ميثة:تعال ابا ايس كرييييم
حروب:شباب تعالوا بناخذ ايس كريم
وكلهم ساروووا عسبت ياخذوون ايس كريم
ميثة تاكل:حروب مابتاخذلك
حروب مط عنها الايس كريم:سيري خذيلج غيره
ميثة:لاااااااااااااااااااااااااااع هاااااااااااااااااات ايس كريميييييييييي
حروب:خخخخخخخخخخخخخ مابعطيج
ميثة وهي تحاول تااااخذ الايس كرييييييم
جان بالغلط يطيح ع راسها
ميثة:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااخييييييي يييييييييييييي
حرووب:اااااااااااااااووووبس
ميثة:اهئ اهئ حروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووب
حروب اتورط: شل الايس كريم من ع راسها اقول انا استئآذن بخليها تبدل وبردلكم
ميثة صاحت
محمود:انزين لا تتآخرون
حروب:اوك.,وخذ ميثة واتجهوا السيارة
وركبوا السيارة
حروب:سوري غناااتي والله مااقصد
ميثة عقت الشيلة عسبت مايخيس شعرها:خلاص الغالي لا تحاتي
حارب يمسح دموعها ومتلوم بها:فديتج والله
ميثة ابتسمت وظهرت غمازتها
حارب اتحرقص قرب صوب غمازتها وباسها
ميثة استحت:حرووووووووووووووووووووووب
حارب:ججججججججججججبببببد حرووووووب قلللللللللللللللللللبه رووووحه عيووونه
ميثة:لا تعيدها استحييييييييي
حارب:انا اباج تستحين ههههههههههه (وشل السفرة وغطى بها شعر ميثة)
ميثة:بيقولون منو هالنفر تيتي اللي ويا الغرشوب
حارب:بقص لسااان االللي يرمس عنج وتم يطالعها
ميثة خذت الغتره واتلثمت بها
حااااارب:اااااااااااااااااااااااااااويييه تبين تخبليني انتي
ميثة:احم يلا ممكن نتحرك
حارب :اقول شي حناين فالدرب.,،’بنزل باخذلج شيلة بدال مانرد البيت
ميثة:اللي يريحك
وفعلا وصل صوب حناين ونزل
حارب:اتريني هنه
ميثة:اوكيييك
وهو نازل
محطي مبايله وهي عاد ع طوول خذت المبايل ودشت الصور
ميثة تتأمل في الصور يت صوره عذااب
ميثة: عذااااااااااب بتخبل انا عليه
كان فالصورة ورااه آلبحر ولابس قميص ابيض شورت اسود ونظارة وخدووده حمر
حارب فالمحل
حارب:شو عندك من موديلات
اللبناني:شوف هيدا البنات كيلون بيلبسوه
حارب:ابا شي محد عنده اسبيشل
اللبناني:تيب هيدا ماحدا عيندووووو
كانت الشيلة سودة والكرستال منثور عليها
حارب:عندي صورة يستوي ترسمها بالكرستال عالشيلة
اللبناني:ااه طبعا
حارب طلع صورته:دووك
اللبناني خذ الصورة وبدا شغله وحارب يلس يتريا
ميثة فالسيارة تشوف الصور وحالتها لله
ميثة:شووووو هااا يبا يذبحني فديييته وفديييييت عيووونه عذااااااب ماشا الله
همممممممممممم يا ميثو شو تسوين شو تسوين
ايوااااااااااااا بطرش كل آلصور ع مبايلي عشان اتمقلبهن ع راحتيه نيهاها وبدت العملية
وحارب يالس يتريا الريال
ويفكر
حارب يقول في خاطره(اتولهت عليها هههه ماتحمل اودرها دقيقة بس خله اخذها ان شا الله هممم اخ يا ميثوه بتخبل عليج يامن ملك الفواد تهنا به ولا تترك قلبك بعيد يذبحني غيابه.,،’شكلي الحينه بوديها البحر ولا بردها بعد هع فديت عيونها اللي تذبحني و فديت)
قطع عليه اللبناااني:ياسيد خلصت الشيلي
حارب شااف الشيلة:يااااويلي اخبل هههههههه.,،’تسلم خيوووه بكم
اللبناني:بخمسمييه
حارب:دووك.,،’يلا فمان الله
وخذ الشيلة وظهر
وميثة كانت مغمضة عينها وتتخيل
حارب حدر السيارة
حارب:السلام عليكم
ميثة:هلا وعليكم السلالالام.,،’ها اشتريت
حارب:دوج
ميثة :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يااويلي اناااااااااا كل يووم بلبسهاااااااااااااااااااااااااااااااا حروبي
حارب:لبيييه
ميثة:مايستوي اصلي بهالشيلة لانه عليها فيس
حارب:يوم بتصلين جلبيها ^^
ميثة:ههههههههه تسلم والله ولبست الشيلة
حارب:ربي يسلمج من كل شر فديتج
وحرك السيارة وسار صوب البحر
ميثة:ليش...؟
حارب:بس من زمان ماييت تعالي
ميثة نزلت:ان شا الله
وزخ حروب ايدها وبدو يمشون لين البحر
حارب يلس:يلسي
ميثة:موبي عباتي بتولي
حارب بنذاله يآشر ع ركبه:تعالي يلسي ع ريولي
ميثة:لالا خلاص بيلس ويلست حذاله
حارب:تحيدين يوم كنا صغار
ميثة:ههههههههههههههههههههههه لا تسألني من صغرك ماصخ ههههههههههههههههههههههههه
حارب:هع هع افا شو كنت اسوي ذكريني
ميثة:نسينا ما كلينا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
حارب بخبث:ههههههههههههههههههههههههههههاي
ميثة:تحيييد
حارب:ههههههههههههههاهاهاي تحيدين بعد انقطاع طويل بيني وبينج هني ماكنا وايد ويا بعض كنت معجب فيج
ميثة:هي احيد يوم كنا نحن كله في بوظبي وبعيدين عنكم
حارب: بس يوم يتو تزورونا في دبي حدرتو وانا كنت هب موجود
ميثة:انا كنت ادورك بس ماحصلتك هاك اليوم جان ابات عند مهروه واليوم الثاني انته حدرت حجرة مهروه توعيها وبدال ماتوعيها وعيتني
حارب:هههههههههههه تعرفييين شو استوابي يوم شفتج خلالالالالاص
ميثة بفضول:شو استوابك
حارب:انتهييييت اول شي منصدم شكلج كان غير غير من هاك اليوم ماذقت النوم
ميثة:وانا تعرف شو صار بيي يوم شفتك توعيني
حارب:شوووو
ميثة:كنت مصدومه وقلبي يدق يدق حسيته بيوقف وانته واقف بلحيتك
حارب:ههههههههههه كنتي اول مره تشوفيني بعد ماا ظهرت اللحيه
ميثة:هييييه وهاليوم كنا بنرد بوظبي ماكنت ابا ارد يوم قالو بنرد سرت حجرتي اصييح
حارب:صحتييييي...؟
ميثة:هي لاني كنت ببتعد عنك
حارب:بس ماسرتو عقب
ميثة :هييييي وهاك اليوووم احيدك شو سويت فيني كنت تطالعني بنظرات الصراحة ماكنت استوعبها
حارب:كنت اطالعج بحب صح كنا صغار بس انتي تملكتيني
ميثة:واحيدك كيف كنت تتعمد تيود ايدي
حارب:كنتي تلعنين بوخامسي يوم ازخ ايدج ههههههههههه
ميثة:انقهررررررر
حارب:هههههههههههههههههههههه ومره احيد هههههههههههههههههه كنتي يالسة تطالعين فلم اجنبي وانتي عالموجه وياهم جان ايلس حذالج بالضبط انتي استحيتي وكنتي بتقومين جان
ميثة وتحاول تذكر:جان شو
حارب مط ويه ميثة:جان ابوسج جي
>>باسها
ميثة قفطت:بسسسسسسسسسسسسسسك عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد
حارب:ههههههههههههههه مشكلتج يالسة حذالي اتحملي هههههههههههههه
ميثة ابتعد عنه شويه:معليش بسك والله
حارب:ههههههههههههههههههههههاي مايخصج
ميثة:لا والله عيل يخص منو
حارب:اناااااااا
ميثة:اهااااااااااااا
حارب:ميثة
ميثة:لبيه
حارب اشوف جفج
ميثة عطته ايدها:شوو
حارب يدقق:اوووه مكتوب اسم الله
ميثة استحت:هيييييه ربييييييي
حارب:فدييتج
ميثة:تعرف حروب
حارب:شو
ميثة:انا ساعات يوم الفليل اكون ع وشك الرقاد تعرف شو يستويبي
حارب:....؟
ميثة:اصيح بهستريه
حارب انصدم:لييييييييش
ميثة:والله اكون مشتاقة حق الله اتمنى اموووت عشااان القاااااه
حارب نزل راسه:ميثة لا تقولين جي الاعمار بيد الله
ميثة:ماتعرف كيف احزن
حارب:ربج قريب منج ويعرف شو فخاطرج
ميثة:خاااطري اموت وانا ساجده في قيام الليل
حارب ابتسم:الله منو مايبا هالشي
ميثة:باجر شو..؟
حارب:الآثنين
ميثة:شورايك حوحوتي نصوم
حارب:ليش
ميثة: من السنه لوجهـ ه آللهـ ه
حارب:امره تم السااع بخبرهم كلهم عيل عشان ان شا الله نفطر فطور جماعي
ميثة:يااسلالالام اقول حروب
حارب:لبيج
ميثة:انته تقوم لصلاة الفجر
حارب:هيييه طبعاااااا واتم اقرا قرآن فالمسيد.,،’بعدين انا لازم اتوب خخخ
ميثة:هيييه خخخخخخخ لانك غبيييييي
حارب:انا غبي
ميثة:قبل ماتاخذني شو كنت تهبب ويا رااسك
حارب:هههههههههههههههههههههههه شو اسوي ابليس يقص عليه وانتي جدامي وانا احبج شو تبيني اسوي بس الحمدلله الحينه خذتج خلاص استويتي ملكي
ميثة:هييي طبعا.,،’بس والله متلومه قبل لا اخذك كنت تحضني وتبوسني ولا جنه ربنا يشوفنا استغفرالله العظيم
حارب:استغفرالله ابليس الله يلعنه.,،’خلاص الحينه عاااااااااادي هع
ميثة:شو عااادي لالالا هب عاادي لين بعد العرس
حارب:اوووووونننننننننج بس عند الله حلال هع قولي والله ماروم
ميثة:شو ماتروم.؟
حارب:احضنج
ميثة:ههههههههههههههههاي تروم تروم جي انا خبله اقولك ماتروم ههههههههه
حارب:هههههههههههههههههههههههه
ميثة:تعرف بقرالك سورة الحديد حفظتها من ولد صغير
حارب:اوكي
ميثة:نفس صوت الولد بس ع صوت بنت خخ فالتلاوهـ ه
ميثة:صدق الله العظيم صدت صوب حارب شافته يصيح
حارب يصييييييييييييييييييييييح
ميثة:حارب
حارب يطالعها وعيونه حمر:انا كيييف عصيييته كييييف قلبي طاااوعني وحط راسه بين ريوله وتم يصييح بهستريه
ميثة تمت تطالع حارب ومبتسمه:عينان لا تمسهمها النار عين بكت من خشيت الله وعين باتت تحرس في سبيل الله
حارب اول مره في حياته جي يصيح جان يحطي راسه ع ريول ميثة
ميثة تمت تهديه وتمسح دموعه:فديتك يالغالي
حارب:مييثة ميييثة اببب اببببباااااا اصصللللي ركعتييين ابا اااارررتااااااااااح
ميثة قومت حارب وقامت وياه:عندك سيادة فالسيارة
حارب:هيه
ميثة:هات السويج
حارب:لا انا
ميثة قاطعته:حبيبي هات السويج انته ايلس انا بيبها
حارب عطاها السويج
ميثة ربعت جدا السيارة ويابت السيادة وربعت جدا حارب
حارب خذ السيادة عنها
ميثة:جذه القبله>>جلبت الشيلة
حارب:هي جذه وفرش السيادة بالعرض يلا تعالي
ميثة وقفت حذال حارب وحارب الامام وتمو يصلون ودموعهم اربع اربع فالصلاة ع كثر ماهم ندمانين ع ايام قبل الملجة
++--++___==========
خلونا نسير جدا اللي فجميرا
كلهم يالسين في مطعم من هالمطاعم
وكل البنات مجابلين كل الشباب
مهره مجابلة جراح
جراح:حياتووو شو تسوييين
مهره ضرابه ويا الزيتونه
جراح:هههههههههههههههههههههههههه طع كليها بيدج وفكي عمرج ياااخي
مهره:موووووبي موووووووووبي
جراح شل الزيتونه:بطلي فمج
مهره:ااااه
جراح حط في فمها:هع بالعافية
مهره:الله يعااافيييييييك
وجراح وصله مسج من حارب
اقول جراحو باجر بنصوم لانه الاثنين خبر الكل
جراح :اوووه.,،’شبااااااااااااااب بناااااااااااااااااااات
الكل التفت له:لبيييييه
جراح:حاااارب يقوووول باااجر بنصووم لانه الاثنيييييين
الكل:تم السااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
مريم قامت تبا تسير الحمام اكرمكم الله
شاهين:بيي وياج انا بعد بسير
مريم:اوك
وسارو اثنينتهم
وفي الدرب
شاهين:مريومي
مريم منزله راسها:لبييييه
شاهين:لبيتي في منى.,،’ابا املج عليج
مريم رفعت راسها وعلامة استفهام ع ويهها
شاهين:صدق والله خلاص اباج حلالي
مريم استحت وربعت عنه
شاهين:السكوت علامة الرضا هاهاهاهاهااااا
ولحقها شافها واقفة وميودة راسها
شاهين:ميمي بلالالاج
مريم:ها لا ماشي بس دوخت
شاهين:لييشششش
مريم:دوم جي يصيرلي
شاهين:من قلة الاكل
مريم:شووو والله اااكل
شاهين:شوووفي مضعفج كم وزنج
مريم:هااااااااااااااااااااااااااا
شاهين:هيه تعرفين مرتكبه جريمة قووولي كم
مريم:44
شاهين:بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا س ولعنه سلق
مريم:اححححم
شاهين:فدييييتج خله اخذج بس هع
مريم:وبعدييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
شاهين:هاهاها ولا ابليييين
وعند البنات
شوق يالسة حذال عواش
شوق:عوااش ابا مااي
عواش خدمي نفسج بنفسج
حمدان :عواااااش صبيلها ماااي
عواش:مااااااابااااااااااااااااااااا
حمدان:صبي بالزين ولا بخلي عبووووووووود يخلييييج تصيحييين
عواش:مااااااااابااااااااااااا
حمدان:عبووود
عبود صد صوبه:هلا
حمدان:طع الحب مالك تقردني
عبود يطالع عواش:عووووووويش
عواش:والله ماااااااااااسويييييييييت شي خرييييييط
عبود:صدقتج صدقتج
عواش صاحت
شوق:ايييييييييييييييه لا تصيحون وااااشي فديتهااااااا
عبود يطالعها:ليش تصيحين
عواش:كيفيييييييييييي
عبود:لا هب كيفج
عواش:كيفييييي
عبود رفع راسها:احببببببببببج اححححححبببببج خلاص قررت اخطبج
صقر:اقووول شباب شوراييكم نسووووي ملجة جماعية
الشباب:تم الساااااااااااااااااااااااع
صقر:من ورا باجر ان شا الله كل حد يرمس اهله ويسير يخطب اللي يباها وخلالاف بنسوي ملجة جمااااااعية هع وبااااااااااااخذ اووكسجيني فديت روحها انااااا
والشباب عيبتهم الفكره
والبنات استحن
عند ميثة بعد ماخلصو صلاه هي وحارب
يت عبالها فكره
ميثة:همممممممممم يت عبالي فكره جهنميه
حارب:شوو
ميثة:لالالا مابقول سوالف بنات ههههههااااع جان تتصل في مهرووه
مهره:هلالا هلالالا وينج يالحلوة شو تهببيين ها اعترفي اعترفي
ميثة:خييييييييييييبة كلتيتي انا ويا حبيبي عالبحر مووتي قهرررررررررر
حارب يطالعها بنص عيين
مهره:اسمييييج سخيييفة مااعليه بخلي جوجو ايييبنييييي
ميثة:لالا لاتين اقولج مهروووه شوراايج اليوووم نستهبل انا وانتي والبنااات
مهره:كيييف
ميثة:بنسير بيت يدييييي وبنسوي عرض ازياء فالميلس هههههههههههههههه
مهره:ااااللللللللله احب هالحركاااااااااااااااااااات
ميثة:يلا يلا انا بخلي حروووب يردني البيييييت وانتو بعد ردوو
وصكت عنها
حارب:شوو عرض ازيااااء بعد
ميثة:ماااشي نبا نستهبل هههههههههههههه
حارب:وطبعا الللي بتلبسييينه ابا اشووفه علييييج
ميثة:لالالالالالالالالالا
حارب:ليش ان شا الله
ميثة:لاني بلبس
حارب:شووو
ميثة:مايخصك
حارب:هههههههههههههههه لا تحاولين بشوووفج
ميثة:احم بنشوف.,،’يلا نرد فدييتك
حارب :همم يلا غناتي
ميثة:تصدق هب متفيجة امشي
حارب ابتسم بخبث وشلاها:افا علييييج
ميثة :ههههههههههههههههههههههههه
حارب يمشي ويطالع عيونها
ميثة:ليش جي تتطاااالع
حارب:اجحل عيوني ياغنااااتي
ميثة حطت ايدها ع ويها مستحية الاخت
حارب:هاي اللي بتخبلني
ومهره خبرت البناات عن الفكرة ورحبوبهاااااا والشباب شلووهن وسارو بيت اليد
وكانو كلهم هناك
ميثة:يلا بنات تعالن حجرتي نتكشخ
قامن كل البنات وسارن حجرة ميثة
اسوم:شو نسوي
ميثة:اقولكن انا بخليكن تلبسن هع وبمكيجكن
البنات:تم الساع
ميثة:عيل سيرن انا بتكشخ وبييكن
البنات طلعن من حجرتها وكل وحده سارت حجرتها
بس مهره تمت وياها
ميثة طلعت لها تنورة قصيرة لين الركب حمره وعليها كرستال سلفر ومنتفخة
ولبست بدي آحمر وعليه جاكيت قصير لين الصدر بعد كت بس كان سلفر واحمر وعليه كرستال ورفعت شعرها سوته ذيل حصان واستشورت قصتها اللي لين يبهتها ونزلتها ولبست شرا تاج احمر ويااابت بوودرة بيييضة ورووج اححححمممممر وعليه قلوز احمر فاقع وتمت تحطي ورسمت عيونها رسسسسم وحطت شوية اي شدوووو وطلللعت دللللللللللللع×دللللللللللللللللللللللع جنها اجنبيه
مهره:ياااااااااااااااااااااااااااويييييييييييييييي ييييل حااالي كم بعييييييييييييييييش شووو شووو تبين تخبلينا انتي حارب لو شافج بيذووووب واشووفج فاصخة الحيا انتي وهالتنووورة
ميثه بدلع وطبعا صوت ميثة اصلا دلع ووااايد
ميثة:احم احم حليلي اننااااا.,،’تعالي خله اكشخج
يابت اسكني>>بنطلون فوووووووشي من الخاااطر
وبدي ×>>من ورااا البدي لونه اسوود ولبستها اساور لون اسوود وووفوووشي وعاد مهره وشعرها الفحم الطووويل الغلييييظ
خذت ميثة شعرها وبطلته ويابت قباضة فوشية وحطتها
واستشورت قصتها اللي كانت لين يبهتها ونزلتها وسوتلها من فوق بف>>نفخته ويااابت المكياج وحطت لمهره بوودر ابييض وبلشر ورسمت عيونها بالجحااال وحطتلها رووج فوووووووشي وعليه قلوز فووووشي
وحطتلها شدو فوشي صاارخ وووو وردي هادي طلعت تجنن
ميثة:يااااااااااااااااوييلي علييييييييييج تبيين تذبحيني اوويه بتخبل انا
مهره شافت عمرها فالمنظره وشعرها الاسود اللي طايح قطعة وحده ع ظهرها >>نفس شعر ميثة
مهره:احم احم فدييييتني اخبل بتصل في جراااااح
ميثة:هيه هيه تبين تجتلين اخويه انتي جنج روووسيه
مهره:احييييم
ميثة طلعت عنها وسااارت جدا شوووق وعواش
وعند مهره اتصلت في جراح
مهره بدلع:جراااح تبا تشووفني تعال حجرة ميثة وصكت في ويهه
وعاد الشباب تحت زعزعه محطين مباراه ويطالعون
وجراح قام من مكانه وهو ساير
حارب:وين وين
جراح:بسير اشوف حياتي مكشخينها
حارب:بيي وياااااك
جراح:تعال حياااك
وسارو اثنينتهم حجره ميثة
جراح وقف منصدم عند الباب
حارب تم مبطل عيونه وطلع
بس جراح شو حاله من شاف مهره
جراح مصدوم
مهره سارت صوووبه:جوجو بلاك
جراح يطالعها من فوق لين تحت وشعرها الفحم
مهره استحت:جرااااااح لا تطالع جيييييي
جراح:اااااااااااااااااااااااااااخ شو شو انتي شو انتي مهره
تبين تخبليني ولا شو مت انا مت لا اله الا الله ماشا الله عليج غناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااتي وساار صوبها حظنها وتم يبوس ويهههاااااا
مهره ابتسمت
وهنه جرااااح الله اعلم بحااااله
جراااااااااح:مهرووووووووووووووووووووووووووووووه وباااس راسهااا.,،’غيري غيري بيحسدونج ماتطلعين جي اسمحيلي
مهرره:لالالالا عشااني عشاااااااااااااني
جراح:لالالالالالالالالا
مهره باسته:فديتك يالله عااااااااااااد
جراح يود ايدها وجرب صوبها
وعند حارب يدور ميثة
حارب:مييييييييييييييثة
ميثة كانت مخلصة من شوق وعواش:اقول ويت
وطلعت وهي ناسية انها فاصخه الحيااااا
ميثة طلعت من الحجرة وشافت حارب:لبييييه
حارب تم يطالعها من فوق لين تحت
ميثة:لالالالا تطططططططططططاااالع
حارب جرب صوبها
ميثة:لالالا لاتتتهوووووور
حارب وقف مجابلنها بالضبط وعيونه شوية وبطيح من مكانها:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو صدق صدق واااااااااااااااااااااااااو
ميثة صكت عين حروب وتمت تضحك:هيهيهيهي
حارب خوز ايدها :ميثة ميييييييييييييييييييثة انتي شووووووووووووووووووووووو تبين تسويبي هاااااااااا
ميثة:احم
حارب :جنج امريكيييييييه ماشا الله علييييج وشلها من خصرهاااااااا وتم يدوووورها
وميثة شعرها يطييير
حارب:باااااااااااااااااااااااخذج بووودييييييييييج بعيييييييييييييييييييييييد>>هو يدور طبعا بخطططططفج مابا حد يشووففففففففففففج غيييييييييييييري
ميثة ساااكته>>السكوت من ذهب خخخ
حارب وقف وتم يشوف ميثة عقب رفع راسه للسما
حارب:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياااااااااااااااااااااااااااااااارب ارحمنننننننننننننننني يااااارب ذبحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتني ياااااااااااااااااارب ارحمننننننننننننننننننننني انا حبيتهااا فييييييييك بعدين رد يشوف ميثة مابطلعين جييييييييييي
ميثة:ليييييييييييش حراااااااااااااااااام
حارب:شووووفي ريووولج كلهاااا برررررررررررررررع
ميثة:لالالا هب كلللللللللللها
حارب:ميثة سيري بدلي ثيااابج
ميثة:حروووووووووووووبي عشااااننننني عاااااااااااد
حااارب بعناد:ميثة قلتلج لا
ميثة حظنت حروب:فدييييييييييتك عاااد االلي هووو اليووم نببااا نستاااااااااااااانس
حارب زخ ويها وباااسه : فدّييييييييييتج
>>شد عالدال
ميثة:اوكي
حارب:لاااااااااااع
ميثة:اهئ اهئ
حارب :تعالي تعالي بنتفاهم ويود ايدها وويلسو عالغنفة
ميثة مبووزه
حارب يطالع البووز:يالله بالستر
ميثة:لييش جيييييي
حارب:لانه كيفي
ميثة:مالي خاطر عندك
حارب:امبلالالا
ميثة:عيييل
حارب:بس اغااااااااااااااااااااااااار
ميثة:كلنا بنااااااااااااااااااااااااااااااااات
حارب:حتتتتتتتتتتتتتتتتتتى لووووووووووو
ميثة:حرووبي فدييتك غنااااتي لا تخبلببببي
حارب:يالسوووولعيه لالالا تحنييييييييييييييييييين
ميثة نزلت راسها وقامت اونها زعلانه
حارب لحقها:تعااااااااااااااااالي
ميثة:مااااااااااااااااااابي انته كله تززززعللني
حارب :خلاص كيفج وصد عنها
ميثة زخت ايده :خلالالالالالالالالالالالاص خلالاص كله ولا زعلللللك عليييك اتآآمر امرر بغير ثيااابي
حارب صد صوبها:خلاص فديتج خلج بس تعالي ابااااا اصووووورج
ميثة: جيييين
وحارب ياب الكاميرا وغير العدسة وتم يصور مييثة
ميثة:حرووووووووب
حارب:تعالي بوسي خديييييي
ميثة:موووبي
حارب:بالزيييييييييييين
ميثة:موووووووووبي
حارب:بتييين ولا انا اييييي
ميثة قامت وشردت عنه:مووووووووووووووووووبي
حارب ورااااااهااااااااااا:زاااااااااااااخنج زاااااااااااااخنننننج واتحملللللللللللللي اللي بيييييييج
ميثة ترربع شرا المينونه تخاف يزخهااااااا وحاارب وراها
ميثة:حرووووووب تعبببببببببببت لالالا تلحقنننننننننننننني >>وتضحك وتصارخ
حارب اسرع منهااا وصل لها ومطها بكل قوته صوبه
ويوم مطها دعمته
حارب:يااااااااااااااااااحيهااااااااااااااااااا
ميثة:اهئ اهئ مامااااااااااااتي تعااااااااااااااااااااااااااااااااالي اباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله يرحمممممنييييييييييييييييي
حارب صدها صوبه:هااااااااا
ميثة صاااحت
حارب:لالالالالالا بتخربييين ميييكببببببببج
ميثة:لا تسوووي جييييييييي
حارب ابتسم:هيهيهيهي وقلد صووت اليهال انا ثووو ثووووووييييييت
ميثة هنه اتجننت:يااااااااااااااااااويلي انا عليييييييييييييييييييييييك
حارب:مااااااليييد خووذي عنننننييييي
ميثة باسته:فدييييييييييييييييييييييييتك حياااااااااااااااااااااتي
حارب:احيييييييم يلا يلا بعد بوسة اباااا
ميثة:ماااااااباااااااااااااااااا وحده وخلالالاث
حارب يشوفها بنص عين:همممممم
ميثة:كيكيكيكككيييككككييييييكي
حارب:تبين فرابتشينوووو
ميثة:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه اباااااااااااااااااااااااااااا
حارب :قومي بنسير استابكككس
ميثة:يلا بيب عباتي وبيييي
حارب:غيري تنورتج
ميثة قفطت:انزين
ودشت الحجرة
وشافت جراح ومهره
وجراااح طايح في مهره تقردين والاخ ويهها والطماط واااحد
ميثة:شوو تسوووون اعترفوو اعترفوووووووووا
جراااح:هااااي توآمج دمرتنيييييييييييييييي
ميثة:بسم الله عليك حوووبي
جراح:طااعي كيف شكلهاااا متى الععععععععععرس
ميثة:هههههههههههههههههههههاهاهاهاهاها
مهره ضربت جراح ع ظهره:بسسسسسسك عااااااااد
جراح يود ايدها وباسها
ميثة:اااااخ اقووولكم انا بسير ويا حارب استاربكس مهروه سيري كشخي البنات
مهره:اوكي
ميثة شلت بنطلون وسارت بدلت ولبست عباة مسكرة ولفت شعرها ولبست الشيلة وطلعت
حارب يشوفها:اتغشييييي
ميثة اتغشت
حارب:دوج السوييييج سيري وبلحقج
ميثة خذت المفتاح وسارت من الباب اللي وراا
جان تشوف جلب شاهين مهدود
عاد هنه ميثة قلبها وققققققققف من الخوووف جان تتصل في حارب
حارب:الوو
ميثة:الحقنننني الحقققققققني الباب االلي وراااا
حارب ع طوول يربببببع ونزل سار صوبها والجلب محاااصر ميثة
حارب طلع شاف الجلب جان يزخه ويوديه يربطه
ميثة تصييح من الزيااااغ
حارب يا جداها:حياااااااااااااااااتي لا تصيحييييييييييييييييين
ميثة طاحت في حظنه:خفففت والله خففففت
حارب يطالعها ويبتسم جافها ميته من الروعهـ ه ضمها بالقو
وعند الشباب تحت
حمدان اللوتي متحرقص يبا يقرض شووووق
سار فوق دق الحجرة ع شوووق
وشوووق يووم ميثة كشختهااا غيييييييييييييييييير شكل
لبست شوق اللييسووو وبطلت الباب
حمدان مسطن مكانه:اوووووووووووووووووووووووب
شوق مستحيه نزلت راسها
حمدان:الله الله ياعباد الله ارحموني قبل لا اولي مستصيب وحالتي لله كنني في نار واملي
شوق:حمداااااااااااااااااااااان
حمدان:اعشقج
شوق:....
حمدان:اهوااااج
شوق:.,,,.
حمدان:احححححححببببج
شوق:بس عااااااااااااااااااد
حمدان:ابا بوسة وحده بس وحده
شوق:شوووووووووووووووووو عن المصاااااخه
حمدان:اموووت فيييييييييييييييييييييييييييج
شوق:يايه بتصك الباب
بس حمدان دز الباب:لاتخليني ااااادشششششش
شوق:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حمدان :تعااالي برررررررع
شوووق طلعت وصكت الباب:شو تباااااااااااا
حمدااااااااااااان يآشر عليها:انتتتتي
شوق :حمداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااان والله تقهرررررررررررررر
حمدان:وايييييييييييييييه قليييييييييييييييب حمداااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
شوق يابتها بصوت دلللللع:ياااااااااااااااااااااربي
حمدان بطل عيووونه:يااااااااااااااااويلي اناااااااااااااااااا فدييييت هالصووووووووووووووووت ورااعيه الصووووووووووووووووووووت
شوق:انزين امممر
حمدان:بوسه
شوق:عييييييييييييب حمدااااااااااان ماما عيييييييييييب
حمدان:ياا تعطيني بووسة يا ابووسج انا اختاااري
شوق:تهبببببببببببببببببببي
حمدان صد عنها اونه زعلان وسار
شوق:اوويه زعل ولحقته:حمدااااااااااااااااااااااااانييييييي
حمدان صد صوبها
شوق:بليييز عاااااااد
حمدان:شوقوووه ارحمي حاااالي عاااد
شوق:شو اسوي انزييييييييييييييين
حمدان:جننتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتييييييييييييييييييي ينيييييييييييييييييييييي
وعند جراح يبدل في هالقنوات
مهره:جرااااح
جراح يصد صوبها
مهره:شو فيك
جراح:دوختيني والله
مهره:همممممم
جراح قام:انا لازم اسير
مهره:ليش
جراح:بس
مهره :انته هب طبيعي
جراح::تبيني اشوفج جي واكون طبيعي
مهره:جرااااحي
جراح:لبيييييه قلبي لج
مهره:قولي قصيده
جرآآآح:من عيووني غنآتي..!
قآل آلشآعر جرآح>>كلمآتي
تبعثرت آجزآء قلبي شرق وغرب
وتبعثر كيآني وعضيت ع آسنآني
نظرتله بفرح وقلت هود ودرب
نزل آعيآني وبحبهـ ه رمآني
قآلي آسمآء آلشبآب وكآن ذرب
قلت هب هآني ولآ تحآول ثآني
قلبي جرح وشفت حبهـ ه هرب
دخل آلجآني في قلبي ولآني
رفعت برجآء إيدي وقلت يآرب
إجعلهـ ه حآني ولآ آبآهـ ه عآني
يآرب سرح قلبي آفرج آلكرب
شفتهـ ه ثوآني ووحبهـ ه خذآني
حآط آرجآء قلبي وبدآ بآلضرب
لعندي جآني وزعلآن ترآني
قلت بروح عنج وقلت brb
قآلت إستنآني قلت بس ثوآني
صرخت آثنآء رحيلي كآنها بحرب
قلت مآمدآني قآلت دمرت كيآني
مهره:يآآآآويلي ويلآلآلآه صح لسآآآآآآآآآآآآآنك عيوووني
جراح بآآآس يبهتها وطلع عنها
مهره:ربي يخلييييك لي
وعند سلطآن يفكر في ميره
قآم سلطااان وسآر فوق
سلطآن:ميييييييييييره تعآآآآآآآآآآآآآلي
ميره طلعت له:امرني
سلطآن:تعالي شويه
ميره ع نياتها سارت صوبها
سلطان سحبهااا بالقووو:تعاااااااااااااااااااالي
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــت
هيهيهي نذلهـ ه آنآآآآآآآآ
شو تتوقعون آلآخت ميرهـ ه بتسوي بتصيح بتصارخ بتضرب..!!!
وحااارب وميثة شو يهبببووون هع هع..؟؟
وليش جراااح طلع عن مهره بسرعه...!؟!.؟
وحمدااااااان بيقدر يخلي شوق تبوووسه..؟؟!؟!>>هااااع
والاخ محمد والاخ شاهين والاخ هزاع انذل ثلاثة شو بيسوون تتوقعون يوم العرض الازياء بيبداا..!؟!.
انزيييييييين صقر بيخلي اسووومه بدون مايشوفها وهي تسوي العرض...!؟!.!