رمزيات بلاك بيري خدمة تفسير الأحلام تصميم مواقع وصفات طبخ أعلن معنا


العودة   منتديات فريج دبي > فريج أم سعيد > قصص وروايات > قلم رصاص يسرد روايات

قلم رصاص يسرد روايات يختص في طرح الروايات


آخر المشاركات المطروحة في منتديات فريج دبي .


لأإ تغصبونيَ ـأحبـهِ ., !

قلم رصاص يسرد روايات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-09-2009, 01:05 AM   رقم المشاركة : 17
فديتني مووؤؤووت
~ • غـٍُالٌٍُيً مـٌٍُِألـًٍُِقَ • ~
 
الصورة الرمزية فديتني مووؤؤووت 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلميين عسوولهـ

البااارت وااايد حلوو

ونترياا التكملهـ بسرعهـ !!

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 24-09-2009, 03:32 AM   رقم المشاركة : 18
إماراتي وافتخر
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية إماراتي وافتخر 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

ماعليج زوووود عسوله القصه طرطريشين والله
ربي يعطيج الصحه والعافيه الغاليه ..

بس لي طلب صغير .. ممكن تكملين الباقي لاني متحرقص وابي اعرف شو بيصير

 

 

 

نحبكـ ونعشقكـ بجنون يا زعيم

  رد مع اقتباس
قديم 24-09-2009, 02:44 PM   رقم المشاركة : 19
мąžỵŏŋάђ
 
الصورة الرمزية мąžỵŏŋάђ 





معلومات اضافية 
  النقاط : 7946
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

يــلآ عسوولهـ القصهـ عيبتني وآآآآآآآيـــد ..

اترى التكملهـ .. بسرررررررررررعـهـ الله يخليـج ..

 

 

 




»ڦڸٻيْ« څڌيٍٺہْ ڵَڪٍنَ ٳٍنًـہْ ڜٍۊيـًہْ ..
.................................................ٺٍڛْتًاْهٍلْ أَڪْثَرْ يَآ دٍوَاْيْ وْ طٍبيْبيْ

  رد مع اقتباس
قديم 24-09-2009, 08:19 PM   رقم المشاركة : 20
ع ـسولة
~ • غـٍُالٌٍُيً نـٌٍُِشًَُِيـًٍِط • ~
 
الصورة الرمزية ع ـسولة 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلمووووووووووون واللــــــــــهِ ع الطلة الطي‘ـبة .,

فرحتووني حيييييييل :99::99: .,

وجااري تحميــل القصــة لع‘ـيونكِــم ^^ .,

 

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 24-09-2009, 08:24 PM   رقم المشاركة : 21
ع ـسولة
~ • غـٍُالٌٍُيً نـٌٍُِشًَُِيـًٍِط • ~
 
الصورة الرمزية ع ـسولة 




معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

((لا تغصبوني احبهـ))
~..الفصل السادس..~
>>نفس المكان-الساعة 3:57-العصر<< ..دخلت وفرت نفسها ع الشبرية.. حست ان السالفة خانقتنها.. صح هي ماتبي تجابل فهد بس لازم تفهم شو اللي يبييه..وليش فجأة رد وكلمها..وكان واضح من البداية انها كلمها لانها بس "بنت" وانه يبي يشغل وقت فراغه بس ليش؟!.. نزلت راسها تطالع مبايلها .."لازم لازم تنحل هالمشكلة وافتك!"..طرشت له مسج :
**وين نتلاقى ؟**..دقايق ووصل الها مسج من فهد :**تعالي المرينا صوب المقاهي وبتلقيني يالس ع صوب...الحين طالع**..طرش هالكلمات وكأنها كلماته الاخيرة..وبدى الشك يعتصر قلبه"ليش يا فهد متحسر هالقد!بس بسألها وقسما لا غير...صح ما تحبني بس فذيج اللحظة لما كلمتني..اكيد حست بشي اكييد"..قطع حبل افكاره صوت شمسة وقمر وهن داخلات بدون استئذان كالعادة
شمسة : فهدوووووووووو
فهد : شنو ؟
قمر : بنروح الحديقة مللللللللل
فهد : لالالالالالالا بطلع ويا شـ.....ربيعي بس لما برد بوديكم اوكي ؟
قمر+شمسة : اوووووك .. ظهروا من الحجرة وتم فهد يطالعهم وتذكر شمة..ما عرف ليش..ارتعش جسمه لما دخلت ذرات الهوا العليل من بره..هوا بارد.....
>>باركنات المرينا-4:23 العصر<<(سيارة سالم : هو يسوق افكورس-عنده ولد عمه زايد-ورا سالم اخته عفرة وعندها بنت عمهم مها "عمهم هو ريل ام طلال احمد.. تزوج ام طلال من 6 سنين واستوى قرايب ويا قوم سالم)
عفرة بصوت واطي : اقول سالم نحن بننزل ربيعاتي يتريونا من زمان...انت بركن السيارة
سالم : يلا ماشي..لف يطالع زايد وهم ناقعين ضحك ورد يطالع خيتو : عشان انحشر بسبتكم لما ارد البيت! ...ماشي فاهمة
عفرة : اففففففففف
سالم : جب لا تأففين ولا بفرج بوسط الباركن وبروح
زايد : حرام عليك
سالم بهبل : جب جب انت الثاني لا اقوم افكرم واروح
زايد بهدوء : احلف؟!....انت الخسران
سالم : شنو ؟ يعني انا شو بخسر لو هديتكم...انتو ناس وفي غيركم
زايد : ناااس وبس ! افااا واوني مسوي لك سالفة طويلة وعريضة وانا بدون قيمة بقلبك ...حرام عليك يا ولد..صد ع الجامة وتكلم بهزل : انا ما احبك ..الحين تنزلني
سالم : يا زيدون يا احلى حبات الزيتون....خلاص خلاص عفانا الله لازم احتشر
عفرة : بتنزلنا ؟
سالم : هيه هيه ....ليش انا اقدر ع زعل اليهال هههه
زايد : لالالا كاهووا باركن روح له قبل لا ينحجز
سالم : انزين انزين حشرتني خيبة عليك .. وقف سالم بالباركن وكالعادة المول full ..دخلوا وعفرة ومها راحوا رواحهم ..وسالم وزايد راحوا يتمشون.. بدوا يدخلون هالمحل وهالمحل.. سالم كان هادي ع غير عادته..مع انه هو اللي كل ما طلع مكان لازم غزل وترقيم وسوالف
زايد : سالم ؟
سالم لف : هممم
زايد : شفيك ؟
سالم : ماشي ....فهاللحظة شاف المطعم اللي كان يالس ويا صالح فيه ..لما خبره عن الورقة ..لما عطاه اياها..(( شفت حقيقتك ...انته جذاب ! صدق انك حقير يا سالم ...تعرف اني اعرف شكلك وقلتلك اني بيي المرينا بعد دقايق وفوق كل هذا ييت ورقمت وغازلت يدام عيوني..
ما عاد الكلام يوصف جروحي : شمة))
وقف سالم يتذكر شعوره فذيج اللحظة ..انقهر بس انبه ضميره ع اللي سواه و تذكر من وين هي تعرفه..ولما فكر زين درا انه لما اللاب علق عليه اكيد بنفس الوقت هي طرشت انها بتروح المول ..طالعه زايد باستغراب حس بالغضب المبين ع ملامح ويه سالم
زايد : قول ...اتشكى ؟ .. لف سالم وكان صدق يبي يتشكى لزايد اهمومه..لف بس منعه لما شافها .. تم يدقق بملامحها الخايفة.. مسك زايد من جتفه وبدوا يمشون ..زايد استغرب بس ما عاند وياه ..كان سالم منصدم .."بلى هذي شمة .. شيايبنها هني؟ وليش ياية روحها؟"
>>من الصوب الثاني<<.. شمة صدق حاسة بخوف فظيع ..ترددت وفكرت تخبر عمر"بس كيف كيف! ما بيقبلني! بيهدني ومابقى ع عرسنا شي..ما اقدر ما اقدر !".. لفت تدور وتدور..شافت فهد يالس ع زاوية بعيدة عن الناس.. يالس بتحسر .. مشت صوبه وهي خايفة ..وقفت وهزتها الكلمات اللي يت من مصدر قريب
زايد : شمة ؟ .. سالم استغرب وشمة مشت صوب زايد"هذا مو وقتك يا زايد" ..ولد جيرانهم ويحاتيها ..حتى انه استغرب وجودها بروحها.. راحت صوبه وسالم يطالعها ..لازم يرد ويمثل انه ما يعرفها..انه ما يدري منو هي
شمة : السلام عليكم
زايد : وعليكم السلام ...شتسـ...شحالج ؟
شمة : تمام والله ..شافت سالم بذيج اللحظة .. كان واقف شوي بعيد عن زايد بس يبيين انهم ويا بعض
سالم بلع ريجه ونطق والكلمات ضايعة منه : شـ.... السلام علـ.. عليكم
شمة : وعـ...وعليكم السلام ..بعّد سالم عن المكان اللي هم فيه بغرض انه يبي يتصل لحد .. لكنه مثل وبس
زايد : مها قالت بتروحين وياهم ؟..[شمة قالت لاهلها انها بتطلع ويا مها والبنات رباعة..وهي قالت للبنات انها مو جاهزة مع انها كانت بالمول اصلا بس تبي تروح لفهد اول شي].. طالعت زايد ونظرات الشك بدت بويهه
شمة : هيه...احس اني هلكانة شوي..قلت اشرب لي كوفي وعقب اروح
زايد : اهااا ....اوكي انا بروح بعد ولد عمي يترياني .. فتحت شمة عينها وهي مستغربة"سالم ولد عمه!".. راحوا بعيد وشمة يلست ع الطاولة .. اونها تبي تاكل شي.. بس الصراحة مالها خلق بالاكل او شيفته .. بعد ما اتأكدت انهم راحوا ..هالمرة اتغشت عن يشوفها حد ووقفت وراحت صوب فهد .. اللي من وصلت وقف يطالعها بخوف .. تمنى انها ما تيي انها تخبر عمر ولا يسمعها تقول الكلمة اللي حس انها بتكون من الكلمات الاخيرة اللي تمر عليه
فهد : شمة ؟
شمة بعصبية : ليش في حد غيري تترياه ..تنهدت عقب يلسو وتم يطالعها بخوف ..تموا ساكتين .. رفعت شمة الغشوة شوي .. وتمت تطالعه وتترياه يتكلم
فهد : اإأ.........شمة انا بسألج سؤال ..بدون لف ودوران جاوبيني
شمة ولحدها خايفة من الناس..تحس ان انظارهم عليها..مع انها متغشية بس لا مجال ..الخوف امتلكها بس بنبرتها الشجاعة : قول ؟
فهد : انتي تحبيني ؟ ..رفعت شمة راسها تطالعه..حست بعيونه الحمرة لاول مرة ..مو الانتقام اللي دفعه لهالشي
شمة : انا شـ....انت تخبلت !؟ فهـ..فهد هذا مو سؤال تسأله لوحدة بمكاني.. وحدة بتعرس ! .. مع ان صوتها كان واطي بس حس بصدى الكلمة باذنه بس ما توتر
فهد بحزم : انا قلتلج بهدج بحالج لو قلتيلي ...انا ابي اعرف شي واحد بس...لما كنتي تكلميني ....ليش ؟ انتي كنتـ...انتي ما حسيتي بشي ! لو للحظة
شمة ارتبكت وعرفت شعوره "انا كلمته بدون مشاعر..بس عشان آخذ الثأر بس ثار امنو !".. نزلت راسها وقالتها بكل صراحة : لأ
فهد حس انه بيموت ..بغى ينضرب وينذبح ولا تقولها .. تمالك اعصابه بس الغضب بين بنبرته القوية : انتـ....عيل ليش كلمتيني ...ليش !
شمة : فهد انا غلطت ...كنت افكر باني ادمر ابوي بهالطريقة ..انتقم منه ...انه غصبني ع واحد ما كنت احبه ..ولا تتستغرب اذا قلتلك انهم غصبوني اتزوج عمر ..بس الحين انا احبه وانا متأكدة اني احبه ....وانا غلطت وما عدت ابي امضي بغلطتي .. مو بس بحق عمر ولا بحق اهلي ..بحق نفسي ..بحقك انته !
هزت آخر كلمتين كيان فهد : يعني..... شمة انا احبج ! .. رفعت شمة عيونها المصدومة "يحبني! لالا...ليش يقولي؟!"..وقفت بهدوء
شمة : لازم اروح ...بس اباك تحلف مثل ما وعدتني تحلف انك بتخليني بحالي .. حس فهد انه بيغص "اقولها اني احبها تقولي خلني بحالي"..اعتلت ويهه ضحكة ..ورفع عيونه يطالع شمة اللي حست انه ناوي ع شي .. وقف فهد ومسكها من عباتها بالخفيف
فهد : اسمعي يا شمة انا ما وعدتج اني بحلف ولا شي....يعني اللي تبينه ما بيستوي فاهمة
شمة بارتباك : بس ...مو من حقك يا فهد ....انته قلت تعالي وبنتفاهم وعقب بحلف لج ..هالمرة قوت نبرتها وطالعته باحتقار : فهد انا اكيد ما بحبك ! انته جذاب ..تعرف شو يعني جذاب !....ييت وانا ماخذة فكرة انك عاقل وتبي تفهم ... مو ياي اتشوف لو ردي عيبك بتتناسى اللي صار ولو ما عيبك بتذلني وعشان شو ؟! عشان اقولك اني احبك ! ..انا مابي اجذب ....انا اكرهك بهاللحظة اكثر من كرهي لاي انسان آخر ....فاهم شو معنى اكرهك !
فهد : أإا....... انصدم فهد من كلماتها اللي لاحظها الساير والراد .. بالاحرى سمعوها..انصدم وحس ان جسمه ثجيل .."انا غلطت...انتي يا شمة كنت تحترميني وانا خذيت هالاحترام من عينج ...ليش! انا ليش....سويت شي اعرف نتايجه".. رفع عيونه بترجي.. هالمرة هو كان العبد اما هي فكانت السيدة اللي ما ينرفض طلبها .. حرك راسه وتم يطالعه وهو يبيها تسامحه .. يرد لاول..مجرد احساس وشخص ينكره .. شمة بالتالي فهمت نظراته واستغرابها من الكلمات اللي طلعت منها زادتها شفقة ع فهد .. حست ان ياهل جدام كلماتها القوية
شمة : خلاص ...انا بروح
فهد : شـ...انا آسف
شمة طالعته"واخيرا...فكيتني من هالمصيبة" : ماعليه ..راحت شمة وهي طايرة من الفرحة ان السالفة خلصت .. مشت ومشت والاحساس حابس انفاسها الثجيلة .. مشت بعيد عن فهد اللي يلس وحس انه تحرر من ثقل كبير وبنفس الوقت حس بقهر..مشت وهي ما تدري ان في حد كان يراقب كل شي صار..كل الكلام فهمه.. شخص قرر انه يدمر كل شي يتعلق بشمة .. بحياتها .. بكل شي مرتبط ابها .. "مو انا اللي تمشي علي كلمة ما اعرفك ولا ما احبك" مشى ومشى..وقف يدام فهد .. رفع فهد راسه وابتسم وهو مو داري منو هالشخص
فهد وهو مستغرب : ممكن اساعدك ؟
>>بمكان ثاني من المول-الساعة8:12 الفليل<< .. تموا البنات يسولفون وطول الوقت يعلقون ع الرايح والياي"خاصة الشباب>>هع"..كانوا خمس بنات :مها+ عفرة+شمة+عذاري"19ربيعة مها"+خولة"21 لو تذكرون علي ربيع فهد فهذي اخته.. تعرفت ع شمة في المسن من واحد من المنتديات وقوت علاقتها بالبنات"..بعد ما خلصوا سوالف وشراية راحوا البنات صوب المخرج الرئيسي.. وهناك كل وحدة اتصلت حق اللي يابها عسب يروحون.. شمة وعذاري روحهن.. عفرة ومها ويا سالم..خولة ويا اخوها علي .. فذيج اللحظة كان يمشي فهد للمخرج الرئيسي .. كان متضايج من هالشخص اللي شافه"منو هالولد؟ومن وين يعرف شمة؟ وصدق اللي قاله...بس كلامه ما يتصدق ! شمة مو ممكن تكلم شباب لالالالا مو معقولة .. هذي ما تدش العقل" .. سالم وزايد توهم كانوا ماشين صوب البنات .. شمة و عذاري تموا يتريون ويا البنات اللي بييهم لان المول كله شباب ولو وايد بنات بينفرونهم شوي ..
سالم : كاهم هناك
زايد : ليكون البنات ايون ويانا ...الصراحة انا كافني اختك
سالم : ليش ان شاء الله ؟ سيارتك ؟
زايد بهبل : لااااأ استحي !
سالم : جب جب وبعدين عفاري اكبر عنك .. وقفوا وعفرة ومها راحوا صوبهم .. كانت عفرة تمشي بسرعة كعادتها..لفت تطالع مها اللي ما لحقت عليها .. سالم بغى يركض ويسحبها بس ما وصل
عفرة : آآآآآآآآي .. رفعت فهد راسه وكانت طايحة ع الارض يدامه .. طلع ايده من جيوبه ونزل الكاب ع ويهه .. الكل تم يطالعهم وفهد مفتشل بس عفرة بغت تصيح .. زايد وسالم نقعوا ضحك بدون ما يحسون .. والكل تم يضحك خاصة الشباب اللي كان تارسين المكان .. نزل فهد لمستوى عفرة
فهد بصوت واطي : سـ...سوري
عفرة : لالالالالا ...عـ..اد......... عادي .. عفرة انصدمت "ملاك ملاك".. تمت تدقق بملامح ويه فهد الشامخة اللي كان الكاب مغطي عليها .. وقفت شوي شوي وسالم هالحزة راح صوبها ومسك ايدها وساعدها
سالم : عفاري شـ...هههه.. شفيج ما تشوفين؟ .. تم فهد يطالعها واسمها يتردد بباله .. ما عرف لو هذا اخوها ولا ريلها او شي جي
فهد : آأإ....آسف خويه...كنت.....انا الغلطان .....السموحة
سالم : مسموح اخوي
فهد : السموحة مرة ثانية....مع السلامة
سالم : مع السلامة .. راح فهد وهو مفتشل .. كان باله مشغول...بس مو بشمة ..بـ"عفرة بلى ها اسمها...كانت"هز راسه وهو يطالع يدامه .. كمل دربه ووقف شوي لما شاف البنات"هاي خولة؟ اكيد علوي يايبنها ....بس شمة وياها يالله مو لازم اسأل الا بتصله عقب" وظهر من المول بس التفت لآخر مرة للي دعمها..اما عفرة فتمت تطالع سالم وهي معصبة وهو وزايد ناقعين عليها ضحك
زايد : هههههههههه
سالم : عفروو ما تشوفين ؟ ههههه
عفرة : جب .....افففف انا بروح
سالم : شوي شوي هههههههههه عن تدعمين حد
زايد : هههههه .. راحت عفرة وهي متغايضة ومفتشلة تقريبا كل الناس كانت تطالعها.. ولما هالاثنين ضحكوا افكورس الشباب ما رحموها وكملوا السينفونية
سالم : يلا بنلحقها عن صدق تروح
زايد : اوك .. مشوا صوب مها اللي كانت واقفة شوي بعيد
مها : حرااااام ليش تضحكون عليها ...افتشلت وويهها احمر من الخاطر
زايد : من الولد ...
سالم قاطعه : ها ! هاي حركات اختك مو اختي .. لف يطالع مها اللي تغايضت منه : اتمصخر مهوي
مها : مهوي بعينك !.. كملوا الدرب ..مها سلمت ع البنات وهالحزة سالم اتأكد من ان شمة تعرفها وهي صدق بنت ييرانهم مثل ما قال له زايد"يعني في فرصة اشوفج ...بس انتي بتعرسين وبتـــ...لالا كافي اللي استوى!".. وظهروا من المول .. دقايق وعلي كان ياي لاخته..خولة تيدمت صوبه لانها تعرفه كووول ومو مشكلة يدق سوالف مع أي حد
خولة : وينك البنات ساعتين يتريون وياي ؟
علي : الموووهم لا تلوعين جبدي
خولة : اوكي .. سوت ببااي للبنات وهالحزة علي شاف عذاري وشمة اللي واقفات يتريون.. ظهروا وكلن راح دربه .. طول الدرب علي كان ساكت ع غير عادته .. حتى انه نسى يشغل شي بالمسجل
خولة بصوتها الهادي : علي ؟ علوووي ؟ علااااااااااو ؟ علوووووووو ..رفعت صوتها :ااااايه !!! .. زاغ علي ودق برييك وهم بوسط الطريج العام ويمشي عالشارع السريع
خولة : علاو شفيك ؟!
علي : ها ؟
خولة : شفيييك موقف ! امش .. كمل علي دربه وهو مستغرب .. جنه كان بعالم ثاني .. الكل بدا يهرن له .. وراح صوب الخط البطيء ..تمت خولة تشوفه باستغراب " شو ياه علوي شوي ويدعم الناس ! انا هب متضاربة وياه ونفسيته كانت اوكي اليوم يعني ليش مرة وحدة تخبل علي؟!"
خولة وهي خايفة : علاوي ؟
علي : شنو ؟
خولة : ما...ماشي بس اشوـ... علي لف يطالعها بس ما تحجت ورد يطالع الدرب بعدين بدا يسوق عادي لانه حسها تبي تسأله "انا شفيني من شفتها اتخبلت !؟ الا والله هالبنت تينن آآآخ لو اعرف منو هي ..يالله بسأل خوول يمكن تقول اسمها بالغلط ..الله يستر" ..بلع علي ريجه ووقف يعبي بنزين بالشيشة .. تمالك اعصابه وحاول يفتح الموضوع بس ما قدر
علي : آآآآآه .. لف يطالع خولة اللي بنفس الوقت كانت تطالعه : اقول خولو انتي بس رايحة ويا ثنتين ما قلتي اكثر؟
خولة : بلى بلى بس راحوا
علي : وليش ؟
خولة : شو ليش ! هالثنتين قرايب واخوانهم يايبينهم ....وكلهم يايين رباعة فلما الشباب يو هم راحوا
علي : هيييه ...عيل اللي تموا ؟
خولة شوي شوي : شمة وعذاري ...روحن يايات كل وحدة تسوق
علي : اهاا ..خولة من صفاتها التحقيق وعلي حس انه هالتحقيق بيبدا لو ما وقف اسئلة ..فتم ساكت الين ما وصلو البيت .."عايلة بو عامر : عامر22 وخولة21 وعلي20وخديجة14و عزام5"تقريبا كانت الساعة جريب ال11 .. نزلوا وكل واحد راح لحجرته.. حط راسه وحاول يرقد ولكن الملاك اللي شافه ما فارق خياله"امنو هالبنت ؟ اكيد ربيعة خولو بس منو؟ شو اسمها؟ شمة ولا عذاري اكيد قد خوول او يمكن اصغر... زين لو اصغر هههههه قدي يعني .. يا رب اسميها ملاااك".. يقصد منوو ؟؟؟"الله يعين">هع
>>بيت بوفيصل-الساعة 12:35<<
عمر : قووووولي والله ...شمة لا تستهبلين علي
شمة : جب جب
عمر : اقول شمامي
شمة بدلع : ثوو؟"تقصد شو"
عمر : فديت هالرمسة بس بشتاق الها وايد
شمة خافت وعدلت يلستها : شوووو؟! شتقول انت؟
عمر : هههههه لالا بس قلت ...بما انه ما بقى الا ثلاث ايام ع العرس قلت ما بنتكلم فيها ... عشان نشتاق لبعض شوي
شمة : يا حركات انت
عمر : بس المسجات مسموحة ليييييين ليلة العرس
شمة : ههه يالله بما انا الشروط حلوة وما فيها عيب ...انا موافقة ع العرض
عمر : افااا
شمة استغربت : شوو ؟
عمر : قلت يمكن ترفضين ....يعني ما بتشتاقين لي؟
شمة : هههههههههه صدق انك غبي ...خلاص برايك ما بقبل الاتفاق
عمر : لالالالالا قبلتي قبلتي بس قلت يمكن تترددين علي ...اتعرفيين يعني بدافع الشوق والحب
شمة : اعذرني اخوي شكلي مغلطة الرقم ...متأكد انك عمر مو الاستاذ والفيلسوف عمر ؟
عمر : ههههههههه لالا بس عمر ....اقول شمامي انا بروح ارقد تامريني بشي؟
شمة : سلامتك حبيبي..سكتت شمة وهي مفتشلة"اول مرة اتقوله (حبيبي)"
عمر : فديت حيببج انا ...يلا حبيبتي مع السلامة
شمة وهي مستحية : مـ...ع مع السلامة .. صكروا التيلفون .. شمة تمت تطالع التيلفون وهي تحاول تستوعب اللي قالته"عادي بس اونها تستحي خخخخ" .. اما عمر فالابتسامة اعتلت ويهه من سمع الكلمة.. وبعدها كلن منهم راح بسابع نومه
>>قبل العرس بثلاث ايام -بيت بوصالح الساعة 1:34 الظهر<<
رن تيلفونه ورفعه
ويلس يتكلم مع واحد ..واحد انتو تعرفونه.....
صالح : انزين يا سيد فيصل ليش ما تقول من انته عشان اساعدك بهالمخطط الجهنمي ...ولو اني شاركت بعدين شيظمنلي اني ما بتورط ولا كيف لو انت شردت وانا تميت عالق بهالورطة بروحي ..فهمني يا فهيم انته؟


يتبع>>>>>>>



تمنـيــأإتي انهِ ينـــأإل إعجــأإبكِـم .,

:99:وتتحرقصـون ع التكِـملـة .,:99: .,

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 25-09-2009, 04:36 AM   رقم المشاركة : 22
M S . H A B L A ©
 
الصورة الرمزية M S . H A B L A © 





معلومات اضافية 
  النقاط : 11998
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

هههه انا ماضحكني الى عفرة يوم طاحت
ماعندي كمنت
but
I'AM
WAITING
THE
NEW
PAART
هع
^_^

:16:

 

 

 لِنگُن أرواح -[ رآقيَہ . .
نحٺرم ذآٺنا ، و نحٺرم الغير !
عندمآ نٺحدّث ، نٺحدّث بـ عُمق ،
نطلب بـ أدب ، نشّگر بـِ ذوق !
. . ونعٺذر بـِ صِدق

  رد مع اقتباس
قديم 25-09-2009, 06:22 AM   رقم المشاركة : 23
إماراتي وافتخر
~ • غـٍُالٌٍُيً جـًٍَِديـٌٍُد • ~
 
الصورة الرمزية إماراتي وافتخر 





معلومات اضافية 
  النقاط : 10
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

تسلمين عسووووولة وتسلم ايدج الغاليه

ننطر البارتات اليايهـ
تقبلي مروور اخوج إماراتي وافتخر

 

 

  رد مع اقتباس
قديم 25-09-2009, 12:08 PM   رقم المشاركة : 24
мąžỵŏŋάђ
 
الصورة الرمزية мąžỵŏŋάђ 





معلومات اضافية 
  النقاط : 7946
  الجنس :
  الدولة :
  الحالة :
الرسالة الشخصية

التقييم

افتراضي

 

 

ع ــسـووولهـ في انتظــآر التكملهـ ع أحر من الجمــر ..

ههههههههـ .. ^_^

 

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd