان رواااااااااااااااااااااااان

روان:ها بابا
حارب:بابا في عينج ويييين الاكل
روان:انا الهييين يجيييب
حارب:يلا بسرعة
ميثة:واااقف على بااااااابي حروووب زمااااانه
حارب:ههههههههههه اوووب اووووب شو تغني اشوووف الغباار يتطاير من فمج
ميثة:احم تعرف خاطري اطييير
.. وماااا وحلها الا هي في السما
ميثة:ماماتتتتتي .,،نزلنننننننننننننننننننننننني
حارب:تبين تطيرين ترااااج ورفعها فوووووق ويلسها ع جتفه وتم يربع بها فالبيت
وميثة تزاااعج :اااااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييه لحقققققققققققي علييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حرووووووووووووووووب بيذبحنيييييييييييييييي
حارب:طرتي ولا بعدج
ميثة:الله كشخه ههههههههههههههههههههههههه بعد بعد
حارب نزلها:بسج.,،’توج تزاعجين والحينه كشخه
ميثة:خخخخخخخخخخخخ عيبتني السالفة
حارب:هيهيهي اقول ميسااااااااااا
ميثة:ميسا في عيييينك
حارب:ميس
ميثة:ايييييييي شوهت اسميييي ازقرني ميثااانه.,،’ الميث
هب ميسااا
حارب:واقفه على بابي ميثت زمانهاااا
ميثة:او يوووودااان يو حرووووب
حارب:خخخخخخخخخخ اسميج خبلة
ميثة:انته ريلييييي
حارب:اتحريت ايدج
ميثة:هاااااااااااااااااااااااكاكاكا
ويااابو الاكل
ميثة:وااااااااااااااااااااااو نااااااااااااااااااجز وووباااستااا
حارب:يلا فديتج كلي
ميثة:تعال كل وياااايه
حارب :طبعا باكل ويااااج هع
ميثة يلست هي وحااارب
وتمو ياكلون
وميثة في فمها اكل
حاارب:مره ربيعي زاقرني يقولي تعال تعال
انا سآلته مافي حد في بيتكم
جان يقولي لا بس امي ويوووم دااش الصالة امه كشتها الحمره هالكبر وتسلم عليه
ميثة في فمها اكل وهو يابها بطريقة تضحك جاااان تضحك وتهد الاكل كله عليه
حارب:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااع سبحتيني خسج اللله
ميثة وميته من الضحك:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حارب:اففف منج هاتي التيشو
ميثة:هههههههههههههههههههههههههه والله سوري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انته تضحكني وانا اكل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حارب تم يتحرطم وسار يبدل ثيابه
ميثة جبانه تمت روحها فالصالة اللي تحت
جان تنش وتلحقه فوق
حارب في حجرته >>في بيت يدهم
تم يبدل ثيابه ولبس جلابيه
وميثة تدق الباااب
حارب:منووو
ميثة:عفريييت
حارب:هههههههههه سار وبطل الباب..بلآج
ميثة:نذل ياي تودرني روحي .,
حارب:شو تبيبي
ميثة:طااااع مابا مابا تعااال اخاف ايلس روحي
حارب:ههههههههههههههههههههههههههه ياويل حالي فديتج والله وطلع وياهاااا ونزلو تحت
********************
وصوب القريه
جراح:مهروووه انا شااااك ان حروووووب طلع من القرية
مهره:مادري ويين اختفو خله اتصل في ميثة
جراح:يلا اتصلي
مهره اتصلت في ميثة
ميثة وحارب يالسين يطالعون مسلسل
رن مبايل ميثة
ومبايلها عند حارب
حارب شل :الووه
مهره:بسم الله انته من وين طلعت
حارب :من بطن ماماتي
مهره:مبايلها شو يسوي عندك
حارب:حبيبتي وكيفي
مهره:احلف انته بس ..وينكم انتو
حارب:في بيت يدي
مهره:شوووووووووووووووووووووو متى وكيف واي سيارة
حارب:انتو ردو ويا الشباب كككككك يلا باي
صك في ويها
مهره:الغبي
جراح:بلاج
مهره:سار بيت يديييييييي
جراح:وميثة وياه
مهره:هيييييييييييييييي
جراح:طااااااااااااااااااااااااع خله اخبر الشباب والبناااات خله نسير نحن بعد
وطرش مسج حق الشباب كلهم والبنات خبرو بعض
وكل اللي كانو مفترقين اتيمعوااا
محمد يطالع علايه بقهرررر
علايه ما لاحظت
وركبوا سيايرهم كلهم
ويووو بيت اليد
ميثة في الصالة:اووه شكلهم يو
حارب:اووووووووووهووووووووو ليش ايوون ليييش افففففف
ميثة:هههههههههههههههههههههههههه
ودشو الشباب والبناااات
هزاع:هلالالالالالالالالاع
شاهين:اووب اوووووب شو تهببوون رواااااااااحكم هااااااااااااااااااااا
ميثة لبسته وشافت مريوم وعواش وميروه وياهم
ميثة:حبيباااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
وسارن لون عليها واتوايهن
والبنات والشباب يلسو في الصالة
جراح:اقووووووووول صقررر
صقر:هاااا قوووول
جراااح:متى عرسنااااااااااااااا
صقر:هههههههههههههههههههه وانا شدراني اسآل البوووس
جراح:اففف وها انته اخوها العود
صقر:بلاك مستعيل ع رزقك
حارب:حط عمرك مكااانااااااااااا
صقر يطالع اسوم:ومنو قالك اني هب حاااط عمري مكااانك عالاقل انتو ضمنتووووو
شاهين وهزاع:اوووووووووووووووووب اووووووووووووووب من وراناااااااااا
اسووم ويها اتلووون
منى تهمسلها:اووووب حاطين العين
اسوم ماعرفت شو تسوي
ميثة:توبة حبيبي توبة ما قردن ثاني مهروووه
حارب:حدج حدج ماتقردنين حد غيري ياااويلج
منصور يطالع بغصه__اااخ بس اااخ__
عواش 1>>زوجة عبود المستقبلية
عواش 2>>زوجة هزاع المستقبلية
شاهين:اناااا خطببببت واتريااا بعض النااس يوافقون
عبدالرحمن:ااااخ عليكم كلكم بتعرسون وبتخلوني جي افاااااااااااا انا لازم ادورلي حرمه بعد هع هع لحظة لحظة بناااات نشن اللي مخطوبة تسير هناك واللي هب مخطووبة اتم هنه خله انقيلي وحده
صقر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه خبلة خبلة
عبدالرحمن:ما اتمصخررر يلا هزن طولكن
محد سوآله سآلفه
عبدالرحمن :اسميييكن سخيفاااااااااااات
حمد:يااااااااااااارياااااااااال اشووو تبابهن كل وحده اخسف عن الثانية
ميثة:مافيك نظررررر
ساره قرصت ميثة
ميثة نقزت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوو وخ
حارب:بلالالالالالاج
ميثة:حروووب حروووووب عليك بساروه قرصتني
حارب:سااااااااااااااااااااااااروووووووه
حمد:اممممممممممممممف حروب اممممممممممف
حروب:احم كيفي
حمد:لالالالا هب كيفك
عزوز وعلو وفهدو وحسون طلعو من الصالة
ميثة:اقول بناتااات قومن نسير حجرتي
ميثة قامت والبنات وراهاااا
حارب:يلا تفرقوا هع هع
علاية:اقول بنات انا بسير اشوية وبرد
بنات:اوكييي
علاية نزلت اتيب الكيك اللي فالثلاجة
حمود لمحهااا قام ولحقهاا
علاية بطلت الثلاجة وطلعت الكيك وحطته عالطاولة
حمود واقف وراها ويطالعها
حمود:عليوه
علاية:هلا اوه حمود
حمود وقف اقبالها:شو اللي بينج وبين جمال..؟
علايه خافت:مابينا شي ليش
حمود:متآكده
علايه:حمود بلاك هب واثق فيني
حمود :انا احبج والله احبج
علايه استحت وشلت الكيك ويايه تطلع
بس حمود زخ ايدها
وكانت بتعق الكيك بس هو يود الكيك

علايه يتها نفضة:لا تعيدهاااااااا
حمود:بسم الله بلاج ماباكلج سوري سوري
علايه ودرت الكيك وطلعت
حمود:هههههههههههههه فديتهااااااااااااااااااا وشل الكيك ودق باب حجرة البناات
ميثة بطلت:هلا حووبي
حمود:ههههههههه دوج بعض الناس من الزياغ ودرووووا الكيك وساروا
ميثة:هههههههههههههههه هات
حمود باس ميثة:وصليهااااااااااااااااااا
ميثة:ههههههههههههههه اخ عليييك اوووت وصكت الباب
ميثة دشت الروم صوب البنااات
ميثة:بناااااااااااات تعالن دحن
كلهن ين ياكلن
ميثة باست علايه
علاية:شو نازل عليج
ميثة:هاي البوسة من بعض النااااس
علاية من القفطة طلعت من الحجرة
ميثة:تعااااااااااااااااااااااااالي
علاية استحت من الخاااطر
محمد واقف عند الباب وطلع في ويهها
حمود:وصلتج.,،’واااابووويه هاااي البوسة توصيله واستوابج جي لو
علاية ماخلته يكمل:وبعديييييييييييييييييييييييييييييين وحطت ايدها ع ويها ودشت الحجرة
حمود:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حياويه فديت قليبهااا
عند عبود ماااطاااع يدش الحجرة كان يبا يوصل لعواش بآي طريقة
عواش 1:اسميني ميتة من الرقاد
ميثة:اقول عواش نسيت السي دي في الصالة ممكن اتيبينه
عواش 1 :هي هي اشتغل عندج انا
ميثة:بلييييييييييز وخاااطر الغالي
عواش 1:اوكيي اوووكي
طلعت عواش ونزلت تحت
شافت عبوود
عواش:عبود شو تسوي روحك
عبود:فدييييييييييييييت الللي حااسة فيني فديييتهاااا فدييييتهاااااااااااااااا
عواش لبسته وشلت السي دي ويايه تسير
عبود دهديه قام وسار صوبها وزخها:ااااخ اااخ والله اااخ اتريااااج من الصبح وماسرت الحجرة وتبين تودريني
عواش:هدني هدننننني
عبود:اهوااااااااااج اهواااااااااااااااااااااااااج
عواش دزته:قوووووووووووم عااااد يوم بتاخذني عقب
عبود:خله اااخذج مابفارقج دقيقة وحده
عواش يايه تسير
عبود:مابتودعيني بكلمة حلوة عشان اروم ارقد
عواش تطالعه:عبوووود عاااد عن المصااخه انا هب ربيعتك
عبود:ادري انج الحب
عواش:دبووه دبووووووووه وسارت عنه فوق
وهو وراها لين وصلت الحجرة وهو يقولها
احبج احبج احبج احبج احبج احبج
عواش دشت الحجرة وقلبها يدق ويدق
عواش 1:ميثووووووووووووووووه اكررررررررررهج يالسخيييييييييييييييييييييييفه
ميثة:ههههههههههههههههههههههه بلالاه ويهج خخخخخخخخخخخخخخخخخخ افااا تكرهييني افاااا
عواش 1:عيل هاااي سواه تسوينهااا
شوق:شو سوووت
ميثة:شوو سوييييت والله ماسويت شي
عواش1:تعرفين انهم تحت هااااااااااااااااااااه
ميثة:هههههههههههههههه واللله مااعرف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ زين زين
مريوم:منووووووووووووووووووووووووووو
عواش 2:منو منوووووووووووووووو
اسوم:عبوود بعد منوو
عواش 1 شلت السي دي وفلعت اسوم
اسوم:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي
وع حظها صقر يعرف صوتها جان يدق الباب
ميثة بطلت الباب
صقر معصب:منوووووووو ضربهاااااااااا هاااااا خوزي عن الباب وبطل الباب
كلهن لبسن شيلهن
صقر:قولي منووو
البنات علامة استفهام ع ويهن
مهره:بلاك يا اخي العزيز
صقر يطالع اسوم:بلالاج
اسوم افتضحت جدام البنات
ميثة تطالع عواش 1:بعض الننااااااااااس فلعوها بالسي دي
صقر :منوووووووووووو
مهره:عوااااااااش
صقر يطالع عواش 2
عواش 2:انا مااااااااااااااايخصصصصصني واللله
صقر يطالع عواش 1
عواش 1 عطتها شردة برع الحجرة
صقر:تعااااااااااااااااااااااااااااااااالي ااااخر مررره فاااهمه
وطلع من الحجرة
البنات:اوووووووووووووووووب اووووووووووووووووب كل هااا حوووووب يااويل حاالي علييييييييييييييييييييج
منى:امممممف علييييكن بسكن بسكن عن المصااخه
اسوم صاحت من المستحى
ميثة:واااااااااااااابووووويه صااااحت
مهره طلعت تزقر صقر
اسوم:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااع
صقر ياي:شوو بلاج تزاقرييين
مهره:زييين جي صيحتهااااااا
صقر باستغراب:منووو صآح.!!!!!
مهره:اسووووم
صقر دش الحجره:افااااااااااااااااااا ليييش
وهنه الشباب كلهم يوو الحجرة
لانه الحجرة عووودة
عبدالرحمن:اقووول يالحلووويين شورايكم نسير جميرا نتعشى هناااك
ميثة تطالع حارب:انا توني متعشية خخخ
عبدالرحمن:ماااعليييه يلا شو قلتوو
مهره:ماعناااا مااانع
شاهين:يلا عيييل قوموووووا
مريم:انا وعواااش 2 بنــسـ
هزاع قاطعها:مااشي سيره اليوم بتمون هنه دام اهلكن في بوظبي
مريوم تطالع شاهين
شاهين غمزلها جان تنزل راسهااا
وقاااموا الكل يجهزووون
بس صقر خايف ع اسووم
صقر دق الباب
ميثة بطلت
صقر:ميثووه قولي حق اسوم اتيي بس لا تقولين اني انا اباها
ميثة:اوكي..اسووم اسوووم تعااااالي شوي
اسوم :يااايه بس خله البس العبااااه
صقر يترياها برع الحجرة بكااامل كشخته وريحته واصله اخر البيت
كان لابسة شورت ابيض وقميص كت ابيض وكاب ابييض وفي ايديه بلاك بيري والكَور ابيض بعد
كان ابيض×ابيض
اسوم طلعت وكانت لابسة عباااة سادة مسكره وسكارف ابيض>>مطقمه ويا صقر وهي ماتعرف
اسوم بطلت الباب وطلعت وهي ماشافت صقر
يوم صكت الباب طلع في ويهاا
اسوم:صقر
صقر:ياااويييييل حاالي عالعيووون انا ومطقمه بعد اااخ
اسوم نزلت راسها:امر شيخيهـ ه
صقر:فدييييت هالكلمة يوم تطلع منج
اسوم:وبعديييييييييييييييييييييين
صقر:اسف اسف.,،’ليش كنتي تصيحيييييين
اسوم استحت(شو ارد عليه وهقه)
صقر:هااا الغاليه
اسوم(غاليه بعد):هاا ماشي سلامتك
صقر:اذا كنتي تغليني قولي ولا بزعل منج
اسوم(ماغليت سواك):لا تشغل بالك
صقر:تبين تزعليني
اسوم:انته قفطتني جدام البناااات=وهي مستحية دشت الحجرة وصكت الباب
صقر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ياااربييييييييي من الحيا صااحت هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعند عواش 1 كانت تحوط فالحوي وماتعرف انهم بيطلعون
عبود متكشخ وطالع:عوااااااااااااااااااااااشي
عواش صدت صوبه
عبود:تستهبلين ليش هب جاهزه
عواش 1:ليش وين سايرين محد خبرني
عبود:افااااااااا قوومي فديييتج بنسير كلنا جميرا سيري ازهبي
عواش 1 تربع:ان شا الله
وكلهم ركبوا سيايرهم ونسوا عواش 1
بس عبود اتصل فيهم عشان يتآكد اذا عواش 1 وياهم
من نص الدرب رد
فهود:ليش رديت
عبود:نسوووو عواااااااش
عواش يلست فالصالة تصيح
عواش 1 :نسوووني ><

عبود وصل
عبود:اتريا هنه اوك
فهود:انزين
عبود نزل وسار الصاله جافها يالسة تصيح
عبود سار صوبها ورفع راسها:افا الغاليه تصيحين
عواش:ودرووني محد افتكر فيني
عبود مسح دموعها وابتسم:وانا وين سرت
عواش 1 نزلت راسها
عبود:يلا الشيخه قومي
عواش 1 قامت ومشت جدامه(فديتك والله)
عواش 1 ركبت الرنج
وعبود ركب ولحقوا الشباب والبنااات
سيارة حارب
كانو ميثة وحارب بس
حارب:آلغنآآآه
ميثة تطالعه:لبيك
حارب :لبيتي في قلبي بطلي السده
ميثة بطلت السده:وت ايز ذييس
حااارب:شليه حقج
ميثة:وااااااااااو بلاك بيري ياااااااااااااااااي
حارب هديه مني لج
ميثة تطالعه:ليش كلفت ع عمرك انته روحك هديه
حارب:اوووووونه بصدق عمري بعدييييين تعبج رااحه
ميثة مبتسمة هي وغمازتها:صدق صدق من حقك
حارب ابتسم وطرشلها بوسة فالهوااا
ميثة:علمني تراني بهيييمه
حارب بوز:لا تقولين عن عمرج جييييييي
ميثة:سوووري
حارب:ان شا الله يوم بنوصل ^^

عند جراح ومهره في الـلكزس
مهره صكت الاغاني
جراح:افا لييش
مهره:تيفي
جراح:هههههههههههههه انزين تيفج تيفج
مهره مطت اذن جراح
جراح:اوووخ.,،’ليش جي
مهره:تيفي
جراح مط خدودها
مهره:ااااااااااااااااااااااااااااي.,،’عووورتني
جراح:تيفي
مهره:دبووووووو.,،’خلني اصووورك ممكن
جراح :خذي راحتج حبيبي
مهره طلعت الفون وتمت تصوره
مهره جربت صوبه عسبت تصور عيونه
مهره:فديييت الاخضر ماشا الله عليييك
جراح ضرب بريك لانه الاشارة احمرت
جان مهره تطيح ع جراح
مهره افتضحت وقامت:سووري اتعورت
جراح يطالعها ويبتسم:سلمتي
مهره:الله يسلمك.,،’عوررتك
جراح:هيييي
مهره:اوويه سوري وييين رااسك ..!!!
جراح:لا قلبي
مهره زاغت:بسم الله عليك
جراح:يوم قمتي
مهره قفطت:عن العبببببببط
جراح ضحك بصووت عالي:هههههههههههههههههههههههههههههه فدييتج احب اقفطج هههههههههههههههههههههههه
مهره:دبووووووووووه
جراح:ههههههههههههههههههههههههههه تعالي بطلي السده
>>>>هو وحاارب متفقين يسوون نفس الشي
مهره بطلت السده
جراح شلي هالكيس
مهره شلت الكيس
جراح:حقج
مهره:حقي........!!!!!
جراح:هي حبو حقج
مهره شافت البلاك بيري وكل الوان الكوراات
مهره تطالع جراح:لييييش كلفت ع عمرررك
جراح:لا كلافه ولا شي
مهره:يكفيني وجودك ويايه
جراح طالعها وحسها بتصيح
جراح:لالا ماتفقنا جي انا ابا افرحج هب اصيحج
مهره ابتسمت وباست جراح
جراح:فديت هالابتسامة دووم ياربي
مهره:وياااك.,’،’تسلملي كنت بااخذلي بس يوم انه منك غير غييير
جراح:هههههههههههه ياااااااااااااوييييييييلي فديت رووحج ويود ايدها

عند عبود وفهود وعواش 1
عبود وقف عند المحطه:فهود فديتك سير يبلنا شي نشربه
فهود فهم قصد عبود:انزين ونزل
عبود صد صوب عواش 1 وشافها سرحانه
عبود :واشي
عواش 1 سرحااانه
عبود:بيب بييييب
عواش 1 صدت صوبه:هلا
عبود:اللي ماخذ عقلج يتهنابه
عواش 1 صخت
عبود:في شو سرحانه
عواش 1:هااا لالالا سلامتك
عبود ابتسم:هههههههههههه اعترفي اعترفي
عواش 1:عبوووووووووووووووووووووووووووود
عبود:عيوووووووونه
عواش1(تسلملي عييووونه):تسلم
عبوود:الله يسلمج من كل شر
عواش1:وياك
عبود:يلا عاد اعترفي
عواش1:هاا بسسس عااااااااد
عبود:هههههههههههههههههههه فديييييت خشمج انا
عواش 1 سارت تبطل الثلاجة
عبود:شو تدوريييين
عواش 1 :مااااي
عبود:ماعندي بس بخترعلج من دموعي
عواش 1:ماعاش من نزل دموعك
عبود يطالعها بشوق:ممكن طلب وماترديني
عواش 1 :امر يالمزيون
عبود:اووووووب انا مزيوون فدييييتني
عواش 1:ههههههههههههههههه
عبود:ابا اخطبج
عواش 1 استحت جان تتغشى
عبود:هههههههههههههههههههههههههه افهم من هالحركه انج موافقه
فهود بطل الباب وركب:دووك
عبود في خاطره(هااا وقتك اففف)
عبود:ثااانكس جان يطلع الاورنامين:الشيخه دووج
عواش مدت ايدها عسبت تااخذ الاورنامين
عبود عطاها الاورنامين وحط الكيس ع ريوول فهود وحرك
وعند حمدان(ااااااااااااااه شوووقي اااااااااااااااااااااه ياشوووقي)
حمود يطالع حمدان ويهمسله:بلاك الغالي
>>كانوا يالسين وراااا وشاهين يسوق وعبدالرحمن يالس جدام وهزاع ورا وشوووق وعلايه ورا يالسات
حمدان يهمسله:مشتاق
محمد:تراها وراااك استغل الفرصة
حمدان صد صوب شوق
شوق طالعته
حمدان همسلها:ولهاااان عليييييج
شوق استحت ونزلت راسها
حمدان بصوت خفيف:والله ولهاان والله يعلم بحالي ياغلاي
علايه تطالع حمدان وشوق وتضحك
محمد صد صوب علايه وغمزلها
علالايه نزلت راسها
وصلــــــــــــــــــــــــــــــــوا جميراااااا
وقفووا كلهم حذال بعض
شاهين نزل يدور مريوم وهزاع ويااه
شاهين يطالع مريوم معصبة سار صوبها:بلالاج
مريوم:عوااش الذكيه خيستني
شاهين:لا تعصبين مايليق عليج الزعل
مريوم شليتها اتبطلت وكان في ايدها بوكها الفوشي ماركة قوجي
مريوم:ممكن تيود اشويه
شاهين:من عيوني
مريوم تمت تربط شيلتها
شاهين يطالعها:حلوه حلوه ماشا الله علييج قمررر
مريوم نزلت راسها:تسلم وخذت عنه البوك وكانت تمشي جان تتخرطف
مريوم:وييييي زين ماطحت
شاهين سار صوبها:انتي بخيير
مريوم:هااا هي هي لا تشغل باالك ^^
الا وين عواش
شاهين:هناك ههههههههههههههه
وشافت انه هزاع يقرضها
عواش 2:وبعديييييييييييييييييييييييييييين
هزاع:فديتج فديتج فديتج
عواش 2:هزاااااااااااااااعوووووووووووووووووه
هزاع:يااعيووووووووون هزاااعوووه ياااقليييب هزاااعووووه
عواش 2:اووه هاي اعرفها جان تندس ورا هزاع
.,،’دسننننني ماباها تشوفنييييييي
هزاع:هههههههههههههه من عنوني
وعبدالرحمن ويا جمال يمشون
عبدالرحمن:جمالووه هب مفكر تعرس
جمال:كنت مفكر بس عفت العرس وطاريه
عبدالرحمن:افا لييش
جمال:حبيت وحده من طفولتها وطلعت تحب غيري
عبدالرحمن:الحب هب كل شي هي حبت غيرك وبتعيش حياتها انته تدفن عمرك فالعذااب ليش ليييييييييش
جمال:بس
عبدالرحمن:لا بس ولا شيااته انا وانته بندورلنا اثنين حلوات جذه خواات وبنخطبهن شوراايك
جمال:ع ايدك ههههههههههههههههههه
وعند ناصر ومنصور يمشوون ويرقمون
ناصر:خييييييييييييييييييييييييبة كل هااااا راااس
منصور:تعال تعال شوف هااايل اشكره مواعديييين اشكرررره
ميثة:حرووووب طالع هاااي عيب والله عييب
حارب:استغفرالله مايخافون الله وعيال بلادج بعد ومواعدين خس الله هالويوووه
ميثة تمت تقصد:
>>حقوق الطبع محفوظة لدى دلووعة_دبي<<
نشف مآي قلبي من شفت ذآك آلموقف

كآد يهل دمعي وروحي بدت تــــــنزف

رجفت آهدآب جفني وآلدمع صآر يذرف

غريب عنهآ يضمي وهي من آلحب تغرف

وآنآ آنآدي ربي آستغفرك من كل مسرف

شفتهم بآم عيني وآلعين من آلقهر تطرف

ينآديهآ بعد جبدي وهي عشآنهـ ه تكرف

عيب وآللهـ ه يعني آلمنظر وآللهـ ه يقرف

جدآم آلخلق تمشي وآلكشهـ ه صآرت ترفرف

ترتكب آكبر ذنبي ومن آلكلمآت تخرف

تلبس مرصص وتغوي كل من شآفهآ يشرف

ربع ورآهآ ويغـــــــــــني آحبج ولج آرهف

ويطآلعهآ بشكل يغري ولحقهآ لين مردف

شو مآبقآ تسوي وهي ورآ آلشيطآن تجرف

ضيعت عمرهآ وتدري إنهآ غلط وتَعِــرف

رآح وتنآديهـ ه بدري يقولهآ عندي مظرف

تقعد قدآمهـ ه تبكي ومن آلمسرحيهـ ه تحرف

مآعرف كيف آنهي آلقصيد صآر يصرف

كلمآتي دآخل صدري محبوسهـ ه وهي تذرف

حروب:فديت خشمج خلاص لا تشغلين بالج فيهم
ميثة:حراام يعني والله
حروب صك عنوناتها بآيده وخلاها تمشي جدامه
ميثة:بطييييح
حروب:ههههههههه مابطيحييييين
وعند صقر يمشي ويمشي واسوم جدامه
جان يقردنها واحد
صقر سار صوب اسوم وعند هالريال
صقر:ايه ايه انته ماتستحي ع ويهك شوو هاااااااااااااا وسااير يهفه طراق بس اسوم زخته
اسوم:لاا لاااااا
هاك شرررد عنه
صقر:الكللللب
اسوم:اااخر مره تضاااااااااااااارب
صقر:عيل تبيني اشوفه يتغزل فيج واسكت
اسوم:لا تحرق اعصاابك
صقر مط اسووم :امشي حذااالي
وعند سلطاااان يشوف ميره تمشي ويا مريم وعوااش وعلايه وشوووق ومنى
سلطان:ميره ميره
ميره:هلا
سلطان:تعالي اشويه
ميره:استئآذنكن بنات.,،’امر
سلطان:مايامر عليج عدو بس احس قميصي من ورااا خايس
ميره:ويين اشوف
سلطان عطاها ظهره
ميره:هب خايس ولا شياته يتهيآلك
سلطان صد صوبها:صدق
ميره:هي.,،’اووبس ساروا عناااا تعال
سلطان شاف خصله من شعرها برع سار صوب الخصلة ودخلها في عباتها
سلطان معصب:مره ثانيه اذا شفت شعرج برع بقصه اوكي يلا جدامي
ميره:اوووبس لا تعصب ماكنت اعرف
سلطان:عذر اقبح من ذننننب
ميره نزلت راسها:سووري انزييييييييين
سلطان :يلا عيل
وعند حروب يعلم ميثوه عالبلاك بيري
ميثة:هيهيهي كشخه
حروب:فهمتييييي
ميثة:هيييييييي اقوول حوحووووو
حروب:رياااااااااال طوول وعرض تزقريني حوحو ااخ عليييييج
ميثة:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوووووو النك
حروب :لاااااااااا اوونج عاااد
ميثة:تعال ابا ايس كرييييم
حروب:شباب تعالوا بناخذ ايس كريم
وكلهم ساروووا عسبت ياخذوون ايس كريم
ميثة تاكل:حروب مابتاخذلك
حروب مط عنها الايس كريم:سيري خذيلج غيره
ميثة:لاااااااااااااااااااااااااااع هاااااااااااااااااات ايس كريميييييييييي
حروب:خخخخخخخخخخخخخ مابعطيج
ميثة وهي تحاول تااااخذ الايس كرييييييم
جان بالغلط يطيح ع راسها
ميثة:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااخييييييي يييييييييييييي

حرووب:اااااااااااااااووووبس

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــت
هيهي ادريبني اقهر خخخخخ
شو تتوقعون ردة فعل ميثة...!!!!
وحروب كيف بيتصرف..!!؟؟!؟!؟
هل جمال بينسى علايه ولا بيتم ذكراها في باله..!؟
وفي جميرا كيف الاحدااث بتكوون بين الحبايب .!؟!؟!

 

 

 
قديم 18-08-2009, 05:50 PM   رقم المشاركة : 114
قلب الظبي
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية قلب الظبي 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

ميثة:تعال ابا ايس كرييييم
حروب:شباب تعالوا بناخذ ايس كريم
وكلهم ساروووا عسبت ياخذوون ايس كريم
ميثة تاكل:حروب مابتاخذلك
حروب مط عنها الايس كريم:سيري خذيلج غيره
ميثة:لاااااااااااااااااااااااااااع هاااااااااااااااااات ايس كريميييييييييي
حروب:خخخخخخخخخخخخخ مابعطيج
ميثة وهي تحاول تااااخذ الايس كرييييييم
جان بالغلط يطيح ع راسها
ميثة:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااخييييييي يييييييييييييي

حرووب:اااااااااااااااووووبس
ميثة:اهئ اهئ حروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووب
حروب اتورط: شل الايس كريم من ع راسها اقول انا استئآذن بخليها تبدل وبردلكم
ميثة صاحت
محمود:انزين لا تتآخرون
حروب:اوك.,وخذ ميثة واتجهوا السيارة
وركبوا السيارة
حروب:سوري غناااتي والله مااقصد
ميثة عقت الشيلة عسبت مايخيس شعرها:خلاص الغالي لا تحاتي
حارب يمسح دموعها ومتلوم بها:فديتج والله
ميثة ابتسمت وظهرت غمازتها
حارب اتحرقص قرب صوب غمازتها وباسها
ميثة استحت:حرووووووووووووووووووووووب
حارب:ججججججججججججبببببد حرووووووب قلللللللللللللللللللبه رووووحه عيووونه
ميثة:لا تعيدها استحييييييييي
حارب:انا اباج تستحين ههههههههههه (وشل السفرة وغطى بها شعر ميثة)
ميثة:بيقولون منو هالنفر تيتي اللي ويا الغرشوب
حارب:بقص لسااان االللي يرمس عنج وتم يطالعها

ميثة خذت الغتره واتلثمت بها
حااااارب:اااااااااااااااااااااااااااويييه تبين تخبليني انتي
ميثة:احم يلا ممكن نتحرك
حارب :اقول شي حناين فالدرب.,،’بنزل باخذلج شيلة بدال مانرد البيت
ميثة:اللي يريحك
وفعلا وصل صوب حناين ونزل
حارب:اتريني هنه
ميثة:اوكيييك
وهو نازل
محطي مبايله وهي عاد ع طوول خذت المبايل ودشت الصور
ميثة تتأمل في الصور يت صوره عذااب
ميثة: عذااااااااااب بتخبل انا عليه
كان فالصورة ورااه آلبحر ولابس قميص ابيض شورت اسود ونظارة وخدووده حمر
حارب فالمحل
حارب:شو عندك من موديلات
اللبناني:شوف هيدا البنات كيلون بيلبسوه
حارب:ابا شي محد عنده اسبيشل
اللبناني:تيب هيدا ماحدا عيندووووو
كانت الشيلة سودة والكرستال منثور عليها
حارب:عندي صورة يستوي ترسمها بالكرستال عالشيلة
اللبناني:ااه طبعا
حارب طلع صورته:دووك
اللبناني خذ الصورة وبدا شغله وحارب يلس يتريا
ميثة فالسيارة تشوف الصور وحالتها لله
ميثة:شووووو هااا يبا يذبحني فديييته وفديييييت عيووونه عذااااااب ماشا الله
همممممممممممم يا ميثو شو تسوين شو تسوين
ايوااااااااااااا بطرش كل آلصور ع مبايلي عشان اتمقلبهن ع راحتيه نيهاها وبدت العملية
وحارب يالس يتريا الريال
ويفكر
حارب يقول في خاطره(اتولهت عليها هههه ماتحمل اودرها دقيقة بس خله اخذها ان شا الله هممم اخ يا ميثوه بتخبل عليج يامن ملك الفواد تهنا به ولا تترك قلبك بعيد يذبحني غيابه.,،’شكلي الحينه بوديها البحر ولا بردها بعد هع فديت عيونها اللي تذبحني و فديت)
قطع عليه اللبناااني:ياسيد خلصت الشيلي
حارب شااف الشيلة:يااااويلي اخبل هههههههه.,،’تسلم خيوووه بكم
اللبناني:بخمسمييه
حارب:دووك.,،’يلا فمان الله
وخذ الشيلة وظهر
وميثة كانت مغمضة عينها وتتخيل
حارب حدر السيارة
حارب:السلام عليكم
ميثة:هلا وعليكم السلالالام.,،’ها اشتريت
حارب:دوج
ميثة :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يااويلي اناااااااااا كل يووم بلبسهاااااااااااااااااااااااااااااااا حروبي
حارب:لبيييه
ميثة:مايستوي اصلي بهالشيلة لانه عليها فيس
حارب:يوم بتصلين جلبيها ^^
ميثة:ههههههههه تسلم والله ولبست الشيلة
حارب:ربي يسلمج من كل شر فديتج
وحرك السيارة وسار صوب البحر
ميثة:ليش...؟
حارب:بس من زمان ماييت تعالي
ميثة نزلت:ان شا الله
وزخ حروب ايدها وبدو يمشون لين البحر
حارب يلس:يلسي
ميثة:موبي عباتي بتولي
حارب بنذاله يآشر ع ركبه:تعالي يلسي ع ريولي
ميثة:لالا خلاص بيلس ويلست حذاله
حارب:تحيدين يوم كنا صغار
ميثة:ههههههههههههههههههههههه لا تسألني من صغرك ماصخ ههههههههههههههههههههههههه
حارب:هع هع افا شو كنت اسوي ذكريني
ميثة:نسينا ما كلينا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
حارب بخبث:ههههههههههههههههههههههههههههاي
ميثة:تحيييد
حارب:ههههههههههههههاهاهاي تحيدين بعد انقطاع طويل بيني وبينج هني ماكنا وايد ويا بعض كنت معجب فيج
ميثة:هي احيد يوم كنا نحن كله في بوظبي وبعيدين عنكم
حارب: بس يوم يتو تزورونا في دبي حدرتو وانا كنت هب موجود
ميثة:انا كنت ادورك بس ماحصلتك هاك اليوم جان ابات عند مهروه واليوم الثاني انته حدرت حجرة مهروه توعيها وبدال ماتوعيها وعيتني
حارب:هههههههههههه تعرفييين شو استوابي يوم شفتج خلالالالالاص
ميثة بفضول:شو استوابك
حارب:انتهييييت اول شي منصدم شكلج كان غير غير من هاك اليوم ماذقت النوم
ميثة:وانا تعرف شو صار بيي يوم شفتك توعيني
حارب:شوووو
ميثة:كنت مصدومه وقلبي يدق يدق حسيته بيوقف وانته واقف بلحيتك
حارب:ههههههههههه كنتي اول مره تشوفيني بعد ماا ظهرت اللحيه
ميثة:هييييه وهاليوم كنا بنرد بوظبي ماكنت ابا ارد يوم قالو بنرد سرت حجرتي اصييح
حارب:صحتييييي...؟
ميثة:هي لاني كنت ببتعد عنك
حارب:بس ماسرتو عقب
ميثة :هييييي وهاك اليوووم احيدك شو سويت فيني كنت تطالعني بنظرات الصراحة ماكنت استوعبها
حارب:كنت اطالعج بحب صح كنا صغار بس انتي تملكتيني
ميثة:واحيدك كيف كنت تتعمد تيود ايدي
حارب:كنتي تلعنين بوخامسي يوم ازخ ايدج ههههههههههه
ميثة:انقهررررررر
حارب:هههههههههههههههههههههه ومره احيد هههههههههههههههههه كنتي يالسة تطالعين فلم اجنبي وانتي عالموجه وياهم جان ايلس حذالج بالضبط انتي استحيتي وكنتي بتقومين جان
ميثة وتحاول تذكر:جان شو
حارب مط ويه ميثة:جان ابوسج جي
>>باسها
ميثة قفطت:بسسسسسسسسسسسسسسك عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد
حارب:ههههههههههههههه مشكلتج يالسة حذالي اتحملي هههههههههههههه
ميثة ابتعد عنه شويه:معليش بسك والله
حارب:ههههههههههههههههههههههاي مايخصج
ميثة:لا والله عيل يخص منو
حارب:اناااااااا
ميثة:اهااااااااااااا
حارب:ميثة
ميثة:لبيه
حارب اشوف جفج
ميثة عطته ايدها:شوو
حارب يدقق:اوووه مكتوب اسم الله
ميثة استحت:هيييييه ربييييييي
حارب:فدييتج
ميثة:تعرف حروب
حارب:شو
ميثة:انا ساعات يوم الفليل اكون ع وشك الرقاد تعرف شو يستويبي
حارب:....؟
ميثة:اصيح بهستريه
حارب انصدم:لييييييييش
ميثة:والله اكون مشتاقة حق الله اتمنى اموووت عشااان القاااااه
حارب نزل راسه:ميثة لا تقولين جي الاعمار بيد الله
ميثة:ماتعرف كيف احزن
حارب:ربج قريب منج ويعرف شو فخاطرج
ميثة:خاااطري اموت وانا ساجده في قيام الليل
حارب ابتسم:الله منو مايبا هالشي
ميثة:باجر شو..؟
حارب:الآثنين
ميثة:شورايك حوحوتي نصوم
حارب:ليش
ميثة: من السنه لوجهـ ه آللهـ ه
حارب:امره تم السااع بخبرهم كلهم عيل عشان ان شا الله نفطر فطور جماعي
ميثة:يااسلالالام اقول حروب
حارب:لبيج
ميثة:انته تقوم لصلاة الفجر
حارب:هيييه طبعاااااا واتم اقرا قرآن فالمسيد.,،’بعدين انا لازم اتوب خخخ
ميثة:هيييه خخخخخخخ لانك غبيييييي
حارب:انا غبي
ميثة:قبل ماتاخذني شو كنت تهبب ويا رااسك
حارب:هههههههههههههههههههههههه شو اسوي ابليس يقص عليه وانتي جدامي وانا احبج شو تبيني اسوي بس الحمدلله الحينه خذتج خلاص استويتي ملكي
ميثة:هييي طبعا.,،’بس والله متلومه قبل لا اخذك كنت تحضني وتبوسني ولا جنه ربنا يشوفنا استغفرالله العظيم
حارب:استغفرالله ابليس الله يلعنه.,،’خلاص الحينه عاااااااااادي هع
ميثة:شو عااادي لالالا هب عاادي لين بعد العرس
حارب:اوووووونننننننننج بس عند الله حلال هع قولي والله ماروم
ميثة:شو ماتروم.؟
حارب:احضنج
ميثة:ههههههههههههههههاي تروم تروم جي انا خبله اقولك ماتروم ههههههههه
حارب:هههههههههههههههههههههههه
ميثة:تعرف بقرالك سورة الحديد حفظتها من ولد صغير
حارب:اوكي
ميثة:نفس صوت الولد بس ع صوت بنت خخ فالتلاوهـ ه



ميثة:صدق الله العظيم صدت صوب حارب شافته يصيح
حارب يصييييييييييييييييييييييح
ميثة:حارب
حارب يطالعها وعيونه حمر:انا كيييف عصيييته كييييف قلبي طاااوعني وحط راسه بين ريوله وتم يصييح بهستريه
ميثة تمت تطالع حارب ومبتسمه:عينان لا تمسهمها النار عين بكت من خشيت الله وعين باتت تحرس في سبيل الله
حارب اول مره في حياته جي يصيح جان يحطي راسه ع ريول ميثة
ميثة تمت تهديه وتمسح دموعه:فديتك يالغالي
حارب:مييثة ميييثة اببب اببببباااااا اصصللللي ركعتييين ابا اااارررتااااااااااح
ميثة قومت حارب وقامت وياه:عندك سيادة فالسيارة
حارب:هيه
ميثة:هات السويج
حارب:لا انا
ميثة قاطعته:حبيبي هات السويج انته ايلس انا بيبها
حارب عطاها السويج
ميثة ربعت جدا السيارة ويابت السيادة وربعت جدا حارب
حارب خذ السيادة عنها
ميثة:جذه القبله>>جلبت الشيلة
حارب:هي جذه وفرش السيادة بالعرض يلا تعالي
ميثة وقفت حذال حارب وحارب الامام وتمو يصلون ودموعهم اربع اربع فالصلاة ع كثر ماهم ندمانين ع ايام قبل الملجة
++--++___==========

خلونا نسير جدا اللي فجميرا
كلهم يالسين في مطعم من هالمطاعم
وكل البنات مجابلين كل الشباب
مهره مجابلة جراح
جراح:حياتووو شو تسوييين
مهره ضرابه ويا الزيتونه
جراح:هههههههههههههههههههههههههه طع كليها بيدج وفكي عمرج ياااخي
مهره:موووووبي موووووووووبي
جراح شل الزيتونه:بطلي فمج
مهره:ااااه
جراح حط في فمها:هع بالعافية
مهره:الله يعااافيييييييك
وجراح وصله مسج من حارب
اقول جراحو باجر بنصوم لانه الاثنين خبر الكل
جراح :اوووه.,،’شبااااااااااااااب بناااااااااااااااااااات
الكل التفت له:لبيييييه
جراح:حاااارب يقوووول باااجر بنصووم لانه الاثنيييييين
الكل:تم السااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
مريم قامت تبا تسير الحمام اكرمكم الله
شاهين:بيي وياج انا بعد بسير
مريم:اوك
وسارو اثنينتهم
وفي الدرب
شاهين:مريومي
مريم منزله راسها:لبييييه
شاهين:لبيتي في منى.,،’ابا املج عليج
مريم رفعت راسها وعلامة استفهام ع ويهها
شاهين:صدق والله خلاص اباج حلالي
مريم استحت وربعت عنه
شاهين:السكوت علامة الرضا هاهاهاهاهااااا
ولحقها شافها واقفة وميودة راسها
شاهين:ميمي بلالالاج
مريم:ها لا ماشي بس دوخت
شاهين:لييشششش
مريم:دوم جي يصيرلي
شاهين:من قلة الاكل
مريم:شووو والله اااكل
شاهين:شوووفي مضعفج كم وزنج
مريم:هااااااااااااااااااااااااااا
شاهين:هيه تعرفين مرتكبه جريمة قووولي كم
مريم:44
شاهين:بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا س ولعنه سلق
مريم:اححححم
شاهين:فدييييتج خله اخذج بس هع
مريم:وبعدييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
شاهين:هاهاها ولا ابليييين
وعند البنات
شوق يالسة حذال عواش
شوق:عوااش ابا مااي
عواش خدمي نفسج بنفسج
حمدان :عواااااش صبيلها ماااي
عواش:مااااااابااااااااااااااااااااا
حمدان:صبي بالزين ولا بخلي عبووووووووود يخلييييج تصيحييين
عواش:مااااااااابااااااااااااا
حمدان:عبووود
عبود صد صوبه:هلا
حمدان:طع الحب مالك تقردني
عبود يطالع عواش:عووووووويش
عواش:والله ماااااااااااسويييييييييت شي خرييييييط
عبود:صدقتج صدقتج
عواش صاحت
شوق:ايييييييييييييييه لا تصيحون وااااشي فديتهااااااا
عبود يطالعها:ليش تصيحين
عواش:كيفيييييييييييي
عبود:لا هب كيفج
عواش:كيفييييي
عبود رفع راسها:احببببببببببج اححححححبببببج خلاص قررت اخطبج
صقر:اقووول شباب شوراييكم نسووووي ملجة جماعية
الشباب:تم الساااااااااااااااااااااااع
صقر:من ورا باجر ان شا الله كل حد يرمس اهله ويسير يخطب اللي يباها وخلالاف بنسوي ملجة جمااااااعية هع وبااااااااااااخذ اووكسجيني فديت روحها انااااا
والشباب عيبتهم الفكره
والبنات استحن
عند ميثة بعد ماخلصو صلاه هي وحارب
يت عبالها فكره
ميثة:همممممممممم يت عبالي فكره جهنميه
حارب:شوو
ميثة:لالالا مابقول سوالف بنات ههههههااااع جان تتصل في مهرووه
مهره:هلالا هلالالا وينج يالحلوة شو تهببيين ها اعترفي اعترفي
ميثة:خييييييييييييبة كلتيتي انا ويا حبيبي عالبحر مووتي قهرررررررررر
حارب يطالعها بنص عيين
مهره:اسمييييج سخيييفة مااعليه بخلي جوجو ايييبنييييي
ميثة:لالا لاتين اقولج مهروووه شوراايج اليوووم نستهبل انا وانتي والبنااات
مهره:كيييف
ميثة:بنسير بيت يدييييي وبنسوي عرض ازياء فالميلس هههههههههههههههه
مهره:ااااللللللللله احب هالحركاااااااااااااااااااات
ميثة:يلا يلا انا بخلي حروووب يردني البيييييت وانتو بعد ردوو
وصكت عنها
حارب:شوو عرض ازيااااء بعد
ميثة:ماااشي نبا نستهبل هههههههههههههه
حارب:وطبعا الللي بتلبسييينه ابا اشووفه علييييج
ميثة:لالالالالالالالالالا
حارب:ليش ان شا الله
ميثة:لاني بلبس
حارب:شووو
ميثة:مايخصك
حارب:هههههههههههههههه لا تحاولين بشوووفج
ميثة:احم بنشوف.,،’يلا نرد فدييتك
حارب :همم يلا غناتي
ميثة:تصدق هب متفيجة امشي
حارب ابتسم بخبث وشلاها:افا علييييج
ميثة :ههههههههههههههههههههههههه
حارب يمشي ويطالع عيونها
ميثة:ليش جي تتطاااالع
حارب:اجحل عيوني ياغنااااتي
ميثة حطت ايدها ع ويها مستحية الاخت
حارب:هاي اللي بتخبلني
ومهره خبرت البناات عن الفكرة ورحبوبهاااااا والشباب شلووهن وسارو بيت اليد
وكانو كلهم هناك
ميثة:يلا بنات تعالن حجرتي نتكشخ
قامن كل البنات وسارن حجرة ميثة
اسوم:شو نسوي
ميثة:اقولكن انا بخليكن تلبسن هع وبمكيجكن
البنات:تم الساع
ميثة:عيل سيرن انا بتكشخ وبييكن
البنات طلعن من حجرتها وكل وحده سارت حجرتها
بس مهره تمت وياها
ميثة طلعت لها تنورة قصيرة لين الركب حمره وعليها كرستال سلفر ومنتفخة
ولبست بدي آحمر وعليه جاكيت قصير لين الصدر بعد كت بس كان سلفر واحمر وعليه كرستال ورفعت شعرها سوته ذيل حصان واستشورت قصتها اللي لين يبهتها ونزلتها ولبست شرا تاج احمر ويااابت بوودرة بيييضة ورووج اححححمممممر وعليه قلوز احمر فاقع وتمت تحطي ورسمت عيونها رسسسسم وحطت شوية اي شدوووو وطلللعت دللللللللللللع×دللللللللللللللللللللللع جنها اجنبيه
مهره:ياااااااااااااااااااااااااااويييييييييييييييي ييييل حااالي كم بعييييييييييييييييش شووو شووو تبين تخبلينا انتي حارب لو شافج بيذووووب واشووفج فاصخة الحيا انتي وهالتنووورة
ميثه بدلع وطبعا صوت ميثة اصلا دلع ووااايد
ميثة:احم احم حليلي اننااااا.,،’تعالي خله اكشخج
يابت اسكني>>بنطلون فوووووووشي من الخاااطر
وبدي ×>>من ورااا البدي لونه اسوود ولبستها اساور لون اسوود وووفوووشي وعاد مهره وشعرها الفحم الطووويل الغلييييظ
خذت ميثة شعرها وبطلته ويابت قباضة فوشية وحطتها
واستشورت قصتها اللي كانت لين يبهتها ونزلتها وسوتلها من فوق بف>>نفخته ويااابت المكياج وحطت لمهره بوودر ابييض وبلشر ورسمت عيونها بالجحااال وحطتلها رووج فوووووووشي وعليه قلوز فووووشي
وحطتلها شدو فوشي صاارخ وووو وردي هادي طلعت تجنن
ميثة:يااااااااااااااااوييلي علييييييييييج تبيين تذبحيني اوويه بتخبل انا
مهره شافت عمرها فالمنظره وشعرها الاسود اللي طايح قطعة وحده ع ظهرها >>نفس شعر ميثة
مهره:احم احم فدييييتني اخبل بتصل في جراااااح
ميثة:هيه هيه تبين تجتلين اخويه انتي جنج روووسيه
مهره:احييييم
ميثة طلعت عنها وسااارت جدا شوووق وعواش
وعند مهره اتصلت في جراح
مهره بدلع:جراااح تبا تشووفني تعال حجرة ميثة وصكت في ويهه
وعاد الشباب تحت زعزعه محطين مباراه ويطالعون
وجراح قام من مكانه وهو ساير
حارب:وين وين
جراح:بسير اشوف حياتي مكشخينها
حارب:بيي وياااااك
جراح:تعال حياااك
وسارو اثنينتهم حجره ميثة
جراح وقف منصدم عند الباب
حارب تم مبطل عيونه وطلع
بس جراح شو حاله من شاف مهره
جراح مصدوم
مهره سارت صوووبه:جوجو بلاك
جراح يطالعها من فوق لين تحت وشعرها الفحم
مهره استحت:جرااااااح لا تطالع جيييييي
جراح:اااااااااااااااااااااااااااخ شو شو انتي شو انتي مهره
تبين تخبليني ولا شو مت انا مت لا اله الا الله ماشا الله عليج غناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااتي وساار صوبها حظنها وتم يبوس ويهههاااااا
مهره ابتسمت
وهنه جرااااح الله اعلم بحااااله
جراااااااااح:مهرووووووووووووووووووووووووووووووه وباااس راسهااا.,،’غيري غيري بيحسدونج ماتطلعين جي اسمحيلي
مهرره:لالالالا عشااني عشاااااااااااااني
جراح:لالالالالالالالالا
مهره باسته:فديتك يالله عااااااااااااد
جراح يود ايدها وجرب صوبها
وعند حارب يدور ميثة
حارب:مييييييييييييييثة
ميثة كانت مخلصة من شوق وعواش:اقول ويت
وطلعت وهي ناسية انها فاصخه الحيااااا
ميثة طلعت من الحجرة وشافت حارب:لبييييه
حارب تم يطالعها من فوق لين تحت
ميثة:لالالالا تطططططططططططاااالع
حارب جرب صوبها
ميثة:لالالا لاتتتهوووووور
حارب وقف مجابلنها بالضبط وعيونه شوية وبطيح من مكانها:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو صدق صدق واااااااااااااااااااااااااو
ميثة صكت عين حروب وتمت تضحك:هيهيهيهي
حارب خوز ايدها :ميثة ميييييييييييييييييييثة انتي شووووووووووووووووووووووو تبين تسويبي هاااااااااا
ميثة:احم
حارب :جنج امريكيييييييه ماشا الله علييييج وشلها من خصرهاااااااا وتم يدوووورها
وميثة شعرها يطييير
حارب:باااااااااااااااااااااااخذج بووودييييييييييج بعيييييييييييييييييييييييد>>هو يدور طبعا بخطططططفج مابا حد يشووففففففففففففج غيييييييييييييري
ميثة ساااكته>>السكوت من ذهب خخخ
حارب وقف وتم يشوف ميثة عقب رفع راسه للسما
حارب:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياااااااااااااااااااااااااااااااارب ارحمنننننننننننننننني يااااارب ذبحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتني ياااااااااااااااااارب ارحمننننننننننننننننننننني انا حبيتهااا فييييييييك بعدين رد يشوف ميثة مابطلعين جييييييييييي
ميثة:ليييييييييييش حراااااااااااااااااام
حارب:شووووفي ريووولج كلهاااا برررررررررررررررع
ميثة:لالالا هب كلللللللللللها
حارب:ميثة سيري بدلي ثيااابج
ميثة:حروووووووووووووبي عشااااننننني عاااااااااااد
حااارب بعناد:ميثة قلتلج لا
ميثة حظنت حروب:فدييييييييييتك عاااد االلي هووو اليووم نببااا نستاااااااااااااانس
حارب زخ ويها وباااسه : فدّييييييييييتج
>>شد عالدال
ميثة:اوكي
حارب:لاااااااااااع
ميثة:اهئ اهئ
حارب :تعالي تعالي بنتفاهم ويود ايدها وويلسو عالغنفة
ميثة مبووزه
حارب يطالع البووز:يالله بالستر
ميثة:لييش جيييييي
حارب:لانه كيفي
ميثة:مالي خاطر عندك
حارب:امبلالالا
ميثة:عيييل
حارب:بس اغااااااااااااااااااااااااار
ميثة:كلنا بنااااااااااااااااااااااااااااااااات
حارب:حتتتتتتتتتتتتتتتتتتى لووووووووووو
ميثة:حرووبي فدييتك غنااااتي لا تخبلببببي
حارب:يالسوووولعيه لالالا تحنييييييييييييييييييين
ميثة نزلت راسها وقامت اونها زعلانه
حارب لحقها:تعااااااااااااااااالي
ميثة:مااااااااااااااااااابي انته كله تززززعللني
حارب :خلاص كيفج وصد عنها
ميثة زخت ايده :خلالالالالالالالالالالالاص خلالاص كله ولا زعلللللك عليييك اتآآمر امرر بغير ثيااابي
حارب صد صوبها:خلاص فديتج خلج بس تعالي ابااااا اصووووورج
ميثة: جيييين
وحارب ياب الكاميرا وغير العدسة وتم يصور مييثة
ميثة:حرووووووووب
حارب:تعالي بوسي خديييييي
ميثة:موووبي
حارب:بالزيييييييييييين
ميثة:موووووووووبي
حارب:بتييين ولا انا اييييي
ميثة قامت وشردت عنه:مووووووووووووووووووبي
حارب ورااااااهااااااااااا:زاااااااااااااخنج زاااااااااااااخنننننج واتحملللللللللللللي اللي بيييييييج
ميثة ترربع شرا المينونه تخاف يزخهااااااا وحاارب وراها
ميثة:حرووووووب تعبببببببببببت لالالا تلحقنننننننننننننني >>وتضحك وتصارخ
حارب اسرع منهااا وصل لها ومطها بكل قوته صوبه
ويوم مطها دعمته
حارب:يااااااااااااااااااحيهااااااااااااااااااا
ميثة:اهئ اهئ مامااااااااااااتي تعااااااااااااااااااااااااااااااااالي اباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله يرحمممممنييييييييييييييييي
حارب صدها صوبه:هااااااااا
ميثة صاااحت
حارب:لالالالالالا بتخربييين ميييكببببببببج
ميثة:لا تسوووي جييييييييي
حارب ابتسم:هيهيهيهي وقلد صووت اليهال انا ثووو ثووووووييييييت
ميثة هنه اتجننت:يااااااااااااااااااويلي انا عليييييييييييييييييييييييك
حارب:مااااااليييد خووذي عنننننييييي
ميثة باسته:فدييييييييييييييييييييييييتك حياااااااااااااااااااااتي
حارب:احيييييييم يلا يلا بعد بوسة اباااا
ميثة:ماااااااباااااااااااااااااا وحده وخلالالاث
حارب يشوفها بنص عين:همممممم
ميثة:كيكيكيكككيييككككييييييكي
حارب:تبين فرابتشينوووو
ميثة:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه اباااااااااااااااااااااااااااا
حارب :قومي بنسير استابكككس
ميثة:يلا بيب عباتي وبيييي
حارب:غيري تنورتج
ميثة قفطت:انزين
ودشت الحجرة
وشافت جراح ومهره
وجراااح طايح في مهره تقردين والاخ ويهها والطماط واااحد
ميثة:شوو تسوووون اعترفوو اعترفوووووووووا
جراااح:هااااي توآمج دمرتنيييييييييييييييي
ميثة:بسم الله عليك حوووبي
جراح:طااعي كيف شكلهاااا متى الععععععععععرس
ميثة:هههههههههههههههههههههاهاهاهاهاها
مهره ضربت جراح ع ظهره:بسسسسسسك عااااااااد
جراح يود ايدها وباسها
ميثة:اااااخ اقووولكم انا بسير ويا حارب استاربكس مهروه سيري كشخي البنات
مهره:اوكي
ميثة شلت بنطلون وسارت بدلت ولبست عباة مسكرة ولفت شعرها ولبست الشيلة وطلعت
حارب يشوفها:اتغشييييي
ميثة اتغشت
حارب:دوج السوييييج سيري وبلحقج
ميثة خذت المفتاح وسارت من الباب اللي وراا
جان تشوف جلب شاهين مهدود
عاد هنه ميثة قلبها وققققققققف من الخوووف جان تتصل في حارب
حارب:الوو
ميثة:الحقنننني الحقققققققني الباب االلي وراااا
حارب ع طوول يربببببع ونزل سار صوبها والجلب محاااصر ميثة
حارب طلع شاف الجلب جان يزخه ويوديه يربطه
ميثة تصييح من الزيااااغ
حارب يا جداها:حياااااااااااااااااتي لا تصيحييييييييييييييييين
ميثة طاحت في حظنه:خفففت والله خففففت
حارب يطالعها ويبتسم جافها ميته من الروعهـ ه ضمها بالقو
وعند الشباب تحت
حمدان اللوتي متحرقص يبا يقرض شووووق
سار فوق دق الحجرة ع شوووق
وشوووق يووم ميثة كشختهااا غيييييييييييييييييير شكل
لبست شوق اللييسووو وبطلت الباب
حمدان مسطن مكانه:اوووووووووووووووووووووووب
شوق مستحيه نزلت راسها
حمدان:الله الله ياعباد الله ارحموني قبل لا اولي مستصيب وحالتي لله كنني في نار واملي
شوق:حمداااااااااااااااااااااان
حمدان:اعشقج
شوق:....
حمدان:اهوااااج
شوق:.,,,.
حمدان:احححححححببببج
شوق:بس عااااااااااااااااااد
حمدان:ابا بوسة وحده بس وحده
شوق:شوووووووووووووووووو عن المصاااااخه
حمدان:اموووت فيييييييييييييييييييييييييييج
شوق:يايه بتصك الباب
بس حمدان دز الباب:لاتخليني ااااادشششششش
شوق:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حمدان :تعااالي برررررررع
شوووق طلعت وصكت الباب:شو تباااااااااااا
حمدااااااااااااان يآشر عليها:انتتتتي
شوق :حمداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااان والله تقهرررررررررررررر
حمدان:وايييييييييييييييه قليييييييييييييييب حمداااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
شوق يابتها بصوت دلللللع:ياااااااااااااااااااااربي
حمدان بطل عيووونه:يااااااااااااااااويلي اناااااااااااااااااا فدييييت هالصووووووووووووووووت ورااعيه الصووووووووووووووووووووت
شوق:انزين امممر
حمدان:بوسه
شوق:عييييييييييييب حمدااااااااااان ماما عيييييييييييب
حمدان:ياا تعطيني بووسة يا ابووسج انا اختاااري
شوق:تهبببببببببببببببببببي
حمدان صد عنها اونه زعلان وسار
شوق:اوويه زعل ولحقته:حمدااااااااااااااااااااااااانييييييي
حمدان صد صوبها
شوق:بليييز عاااااااد
حمدان:شوقوووه ارحمي حاااالي عاااد
شوق:شو اسوي انزييييييييييييييين
حمدان:جننتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتييييييييييييييييييي ينيييييييييييييييييييييي
وعند جراح يبدل في هالقنوات
مهره:جرااااح
جراح يصد صوبها
مهره:شو فيك
جراح:دوختيني والله
مهره:همممممم
جراح قام:انا لازم اسير
مهره:ليش
جراح:بس
مهره :انته هب طبيعي
جراح::تبيني اشوفج جي واكون طبيعي
مهره:جرااااحي
جراح:لبيييييه قلبي لج
مهره:قولي قصيده
جرآآآح:من عيووني غنآتي..!
قآل آلشآعر جرآح>>كلمآتي
تبعثرت آجزآء قلبي شرق وغرب

وتبعثر كيآني وعضيت ع آسنآني

نظرتله بفرح وقلت هود ودرب

نزل آعيآني وبحبهـ ه رمآني

قآلي آسمآء آلشبآب وكآن ذرب

قلت هب هآني ولآ تحآول ثآني

قلبي جرح وشفت حبهـ ه هرب

دخل آلجآني في قلبي ولآني

رفعت برجآء إيدي وقلت يآرب

إجعلهـ ه حآني ولآ آبآهـ ه عآني

يآرب سرح قلبي آفرج آلكرب

شفتهـ ه ثوآني ووحبهـ ه خذآني

حآط آرجآء قلبي وبدآ بآلضرب

لعندي جآني وزعلآن ترآني

قلت بروح عنج وقلت brb

قآلت إستنآني قلت بس ثوآني

صرخت آثنآء رحيلي كآنها بحرب

قلت مآمدآني قآلت دمرت كيآني

مهره:يآآآآويلي ويلآلآلآه صح لسآآآآآآآآآآآآآنك عيوووني

جراح بآآآس يبهتها وطلع عنها

مهره:ربي يخلييييك لي

وعند سلطآن يفكر في ميره

قآم سلطااان وسآر فوق

سلطآن:ميييييييييييره تعآآآآآآآآآآآآآلي

ميره طلعت له:امرني

سلطآن:تعالي شويه

ميره ع نياتها سارت صوبها

سلطان سحبهااا بالقووو:تعاااااااااااااااااااالي

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــت

هيهيهي نذلهـ ه آنآآآآآآآآ

شو تتوقعون آلآخت ميرهـ ه بتسوي بتصيح بتصارخ بتضرب..!!!

وحااارب وميثة شو يهبببووون هع هع..؟؟

وليش جراااح طلع عن مهره بسرعه...!؟!.؟

وحمدااااااان بيقدر يخلي شوق تبوووسه..؟؟!؟!>>هااااع

والاخ محمد والاخ شاهين والاخ هزاع انذل ثلاثة شو بيسوون تتوقعون يوم العرض الازياء بيبداا..!؟!.

انزيييييييين صقر بيخلي اسووومه بدون مايشوفها وهي تسوي العرض...!؟!.!

 

 

 
قديم 18-08-2009, 06:14 PM   رقم المشاركة : 115
قلب الظبي
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية قلب الظبي 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تخيلو هالقصه تنكتب من سنة 2007. . . والكآتبه وقفت إلين إهنه من شهر 6 ف 2009 . . الله يعلم متى بتكمل . .
وأنآ إن شآءالله بتم متآبعه . .
والسموؤوؤحه ع القصور . . .

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة قلب الظبي ; 19-08-2009 الساعة 10:07 PM.
 
قديم 26-08-2009, 12:44 AM   رقم المشاركة : 116
دلوعه بس خجوله
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
الصورة الرمزية دلوعه بس خجوله 





معلومات اضافية 
  النقاط : 730
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

مشكورة قلب الضبي على انج كملتي القصة وانشالله انشالله تنزلين لنا البارت بسرعه

 

 

 دلوعه بس خجوله

 
قديم 01-09-2009, 05:01 PM   رقم المشاركة : 117
мs.кαтσσмαн ™
استغفر الله
 
الصورة الرمزية мs.кαтσσмαн ™ 





معلومات اضافية 
  النقاط : 14957
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلم شوني عالقصهـ ..

 

 

 
قديم 13-11-2009, 11:57 AM   رقم المشاركة : 118
دلوعه بس خجوله
~ • غـٍُالٌٍُيً فـًٌٍُِضٌٍِيًٌَ • ~
 
الصورة الرمزية دلوعه بس خجوله 





معلومات اضافية 
  النقاط : 730
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

شوني متى بتكمل لنا القصة تراك وايد طولت

 

 

 
قديم 13-11-2009, 01:41 PM   رقم المشاركة : 119
мąžỵŏŋάђ
 
الصورة الرمزية мąžỵŏŋάђ 





معلومات اضافية 
  النقاط : 7946
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

:.

مشكــوووريــن ع القصهـِ الفنتكيهـِ ..~

نورتوا القــسم ..~

فــي انتظــآر التكملهـِ ..~

.:

 

 

 




»ڦڸٻيْ« څڌيٍٺہْ ڵَڪٍنَ ٳٍنًـہْ ڜٍۊيـًہْ ..
.................................................ٺٍڛْتًاْهٍلْ أَڪْثَرْ يَآ دٍوَاْيْ وْ طٍبيْبيْ


التعديل الأخير تم بواسطة мąžỵŏŋάђ ; 13-11-2009 الساعة 01:48 PM.
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دام قلبي أختارك ما همني عيوبك (قصه طويله) شـﮱـۈؤטּـﮱـي...}~~ قصص وروايات 101 01-09-2010 01:58 AM
احــبك من صغر سني ** ما بالغ ان قلت من يوم ميلادي(قصه طويله) شـﮱـۈؤטּـﮱـي...}~~ قلم رصاص يسرد روايات 99 26-01-2010 04:05 PM
مملوحة قطر ..... بعد غيبة طويله .. مملوحة قطر مرحبــا الساع 14 10-07-2009 09:51 PM
عودتي بعد غيبة طويله ‏άℓ3иέε∂αн-vίρ™ღ.,\~ مرحبــا الساع 9 18-01-2009 08:33 PM
اذا بنت ابوها مادخلت ولاردة بتروح فرصه عليج مطلوبه للعداله المكرر وسلة المحذوفات 15 27-12-2007 10:25 PM

الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd